منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - اه ياقلب لا تحزن (مستجدات بالرد262 )
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-10-2009, 05:51 PM
  #171
الملاك يونا
قلم وفي
 الصورة الرمزية الملاك يونا
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 1,221
الملاك يونا غير متصل  
مبرووووووووووك عليك حبيبتي بس كيف صار الموعد الخميس؟؟
لو مافيه مانع قولي وش صار؟

واذا جاء زوجك وتفاهمتي معه انتبهي ترفعين صوتك او تفضحينه ببلاويه
ترى يكرهك وماينساها لك ومستحيل يعلمك باي شي يضايقه او يعلمك اسراره

نسيت اقول لك تزيني وخلك قمه بالاناقه على انك رايحه مناسبه لقريبتك

ولو استفزك زوجك بردي بصمت خخخخخخ
اقصد ردي بهداوه ...ولاتراددين كثير حسسيه انك زعلانه
واذا رجعتي له لاتهاوشينه لو صدتيه بالعكس طالعيه بعتب وروحي عنه
هو بنفسه بيندم ويتأسف لك
..