منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - زوجي يهملني من كل النواحي و يهينني أريد الطلاق
قديم 17-09-2009, 06:53 PM
جوليتآنآ
عضو جديد
جوليتآنآ غير متصل  
أختي الغاليه أميرات لا استطيع رفع قضيه لان أهلي مو وآقفين معاي آه يارب وانا مو كبيره لسى صغيره مو عارفه شي بالقضايا
انا عمري 23 وشفت الدنيا سودآ بحياتي معاه
ماعندي غير رب العالمين ادعيه انه يحنن قلب اهلي ويرضون لي بالطلاق منه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو حكيم 1 مشاهدة المشاركة
اختي الفاضله ...
اتضح لي من كلامك بأنه لا علاقة بين طلبك للطلاق والرجل الآخر الذي تحدثتي عنه
بمعنى انه حتى لو كان الرجل الآخر غير موجود بخيالك فأنتي ايضا ستطلبين الطلاق على كل حال
اذا كان الأمر كذلك كما فهمت فأنا أؤيدك بطلب الطلاق اذا كنتي يائسه فعلا من وضع زوجك .

اهلك يتحملوا جزء من المسؤوليه تجاه وضعك
لأن زوجك استشعر صعوبة رجوعك لأهلك مطلقه لذلك هو استرسل بأهانتك وتصرفاته المشينه وعلم بأن اهلك سيضغطون عليك بالعودة اليه في كل مره تطلبين فيها الطلاق .

اختي اذا كنتي تخافين على نفسك الانجراف وراء الشيطان وحدوث ما لا تحمد عقباه , اطلبي الطلاق واحفظي نفسك من الفتنه , لأنك لو اخطأتي - لا قدر الله - ساعتها لن يقف احد معك والكل سينبذك وسيتخلى عنك , واول الشامتين زوجك , وسيقول لأهلك والناس : أرأيتم كيف الخلل منها وما فيها خير ؟
اما اهلك فلا اتوقع سيكونو اقل قسوه من زوجك .
كلامك اخي الكريم صحييييح والله حقآ كل كلمه قلتهآ هذا ما أعنيه بموضوعــي

نعم حتى لو كان هذا الرجل ليس موجودآ والله ماهمني فانا ارييييييد الخلاص من هذه الحياه حرام انجب ابنآء ويهمل تربيتهم والمسؤليه عنهم

والله انه صغيير بعيني بمعنى الكلمه يا الله الى هذي الدرجه مايحس؟؟

الحين اكتب لكم واشوف ردود الحب والغرم برسائله الخاصه اللتي كان يهتم بهآ ويهملني بزوايا البيت

+لما يكلم البنات احس قلبي يتقطططططع خلاص تعبت 6 سنوات والحااال والله ماتغير للاسف صارت مكانته عندي زي مكانه البنات اللي يكلمهم

اخواني اوالله دعيت كثيير بان ربي يعوضني باللي احسن منه ويكتب بيني وبينه الطلاق

ترى صبرت كثيير وسويت اشياء رومانسيات بطاقات حب وربي جيته بالاسلوب اللين الطيب الحلو والكلام المعسووول

يرد علي (( ياكثر البنات اللي قالوا لي ر وحي بس هذرتك مانها فايده )) بالله عليكم هذا اسلوب زوج واب يعامل زوجته بهالطريقه !!!!

يعني انا ضحيت باشياء كثيره وتنازلت باشياء كثيره عشانه في الاخير يعاملني كذا ظلللللم ورب الكون ظلللم

امس جلست ابكي وادعي ان ربي يغنني عنه ويعوضني باللي احسن منه لانه ظلمني واخاف اعيش معاه طول العمر ويهزمني الشيطان لاني ضعييفه :"( رحمتك يارب لاترد يدي خائبه واستجب دعائي

ماقصرتوا اخواتي ولكم مني دعوه بظهر الغيب حفظنا الله ويايكم اجمعين