منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - أسئلة من مطلقة الى مجتمع الرجال ؟
قديم 28-08-2009, 05:57 AM
مظلوم الحب
عضو نشيط جدا
مظلوم الحب غير متصل  
يسعد صباحكم ياناس انا بقولكم ان التوفيق من الله سواء الواحد اخذ له مطلقه او بنت او البنت تاخذ مطلق ياما ناس وتوفقوا بحياتهم ورزقهم الله بعيال وبالنسبه للمطلقه يمكن في زواجها الثاني تعدل وضعها وتشوف وش كانت مقصره فيه
اذا السبب منها واحيانا تكون مظلومه عاد عندنا المجتمع خصوصا الخليجي ياقف ضدها الا اذا كان زوجها غير سوي يعني
الناس تعرف وراح يعرفون اخلاقها او مافيه انسجام سبحان الله هذا شي من ربي فيه قريب لي قبل ايام مطلق لالعيب في البنت والكل يمدح فيها وكانت تبيه بس هو صبر معاها قال يمكن احبه بالايام وبعد ما تجيب عيال وجاله بنت لكن ما قدر
بالاخير طلقها ولا يعيب عليها بشي ابد لا من اخلاق وتعامل انا من الناس اللي اخذت مطلقه ولا كنت انظر للاشياء هاذي
بكر او غيره كنت ابي وحده اخلاق وادب وربة بيت لكن زوجتي تعبانه واحاول اعالجها ولا فيه ناس ما يصبر شهر واحد
وياما سمعت كلام طلق او تزوج لكن هاذا راجع لي حتى الاهل محد اعترض على زواجي من مطلقه وتزوجت
وانا مقتنع لكن انا احتمال اطلق اذا صار الامر راحه لها ولي يعني لكل شخص تفكير واللي مو مقتنع ياخذ مطلقه
لا ياخذ لانه راح يتعب ويمكن يعايرها اذا صارت مشكله ويشوف نفسه فيه ناس كذا