منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - أسئلة من مطلقة الى مجتمع الرجال ؟
قديم 25-08-2009, 02:45 AM
سمو آنسانة
عضو مثالي
سمو آنسانة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tunisian مشاهدة المشاركة
شكرا لك يا أخت نوريين على موقفك رغم أنك إنحزت في النهاية إلى الأخت مطلقة صغيرة. للأسف رأي أغلب الرجال مثلي!!!!!!؟؟؟
طيب ماشي مقبولة. لكن لو كان على العزاب التفكير في المطلقات أليس من باب أولى تفكير المطلقات في المطلقين؟و يصبح تفكير الأخت مطلقة صغيرة للأسف تفكير غريب.
كما أنها تغافلت عن ردي الأول الذي حرصت فيه على الإعتدال و تقيدت حرفيا بالسؤال
ثم هي طلبت أسباب عزوف العزاب عن المطلقات و لم تطلب إطراءات أو مواساة و هذا ما قمت به فعلى ماذا اللوم ؟
أنا آسفة كثير يأخي تونسيااان وفعلا كلامك هو كلام أغلب الرجاااال وردك الأول كان تمام وواضح
لكن ردك الثاني كان قاسي مثل ليش الشاب يتحمل فشل المطلقة حرااااام عليك والله العظيم انا عن
نفسي مظلومة وكان طليقي هو الفاشل وبدل مايعدل أخطائه طلقني طيب انا اذا فكرت بنفس طريقة كلامك بقول ليش اتحمل فشله واجلس عمري كله ادفع ثمن فشل غيري لكن بالعكس اقول هذا قسمتي ونصيبي والله يكتب مافيه الخير وان في الموضوع انانية والحقيقة مافي احد في الدنيا الا وطامع بخير رب العالمين والمطلق ماهو مرفوض بس الحين صاروا يطلبون بنات ماقد تزوجوا من باب مطلق لكن مرغوب والحمدلله على كل حال ..
وآسفة مرة ثانية وشكرا للجميع على مشاركتهم ومرورهم وانا ماقصدي من الموضوع المواساة ولا التعصب وانما فهم وجهة النظر وشكرا ....

التعديل الأخير تم بواسطة سمو آنسانة ; 25-08-2009 الساعة 02:50 AM