منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - رحلتي وأسرتي إلى هونغ كونغ والصين صيف 2009
قديم 26-07-2009, 03:27 PM
أبو فيصل
المدير العام
 الصورة الرمزية أبو فيصل
أبو فيصل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطانة نفسها مشاهدة المشاركة
أنا عندي ولع بدول شرق وجنوب شرق آسيا وهذا سبب حرمانا من السفر هذي السنه,,وهو عدم اتفاقي انا وزوجي على الدوله هو مصرّ بشده على اوروبا وانا نفسي بالصين او سيرلانكا,,عموما التقرير مشوق من بدايته وشكله راح يكون فعلا مرجع لكل من يود زيارة هونغ كونغ والصين,,
متابعه معاك التقرير,,

أختي سلطانة نفسها حياك الله .. هل اطلعتي على رحلتي وأسرتي الى سيريلانكا ؟ كانت فعلا ممتعة ورخيصية وسهلة جدا ... من أسهل الرحلات التي قمت بها في حياتي .. بالنسبة للصين فهناك فروق كبيرة جدا ... والحواجز كبيرة جدا منها حاجز اللغة وحاجز الأكل والغذاء فلا نأكل أكلهم ومطاعمهم لأنهم ليسوا أهل كتاب وبالتالي فجميع ذبائحهم محرمة ..

يعني نمتنع عن جميع لحومهم ونحذر من بقية موادهم الغذائية ... ونبحث عن المطاعم الاسلامية التي نجدها بصعوبة بالغة ...

في هونغ كونغ وبالقرب من شارع ناثان منطقة فيها مسجد إسلامي وبعض المطاعم الاسلامية ، لكنها قليلة ... نتناول الوجبات الغذائية فيها .. لكن تحتاج لتبحث عنها كثيرا ..

أتمنى أن يكون تقريري ذا فائدة .. أتمنى أن تعرض بعض الأسئلة حتى أجيب عليها لأنه لدي كثير من الاستفسارات عرفتها بعد أن وصلت هنا ..

اغلبي زوجك واتجهوا الى سيريلانكا أو الصين ... تدرين ... كنت أفكر في أوروبا وبالفعل صدر القرار رغم أن زوجتي حريصة على الصين .. وبالفعل حجزت للطيران الى أوروبا .. لكن في النهاية وبعد صلاة الاستخارة تغير رأيي تماما لأذهب الى هونغ كونغ والصين ...