منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - ما هو السن الذي تفضله
عرض مشاركة واحدة
قديم 30-09-2003, 10:54 AM
  #14
الروز رايز
عضو دائم
تاريخ التسجيل: Sep 2003
المشاركات: 57
الروز رايز غير متصل  
انا افضل ان تكون اصغر مني بسنتين......

يعني 23 سنه ......

لانها قمه النضج والوعي...

وانتهاء فتره المراهقه.........

تحياتي

الروزرايز