السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاكم الله كل خير
ودفع عنكم كل شر
....
أما عن ماذا فعلت ..
فليس سوى
دعوة مظلوم ادخرها لنفسه بدل أن تكون على من ظلمه
+
دعوة أمي في كل صلاة ..وعند كل أذان (عسى ربي لايحرمني من منها)
+
الشفع والوتر ..والصدقة ..!
أسعد الله أيامكم برضاه ..