منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - د.سانديا وجاء من ربي العوض
عرض مشاركة واحدة
قديم 24-03-2009, 11:30 PM
  #1
سانديا
عضو دائم
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 81
سانديا غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاكم الله كل خير

ودفع عنكم كل شر

....

أما عن ماذا فعلت ..

فليس سوى

دعوة مظلوم ادخرها لنفسه بدل أن تكون على من ظلمه
+
دعوة أمي في كل صلاة ..وعند كل أذان (عسى ربي لايحرمني من منها)
+
الشفع والوتر ..والصدقة ..!


أسعد الله أيامكم برضاه ..