منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - اهديته عطرا فأهداني ألما ً ..ساعدوني
قديم 04-10-2008, 02:46 PM
غارق في الاحلام
عضو مميز
 الصورة الرمزية غارق في الاحلام
غارق في الاحلام غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saapna81 مشاهدة المشاركة
غارق لالالا الله يصلحك هذا وأنا عادتك حسبه أولادي..وصدقني بكره لما تصير محامي راح تسمع وتشوف مصائب وتقول مصائب قوم عند قوم فوائد.. مهنه المحاماه من أصعب المهن نفسيا وعصبيا لأن الخطأ يختلط بالصح وتحتاج مجهود مضاعف لمعرفه الحق مع مين كي لاتدافع عن ظلمه ولاتظلم موكلك في حال كان مظلوم..وأنا كنت هادئه وأفلاطونيه ومثاليه بدرجه لايمكن تصورها والسبب بسيط أنا ولله الحمد عشت في كنف أسره هادئه جدا تصور اللي يرفع صوته بس وهو يتكلم نقول عيب هذا انسان مو حضاري متعودين على النقاش المفتوح واحترام رغبات الآخرين ولنا الثقه التامه ومطلق الحريه في تصرفاتنا ونحن مسؤلون عنها أمام الله أولا ثم أنفسنا ثانيا..البنت لها مطلق الصلاحيات كالولد تماما ورأيها يؤخذ به اذا كان صائب حالها حال الولد..الصراخ والشتم والضرب غير موجود نهائيا ولله الشكر..الزعل مرفوض والعتب مرفوع..والداي لو حدث اختلاف بسيط يحل ديمقراطيا من حينها لدرجه أنه في بعض الأحيان لانشعر بأنهم مختلفين مع بعض حول مسأله ما..هذه الظروف جعلت مني هادئه ومثاليه ونقلت هذا التعامل على أرض الواقع وطبقته مع زوجي على مدار ست سنوات أثمرت عن طفلين ولكن للأسف بأن المركب يغرق جزء جزء حتى وصل به المطاف لضربي وابننا الصغير في حضني والآخر منصدم من الوضع..حينها أدركت أني ربما قد أكون اخطأت الأختيار بموافقتي عليه بالرغم من انتظاره شهرين لسماع موافقتي على الأرتباط به وهذه المده لم تكن كافيه لأن الزواج يحتاج لدراسه مستفيضه من جميع الجوانب وتفادي العثرات كي لايحصل مالاتحمد عقباه ويكثر الضحايا بعد فوات الآوآن..وللعلم أنا امرأه صامته مع زوجي لو احرق الدنيا أبقى صامته وأمرر الموضوع هو اعتاد واعتقد لوهله ان السكوت واجب والتمرير ضعف وهذا أكبر خطأ..أكيد ليس وقته ولا مكانه ان شاء الله تجربتي تنزل بالمكان المخصص لها هنا ليستفيد الكل منها فلا تتكرر مع غيري كماهي معي..أتمنى لك كل ماهو أجمل بالوجود..ولاتنسى أن تسمع زوجتك مستقبلا وتعطيها من وقتك كما تفعل مع الموكلين..في رعايه الله
والله وربي الشاهد اني اكن لكي وجميع اخواتي الأعضاء

الحب في الله جزاك الله الف خيررر على عطفك علي ياااا (امي) بالعكس انااا انسان

لا احب تهجين المرأه بلعكس اسمع كلامها قبل الرجل لأنها في هذااا البلد تحملت اشياء

لا تطاق في ظل التعامل معها كأنها جاريه من قبل بعض الرجال اصلحهم الله وانااا يكفيني شي

ويهزني دمعة المرأه لأنه تحرق الفؤاد وكانها على المحامه الي يدفع اكثر اوقف معه

امززززح لا تصدقين انااا دائم اجعل الحق بين عيني وكانه على الزواج اذاا جت لهااا روحي وحياتي

كلها فدوه لهاااا , اختي لا يضيق صدرك على زواجك الي فشل بأسباب زوج لا يقدر الكنز الذي

بين يديه ... وتقبلي تحياتي...

التعديل الأخير تم بواسطة غارق في الاحلام ; 04-10-2008 الساعة 02:53 PM