منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - أطلب منكم الدعاء والإلحاح بالدعاء لـــ((عمي)) بالمغفرة والرحمة.....أم جمانة
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-01-2008, 05:12 PM
  #48
أم _حمزة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية أم _حمزة
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 503
أم _حمزة غير متصل  
السلام عليكم ...

فلتفرحي له يا أختي فهو عند أرحم الراحمين ...

وما عند الله خير من الدنيا وما فيها ...

عظم الله أجركم فيه ...

وأبدله حياة خيرا من حياته في الدنيا ....

أحززني كثيرا ما قرأت ..



الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ..

أم حمزة