منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - الكل يدخل ويبارك لآخينا ( اخاف المستقبل ) لتوبته ورجوعه إلى الله
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-01-2008, 10:08 PM
  #50
ترستال
عضو مميز
 الصورة الرمزية ترستال
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 1,546
ترستال غير متصل  
وفقك الله اخى اخاف المستقبل وهنيئا لك على التوبة ندعوا الله لك بالثبات وان يعينك على الطاعة على مايحبه ويرضاه
__________________