منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - الكل يدخل ويبارك لآخينا ( اخاف المستقبل ) لتوبته ورجوعه إلى الله
الموضوع
:
الكل يدخل ويبارك لآخينا ( اخاف المستقبل ) لتوبته ورجوعه إلى الله
عرض مشاركة واحدة
01-01-2008, 10:08 PM
#
50
ترستال
عضو مميز
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 1,546
وفقك الله اخى اخاف المستقبل وهنيئا لك على التوبة ندعوا الله لك بالثبات وان يعينك على الطاعة على مايحبه ويرضاه
__________________
ترستال
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها ترستال