منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - ::: واستشهد ابن خالي ::: يارب صبرنا :::
عرض مشاركة واحدة
قديم 28-12-2007, 05:31 PM
  #27
cute_baby
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية cute_baby
تاريخ التسجيل: Jul 2004
المشاركات: 7,421
cute_baby غير متصل  
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم


إنا لله وإنا إليه راجعون

حسبي الله ونعم الوكيل


الله يتغمد روحه الجنة ... ويتقبله في زمرة الشهداء


لا إله إلا الله



ماذا نقول ... حسبي الله ونعم الوكيــــــــــــــــــــــل
__________________


.

إلهيْ ’ / أبدل عُسَرِنا يسُراً ,
وفرّج عَنِا كُل ماَ ضاَقتَ بهِ صدُورَنا , وحَال معُه صبَرنُا و إَرزقِنا مَن حيَثُ لَا نحتَسُبْ..آمينَ

.