اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة night2005
الحمد لله على سلامتك اختنا الغاليه
حج مبرور وذنب مغفووور
الله يستجيب لكي ولنا يارب
يارب
يارب
بس عسى دعوتي لي باسمي 
|
عسى الله يستجيب ياناااااااااايت اللهم امين
ودعيت لج بالاسم...بس تصدقين كنت محتاره نايت 2006 او 2005 هههههههههههه
بس اهم شي النيه..
وعسى الله يستجيب