منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - اللهم اني اسألك ان تكفني شر اعدائي
الموضوع
:
اللهم اني اسألك ان تكفني شر اعدائي
عرض مشاركة واحدة
22-12-2007, 03:59 AM
#
20
همة عالية
عضو مميز
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 923
أسأل الله أن يكفيك شر من أراد بك شرا
وأن يجعل كيدهم في نحورهم
__________________
صبرٌ جميل والله المستعــان ،،
الحمدلله على كل حال ،،
همة عالية
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها همة عالية