منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - اللهم اني اسألك ان تكفني شر اعدائي
عرض مشاركة واحدة
قديم 22-12-2007, 03:59 AM
  #20
همة عالية
عضو مميز
 الصورة الرمزية همة عالية
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 923
همة عالية غير متصل  





أسأل الله أن يكفيك شر من أراد بك شرا

وأن يجعل كيدهم في نحورهم




__________________
صبرٌ جميل والله المستعــان ،،
الحمدلله على كل حال ،،