منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - اللهم اني اسألك ان تكفني شر اعدائي
عرض مشاركة واحدة
قديم 20-12-2007, 05:52 PM
  #13
tarko
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية tarko
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 263
tarko غير متصل  
حبيبتي اختك في الله تعاني مثلك الفرق بيني وبينك اني متزوجة حبيبتي اسمعي رقية شرعية كتييير وادعي في ساعات الليل المتـأخرة وقت السجود وياااااااااارب يزيل عنك كيد الكائدين وحسد الحاسدين
مدري الاخت مملكة ولا دخلتي بيت الزوجية خلاص.
سبحان الله جبتيها عالجرح والله ياختي اتمنى اتواصل معك بالمسنجر كي تفضفضيلي وافضفض لك سبحان الله ارتحت لك مدري يمكن عشان بيننا نقاط مشتركة وفي الاول والاخر شكوانا لله رب العالمين
__________________
أذا اكرمت الكريم ملكته واذا اكرمت اللئيم تمردا

التعديل الأخير تم بواسطة tarko ; 20-12-2007 الساعة 05:58 PM