منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - لاتنسوني من دعاؤكم في ظهر الغيب في يوم عرفة وفي كل وقت
عرض مشاركة واحدة
قديم 19-12-2007, 08:36 PM
  #28
هم وهم
عضو نشيط
 الصورة الرمزية هم وهم
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 190
هم وهم غير متصل  
يارب يا حي يا قيوم..أسألك بكل اسم سميت به نفسك..أو أنزلته في كتابك..أو علمته أحداً من خلقك..أو استأثرت به في علم الغيب عندك..



ان ترزقني زوجا يخافك ياارحم الراحمين

واسعدني ولاتشقيني معه..يا أرحم الراحمين
__________________
ربي هب لي زوجاً صالحاً تقياً نقياً مخموم القلب ..