منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - دعاء في السحر
الموضوع: دعاء في السحر
عرض مشاركة واحدة
قديم 14-12-2007, 02:32 AM
  #98
غـاليــة
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية غـاليــة
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 4,281
غـاليــة غير متصل  
آميــــــــــــن

اللهم إستجب دعائنا وأرحـم ضعفنـــا وأكرمنا بعطاياك يـاأرحم الراحميـن



..*..رَبِّ لَا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ..*..

..*..رَبِّ لَا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ..*..

..*..رَبِّ لَا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ..*..