منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - دعاء في السحر
الموضوع: دعاء في السحر
عرض مشاركة واحدة
قديم 13-12-2007, 04:07 AM
  #97
ام السوسه
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية ام السوسه
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 2,487
ام السوسه غير متصل  
لا اله الا الله

اللهم لك الحمد انت قيوم السموات والارض

لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى

اللهم صلي على نبينا محمد ماذكره الذاكرون وصلي على نبينا محمد ماغفل عنه الغافلون

ربنا رحمتك نرجوا فلا تكلنا الى انفسنا طرفه عين

ربنا اغفرلنا ولوالدينا وارحمهم في الدنيا والاخره وادم عليهم النعمه والصحه والعافيه

واجعلهم في جنات النعيم في الفردوس الاعلى ياكريم

اللهم انا نسالك عملا بارا ورزقنا دارا وعيشا قارا

ياحنان يامنان يابديع السموات والارض يا ذا الجلال والاكرام

اللهم فرج همومنا واتنا من رحمتك وفضلك الواسع من حيث لانحتسب

اللهم انا كان رزقي في السماء فانزله وان كان في الارض فاخرجه وان كان بعيدا

فقربه وان كان قريبا فيسره ثم بارك لي فيه يارب العالمين

اللهم صبر قلبي واربط عليه وفرج همي واصلح لي شاني كله ولاتكلني الي نفسي طرفه عين

فانك ان تكلني الي نفسي تكلني الى ضعف

واسالك حبك وحب من يحبك وحب عمل يقربني الى حبك

لااله الا الله

اللهم احسن عاقبتنا في الامور كلها واجرنا من خزي الدنيا وعذاب الاخره

واصلح لنا ذريتنا واجعلهم من خير عبادك الصالحين وردنا وهم اليك ردا جميلا

وارزقنا جميع رضاءك وطاعتك

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

وصلي اللهم على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين


اللهم امين
__________________
اللهم اجعلنا من عتقائك من النـــــــار يا ارحم الراحمين

التعديل الأخير تم بواسطة ام السوسه ; 13-12-2007 الساعة 04:10 AM