منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - دعاء في السحر
الموضوع: دعاء في السحر
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-12-2007, 11:04 PM
  #96
night2005
قلب المنتدى النابض
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 6,286
night2005 غير متصل  
اللهم إني أسألك العافية في الدنيا والآخرة


رب أعني ولا تعن علي، وانصرني ولا تنصر علي، وامكر لي ولا تمكر علي

اللهم إني ظلمت نفسي ظلما كثيرا ولا يغفر الذنوب إلا أنت فاغفر لي مغفرة من عندك وارحمني إنك أنت

الغفور الرحيم

ان الحمدلله رب العالمين

والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه

__________________
سبحــــــان الله وبحمده ,,,, سبحــــــان الله العظيم

لا اله الا الله العظيم الحليم ربي اني لما انزلت اليي من خير فقير
دعائكم الصالح لي بالرجل الصالح

التعديل الأخير تم بواسطة night2005 ; 11-12-2007 الساعة 11:07 PM