اللهم إني أسألك العافية في الدنيا والآخرة
رب أعني ولا تعن علي، وانصرني ولا تنصر علي، وامكر لي ولا تمكر علي
اللهم إني ظلمت نفسي ظلما كثيرا ولا يغفر الذنوب إلا أنت فاغفر لي مغفرة من عندك وارحمني إنك أنت
الغفور الرحيم
ان الحمدلله رب العالمين
والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه
__________________
سبحــــــان الله وبحمده ,,,, سبحــــــان الله العظيم
لا اله الا الله العظيم الحليم ربي اني لما انزلت اليي من خير فقير
دعائكم الصالح لي بالرجل الصالح
التعديل الأخير تم بواسطة night2005 ; 11-12-2007 الساعة 11:07 PM