منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - دعاء في السحر
الموضوع: دعاء في السحر
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-12-2007, 11:36 AM
  #91
ABUSANAD
عضو مميز
 الصورة الرمزية ABUSANAD
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 658
ABUSANAD غير متصل  
[QUOTE=عزوبي بس رجل][B][FONT="Palatino Linotype"][SIZE="3"][CENTER]..*..اللهم إني عبدك، ابن عبدك، ابن أمتك، ناصيتي بيدك، ماض في حكمك، عدل في قضاؤك، أسألك بكل اسم هو لك،
سميت به نفسك، أو أنزلته في كتابك، أو علمته أحداً من خلقك، أو استأثرت
به في علم الغيب عندك، أن تجعل القرآن ربيع قلبي، ونور صدري، وجلاء
حزني، وذهاب همي.



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
اخوي عزوبي بس رجل...جزاك الله خير...لقد ذكرت دعاء سيد الاستغفار
__________________
لا إله إلا الله عليها نحيا وعليها نموت وبها نلقى الله

تحياتي...
أحمد أبوسند