اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام البراء
أسال الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسال الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسال الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسال الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسال الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسال الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
آللهم آمــــــــين
ويجزاك خير اختي على هذا المبادره ليست مستغربه من هذا المنتدى الطيب
|
هلاوغلا اختي
الله يسعدك
جعله الله في ميزان حسناتك
مشكوره