منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - اطلب منكم الدعاء..
الموضوع
:
اطلب منكم الدعاء..
عرض مشاركة واحدة
03-11-2007, 01:50 AM
#
34
الحائــــرة
قلم مبدع
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 3,734
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلامات يا قلبي
الله يجزيكم الجنة
زوجي لساته بالمستشفى احتمال يطلع بكرا
الله يعافيه ويشافيه
بتشكركم من قلبي
ام وليد
هلاوغلا بالغاليه
ان شاءالله تبشرينا بسلامته ياررررررررب
الله يشفيه ويعافيه يارررررررررب
الحائــــرة
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها الحائــــرة