--------------------------------------------------------------------------------
..*..اللهم إني عبدك، ابن عبدك، ابن أمتك، ناصيتي بيدك، ماض في حكمك، عدل في قضاؤك، أسألك بكل اسم هو لك،
سميت به نفسك، أو أنزلته في كتابك، أو علمته أحداً من خلقك، أو استأثرت
به في علم الغيب عندك، أن تجعل القرآن ربيع قلبي، ونور صدري، وجلاء
حزني، وذهاب همي.
..*..اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن، والعجز والكسل، والبخل والجبن، وضلع الدين وغلبة الرجال.
..*..اللهم رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين، وأصلح لي شأني كله، لا إله إلا أنت.
..*..لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين .
جزيت الخير
اللهم لا تحرمنا من فضلك في هذا الشهر الكريم
اللهم جد علينا رضوانك
وأعتقنا ووالدينا من النار والمسلمين أجمعين
__________________
[move=up]اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلميـــن
اللهم فك سحر المسحوريــن ...
اللهم عليك بالسحرة فانهم لا يعجزونك , اللهم سلط عليهم يدا من الحق
حاصدة تحصد بها رؤسهم , اللهم نصرك المبيــن..
اللهم أعتقنا من النار ووالدينا وجميع المسلمين
يارب العالمين , يارب العالميــن يارب العالمين[/move]