منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - والله محتاره .. كيف أصالح خطيبي ؟
الموضوع
:
والله محتاره .. كيف أصالح خطيبي ؟
عرض مشاركة واحدة
09-09-2007, 03:21 AM
#
13
albo0orda
عضو دائم
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 50
يا ستي ياما قولنا كلام وسوينا غيره
يعني كلمتنا كلمة حرمة مو كلمة رجال
انسي المسج .. بس تاني مرة خليكي حذرة في الشئ الي ترسليه
لا ترسلي ولا توعدي إلا في الشئ الي تقدري تسويه
albo0orda
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها albo0orda