منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - والله محتاره .. كيف أصالح خطيبي ؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-09-2007, 03:21 AM
  #13
albo0orda
عضو دائم
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 50
albo0orda غير متصل  
يا ستي ياما قولنا كلام وسوينا غيره
يعني كلمتنا كلمة حرمة مو كلمة رجال
انسي المسج .. بس تاني مرة خليكي حذرة في الشئ الي ترسليه
لا ترسلي ولا توعدي إلا في الشئ الي تقدري تسويه