منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - حياتي التعيسه... انقذونييييـــــ..
قديم 06-09-2007, 07:47 AM
قهررر
عضو دائم
قهررر غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة light22
هلا بك يا قهر ومن حقك تحطين اسمك قهر والله يعينك

ممكن سؤال يا غاليه كم سنه معاناة ...!!!

بأمانه ليه صبرتي عليه ليه ما تطلقتي ترى اليوم اللي يروح ما يرجع اما امساك باحسان ولا كل واحد يروح بحالة تاخذين واحد احسن منه ... بصراحة لي قريبة لي لها مهاناة مقاربة لمعاناتك زوجها عصبي جدا وتحملته 10 سنوات لكن مو منها كل ما تطلع منه اهلها يقنعونها بالعودة له وش استفادت مرضت وتعبت وجتها ثعلبة شد في اعصاب الجسم انهيار عصبي من كثر ما كتمت والله اني يوم عرفت بحالتها انا بنفسي طالبت بتطلقيها ما حد نافعك غير نفسك وهي عندها طفلين والحين الحمد الله مطلقة وصارت تحلم مثلك ليه تدفنون نفسكم الباب موجود حتى الله ما يرضى تمرضون نفسكم خلاص ما في بينكم اتفاق الله حلل الطلاق وانتي حالتك صعبة اقولها لك بأصرار انتبهي تجلسين بناء على رغبة الغير واحد تكرهينه اطلعي منه بداله مليون ... مشكل كبيرة كثير من البنات تجلس خوف من الطلاق ...!!! ليه طيب حياة مرضية وتعب ومافي توافق ليه تتحملين ما راح اقنعك واقول حاولي ابداااا انا شفت حالات كثيرة مدمرة وحتى لو استمريتي كل اطفالك مشاكل نفسية والايام راح تثبت لك خاصة الجو السائد مشوش الطلاق في حالة عدم الاتفاق مفيد للأطفال عشان يعيشون في جو هادي بعيد عن الخناقات
توكلي على دامك تكرهينها قلعته ما يستاهل لحظة زيادة تجلسين فيها معه

انا اقولها بناء على حالات واقعه امام عيني

اتمنى لكِ حياة سعيدة
هلابك اكثر اختي ومن ناحية قهر اي والله قهر بس تدريين احس اسم قمر يلبئ لي اكثر مو

شوفي حبيبتي اللي صبرني شي واحد بالبدايه اطفالي وبعدها قلت مو مستاهله لانهم كبرو وصارو يفهمو اكثر وادخل احيانا وهم يبكون بسبب المشاكل وحالهم صعب علي كثييير
واللي صبرني ثاني شي انه مافيه حرية باتخاذ القرار يعني قررت انفصل بس مافي احد يسمع لي اهلي معقدييييييييين وهذا اللي معذبني يعني هنا عذاب وهناك عذااااب أمر

عرفتي... تدرين وش نفسي اتمنى اغمض عيوني والاقي الحظ يبتسم لي ويجي احدهم ويخطفني لبعييييييييييييد يخطفني لعالمه ومره انا اخطفه لعالمي واعيش معاه كل اللي تمنيته ست سنوات مرت من زواجنا ولا سنه حسيت فيها براحه ولا سنه حسيت فيها اني مستقره قبل الزواج كنت احلم ببيت واسره وحبببببببب ومشاعر ودلع وولع وللحين مازلت احلم لانها ماتحققت للحين بداخلي مشاعر مكبوووووووووووووته نفسي اطلعا واعيش مثل الاوادم لين متى اخنق نفسي

وفوق هذا كله حساسه وشاعريه ورمنسيه وجميله ومن عايله محترمه وبنت حسب ونسب وملتزمه وهذا اللي تربيت عليه
وقلبي طيب وحنووونه ومثقفه ورسااااااامه وذووووق وكثير ناس تحبني تصدقين يوم كنت اروح مع ام زوجي لمناسباتهم كانو الحريم يخطبوني منها على بالهم اني ماتزوجت حتى اذا رحتاي مكااان يسالوني انتي مخطوبه اخ يالقهر تقطعت الايادي من كثر ماعضهم ندممممممممممممم

والعمر يمشي ويمشي وانا حالي يتعسر اكثر واكثر ولا احد همه كل همهم الناااااااااااس وكلمة مطلقه أخ بس

ومن ناحية مستاهل جد والله ماستاهل اللي يصير فيني مره صارت بينا مشكله وقت الاختبارات وماعرفت اجاوب طلعت متضايقه فضفضت لصديقتي حزنت وصارت تقول هو مو مقدر النعمه اللي هو فيها حراااام اللي يسويه وماتدري عن المستخبي وماخفي اعظم
وبالنسبه للامراض والله فتره جتني كآآآبه واستعملت علاجات واحسها زادت اكثر سبحان الله ادويتها خلتني مثل اشكال المدمنين حسيت بجسمي كله يتآآآآآكل وانواع الالام وبطلته على طول

ومن ناحية التوكل انا متوكله على رب العالمين ومن بعده مساعدتكم ووقوفكم بجانبي حتى لو فضفضه والا دعوه بظهر الغيب تكفووون ربي لايحرمني من تواصلكم واعتبروني اختكم..

ومشكوره حبيبتي على اهتمامك ونصيحتك..

دمتي بألف خير..

التعديل الأخير تم بواسطة قهررر ; 06-09-2007 الساعة 07:53 AM