منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - حتى لاتندموا وتذنبوا في حق أولادكم
قديم 23-07-2007, 01:39 AM
أبلة جوجو
عضو مميز
 الصورة الرمزية أبلة جوجو
أبلة جوجو غير متصل  
أختي الحبيبة مو لحالك تعانين في ناس كثير مثلك وسببها انانية الاهل وزي ماقلتي يقولون وش فيكم ذابحين انفسكم عالزواج عيب استحوا وهم كل ليلة يستأنسون وماهمهم احد الموضوع خطيييييييييييييير وجداً شائك واهلي يزعلون لو طلبت بيت لوحدي والشباب يعتبرون البنت متشرطة ولاتراعي الظروف قسم بالله كل ماأفكر في وضعي مع اهل الزوج خصوصاً الاوقات الحميمة ومابعدها اصر اصرار اكبر على الانفصال بالسكن وان كانت غرفة وحمامها ومطبخها في ملحق اهون الاطفال واهل الزوجين مشكلة كبيرة خصوصاً لو ماكانت هناك احترام لخصوصيات الاخرين الدقيقة وتهميش الابناء انا عندي الطفل من ولادته بغرفة لحاله قريب علي وياكثر الاجهزة الصوتية الي تنبه كل كم شهر طالع شكل جديد الله المستعان فطرتي قلبي الله ينور عليكي ويهدي بالك وكثير من الي بيردون ويكونون ماتعرضوا لهذا الشي ماراح يحسون فيكي ويهونون الموضوع بس الحقيقة انه فعلاً كبير ويدمي القلب ولايشعر به الامن قد عاناه واهلك صدقيني مهما سويتي ماراح ينفع معهم شي احسن شي همشيهم تماماً واسعي لتنظيف رواسب تصرفاتهم الي علقت في ذهن اخوانك مثلك والله الله بعيالك والله يفرج عليكي .