منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - ساعدوني مارست الجنس بالهاتف ؟
قديم 19-07-2007, 08:48 AM
marjanah
قلم وفي
marjanah غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرم فلان فلاني
في الثلاثينات من عمره مختلف عن كل الشباب في الشات راقي في الفكر عاقل رزين رومنسي

(لو فيه نص من هالصفات كان ما دخل الشات أساسا هذا وين والصفات اللي قلتيها وين)

كلامه يفتت الصخر دخل الى صميم قلبي وانا التي لم الين لأي شخص قبله لكن للأسف

(شي أكيد إذا انتي محسسة نفسك إنه عندك حرمان و بهدلتي نفسك آخر بهدله وخليتي نفسك صفر عالشمال....والله انتي أرقى وأقوى من هذا كله وخصوصا نحن البنات ربنا حط فينا من الصبر والقوة تهد جبال..... ابحري في نفسك شوفي قوتك وين وتوكلي على الله وابد ي صفحة جديدة قولي أنا قوية قوية أقوى عن مليون رجل وشيطان وحتى لو مارستي قوميها بعدها توضي وصلي ركعتين تنوين فيها النجاة من هذا العذاب)
رأيته بالكام لاكن لم يراني وصفت له نفسي (تخلصي من الكام اكسريه فتتيه احذفي برنامج الماسينجر من الكمبيوتر)

حادثني مره على المسنجر واشعلني حتى أردت الممارسه للعاده اتصل علي بالهاتف(ما اقولك غيري الرقم تخلصي من التلفون بالمرة وخذي اجازة من جميع الأهل والأصدقاء مب لازم تكلميهم بالتلفون ولو مستحيل غيري الرقم وخلي رنتك اسلامية دعاء آيات تذكرك بالله سبحانه وتعالى)

كلمني بكلام جنسي ومارس معي الجنس بالهاتف حتى وصلت لرعشه قويه زادت تعلقي به (على شو تعلقتي فيه على خيبته اللي مايخاف الله....شوفي كل ما جيتي تعملين حاجة قولي انه ربي يراقبني فكيف اعمل كذا والله فوق يسمعني ويشوفني في هالموقف يعني لو طب عليك أحد امك ابوك ما بتستحين على عمرك عادي تنتحرين بعدها فما بالك برب العباد اللي رزقج بالصحة والعافية وانتي تستغلين هالصحة والعافية في عصيانه)

و أراحني وكنت سبب لراحته لكن أصبحت ابكي الليل والنهار فقد اعتبرت زانيه (بكى لوحده ما يكفي اسعي إلى ربك اطلبي سفرة لعمره لبيت الله اعملي حاجة تقربك إلى الله توضح ندمك على كل اللي سويتيه قومي الليل وحتى لو وجدتي صعوبة صلي كثر ما تقدرين ادعي وادعي بين يدي الله ولا تلجئين للسفلة)

لاتقولون صومي والله أن الصيام يزيدني شهوة أكثر (يقول الله تعالى : أنا عند ظن عبدي بي ، وأنا معه إذا ذكرني ، فإن ذكرني في نفسه ذكرته في نفسي ، وإن ذكرني في ملأ ذكرته في ملأ خير منهم ، وإن تقرب إلي شبرا تقربت إليه ذراعا ، وإن تقرب إلي ذراعا تقربت إليه باعا ، وإن أتاني يمشي أتيته هرولة الراوي: أبو هريرة.....معقولة صيامك يزيدك شهوة عزيزتي كل ما تقربتي من الله عزوجل تقربا إليك وحفظك من كل سوء
وأحب أضيف أنه مما زاد تعلقي به أنه يحترم طلبي أن لا يحادثني في أي وقت بل في الأوقات التي أطلبه فيها وتكون مناسبه لي وكان قمه في الذوق (احترام وذوق تعرفين معناهم ولا ماتعرفين من وين تعلمتي هالكلمتين لا وحطيتيه في القمة بعد......جبتلج قصة عثمان بن طلحة رضي الله عنه قبل دخوله في الاسلام وبعد ما تقرينه قوليلي بالذمة وين قمة الاحترام والذوق.....تروي أم سلمة عند استعدادها للحاق بزوجها في المدينة

لم أشأ أن أتريث في مكة حتى أجد من أسافر معه ، فقد كنت أخشى أن يحدث ما ليس بالحسبان فيعوقني عن اللحاق بزوجي عائق .. لذلك بادرت فأعددت بعيري ، ووضعت ولدي في حجري ، وخرجت متوجهة نحو المدينة أريد زوجي ، وما معي أحد من خلق الله .. وما أن بلغت (التنعيم) حتى لقيت عثمان بن طلحة (وكان حاجب بيت الله في الجاهلية ، أسلم مع خالد بن الوليد وشهد فتح مكة فدفع إليه الرسول صلى الله عليه وسلم مفتاح الكعبة وكان يوم رافق أم سلمة مشركاً فقال : إلى أين يا بنت زاد الركب (يقصد أبوها).
فقلت : أريد زوجي في المدينة .
قال: أوما معك أحد؟
قلت : لا والله إلا الله ثم بني هذا.
قال : والله لا أتركك أبدا حتى تبلغي المدينة ، ثم أخذ بخطام بعيري وانطلق يهوي بي ... فوالله ما صحبت رجلا من العرب قط أكرم منه ولا أشرف : كان إذا بلغ منزلا من المنازل ينيخ بعيري ، ثم يستاخر عني ، حتى إذا بلغ منزلا من المنازل ينيخ بعيري ، ثم يستأخر عني ، حتى إذا نزلت عن ظهره واستويت على الأرض دنا إليه وحط عنه رحله ، واقتاده إلى شجرة وقيده فيها .. ثم يتنحى عني إلى شجرة أخرى فيضطجع في ظلها . فإن حان الرواح قام إلى بعيري فأعده ، وقدمه لي ، ثم يستأخر عني ويقول : اركبي ، فإذا ركبت ن واستويت على البعير ، أتى فأخذ بخطامه وقاده. وما زال يصنع بي مثل ذلك كل يوم حتى بلفنا المدينة ، فلما نظر إلى قرية بقباء لبني عمرو ابن عوف قال : زوجك في هذه القرية، فادخليها على بركة الله ، ثم انصرف راجعا إلى مكة

وش أقول لأهلي عالجوني من الشهوه القويه ( وش اتقولين لربج وهو يشوفج بهالحال اذا قدرتي تستخفين بعقل أهلج وبعقل طالباتج وقدرتي اتمثلين عليهم بس من تروحين من رب العالمين الذي لا تخفى عليه خافية ..... اسرعي في التوبة يا عزيزتي يا ما سمعنا قصص بنات ماتوا وهم يرون منزلتهم من الناااااااااااااااااار اللهم عافنا واعف عنا يارب)

وجان الخلافات مع الامهات عمرها ما راح اتخلص...... :
أؤيد هذا الكلام 100%

انجي بنفسك يا أختي قبل لا يفوت الفوت
قبل لا يخلي هالشيطان اللي بصورة انس فيك ذرة شريفة
توبي لربك راجعي نفسك وشوفي شو استفدت من اللي صار
بالعكس خسرت ولا استفدت
يا اختي غيري تلفونك اقطعي الإنترنت عن جهازك إحذفيه من المسنجر لا تخلي اي وسيلة اتصال فيه الا ودمريها
والله يا اختي شرف البنت غالي وشرف عايلتها كمان
خلي ربك بين عيونك ولا تنسي ان الله يمهل ولا يهمل
ربك سترك لحد الآن ولكن لو اصريت على المعصية بيجي اليوم اللي تنفضحي فيه ولا عاد ينفعك الندم وعض الأصابع

الله ييسر امرك ويفرج همك

بالتوفيق ان شاء الله