منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - ماذا يفعل طفلك في الشهر الثامن؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 31-05-2007, 02:52 AM
  #11
طيـ القلب ـب
عضو مميز
 الصورة الرمزية طيـ القلب ـب
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 2,363
طيـ القلب ـب غير متصل  
تسلموا خواتي الله يخليلكم عيالكم ويحفظهم انا نفسي ابني يكون زي ولد الاخت الريحانة يخزي العين ماشاء الله تبارك الله احسه طبيعي هل السبب الرضاعة ؟وعلى فكرة انا ابني بطل يرضع من عمره اربعة شهور واحاول معاه الى اليوم ومافي فايدة بس اعطيه حليب بروميل وخضار (كوسة وبطاطس وجزر وبازيلاء واحيانا خيار وطماطم) وتفاح وكمثرى وبس ومويه هههههه هل مااعطيه لابني شوية عليه ولا كويس؟ الرجاء الرد