منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - ☼▬ "يا زوجتي الرحمة علي ؟,, رائحة " !!!! " فطستني وقضت علي!!"(خاص للمنتدى) ▬☼
قديم 25-02-2007, 11:58 PM
بنت النيل**
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية بنت النيل**
بنت النيل** غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dalaaal
بارك الله فيك اختي بنت النيل.موضوع جدا جرئ وفيه من الاحراج الشئ الكثير.ولكنه في غاية الآهميه.معليش عندي استفسار وارجو منك ان تتكرمي بالرد عليه,فتزيدي كرما على كرمك,هل للدوره الشهريه رائحه كريهة وهل هي التي تشبهه رائحة السمك وهل هذا طبيعي ام لا ولماذا عندما تاتي الدوره يكثر التعرق؟وهل شرب الحلبه والكمون والمره اثناء الدوره له علاقه بافراز رائحة السمك.وهل هذه الرائخه ممكن شمها في نفس الشخص ولا بس في المكان دون ان يعرف مصدرها.وهل المضادات الحيويه تذهب الاسوداد وتقضي على الروائح,وهل ينفع اخذها دون اشتشارة الطبيب وكم مدتها؟وهل المسك يدهن به المنطقه الحساسه عادي.ولكي مني جميل الشكر والعرفان,واعتذر على كثرة الاسئله ولكنها مهمه لكل امراه فنحن النساءدائما نسعى على ان نكون في اجمل صوره واطيب ريحه كل يوم وصعب صعب جدا ان الزوج يشم في زوجته ريحه ماهي كويسه حتى لو هيه مالها دخل فيها.ذيك الساعه تقول ياليت الارض انشقت وبلعتني ولا اسمع وش ذي الريحه او حتى مجرد اشمئزاز,ولو جاها احساس بان زوجها شم فيها ريحه ماعاد حتى تقدر تتدلع ولا تتغنج عنده وتهتز ثقتها بنفسها ,عشان كذه يجب على المراه ان تكون حريصه جدا ان زوجها مايشم منها الا كل طيب.شوفتي اشلون اختي بنت النيل موضوعك جددددددددددا مهم.وعسى الله يكتبلك اياه في ميزان حسناتك.
اختي الغالية اعتذر منك اني لم ارى الاستفسار و الله لذلك اكرر اعتذاري

وردا عليك ..

دم الحيض له رائحة نفاذه و لكنها لا تصل الى ان تصبح مثل رائحة السمك ,,

نعم يمكن ان يكثر العرق وقت الحيض نتيجة لزيادة الوزن و حدوث انتفاخ او وذمه في الجسم نتيجة لاحتباس الماء داخل انسجة الجسم ..

نعم قد تكون هذة الاعشاب هى السبب في خروج رائحة السمك وقت الحيض و يمكنك التوقف عنها و ملاحظة نفسك لشهرين متتاليين اذا اختفت الرائحة فتكون وقتها من هذة الاعشاب ..

يمكن شم الرائحة الكريهة بشكل عام من الشخص اذا كانت كريهة جدا و تظهر بوضوح و كلما اقترب المرء من مصدر الرائحة تكون اكثر حده و قوة ..

المضادات الحيوية لا تذهب الاسوداد و اذا كان ناتج عن التهابات فطرية فيعالج بمضاد الفطريات , اما اذا الرائحة اسبابها الاصابة بالبكتيريا او الجراثيم فيمكن ان تختفي بالمضادات ..

لا انصح بتناول مضادات حيوية دون مراجعة الطبيب لان المضادات و كثرتها تضعف مناعة الجسم و بالتالي تكون عرضه للاصابة بالتهابات متكرره , كذلك يوجد انواع من المضادات الحيوية من اعراضها الجانبية الاصابة بالتهابات فطرية؟ لذلك مهم مراجعة الطبيب المتخصص لوصفها في حال الحاجة لها ..

المسك لا ينصح باستخدامه اذا تعاني من التهابات مهبلية , و اذا لا فيستخدم المسك الحجر و ليس السائل لمسح المهبل ( بعد الحيض فقط ) لتغيير رائحة الدم و اضفاء رائحة جيدة على المنطقة ..

تحياتي لك ..