اختي الفاضلة (بسمة رضا ) ..
ان عجز اللسان عن الثناء ..
فلن يعجز عن الدعاء ..
أسأل الله ان يريح لك البال ..ويصلح لنا الاحوال ..
فقد أسقيت عطش حبنا لأبناءنا على التحقيق بمداد حرفك ..
وما اصاب العيي شعورنا نحوهم الا واجاد وصفك ..
فلك منا كل التقدير ..وادام الله لك ابنائك بررة وعونا ان شاء الله
__________________
الفضاوة إما تصنع مبدع أو

مريض