منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   الرجل (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=133)
-   -   سؤال لأهل الخبرة في العطور الرجالية ! (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=88201)

غارقة في همي 25-05-2006 05:31 AM

سؤال لأهل الخبرة في العطور الرجالية !

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قاعدة اتصفح مواضيعكم يا الرجاجيل وشدني فيها إن اكثرها عطوووور :d

لها الدرجة الرجل يحب العطووور ... سبحان الله

المهم سؤالي : هل يمكن للعطر ان يعبر عن شخصية الرجل ؟
يعني مثلا رجل يحب عطوور من ماركة معينة وهي ماركة "ديور " Diorفهل اقدر اعرف شو يحب الرجل هذا مثلا ؟

ادري سؤال غبي بس يمكن القي اجابته هنا عندكم

وتسلمون

فرعون العاشق 25-05-2006 05:51 AM

ليس الماركة هو ما يدل على هو ما يدل على الرجل ولكن العطر ذاتة فمثلا من يحب العطر ذو الرائحة القوية جدا ( نفاذة ) فهو رجل قوى يحب الظهور ولفت الانظار واذا كان يحب العطر الهادى فهو فالغالب رقيق رومنسى او من يحب العطر برائحة الفواكة مثلا فهو فى الغالب يكون محبا للحياة متفائل وهكذا

(وبالمناسبة انا مش هاقول انا انهى فيهم هههههههههه )

على فكرة السؤال مش غبى بالعكس سؤال لماح وصاحبتة ذات قوة ملاحظة

اخوكم الدائم
فرعون العاشق

فرعون العاشق 25-05-2006 05:54 AM

ممكن نخلى الموضوع اسمة >>>>>>> شخصيتك فى عطرك<<<<<<< وكل عضو رجل يذكر نوع العطر المفضل لدية وبعض من الصفات التى يراها فى نفسة ,, وبمنتهى الصراحة ,, حتى نستطيع الربط بين الصفات والعطر

,, وهذا اقتراح ,,,

اخوكم الدائم
فرعون العاشق

مخاوي العز 25-05-2006 10:55 AM

أختي الغالية غارفة

ليس للعطر أي تأثير في حياة الرجل ما هو إلا نموذج من نماذج الأناقة فقط . الرجال هم شقائق النسآء يعني حظك نصيبك . الرجل يكمل في عقله وتصرفاته وكلامه وأسلوبه في مواجهة كآفة الظروف . هناك ناس يهتمون بأشكالهم ليس إلا إتمام للنقص الذي فيهم . وهناك أناس يهتمون بالجوهر والصلب وهناك أناس يهتمون بالإثنين وقليل هم .

السوري 25-05-2006 11:59 AM

ليس بالضرورة ان تكون شخصية الرجل مرتبطة بعطره وبالعكس .
فما يعجبني من عطر ما ربما لايعجب غيري واحيانا نفس العطر تتغير رائحته من شخص لآخر حسب طبيعة تعرق الرجل وتفاعل العرق مع العطر.
هناك عطور غالية ونفيسة رائحتها تعجب الكثيرين واحيانا هناك انسان تكره هذه الرائحة .مثلا رائحة دهن العود او دخون العود هناك من يتضايق من رائحتها .
لذلك اعتقد ان تحليل شخصية الرجل او المرأة من عطره غير صحيح وانما بنظري هو عبارة عن دعاية (اعلان ) من الشركات المنتجة لتزيد من مبيعاتها .
هناك امثلة غريبة بعض الشيء: العطر القوي يدل على قوة شخصية الرجل !!!لذلك الرجل الضعيف يشتريه ليثبت انه قوي والرجل القوي يشتريه ايضا لاثبات قوته؟؟؟
العطر الهادئ يشتريه العصبي ليظهر هدوئه والهادئ لاثبات هدوئه ؟؟؟
ونحن نقتنع بدون تفكير او تحليل .
العذر ممن لا يعجبهم رأي فلي رأي ولكم آرائكم ودمتم.

alseem 25-05-2006 12:25 PM

معلش يا اختي ما دخل العطر في شخصية الرجل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

غارقة في همي 25-05-2006 01:03 PM

فرعون العشق: شكرا على ردك أخي
ربما ما تقوله صحيح والله ما أدري .. بس هو سؤال خطر ع بالي
تسلم :)

مخاوي العز : اممم يعني الرجل لا بغا يختار عطر يختاره عشوائي والسلام ؟
كنت اعتقد ان اختياره للرائحة تعبر عن شخصيتته
طلع يحب المظاهر وبس !
شكرا لك على ردك

السوري : عجبتني سالفة الاعلانات .. مشكلة
امم ولكن ربما تكون للرائحة تاثير في نفسية الرجل وليس العكس
على العموم شكرا على رايك
وتسلم
وانا ع بالي اني بعرف عن الشخص من خلال عطره :d

alseem: والله لا تسألني انا اللي قاعدة اسأل ...:( عصبت
امزح معك ..:)
شكرا على ردك اخوي

فيصل 99 25-05-2006 08:58 PM

الانسه غرقه في همي :
فعلا كل رجل يقدر تصرفه فمثلا انا وكثير من الاصدقا لهم اشيا معينه في حياتهم لا تتغير 0 كمثال ( عطر او ساعه او نوع حذا او جزمه اعزك الله ) وكذلك المنزل الحياة كلها
فمثلا انا لا احب ان اغير شي في حياتي ملبسي ان يكون نظيف وجديد ساعتي تكون من ماركه معينه واعشقها كذلك وهذا صحيح لونجين عطري 3 ثلاثه عطور لا احب ان ينازعني عليها احد فقط ادخل محل العطور واطلبها بالاسم واخرج دون ان اقول له وش الجديد عطوري مثلا (جاكور الاخضر القديم ) او كاريون القديم ) او ازارو القديم او ارماني القديم 0 ) وكذلك الكنبه في منزليه لا احب اغيرها فقط اهتم بنظافتها ولا يجلس عليها احد غيري 0 لكل شخص اسلوبه في الحياة فمعضم الرجال وخاصه المشهورين لهم ماركات معينه لا يعتقدون ان تتغير ولا خسرت الشركات هذه واقفلت 0 لو لا الاذواق لبارت السلع 0000 ارجو ان جوابي يفيدك 0 واذا حابه ان تعرفي العطور الجيده افيدك كذلك شكر

غارقة في همي 25-05-2006 10:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل 99
الانسه غرقه في همي :
فعلا كل رجل يقدر تصرفه فمثلا انا وكثير من الاصدقا لهم اشيا معينه في حياتهم لا تتغير 0 كمثال ( عطر او ساعه او نوع حذا او جزمه اعزك الله ) وكذلك المنزل الحياة كلها
فمثلا انا لا احب ان اغير شي في حياتي ملبسي ان يكون نظيف وجديد ساعتي تكون من ماركه معينه واعشقها كذلك وهذا صحيح لونجين عطري 3 ثلاثه عطور لا احب ان ينازعني عليها احد فقط ادخل محل العطور واطلبها بالاسم واخرج دون ان اقول له وش الجديد عطوري مثلا (جاكور الاخضر القديم ) او كاريون القديم ) او ازارو القديم او ارماني القديم 0 ) وكذلك الكنبه في منزليه لا احب اغيرها فقط اهتم بنظافتها ولا يجلس عليها احد غيري 0 لكل شخص اسلوبه في الحياة فمعضم الرجال وخاصه المشهورين لهم ماركات معينه لا يعتقدون ان تتغير ولا خسرت الشركات هذه واقفلت 0 لو لا الاذواق لبارت السلع 0000 ارجو ان جوابي يفيدك 0 واذا حابه ان تعرفي العطور الجيده افيدك كذلك شكر

شكرا لك اخ فيصل
احس الرجال ما تحب تغير في نوعية العطور اللي تشتريها ويمكن ها الشي هو اللي يخلق طابع معين لها الشخص او ذك ..

همممم.. مادام إنك عرضت علي الخدمة ..ممكن تدلني على عطر رجالي صدق حلو ويناسب شخص رومانسي يحب العطور الهادية..
تعرف عطر "رومانس" حق الرجال .. ابي نفس شاكلته
وماركة "ديور" شو العطور الحلوة اللي عندهم

وشكرا لك جزيل الشكر اخي الكريم

فرعون العاشق 26-05-2006 04:18 AM

اخى الكريم السورى المسالة ليست كما تعتقد ان بعض الناس ابتدعوا فكرة ليس لها اى اساس من الصحة ونحن قرائناها وامنا بها بدون تفكير او اقتناع كما ذكرت ولكن تعتمد هذة النوعية من الدراسات على الاساليب الاحصائية فمن بين كل عشرون رجل يفضلون العطر الهادى وجودوا مثلا ان 18 منهم رقيق ورومانسى ولذلك اصبحت مثل القاعدة ( ولكل قاعدة شواذ ) مثل الذى يتصنع الهدوء اما بالنسبة للعصبى الذى يريد ان يكون هادى فهى نظرية صحيحة مائة بالمائة فعندما تكون متوتر ومتعصب وتشم رائحة هادئة عند دخول بيتك على سبيل المثال ( اى نوع هادى من البخور او الفواحات ) وانت تحبة فلن تهدا بعض الشى ان لم يكن كليا .. اعتقد الاجابة ستكون نعم !!! لان معظمنا هذا هو حالهم ومع ذلك سخرت من هذة النظرية على الرغم من ان مدى صحتها كبير ,, ولك كل احترامى وتقديرى

الساعة الآن 02:01 PM.