![]() |
حمل العروس عند دخولهما إلى المنزل .
التقليد الذي يتبعه العريس ليلة الزفاف حيث يقوم بحمل عروسه عند دخولهما المنزل لأول مرة وحتى اليوم يتبع العريس هذا التقليد الذي توارثته الأجيال برومانسية بالغة . بالرغم من أن أحد حتى ألان لا يعرف جذور هذا التقليد الذي بالقطع يسعد العروس ولكن الواقع يشير إلى انه تقليد روماني قديم فقد كان يقال إن العتبة في أي مكان كانت منذ القدم شيء مقدس ومكرس للآلهة فيستا وهي آلهة البتولين لذلك فقد كان الرومان القدماء يعتقدون انه لا يصح أن تلمس أقدام العروس هذه العتبة بقدميها . |
بغض النظر عن اصل ذلك التقليد ، لكنها حركة رومانسية تؤثر في نفس الزوجة حيث تحمل معاني رومانسية كثيرة ، فها هو يدخلها غرفتها محمولة بين ذراعيه ، وها هي تشعر بقوته بينما تشعر بضعفها الانثوي ، وها هي تشعر بأنه يحتويها ......... المشكلة الوحيدة هي في اللياقة البدنية للزوج وبالتالي قدرته على حملها ، وفي وزن الزوجة هل هو قابل للحمل ..........
|
اقتباس:
لامانع أختي البتول من حملها فهل يجب الإعتقاد من ذلك صحيح أنها مؤثرة جداً ولكن ليست بغاية الأهمية بالفعل حركة رومانسية ... |
[quote=البتول]بغض النظر عن اصل ذلك التقليد ، لكنها حركة رومانسية تؤثر في نفس الزوجة حيث تحمل معاني رومانسية كثيرة ، فها هو يدخلها غرفتها محمولة بين ذراعيه ، وها هي تشعر بقوته بينما تشعر بضعفها الانثوي ، وها هي تشعر بأنه يحتويها ......... Quote]
حركة مرة حلووووووة وتجنن <<<< اعجبتها:22: |
حركة رائعة ورومانسية ولكن
بغض النظر عن وزن الفتاة هل سيسمح الفستان ( المنفوووش ) بذلك ؟ *** |
ينقل إلى عالم المقبلين على الزواج |
اقتباس:
واول ماتزوجت قلت لزوجي يحملني كنت استنى ليلة الزواج علشان هالحركه من كثر مااشوفها بالتلفزيون :25: طالع فيني مستغرب وانا انتظر:d نزل راسه .....مستغرب لسه من الطلب وانا لسه انتظر:d بعدها اشر لي بيده على راسه وقاللي انتي صاحيه !!!:( بعدين فهمت:11: احنا نفس الطول تقريبا وبنيته ماتساعد فخاف يجرب يحملني ونتكسر جميع واحنا تونا على باب الله :d :d |
حركة خيال
بس عاد يسوونها رجالنا ؟ ماأعتقد |
^
^ صادقة.. بس ماتدرين يمكن تطلع منهم حركات |
بصراحة هذا التقليد يوحي لي بشيء آخر :11:
|
| الساعة الآن 03:24 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتدى عالم الأسرة و المجتمع 2010©