منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   ركن الطفل (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=97)
-   -   ماريكم بحليب رونالاك؟ (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=173529)

طفوله 04-10-2008 05:31 AM

ماريكم بحليب رونالاك؟

السلام عليكم ورحمته وبركاته

كيف حالكم جميع :22:

اخواتي انا ولدت ابنتي ووزنها 2.6كيلو جرام ولله الحمد ارضع ابنتي البكر من صدري ولكني منذ ولدتها لا احس بانها تشبع لذلك قمت بلاستعانة بحليب الصناعي سيميلاك ادفانس وذلك لكوني موظفه سبع الى8 ساعات , بعد فترة عرضتها على الطبيب في الاردن وقال لي من المفروض تغييره لان بطنها كله غازات وانتفاخ:15:
نصحني بحليب سيميلاك ال اف/ خالي من اللاكتوز وقال استمري عليه الين تخلص4 شهور ثم ارجعي لسيميلاك ادفانس العادي لكني بعد مارجعت لسيميلاك رجعت لي نفس المشكله اسهال ثم امساك ثم استفراغ بكثرة ثم عرضتها على طبيب مصري في السعوديه نصحني في البداية بتغييره لحليب ماييل مام
لكني رفضته وخفت "بصراحة سمعت انه غير مكتمل العناصر الفذائيه"
المهم نصحني الطبيب عندما ذكرت له ان ابنتي تعاني من اسهال بحليب
رونا لاك اي سي من فرنسا لكني بحثت عنه في النت ووجدت من لم تمدحه ومن ذكرت انها وجدت ذبابة فيه؟؟
:11::18:
فبماذا تنصحوني الله يخليكم تعبت مدري وش اسوي مع العلم ان صحة ابنتي ضعيه وهزيله خاصة بعد الاسهال وزنها الانفي الشهر الخامس6كيلو جرام فقط

ماهو افضل حليب يزيد وزنها ومكمل غذائيا؟
وماهي الوجبات الغذائيه المناسبه لها في بداية الشهر الخامس؟

اطلت عليكم
جزاكم الله خيرا

طيـ القلب ـب 05-10-2008 01:37 AM

والله نصيحتي لك تعطينها بريميم كير ومغلي يانسون وكراويا وسكر نباد وشوية زبادي وسيريلاك وعصير برتقال وتمر وانشاء الله تتحسن على فكره وزن بنتك مرة كويس مو مرة ضعيفة

BomBo 05-10-2008 02:03 AM

السلام عليكم
اختي هي شنو مشكلته ابالضبط؟ يعني اذا غازات عاديكل الاطفال يعانون منها وما كان المفروض تغيرين الحليب.. خاصة سيميلاك ممتاز بس مشكلته غازاته و احيانا يسبب الامساك
لكن اذا فيها ترجيع واسهال .. انصحك بنوفولاك للارتجاع
و ان شاء الله بس تكمل 6 شهور و تبدا تاكل راح تتحسن اوضاعها
بس سؤالي هي مولوده بالتاسع؟ لاني احس وزن الولاده شوي قليل.. و وزنها الحالي يعتبر مناسب مقارنه لوزن ولادتها

adell2007 05-10-2008 02:48 AM

اتا اشوف انك تستخدمين لها تمر مسلوق تسلقينه وتشربينها مويته وبالنسبع للحليب انصحك ببيوميل من واقع تحربه اختي تستخدمه لاولاده وماشاء الله الكل يسالها اش تاكلينهم واش نوع حليبهم والحلبه كمان روعه

طارقH 06-10-2008 02:24 AM

رونالاك جيد انا استعمله لطفلي وصحته كويس وطعمه ةمرغوب لدى الاطفال

طفوله 06-10-2008 05:37 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيـ القلب ـب (المشاركة 1977052)
والله نصيحتي لك تعطينها بريميم كير ومغلي يانسون وكراويا وسكر نباد وشوية زبادي وسيريلاك وعصير برتقال وتمر وانشاء الله تتحسن على فكره وزن بنتك مرة كويس مو مرة ضعيفة

الف شكر ع مرورك ونصائحك راح انفذها ...لاخلا ولاعدم

طفوله 06-10-2008 05:41 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bombo (المشاركة 1977067)
السلام عليكم
اختي هي شنو مشكلته ابالضبط؟ يعني اذا غازات عاديكل الاطفال يعانون منها وما كان المفروض تغيرين الحليب.. خاصة سيميلاك ممتاز بس مشكلته غازاته و احيانا يسبب الامساك
لكن اذا فيها ترجيع واسهال .. انصحك بنوفولاك للارتجاع
و ان شاء الله بس تكمل 6 شهور و تبدا تاكل راح تتحسن اوضاعها
بس سؤالي هي مولوده بالتاسع؟ لاني احس وزن الولاده شوي قليل.. و وزنها الحالي يعتبر مناسب مقارنه لوزن ولادتها

اختي مشكلتها اسهال ومغص وانتفاخ صحيح كل الاطفال كثير يمرضون ومتعرضين للانتفاخ والغازات بس انا بصراحه مو عاجبتني صحتها وزنها مقارنه بغيرها هزيل

لا بالعكس ولدتها وانا داخله بالعاشر خمس ايام

اشكرك ع النصائح

طفوله 06-10-2008 05:43 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adell2007 (المشاركة 1977097)
اتا اشوف انك تستخدمين لها تمر مسلوق تسلقينه وتشربينها مويته وبالنسبع للحليب انصحك ببيوميل من واقع تحربه اختي تستخدمه لاولاده وماشاء الله الكل يسالها اش تاكلينهم واش نوع حليبهم والحلبه كمان روعه

اشكرك اختي بس تحسين انهم متختخين :22: وعن الحلبه اخاف منها مدري ليش؟

طفوله 06-10-2008 05:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارقh (المشاركة 1977897)
رونالاك جيد انا استعمله لطفلي وصحته كويس وطعمه ةمرغوب لدى الاطفال

اشكرك يعني اخوض التجربه واتوكل على الله

BomBo 06-10-2008 06:18 AM

السلام عليكم
اختي الحلبة لا تعطى للاطفال دون السنتين لانها تعتبر من مدرات البول و تتعب كلية الطفل.. هذا ما قراته في كذا مقال عن الحلبة:)

الساعة الآن 08:47 PM.