![]() |
اخوي قصته غريبه جدا ولايدري ماذا يفعل ؟؟؟؟
هذه القصة والصراحه احترنا وياه ماذا نشير عليه :
هو عمره 30 سنه وتزوج منذ 8 سنوات وعنده 3 اطفال قبل ان يتزوج كان يحب فتاة من نفس مدينته التي يسكنها ولكن كانت هي لازالت تدرس وكان وده يتزوجها لولا ان عمرها كان صغير 16 سنه وهو ايضا لازال يدرس وعمره كان 21 وكان يكلمها بالتلفون وحبها وحبته وبعد كذا لما عرفوا اهلها برضو تمت تكلمه وكلمتها امها ونصحتها بقطع الاتصالات معه وفعلا قالت له اذا تبيني اخطبني رسمي وماراح اكلمك مره ثانيه كلم امها وخلى امه تكلم امها كمان لكن الام رفضت لانها صغيره علماً انة ليس من بلدنا لكنة مولود فيها ولا يملك الجنسيه المهم بعد كذا راح الولد بعد سنه تزوج من قريباته وانجب منها وكانت حالته الماديه ضعيفه تلك الايام وظل ذاك الحب في قلبه مانساه وسافر بلد ثانيه بعد مرور 8 سنوات ربي رزقه وتغيرت حالته الماديه الى الاحسن وكان وده يعرف اذا تزوجت حبيبته ولا لا مع انه كان شاك 90% انها تزوجت لانه عادة البنات يتزوجوا بسرعه كلف اخته اللي تعرفها تكلم صديقه قديمه تعرف البنت وتسال عنها وقالت لها انها تزوجت وانجبت كمان لكن برضو كان عنده احساس غريب يخليه شاك في هالكلام فكلف اخته تتصل بنفسها وتسال عنها على تلفون البيت حقتهم وردت اختها الصغيره وقالت لها ان اختها خرجت مع والديها للسوق ففرح اخوي وقال دام انها مع اهلها يعني ماتزوجت لكن اخته قالت له يمكن جات زياره المهم اتصلت مره تانيه عشان تتأكد وردت هي هذه المره وقالت لها انها ماتزوجت فعرضت عليها الزواج من اخوها مباشرة فقالت لها خليني افكر وارد لك خبر بكره اخبرت الاخت اخوها فطار من الفرحه وبكى من شدة فرحه انها ماتزوجت وانها ممكن تكون من نصيبه وانتظر ثاني يوم بفارغ الصبر وجاء الرد الصدمه بالرفض !!!! وانقلب فرحه حزن وبكى من الحزن هذه المرة وبعد كم شهر اتصلت البنت على اخت الولد وقالت انا موافقه فلم يصدق الولد الخبر واتجه مباشره الى ابوها بنفسه ولوحده لان ابوه كان مشغول وفي بلد بعيده و وافق والد البنت ولكن المهم رأي البنت بعد ايام جاء الرد من والد البنت بان البنت ترفض !!!! بعد كم شهر اتصلت البنت على اخته وقالت موافقه اتجه الولد مع اهله كلهم هذه المره وتقدموا للبنت واعلمهم بوضعه وانه قد تزوج ولكنه انفصل عن وزوجته ولم يطلقها من اجل الاطفال و وافقوا اهلها وشافها الشوفة الشرعيه ولبسها طقم وكان فرحان لدرجة فوق الخيال المهم راح مع ابوها للاماره يقدموا طلب الزواج لانه ليس من بلدنا كما ذكرت قالوا له لازم تكمل البنت 25 سنه وكان باقي لها 8 شهور سوى معاها الكشف الطبي وكل شي تمام والحمدلله ولم يكن يتصل بها خوفا من ان يسبب ذلك احراج مع اهلها بعد 3 شهور اراد ان يسال عنهم فاتصلت اخته وجاءت الصدمه انها ترفضه !!!!!! والسبب شكت في وضع زواجه الاول وانه لم يتصل فكلمها وشرح لها الموقف وسبب انه لم يتصل واقتنعت وقالت له بفكر وثاني يوم اتصلت على اخته وقالت انها رافضه الزواج !!!!!! وبعد تقريبا اسبوع رجعت قالت انها موافقه لما عرفت اني ممكن ادور واحده ثانيه وبعدها بيوم واحد قامت الصباح وقالت غيرت رأيي وانا رافضه !!!!!! هيا بالله ايش رايكم في هذه البنت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ومر الان تقريبا على رفضها 7 شهور وعلى الخطبه سنه والمشكله اخوي لازال متعلق فيها ويحبها ومو راضي يتزوج غيرها ايش رايكم ماذا يفعل ؟؟؟؟؟؟؟ الاشراف : عذراً اختي تعديل بسيط., فيمنع الاشارة الى البلد او الجنسية. بالتوفيق. |
لقد قرات القصة وعندي سوال ليش ترفضة الم يسالها احد عن سبب رفضها ربما هي مرتبطة او انها قد نسيت هذا الحب ربما زواجة سبب لها جرح ولا تستطيع نسيانة في هذة الحالة تركها افضل لة وعودتة الى زوجتة المسكينة ماذنبها لماذا دائما الزوجة هي من يدفع الثمن
|
والله البنت هذي قاعده تلعب في اخوكي لعب ساعة توافق وبعدين تخلف رأيها وكل شوي لها رأي اجل كيف بيعيش معاها وبعدين مو بصغيرة هي تسوي هالحركات الله يعينه على نفسه الظاهر ان حبه لها اعماه عن الصواب وهي شكلها نست الحب اللي مضى |
,
, يا أخي اشفيه أخوك هذا الله يهديه .. يا أخي أنت رجل وعندك عيال وعمرك ثلاثين سنة .. والله لو كنت مكانه لضربتها بأقرب حائط .. إيش هذا بنت تلعب فيني يوم موافقة وييم رافضة .. هذا لعب ماهو زواج أخي الحبيب إنصح أخوك قوله أبوفلان يقول : دورك المرأه الي ماتلعب كأنها بزر , يوم تبيك ويوم ترفضك بكره إذا تزوجها راح تقوله : إحمد ربك إني وافقت عليك , يعني فيها منه السالفة .. أي حب أي بطيخ هذا الي هو من طرف واحد , هي ماكانت تحبه طيب وين الحب ولا لما صار الصدق خافت أو نست هالحب ..!! , , |
لا حول ولا قوة الا بالله هذا مو حب اللي تسويه شكلها يا اما انها مو مقتنعة بأخوكِ او انها مو عاجبها انه اخوكِ تزوج غيرها الافضل انه اخوكِ يتركها احسن له لانه هي كذا قاعدة تلعب في اعصابه وعواطفه بالرفض والموافقة انصحي اخوكِ انه يتركها بس ما قلتِ ليش يبي يتزوج على زوجته؟ هل هو مش مرتاح معها؟ او السبب انه يبي بتزوج اللي كان يحبها؟ |
انتو متأكدين ان ابنت هذه طبيعية يعني ما عندها انفصام بالشخصية تنام وتقوم رافضة وبعدين تنام وتقوم موافقة هي لعبة
وخلي اخوك يروح يدور على بنت حلال شاريته مو وحدة قاعدة تلعبه واذا قلت يحبها بقولك هذا كله انبهار وتعلق كاذب بمعنى تعلق فترة المراهقة |
يعني لو قلت لنا إنه أحبها وهو في الثلاثين وجمعهم الله مرة ثانية بعد ثمان سنوات فربما سأسلم بأنه الحب الذي لا يموت.
ولكن حب الـ 21 يا أختي الفاضلة ليس حباً .. أو هكذا أظن. ولكن لو وافقنا على أنه حب بالفعل وليس مجرد محاولة لإحياء مشاعر المراهقة الأولى .. فما أدراه أن بنت الـ 16 هي ذاتها بنت الـ 25؟؟؟؟ من الـ 16 إلى الـ 25 فترة عمرية طويلة مرت بتغييرات وتطورات ويفترض كذلك شيء من النضج ... يعني مشاعر الـ 16 هي بالتأكيد ليست مشاعر الـ 25 .. وشخصية الـ 16 ليست هي شخصية الـ 25 .. وقناعات ورغبات الـ 16 ليست هي قناعات ورغبات الـ 25 .. هذه من وجهة نظري بديهيات ومسلمات .. وإن كنت أشك أن أخاكِ أجهد نفسه قليلاً ليفكر في هذا الأمر وغالب ظني أن فكرة إحياء الحب القديم سيطرت عليه لدرجة منعته من التفكير بوعي ونضج .. فإذا أضفنا إلى تلك البديهيات لعب العيال الذي تمارسه هذه الفتاة مع أخيك .. فإنني ابصم بالعشرة أنها لا تحبه ولا شيء وأنها بالتأكيد ليست المرأة التي يمكن ان تتحمل مسؤولية زواج واسرة ومستقبل مشترك .. وربما فقط أعجبتها لعبة الحب القديم لا اكثر. النقطة الأخرى .. لماذا انفصل عن زوجته يا ترى؟؟؟؟ أتمنى ألا يكون الأمر متعلقاً بأوهام المراهقة. |
اقتباس:
مرة تقول انا مابغى ابتعد عن اهلي لانه عايش في بلد خليجيه مجاورة ومرة تقول انا مو مطمنه من وضعه يعني يمكن عايش مع زوجته او بيرجع لها وقد قلنالها الولد ممكن ينقل اعماله الى بلدها عشان خاطرها وأي شي تبغاه احنا حاضرين ومع ذلك الظاهر انها مو مقتنعه او موصدقه تفكر ان الولد يكذب عليها او يمكن في اسباب اخرى لاتريد ذكرها !!!!! |
من عافنا عفناه
و البنت اذا شافت الرجال يجري وراها بتتغلى و تتكبر |
غريب امر اخوك!!!!
طيب البنت تبي ينقل شغله في بلدها والزوجه الاولى وعيالها وش مصيرهم!!! المفروض اخوك يفكر بعقلانيه ووعي قبل ان ينجرف وراء الحب القديم |
الساعة الآن 09:25 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتدى عالم الأسرة و المجتمع 2010©