منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   التوجيهات الزوجية (أرشيف) (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=4)
-   -   كيف احل هذة المشكلة (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=112435)

mrem 27-12-2006 11:00 PM

كيف احل هذة المشكلة

السلام عليكم اخواني وخواتي اعضاء المنتدى
انا صارلي فتره بسيطه من تزوجت وزوجي انسان كثير متفهم ونحب بععضنا .....بس في عندي مشكله انو اثناء العلاقه الحميمه زوجي يحب يشوفني ويحب يفتح النور بس انا ماحب ودايم اهدد انو اذا فتح النور:29: .......على العموم حاول اكثر من مره معي بس انا ماقبل ومادري وش السبب بس فعلا احسها شي مخجله لي واستحي منه ايشوفني كذا واحس عنده رغبه قويه ايشوفني..مع العلم انو انا مو متينه بالعكس وقوامي نحيف لله الحمد حلووو بس بجد اخجل ممكن تساعدوني وش اسوي؟؟؟؟وشلون ارضي زوجي وارضي نفسي؟؟؟؟؟ حبيت اسال هل هذا طبيعي انو زوج يطلب من زوجته كذا؟؟؟؟؟؟؟
والله محتاره ومضايقه وانا حب زوجي وودي ارضي
اومشكورين على المساعده مقدما

الاشراف / تم التعديل على الموضوع ليكون بالفصحى كما يرجى الابتعاد عن اللهجات المحلية قدر الممكن

ليستفيد الجميع من الموضوع

بر الأمان 27-12-2006 11:14 PM

قال تعالى: نِسَآؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ فَأْتُواْ حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ وَقَدِّمُواْ لأَنفُسِكُمْ وَاتَّقُواْ اللّهَ وَاعْلَمُواْ أَنَّكُم مُّلاَقُوهُ وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ (223)

أبو محجن الثقفي 27-12-2006 11:56 PM

أختي الكريمة وفقها الله

لست الوحيدة في هذا الامر فبعض النساء ان لم يكن معظمهم تستحي مثلك

لكن

اعلمي أن النظر إلى جسم الزوجة من قبل الزوج فيه الكثير من المتعة ويضفي احساس بالمتعة أنتي لا تتصورينه لذك

حاولي أن تلتقون في منتصف الطريق بان تكون الاضائة خافته بشكل يكون مرضي للطرفين

والله أسأل أن يديم عليكم السعادة

مــريم 27-12-2006 11:59 PM

أكتفوا بإضاءة خفيفة كبداية لك لتعتادي على الأمر ..

al3ion 28-12-2006 12:01 AM

انتي حالتج مثل صديقتي

تقول حتى وهم يستحمون لازم بالظلام

وتولع باخر الغرفه شمعه عشان هو يتمتع

وهي متزوجه من سنتين

وعادي لاتحاتين ولاتستحين ياقلبو

راقيـة 28-12-2006 08:57 PM

والله انا متلك زوجى كتير بصير بحكيلى بدو يولع النور

وانا رافضة وما برضى مع انو النا زمان متزوجين

يعنى شئ طبيعى الى بطلبه زوجك

mrem 29-12-2006 07:55 PM

مشكورين

السلام عليكم
مشكورين كل الي ردوا عليه(ابو محجن.بر الامان.بحرينيه ولكن.العيون.راقيه) تسلمون وعساكم على القووه

البتول 29-12-2006 09:31 PM

تذكري اختي ان زوجك عندما يغض بصره عن النساء انه من حقه ان يرى زوجته ويستمتع بها . خصوصا في هذا الزمن المليء بالفتن في الفضائيات والنت والشارع وغيره ، حصني زوجك بأن تكوني له كما يرغب ولا تمنعيه من ابسط حقوقه ، خجل الزوجة في العلاقة الحميمة وعدم تفاعلها اعتبره أنانية من طرفها .
.
فليكن الحل الوسط وهو الانارة الخافتة ، فمن جهة هو يراكِ ويستمتع بكِ ومن جهة يكون الجو رومانسي ، لا تضيعي على نفسك وعلى زوجك فرص السعادة بسبب نور او ظلام .
. ولا تحاولي ان تغمضي عينيكِ ان كان هناك اضاءة فهو مؤكد لا يرغب فقط في رؤية مفاتنك بل ايضا نظراتك وتعابير الاستمتاع والتفاعل على وجهك وفي اعماق عينيكِ .
بالتوفيق .

صقر الجنوب 29-12-2006 11:19 PM

)) لاتجعلي زوجك ياختي يبحث عن هذه المتعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــة الذي يعشقها في ((( الحرام

المقصلي1 03-01-2007 11:37 PM

نصيحتي استحملي واجبري على نفسك وعطيه مايطلبه حتى لايحتاج البحث عن مايرغبه في انسانه ثانيه

الساعة الآن 03:04 AM.