منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   المشاكل المحلولة (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=42)
-   -   زوجي غير وفي فهل انا مخطئة (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=257427)

wouroud afyouni 15-02-2015 05:12 PM

زوجي غير وفي فهل انا مخطئة

السلام عليكم اخواتي انا جديدة في هذا المنتدى وارغب باستفسار
انا متزوجة حوالي سنة وبين زوجي وبيني علاقة جميلة جدا فنحن متفاهمين كثيرا لدرجة ان الناس تحسدنا في اول يوم من زواجنا حملت والان عمر ابني شهرين وزوجي من النوع الذي يحب المعاشرة الزوجية فرغم حملي في كل الشهور كان يحصل جماع بيننا مرة ومرتين وقد تصل الى 5 مرات في اليوم وانا حامل والحمدالله ولدت ولم يصبني مكروه بعد الولادة اصبحين بعيدا قليلا في خصوص الجماع فانا اعاني من القطب التي تؤلمني ومازالت بعد فترة الاربعين
ورغم هذا لا اقصر مع زوجي
ذات يوم حصل بيننا نقاش فصرخت في وجهه فوبخني ودخلت غرفتي ومضى يوما كاملا لا اكلمه وبعدها بادرت واتيت اليه متاسفة واخبرته هل استطعت ان يمر يوم دون ان تجامعني الم تشتاق الي فقال لي في نبرة ضحك (استغفر الله العظيم )"من قال لك فانا قد مارست العادة السرية لكي ارتاح فقد كنت نائمة وغضبانة مني ماذا تريديني ان افعل" هذا على العلم انني نمت بجانبه ليلتها ولم انم في الغرفة الثانية محاولة تصليح الامور اي لاعذر له والان لقد نقلت سرير طفلي وانا وطفلي في الغرفة الثانية واتعامل معه برسمية شديدة غير مقصرة في واجباتي تجاه بيتي وتجاه طفلي فما الحل برايكم احس بقهر شديد تارة اشتياقي له وتارة عدم وفائه لي

مهره 15-02-2015 05:43 PM

رد : زوجي غير وفي فهل انا مخطئة

عدم وفائه؟!!!!

أتصور أنها كلمة كبيرة بعض الشيء.

رائحة البخور 15-02-2015 05:52 PM

مكانه الانسب

املي في الله 15-02-2015 08:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهره (المشاركة 3187427)
عدم وفائه؟!!!!

أتصور أنها كلمة كبيرة بعض الشيء.

مره مره مررررره كبيره ..
لا تكبرين الموضوع ببعدك عنه وانتقالك لغرفة ثانيه .. ليش تحرمين نفسك قرب زوجك عشان شي اضطر له بما انك كنت زعلانه وشكله ما يحب ياخذ منك شي بدون رضاك الكامل .. وهو اللي معلمك بعد يعني ما اكتشفتيه ... انتبهي

العـ/الفريد/ـقد 15-02-2015 09:23 PM

إلا كبيرة جداً ولا تنطبق أبداً على قصتك.. أختي ما هذا؟؟ أنت شديدة الجفاء وردود أفعالك جداً قوية ولا تستحق كل هذا..

كوني ودودة كثيراً كثيراً..

بسمة 111 15-02-2015 10:40 PM

المشكلة التى حصلت بينك وبين زوجك هل تستدعي كل ماحصل لك الان ؟!

_ غلط عليك تطلعين من الغرفه لهذا السبب خوذيها قاعدة مهما كانت المشكله لاتطلعين من الغرفه ، هذه نصيحه اوجهها لنساء عامة ولك انتي خاصة .

ندى_1406 16-02-2015 12:06 AM

انت بدل ماتحلي الموضوع كبرتيه تعتقدي لو هجرتي زوجك انه ببطل ويتوب عن عمل العادة السيئة بالعكس انت تدفعيه اليها

وللعلم هجر الزوجة لزوجها وخروجها من الغرفة والنوم بغرفة ثانيه من الامور العظيمة بالشرع وابحثي عن الموضوع

الله يهدي بالكم

" ورد " 16-02-2015 12:48 AM

عطيتي الموضوع اكبر من حجمه

*ترانيم الفرح* 16-02-2015 01:16 AM

الله يهديك ويصلح حالكم الموضوع ابد مايستحق كل هذا

جميل الهدب 16-02-2015 03:06 AM

فعلا لا يستحق ,
ويحتاج الى تقرب اكثر ومشاعر واحتواء

حتى وان كنتي لا تستطيعي اعطاء زوجك مايريد