منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   الرجل (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=133)
-   -   نفسيتي تعبانه (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=207601)

دموع الموت 09-05-2010 01:05 AM

نفسيتي تعبانه

السلام وعليكم ورحمه الله وبركاته
نفسيتي تعبانه جدا جدا
وسبب لاني انطوائي وما احب احتك بناس ولا احب اروح دواوين ولا مجالس ولا اطلع مع ربعي وعندي ربع بس قليل جدا كل ما اتصلو فيني وقالو نبي نروح ديوان افلان اطلع الف عذر علشان لا اروح تكفوووووون ابي شي يخليني اجتماعي وانا خجوول جدا واذا رحت الديوان اسكت ولا اتكلم كأني طوفه واذا تكلمت احس اني قايل شي غلط ولا اعرف اتكلم ولا اسولف
وانا الان حالتي لا يعلمها الا ربي الي خلقني تكفووووووووون تكفوووون ساعدوني وانصحوني انا معتبركم اخواني ما عندي احد اشكيله الحال وفيني وسواس الموت كل يوم افكر بالموت وما انام الا لما اكل حبوب منوم وافكر و اخاف انام وما اقعد كل هاذا بسبب وفاه شخص غالي علي قلبي الله يرحمه يا ناااس مليت من حياتي بس قاعد بالبيت واذا طلعت ما احب اخالط الناس هل هاذا مرض ولا شنو واذا كان مرض اشلون اتعامل معاه تكفووون افيدوني وكل من يرد علي ادعيله بقيام الليل
اخووكم
دموع الموت

معدن الرجوله 09-05-2010 01:20 AM

كم عمرك أخي

مش مجرد كلام 09-05-2010 01:28 AM

لالالا اخوي

كل هذي وساوس شيطان

تعوذ من ابليس ودائما اقراء المعوذات

ومو انت الوحيد اللي مات له غالي كلنا جربنا فقدنا احد من الاهل

والموت والحياه شي بيد ربي ........

واذا ماتعرف تتكلم في الدواوين حاول عند اصحابك المقربين تكلم وتبرز شخصيتك بكذا تتعود على المناقشه وفتح االمواضيع
والرد

واذا احتاج الامر لدكتور نفسي روووح ولاتتردد

اغلب الشخصيات المعروفه تتعالج عند اصباء نفسيين عاادي اخوي يمكن عندك رهااب اجتماعي

دموع الموت 09-05-2010 01:38 AM

مشكور اخوي معدن الرجوله
واخوي مش مجرد كلام
عمري 17 وكم شهر

بنت مكة2008 09-05-2010 01:46 AM

حاول تختلط اضغط على نفسك شويه كل ماجلست لوحدك كل ماتعبت اكتر

لو ماتبغى اصحابك اجلس مع اخوانك اولاد عمك خالك اولاد خالتك معاهم مبديئا روح اماكن اجتماعيه حلقة تحفيظ - نادي - اي مكان في اختلاط خلى احد يساعدك انك تختلط

بنت ناس^_^ 09-05-2010 01:49 AM

بقولك شي عن تجربه:)

لاتفكر كثير لان هذا عارض!!

عارض= امر ياخذ فتره ويروح

وهذا شي متوقف عليك بعد الله..

لازم تقنع نفسك بشي

اي مرض بالدنيا روحي عضوي علاجه قبل كل شي باايد الله سبحانه ثم كلام الله القران الكريم..

لازم تسمع رقيه يوميا وانا شخصيا انصحك برقية السدحان ولا اخصصها كل الناس فيهم الخير والعبره بالقائل لا القارئ تعالى لله سبحانه..

شي ثاني زيت+ مويه مقري عليهم

الزيت تدهن جسمك يوميا قبل النوم ويفضل لو اكثر من مره باليوم ..

المويه تشرب منها و تتروش فيها

المويه والزيت فيه توزيع بالمملكه تكون مجانيه ومن الشيخ عبدالله السدحان ولها اماكن محدده علمني بأي مدينه انت وانا اعلمك وين تلقاها..

مافيك مرض والله صدقني غيرك آلأآآآآآآآف يعانون واعرفهم معرفه تامه ..

انت جاهد وبتنتصر بالنهايه من توكل على الله فهو حسبه..:)

انت اقوى من الشيطان و وساوسه مادامك مسلم تذكر الله وعارف انت كيف ذكر الله يرعب الشيطان..

اكثر من قول اعوذ بالله من الشيطان الرجيم..

وقول اللهم انك سلطت علينا عدوا عليما بعيوبنا يرانا هو وقبيله من حيث لانراهم اللهم آآيسه منا كما آآيسته من رحمتك وقنطه منا كما قنطته من عفوك وباعد بيننا وبينه كما باعدت بينه وبين جنتك

بصوت مرتفع

طبق اللي قلت لك عليه ترى كل ماحاربت العارض الروحي بدري كل ماكان العلاج اسهل بااذن الله...

الله يشفيك

دموع الموت 09-05-2010 01:57 AM

بنت مكه اول شي مشكوره علي الرد ثاني شي انا ما عندي اعيال خال ولا خاله اصغار حيل وعيال عمي مقاطعين بعض من فتره كذلك العمه وعندي اخوان كبار بس منشغلين عني وبدراستهم
بنت ناس الله يجزاج خير ريحتيني بكلامج انا من سكان الكويت

معدن الرجوله 09-05-2010 02:25 AM

طيب أخي شوف ماشاء الله يوم سألتك إستطعت أن تجيب
أخي العزيز المسألة لديك لا تتعلق بأنك تذهب للديوانية و تجلس صامت بسبب أنك طوفة
أو لا تستطيع الحديث و لكن قد لا يكون الحديث يهمك
أذكر أخي عندما كنت في عمرك كنت أذهب مع أصدقاء في عمري أو أكبر مني بقليل
و لا أشعر بأي متعة و لا أنجذب لأي حديث معهم و كنت طوفة طوفة حتى طوفة ما عليها أي رسوم تعبيرية لا ضحك و لا بكى و لا أي شي :d
و إنعزلت عنهم تماما المهم يوم من الأيام ذهبت مع أخي و يكبرني بعشر سنوات لزيارت أصدقاءه في ديوانيتهم و من بعدها إنطلقت للحياة
و عرفت ماهو السبب الذي جعلني طوفة مع أصدقاء في عمري أني كنت أشعر بغربة الفكر بينهم و أصعب شيء في الحياة غربة الفكر و لكني وجدت وطني في أصدقاء أخي
أذكر و أنا عمري 17 سنة كانوا أصدقائي من 30 إلى 50 سنة :d
كنت أستمع أكثر من ما أتكلم
تعلمت الحياة من خلالهم و من تجاربهم و إن لم أعشها
فنصيحتي لك إبحث عن وطن لأفكارك و ستجد نفسك بإذن الله
و مسألة خوفك من الموت
الموت ليس نهاية و لكنه بداية للا نهاية
فإستعد لهذه البداية و إن خير الزاد التقوى
أخي كل نفس ذائقة الموت
فلاتفكر في الموت و ما هو الموت
و لا تفكر فيه و لكن فكر ماذا أعددت له
فكر في طريقة الموت و ستجد متعة كما وجدتها
أنا أخي أكره المستشفيات جدا و لا أريد أن أموت فيها :d
و لكني أتمنى من الله الموت شهيد أو أنا ساجد لله فأسأل الله أن يحسن لي ولك الخاتمة
و كلنا عزيزي فقدنا غالين في حياتنا و سنفقد و منهم من يذهب و كأنه أخذ معه جزء من قلوبنا
و لكن هذا الجزء باقي في داخلنا فهم يعيشون في داخلنا بكل لحظات الفرح و السعادة معهم
كل ما علينا أن نخلد ذكراهم بدعوه صادقة أو بعمل صالح يبرد أرواحهم

أخي أريد أيضا منك أن تقوم بإجراء تحاليل الغده
فقد تفاجأت من أحد الأطباء أنه وصف لي أعراض مشابهه لحالتك عانيت منها قبل فترة
كالإنطواء و الوحدة و الحزن و الغضب و الأرق و كأنه يعيش معي و أنا و الله لم أحدثه بشيء
و الحقيقة وجدت الغدد لدي مخبوصه خبص و الآن بعد إستمراري على العلاج بدأت أشعر بتحسن
و رغبة في النوم لولا موضوعك :d
فأقبل على الحياة و عش سعيد و فكر بشكل إيجابي و أحسن الظن بالله
أسأل الله أن يفرج همك و ييسر أمرك ويشرح صدرك

طيـ القلب ـب 09-05-2010 05:11 PM

اسمع اخوي انا عندي وساوس نفس اللي عندك وعلى فكرة هذي ماتجي الا في فترة المراهقة اغلب الناس كذا بس اذا تقوقعت في همك ماراح تخلص نهائيا لاااااازم تتحدى وتسمع محاضرات من دكاترة نفسيين معروفين وتشترك في ندوات في تطوير الذات وتقرب من ربك اكثر حافظ على صلاتك واكثر من الدعاء ونصيحة ثالثة مهممممممممممة جدا نفعتني وهي المداومة على شرب التلبينة صدقني انها احسن من اي دواء ودكتور نفسي اعمل بحث عنها في قوقل وشوف فوائدها وعن تجربة جربها واستمر عليها اسبوع وباذن الله بتصير احسن متفائل

دموع الموت 09-05-2010 09:36 PM

انا كم سعيد بردودكم لي ونصايحكم لي جزاكم الله خيرا
اخوي طيـ القلب ـب شنو التلبينه ؟؟
شكر خاااااااااااااااص جدااااااااااااااااااااا لاخواني وخواتي
معدن الرجوله
مش مجرد كلام
بنت مكه
بنت ناس
طيـ القلب ـب
الله يوفق كل من ردت ورد على موضوعي وساعدتني
الله يفرج كل همومكم وهم كل مكروب ويرزقكم من اوسع ابوابه
ووعد مني لكم كل يوم بنص الثلث الاخير لكم دعوه طيبه من كل قلبي