![]() |
شكوكي بزوجتي وسلوكها ورفضها التبرير
بسم الله الرحمن الرحيم بدايه احب اشكر جميع الاعضاء والادارة على المنتدى الرائع وبأطرح مشكلتي بأختصار ان شاء الله (بحاول) واتمنى منكم الشور علي ابدأ بأني حبيت شخصيه وماكتب الله بعد ملكتي وانفصلت ولايروح بالكم يحب زوجته الاولى وماادري ايش اريحكم ايه مازلت احبها واتمناها ولاكن كنت مسيطر على قلبي لما تزوجت للمره الثانيه وماسمحت لمشاعري انها تميل للاولى او تقارن او تتذكر . هنا بدأت قصتي بعد فتره من انفصالي الاول بحثت وبحثت او خل اقول بحثت امي وبحثت وذهبت لكم شوفه وكنت متحمس للعرس ولم اكن راعي علاقات او شخص غير منظبط بالعكس كنت انسان من العمل للبيت ومن البيت للعمل فكان لدي شعار بأن كنت اردد اترك الحرام يعوظك ربي بالحلال ومازلت اؤومن بهالشيء ولله الحمد بعد تقصي وبحث رحت لشوفه شرعيه لم اعجب بجمالها وحسنها او مالها وجاهها ولاكن تفاألت خيرا بدينها وعفتها فقد كرروا وكرروا انها فتاه متستره وليست من البنات السطحيات وقالوا انها ذات دين فأخذت اذكر حديث الرسول اظفر بذات الدين تربت يداك عموما لما شفتها المره الاولى جلست بأخر المجلس وماقعدت الا ثواني وابوها كان جالس جنبي ويتأفأف ماادري يعني كشخص غير مرتاح ودخلت بأخر الغرفه وطلعت فلما رجعت للبيت مااقدرت اقرر مع الاخذ بعين الاعتبار فلم اقدر على القرار وطلبت ان اشوفها مره ثانيه وتكون قريبه ردوا وقالوا بنتنا مو فرجه او شيء من هالقبيل ليس رفضا ولاكن كتصعيب للمسأله وبعدها وافقوا الزبده شفتها ثاني مره دخلت وجلست قريب وكلمتها وكانت ابتسامتها براقه وطاقاتها خداعه لا اخدع بسهوله ابدا ولي قرأتي في لغة الجسد ولاكن حسب خبرتي تختلف لغة الجسد بين البنت والولد ولااحد يقدر يحكم بسهوله خصوصا ان الشخص ليس معرفه ومادرست شخصيته ابد فصعب انوا احكم غير اني انتبهت من مشيتها انها انسانه تميل للاهمال وعدم المبالاه وهذا مااحسسته عموما طلعت هي وانا رحت للبيت ووافقت بحكم رغبتي بستر نفسي وقست الموضوع على كلام اهلي باأنها ذات دين وانها قايمه ببيت اهلها وكذا المهم قبل الملكه بكم يوم قالوا انوا ماراح يعزمون احد في الملكة وانوا بيخلونها مختصره (قلت احسن ) وجيت ومعاي المهر 40 الف بعد مااعطيت ابوها الفلوس انقلب كيانه وبدأ يحوص وجه كأني خدعته او لعبت عليه يعني بنته مو صغيره ام 18 عشان يقول والله بنتي مهرها 100 الف ولا جيت اشتريها انا والمهر شيء رمزي يعتبر الزبده بكره دق علي واعطاني الرقم طبعا زي اي متملكين كل واحد يبدأ يتصنع للثاني ويتفلسف عليه ولاكن اشياء غريبه صارت بأذكر بعضها اول شيء قالت لي بثاني مكالمه "" اسمع انت ماتندمت انك تزوجتني "" !!! وسلكتها وقلت لا بالعكس انا مبسوط فيك ومن هالخرط ثاني مكالمه ترجع تقول نفس السوؤال , فأظطريت اسأل من وين وليه جا هالتساؤول قالت لي "" انوا كل الحريم يقولون هذي مافيه امل تتزوج وانهم قالوا ايه زين تزوجت "" المهم قلت بنفسي البنت شكلها مسكينه على النيات وماتدري وين الدنيا ورحمتها صراحه كثير وقلت ماراح اتراجع واكسر بخاطرها ورحمتها ولاكن مارحمتني نجي للشبكة جت الشبكه ودخلت ولبستها وكان مدخل بيتهم مافيه مويه ابد وبتفهمون وش اقصد بعد شوي المهم دخلت ولبستها وصورنا وذبحتنا بالتصوير وطلعت انا رفضت ادخل عند الحريم وزعلوا اهلي علي وقلت اصطفلوا كيفي الزبده رجعت ومر اليوم وبكره اسأل بنت اختي وصدمتني بردها قلت لها وش رايك بزوجتي حلوه ؟؟؟ قالت ياخالي انا احلا وحده بالحفله !!! احم اسأل اختي الكبيره اللي جايه من جده وكانت تقول اولا وش المويه اللي مكبوبه على مدخل البيت يعني ناس عندهم شبكه عجزانين يمسحونها المهم جينا لتأثيث البيت بعد مااأجرت شقه وصبغتها وظبطتها ماكانت جديده العماره ولاكن ظبطت الشقه وقلت لها روحي شوفيها وقالت ايه زينه والاثاث قلت لها ماراح اجيب من راسي كل شيء ابغاك تختارينه وكل ماسألتها عن اللون قالت بيج بيج المهم جا الزواج وسألتها وين نروح بشهر العسل قالت مكه المهم قلت نروح تركيا قالت ايه عادي رحت لها مرتين عموما رحنا مكه وجلسنا عند اختي الكبيره بجده اسبوع وبعدها رحنا تركيا وهناك بدت تظهر تصرفات لم تعجبني يعني مثلا تمشي وتتركني وراها ولاتلتفت مره قطعت الشارع وخليتها ونقت انها مابتلبس عبايه وقلت مومشكله ومره نمشي على رجولنا وتتكلم بصوت عالي وشوارعهم ضيقه يعني العالم حولنا مافيه مسافه وتتكلم كلام خاص ماينقال عند الناس فقلت لها هيء اسكتي فضحتينا قالت رجعنا للرياض ورجعنا للشقه وبدت تطلع لي بتفاهات زي تقول ماابي اروح لاهلك ذا الاسبوع قلت استحي لازم نروح نسلم وبالعافيه وافقت وبعدها انتهت اجازتي ورجعت اداوم قالت هيئ تأخرت الدوره انا فرحت صراحه قمت واخذت اجازه وحجزت لها على دبي وخذ يامصاريف وطول الرحله منفسه وانا ماغير اطبطب وادلع انتقلنا لشقه جديده وكنا اول الناس نسكن فيها وحتى مكيفاتها ماركبت وماانسى اقول لكم فيه حركه تسويها اللي هي تسحب يدي وتبوسها وكم مره قلت لها لاتسوينها وقعدت فتره ووقفت ماعاد سوتها اكتشفت انها انسانه بليييده لدرجة الهم وان ابوها كان يجبرها عشان تدرس لما كانت بالجامعه كان يقول لها ادرسي وانجحي وترا ان مانجحتي بأطرد الشغاله وبااحطك مكانها ومن هالاسلوب التحفيزي ولما كانت بالثانوي ثالث تحديدا ظغط عليها بهاالاسلوب ظنا انه يحفزها ووصلها لحالة اكتئأب لدرجة انو فقدت وزنها وصارت عصقوله مره على كلامها وركزوا بهالنقطة وودوها لطبيب نفسي عشان تتعالج واعطاها ادويه انا صراحه انسان متفتح واقرأ كثير واتابع مقاطع بطب النفس وماانظر لاحد يتعالج او عنده مشاكل نفسيه بنظرت انو مريض نفسي بالعكس انا فاهم انو النفس جزء من الجسد ولابد يتعب ويحتاج لعلاج عموما كشفت لي عن هالكلام بعد مارحنا لجده مره ثانيه ماادري ثالثه وقلت لها يله بنسافر لاني شفتها تغيرت فقلت نغير جوو يمكن تتحسن علاقتنا ولاكن هنا بدأت تتكشف شخصيتها عموما رحنا للمطار والغريب انوا بالمطار نمشي والتفت على الشباب القاهم يطالعون فينا ويتبسمون وكأنها هي كانت تطالع فيهم ولما التفت عليها تكون عاديه قلت لا شكلي وسوست اللي خلاني اقطع الشك باليقين انوا كان فيه كراسي فاضيه مرره مافي احد وصفتين مقابله لبعض بعد ماشرينا دونت وكروسان وشاي دخلنا الين منتصف الكراسي وجلسنا شوي رجل مشخص كذا داخل ورانا ويجي الين جلس قدامنا هاذا جالس يكلم بالجوال وبصوت عالي وكأنه مو يمنا بزعمه انا طالعت فيه قلت خير ان شاء الله وش يبي ذا شوي مادريت الا العمه اللي جنبي فاتحه قارورة المويه وتفتش وجهها كله بزعمها بتشرب مويه يعني قدامها الرجال مثلا ماتعرف ترفع شوي وتشرب المهم قمنا ورحنا لدورات المياه قلت لها خليك برا مع الشنط وانا بدخل وبطلع وكان فيه قبال الدورات كوفي وفيه كراسي وفيه جهه حريم صادين شوي وجهه رجال والرجال فيه اثنين قاعدين شوي على اليسار وفيه طاوله بالنص مواجهه للدورات يوم طلعت لقيتها جالسه بجهه الرجال ومعطيه ظهرها للاثنين ذول اللي بالطاولة اللي جنبها ومنسدحه على الطاوله ورازه قفاها لهم واخذتها وركبنا الطياره ووصلنا جده وقلت لها انا بروح مع ولد اختي لمكه بنعتمر وانت اجلسي مع اختي وحطيتها بمكان واعتمرت ورجعنا لشقه مستأجرها ولد اختي وصار منها موقف راحت للحمام ودخلت وصكت الباب وفجأه رجعت تركض ودخلت يدها بشنطتها وكأنها تسحب حاجه منها ووزتها ورا ظهرها ورجعت قلت انا بنفسي شكلها تسوي ذا الحركات تبي تلفت انتباهي او شيء فماصدقت فيها فقلت لها ممكن جوالك ابغا اجرب شغله طبعا انا مجالي كمبيوتر ونفظت جهازها الين لقيت صوره طبعا اي جهاز كمبيوتر جوال يحفظ ملفات الصوره هاذي لقيتها ببرنامج محادثه ممسوح من الجهاز وهي صوره ولد دبدوبي كذا وشكله اجنبي شامي عموما شفتها وتركتها ولاسألت حتى وقعدنا كم يوم ورجعنا ولاكن بدأت تتغير زياده وتحط الف عذر عن الجماع وكل مااطلب اجامعها تخااف وتتعذربالالتهابات وتصرف انا قلت مع الحمل اكيد ولاكد اللي شككني انو رحنا للدكتوره وقالت بسوي مزرعه وكنت داخل معها لانه كانت تصر على دخولي الزبده يوم جا يوم النتائج قالت "" اقول اسمع مايحتاج تدخل اصلن وشوله كلها شوي بتخربط علي وتطلعني ماله داعي تدخل "" المهم قلت ابرك فكه وهنا شكيت زياده المهم ذبحتني الحيره فقلت اقطع الشك باليقين فأخذت جوالها وحطيت فيه برنامج اقدر منه اسجل مقاطع صوتيه وفيديو وصور بس الفيديو مااشتغل والصور دائما مو بمحلها ولاكن الصوت سجلت مقاطع غريبه في بعض المقاطع تفتح باب الشقه وممكن تقولون ايش دراك الصوت فيه فتح للباب الماستر طبعا اصوات مختلطه مع التلفزيون والباب الماستر فيه ضربه وهو باب بلاستيك مقوى ويطلع صوت لما يفتح وفيه مروحة شفط قويه بالمدخل فواضح دخول للمدخل وفتح قفل الباب وبعدها اصوات غير واضحه وبعدها صوت صفق يعني اكون واضح صفق جماع طبعا انا كنت اسجل وانا بالدوام ومشغول ومااقدر ارتب المقاطع ولاااعرف الوقت وكثرت المقاطع فسمعت مقطع تفتح السماعه حقت الجرس وتظغط الصوت اللي يطلع وتنادي بصوت خفيف وبعدها احد رن الجرس مرتين المهم اخذتني الشكوك وماقدرت اصبر ورجعت وقلت لها منهو اللي مدخلته وصقعت بيدي على الباب وقامت تبكي وتقول مادخلت احد وماادري ايش المهم رحت باسمعها التسجيل وانخلطت علي المقاطع وطلعت اهبل كبير وصرفتني الزبده قامت تحن وتقول امسح المقاطع وانسى وماادري ايش وتقول لي انا ((بأنتحر)) قلت ايه يصير خير ومن بكره كررت انها ((بتنتحر )) استمريت اسجل واسمع اصوات اغرب وصوت فتحت الباب يتكرر ومات قريبها وراحت عندهم وامرحت فقعدت اتسمع هالتسجيلات اخااف اظلمها واخااف انظلم فتبينت من شغله وزي عادتي ارسلت لها رساله وجت هي وامها وامها تقول خلاص امسح التسجيل وانسي التسجيل وانفجرت بوجهي وراحت تظف شنتطها وترجع وتظرب بطنها باللشنطه وهي حامل قلت لها لاتصقعين بطنك وانت حامل يااهبلا وامها قالت لها نفس الشيء المهم قامت تقول بصوت عالي انا ماابغاه ولاابغا اطفاله طبعا انا قلت لها لازم نتفاهم على التسجيلات والاصوات اللي فيها غير كذا انا مااقدر اكمل حياتي معاك نهائيا وراح اضل بدوامه وشرطي كان نجلس ونسمع التسجيلات سوا وتبين لي وش الاصوات هاذي هي هربت وابتسمت ابتسامه ماكره وهي شايله الشنطه الزبده تركتها فتره ومااخبرت اهلي وانا من النوع الكتوم المهم بعد فتره اهلي حسوا واخبرتهم وماادري وش صار لما طلعت من الشقه بدى يجيني خوف ورعب وقصه اخرى طويله عريضة ولاكن اهلي لما قلت لهم وقفوا بصفي وبكره لقيتهم رايحين عندهم وبعدها كلهم قلبوا علي لحضه لحضه تخيلوا لما طلعت من عندي هي وامها تخيلوا راحوا لابوي في البيت واعطوه لحم حق الاضحيه وبزعمها بتسلم عليه ومن بكره قلب علي كأني مو ولده اختي راحت لهم وقلبت علي وحطوني انا الغلطان وانا وانا اللي فيني ومافيني تركتها فتره ورجعت كلمتها وقلت لها شوفي لازم نتفاهم على الموضوع ولا ماراح نقدر نستمر ابدا طبعا كانت حامل فقلت اترك الموضوع لحد ماتولد وقلت لها هالشيء وقامت تسوي حركات كأنها تكد علي ياله ترد وماتدق ولاتسأل واستمرت على هالحال وولدت طبعا تحملت نظرات امها وحركاتها وانا ساكت كني ماانتبه بعدها جاها فتق وقررت تسوي عمليه طبعا لما خلصت العملية وريحت وتعافت قلت لها شوفي لازم نصلح حياتنا انت وش تبغين بالظبط بالفتره هاذي كنت ازورهم عشان اشوف بنتي كل اسبوع كذا وكانت تستقبلني وكنا نروح نشوف شقق ونفسها بخشمها بعد وقلت لها لازم نجلس نسمع التسجيلات ونتفاهم عليها كل اللي اطلبه توضيح قامت تصرخ بااعلى صوتها وتقول لا ماراح اسمع شيء وتهددني بابوي بزعمها انو بيقدر يسيطر علي المهم ماعاد صارت ترد ويوم جيت اشوف البنت ماطلعت لي خلت اخوها يطلع قلت لها مره شوفي نروح لاستشاره او طبيب نفسي ونجلس عنده ونسمع التسجيلات وهو يحكم من عنده المشكله هنا وقفت شوي وقالت طيب لو عندك مشكله انت قلت عادي اتعالج منها انا ابغا اصلح حياتي قالت لو قال لك خذ ادويه قلت طيب اخذ ادويه اذا هي بتفيدني وبتصلح حياتي ولاكن ممكن انت عندك مشكله برضوا فما نحكم ونخلي الخبز للخباز من بعد بكره قامت وبدأت تقول ايش ذنب البنت لما يزوجوها مريض نفسي ايش تسوي يعني وترسل ابوها لابوي يقول له بالمسجد ود ولدك لطبيب نفسي تراه مريض نفسي :) وتخيلوا انبسطت انا لاني بحركتها هذي عرفت بقرارت نفسي انها مسوي حاجه ومرتعبه يعني ماشفت انسان اغبى منها للاسف تخيلوا انها اقتنعت بنجاح هالخطه لدرجة انها تتصل على ابوي وتقول له ودي ولدك لطبيب نفسي وماراح اتنازل حتى يجيب تقرير ((انوا مريض نفسي ) المهم مشت الايام وكان رمضان تخيلوا كم شهر من طلعت من البيت المهم بعد ثاني مره شفت فيها البنات ببيتهم قال ابوها لاعاد يجي سمعت شور ابوي بعد معارك طاحنه مع اهلي سببتها لي وحاولوا يلوون ذراعي لحد ماعجزوا وكان ابوي يروح يجيبهم وهي غيرت جوالها وقطعت الاتصال معاي وانا قلت احسن فكه اهم شيء اشوف بنتي وكنت ارسل مع الخدامه مبلغ كل مره يجون يعني 1000 او 1500 وقام قال ابو ها خلاص لاعاد تاخذون البنت ابوي رجع وقال لي انه يقول لاعاد تاخذون البنت سكت وماالقيت لهالكلام بال مر شيء اسبوع واخلي امي تتصل عليهم الا يقول لا مافيه شوي قلت اوريكم فيه ارسلت له رساله قلت اسمع بااجي اخذ البنت اليوم وان قلت لا قسم بالله بكره عند جماعة مسجد امك نتفاهم بعد التراويح ماامداني ارعص ارسال الا هم يدقون يقولون تعالوا خذوها hthd وقام رد قال تبي تفضحني وماادري ايش قلت لاماعاش اللي يفضحك بس بنتي اهم منكم وبنتك هي المريضة وهي اللي سبق وان تعالجت نفسيا لما كانت بالثانوي وانا الحمدلله ما احتجت لزيارة طبيب وبنتك هددت بالانتحار مرتين فوشلون اكون انا المريض وهي الصاحيه ايش الكلام هذا ومطلبي هو الجلوس والاستماع للتسجيلات وتبرير الاصوات الغريبه هذي ورجع قال الله يجمع بينكم بهالشهر الكريم قلت ايه بس بنتي خط احمر لاتختبر ذكائي بعدها سفهتهم ولاعاد ارسلت فلوس صرت اخذ البنت كل فتره واسحب عليهم نشبوا لي خالاتي اللي تقول طلق واللي تقول رجعها وامي تقول رجعها وضايق صدرها على بنتي طبعا راسي يابس انا وماافيه امل اتنازل عن انو نسمع للتسجيلات اللي ماعندها تبرير لها على مايبدو الزبده راحت رفعت علي قضية نفقه ماادري خلع مع النفقه :) باقي عليها فتره ولاكن ان شاء الله مجهز الفواتير كلها واثباتاتي لدرجة انو موكله محامي ولما جلست مع المحامي قالي انو بينسحب من القضيه وانها قضية خسرانه ومايبي تأثر على سمعته عموما انا مريت بااكثر من سنه اتعلم برامج الصوت واتفحص وارجع اسمع واسمع واسمع ممكن البعض يقول لابد يتعب الولد ويجيه صدمه الشيء الوحيد اللي كان نوور بطريقي وملجأ لقلبي هو كتاب الله فوالله مااجمل الانكسار بين يدي الله مقصر ولازلت مقصر ولاكن الله رؤوف رحيم واتمنى منكم التحلي باخلاق المسلم في الرد ولاتبخلوا بالنقد او النصح او الرأي ادعوا لي ولاهلي وذريتي بالخير ولاتنسوا انفسكم تحيه طيبه تم تعديل العنوان ليتناسب مع المضمون |
رد: فقدان الامل
1) والله لقد قرأت موضوعك من أول حرف إلى آخر حرف. 2) يظهر لي بعض الأمور: -أنت هاديء حليم لكنك قوي وغضوب في وقت الغضب. -أنت شجاع. -أنت صبور. -أنت تمتلك حس الفكاهة. -أنت تفهم الحياة جيداً وإن كنت تظهر عدم المبالاة. -أنت أصبحت غير مهتم بسبب قوة الصدمة التي فاجأتك فتراكمت عليك الأمور. 3) أنت تحوم حول فكرة الشك والأصوات التي سمعتها، ولديك درجة من اليقين بوجود أمر مريب، ولكنك تريد الحصول على اعتراف شفهي كي تدينها وتفعل ما في رأسك وأنت مطمئن مرتاح. 4) أما هي فلديها ذكاء، وقدرة على المناورة. 5) أما والدها فأرجو منك عدم الإستهزاء به أو بصفاته 6) أسأل الله الصلاح لابنتك. 7) هي الآن قد رفعت عليك قضية خلع أو قضية نفقة.. فإن كانت القضية خلع فالأمر واضح، والخيار لك، وإن كانت القضية نفقة فأنت تمتلك من الإثباتات ما سوف يفيدك. 8) أرجو أن تدرس وضعك جيداً، وتقرر بشأن الحياة معها. |
رد: فقدان الامل
الله يكون بعونك، ويصلح لك ذريتك..
|
رد: فقدان الامل
الاكشن اللي بحياتك طبيعي ويصير بين اي زوجين حتى لو كانو يعشقون بعض..سالفة شكك احس مالها داعي والاصوات وفتح الباب مو دليل على الخيانه دامك ماسمعت صوت رجال واضح..اخر جزئيه ماقريتها ..بس تأكد انك داخل على حياتك الزوجيه وانت متشائم وكاره لهالانسانه وهذا احد اقوى اسباب عدم تقبلك لها
|
رد: فقدان الامل
اتفق مع الفاضل البليغ ،، قرأت جزءا من موضوعك ووصلت ليوم الملكة
وانت تستهزأ ف البنت وفي ابيها ،، أهي المعاملة بالمعروف اخي الفاضل وبما انك ترى انهم لا يناسبوك وبهم كل هذة العيوب لما اقدمت ؟ قرأت للمنتصف ولم اكمل ،. وعندي لك نصيحة اتمنى الاخد بها / الآخلاق الفاضلة في مطلوبة في كل الامور ويزداد اثرها عند الحديث على من هم اكبر منك سنا ،، واضح تعلقك بطليقتك الاولى وهذا اول الاسباب التي دعتك للاستهانة والتقليل من شأن زوجتك الثانية ،، والمشاعر فضاحة وان حاولت اذا كنت تريد منا اكمال ماتبقى من الموضوع اعد كتابته ودعنا نقرأ الاحترام وسط حروفك ،. فإذا نزع الاحترام من الزوج الى اب الزوجة ،،فقد العلاقة حسنها |
رد: فقدان الامل
اللي ما فهمته ليش ما حطيت كامرات مراقبة مع انك مهتم بالالكترونيات
|
رد: فقدان الامل
اجمل ما في الموضوع .... بختصر والمهم والزبده :d
الزبده :d الله يكون في عونها .. وانت بالفعل محتاج لاستشاره طبيه |
رد: فقدان الامل
الله يفرج همك ويصلحك اخوي ليه التجسس وهو منهي عنه ما ادري وش استفدت غير خراب بيتك وتشتتك عن بنتك ليش تعيب على ام بنتك ترضى زوج اختك يعيب فيها
|
رد: فقدان الامل
عندي سؤال وانتظر اجابتك
ماهو سبب طلاق زوجتك الأولى ؟ هل هو الشك ؟ |
رد: فقدان الامل
سؤال ..
في التسجيل .. معقولة ماتكلمت نهائيا ولا تكلم الشخص اللي تظن بوجوده ؟؟ معقولة تدخل واحد بيتك وتعمل معاه العملة الشينة وهم على الصامت ولا كلمة نهائيا ..؟؟ |
رد: فقدان الامل
اعتقد أخي أنك فعلا تحتاج لعلاج نفسي ..
أيضا .. ممكن تطلعنا على معرفك السابق ؟ |
رد: فقدان الامل
انته شكاك و التسجيلات غير مبرره ل فعلك و هجرك لها و لبنتك
اقطع الشك باليقين يا اخ |
رد: فقدان الامل
الصراحه فعلا محتاج طبيب
بعدين اسلوبك عن اهلك و عن اهل زوجتك و زوجتك غريب |
رد: فقدان الامل
ما اقدر اقول الله يعوضها
بواحد يقدرها ... لان نظرتك لها دونية جدا وكل هذا ما تقدر تنفصل و تصارحك امك برفضك اللوم كله عليك لهذه الدرجة ما تقدر تبين موقفك ااوو رايك وين شخصيتك ؟؟؟؟ |
رد: فقدان الامل
لا تستنقص الآخرين بألفاظ دونية لا تقبل أن تُقال عنك .. ومن البداية واضح انك ما حبيتها
|
رد: فقدان الامل
والله مدري وش اقول ... انت غريب وهي أغرب ..
والغريب في القصة أنك تريد التأكد من الاصوات وهي كذلك كانت تضرب على بطنها عندما كانت حامل .. ليش ما تأكدت من تحاليل ال DNA وقطعت الشك باليقين .. |
رد: فقدان الامل
انت من البدايه كارهها وكل حركه مهما كانت عاديه ماتقبلتها
وزياده كنت تسكت عن امور ماينسكت عليها مثل انسداحها بكوفي من جهة الرجال وهي ملقياهم ظهرها ومن جد مستغربه دامك سمعت اصوات فتح باب واشياء مريبه ليش ماحطيت كميرة مراقبه عند الباب وقطعت الشك باليقين والي يقولو محرم التجسس صح حرام بالاحوال الطبيعيه لكن اذا فيه حركات مريبه يجب على الانسان يتثبت ومايحكم من نفسه |
رد: فقدان الامل
مساء الخيرات
قرأت قصتك من البداية إلى النهاية ، وكنت متوقعه بتقول لنا أنك أكتشفت شي مهم !!! بس ماطلع ولاشي ..!!! لأنك بالبداية ذكرت إنك إنسان مالك بالعلاقات المحرمة وغير سطحي .. ! "فكان لدي شعار بأن كنت اردد اترك الحرام يعوظك ربي بالحلال ومازلت اؤومن بهالشيء ولله الحمد" ثم ذكرت صفات زوجتك بإن : ( طاقاتها خداعه ، تميل للاهمال وعدم المبالاه وهذا مااحسسته ، .. ووالخ ) اقتباس:
أخوي أتمنى تراجع نفسك ، ولاتدقق على كل شيء وتحاول تفسره تفسير سيء .. وتستخدم أسلوب "الي أنا أفهم وأعرف كل شي ومحد يقدر يخدعني "على أساس أنك دارس لغة الجسد" !!!!!!!!! حول علمك لإتجاه إيجابي وليس لإتجاه سلبي ، وظفوا توظيف صحيح يعود عليك وعلى زوجتك وأسرتك بالنفع .. لأن بتصرف كذا وتفكيرك هذا ، رح تسيء الظن وتهدم بيتك وتأثر على نفسيتك ونفسية زوجتك .. ! أستخدمه في كيف تغير زوجتك وكيف تسعدها لحتى تسعدك ... وهكذا . وعندي ملاحظة ماينفع البنت تخبي على زوجها قصر نظرها أو تخبي شخصيتها أو مايوضح ابوها المهر من البداية . المشكلة كثير تصير مثل هذي المشاكل . بصراحه ألاحظ عندك مرض الشك ، وشوي تستحقر الآخرين ، سواء بذوقهم في الإختيار أو بصفه فيهم .. هم مالهم يد فيها عشان يغيرونها . أنشغل بتطوير ذاتك وركز على الأساسيات .. ! وبحياتك لاتدقق كثير على الأشياء البسيطه أو التافهه وتكبرها .. ! ربي يسعدك [/align] |
رد: فقدان الامل
اقتباس:
، اول خطأ بدأته انك اتممت الزواج وانت غير مقتنع ثانياً: ربما شكوكك لاتكون حقيقية، وتكون هدمت بيتك بسبب شكوك ليس لها أصل. |
رد: فقدان الامل
اذا شاك سو تحليل حق الابوه اما زوجتك غريبه اذا مارتحت معاها فطلقها
|
رد: فقدان الامل
وانت اصلا ماحبيتها ولاحبيت اَهلها ولا حبيت هالزواج من الاساس المفروض فكرت قبل تقدم على هالفكرة الزوج وشكل الطلاق عندك سهل الأولي طلقتها وهاذي الثانيه واتوقع نفس الشك
|
رد: فقدان الامل
على فكره اولا
انا ماتهزأ بأحد مسألة انوا احتاج طبيب ماعندي مشكله اروح لطبيب وهذا اللي قلته من البدايه ولاكن كثير من الاعضاء اغفل حاجات كثيره فأنا مافيه مره اهنتها او ضيقت عليها او منعتها انها تخرج او منعتها من زيارة اهلها او صديقاتها اوضيقت عليها بأي شكل من الاشكال فلو انا شخص ماقصرت بأي شيء واخطأت بحياتي معاها او تصرفاتي لمره وحده ليه تقابلني بهالاسلوب وانا كل مطلبي انو تبرر لي التسجيلات بعدين فيه صوت طلع بالتسجيل وذكرت ذا الشيء وقلت مااقدر اذكره هنا فأنا مطلبي الوحيد انوا تبرر لي التسجيلات وقلت وكررت انوا هذا مطلبي الوحيد وماكان منها الا ان قابلته بالهروب يعني مثلا مثلا انسانه عايشه مع شخص ماقصر معاها بأي شيء ابدا ولامره قلت لها كلمه تزعلها ولا رفضت لها طلب وصار مني خطأ واحد تقابله بهالطريقه ؟؟؟ صح اني ماحبيتها ولاكن مااهنتها وعلى فكره ترا ولا مره قلت لها عن فكرتي عن اهلها او عن حركاتها او ضايقتها او لمحت لها ابدا ولاتدري عن كلام ابوها او عن ردت فعل اهلي بعد الشبكة ولا شيء من هذا ولو اني متسرع اومريض او اني ابحث عن خراب بيتي كان ضربتها او حرمتها او استمتعت بالانتقام من شكوكي بهالاشياء |
رد: فقدان الامل
ونسيت اذكر نقاط كثيره فمثلا انا اعطيته 20 الف ثاني يوم بعد الملكه غير اللي تسجل بالعقد وقصة المويه اللي كانت مرشوشه عند الباب اكتشفت لاحقا انوا عندهم معتقدات غريبه وقالت لي مره باتصال """ ليتني عطيتك تشرب من حواق الناس """ !!!
يعني عن العين قصدها وععع وبعدين اللي يقول سو تحليل الابوه واضح انه ماقرأ القصه بشكل جيد ابدا ولا وصلت له الفكره بشكل تام فبداية تصرفاتها كانت بعد الحمل وايضا لو ابحث عن خراب بيتي كان صرت شخص متسرع وطلقتها وماتركتها على ذمتي لحد الان وانا مااحبها ولاكني تاركها لعل الله يهديها وانا حاولت كثير اصلح بيننا او نوصل لاتفاق ولاكنها تهرب وتزاعق وتصايح وتقطع التواصل وتاتي بطرق ملتويه لاتتسرعوا بااطلاق الاحكام |
رد: فقدان الامل
من ناحية الدلع ..
فأنت دلعتها صرااحه .. لكن في أمور تساهلت معها كثيرررر .. |
رد: فقدان الامل
صبرك هذا ما يسويه الا واحد فعلا يحب زوجته من قلب ..
|
رد: فقدان الامل
واللي يقول ليه ماحطيت كاميرا ....
اولا لو حطيت كاميرا بتكون واضحه للعيان ومعروف انو مافيه كاميرات مخفيه في البلد والحل الوحيد ىكان تعديل كاميرا وتحتاج ورشه وتجارب وحوسه وماكان فيه وقت وقتها اخر شيء طلبت كاميرا من اي باي وهي عباره عن ساعه صغيره فيها كاميرا ودفعت قيمتها لاكن الجمارك رفضت دخولها وارجعوا لي المبلغ وبحثت بالمحلات ماحصلت غير كاميرات واضحه وهذا الشيء ماكان بينفع ابدا |
رد: فقدان الامل
طيب اخوي انت لما كنت شاك فيها ليش ماطبيت عليها فجأة ومسكتها متلبسة بالجرم
او راقبت عند البيت وشفت من يطلع من البيت ومن يدخل الأصوات اللي سمعتها بالتسجيل ماتثبت شي ابداً.. |
رد: فقدان الامل
لانو التسجيلات اللي طلع فيها اصوات كانت من الساعة 8
يعني لساتي واصل للدوام فمااقدر اطلع بسهوله ولي وضع خاص بالدوام مو بسهوله اني اطلع وارجع واروح ووقتها ماكنت اعرف التوقيت المناسب حاولت اطلع كم مره بس خروجي يكون الساعه 10 مره حصل ورجعت بدري وصار موقف لما رجعت جاتني وهي مرتبكه وقلت لها اني طالع من الدوام عشان اروح البنك فقعدت تحن وتقول يلا اطلع يلااطلع قلت لها وش فيك انت حريصه على موضوع البنك اكثر مني قالت هاا لا عشان مايسكروون !! ماجا ببالي انوا افتش مع ان احسساسي كان قارصني وطلعت للبنك مره جامعتها بالليل ولما صحيت قلت لها خذي شاور عشان تصلين وقالت بااخذ شاور الحين وطلعت لدوامي ورجعت فجأه الساعه عشره لقيتها توها ماخذه شاور سألتها انت توك ماخذه شاور قالت ايه قلت طيب ماصليتي الفجر يعني مو قلت لك الصباح خذي شاور عشان تصلين قاام وجهها نشف من الدم وبووهت ماعاد قدرت ترد قلت لها يعني صليتي ولا لا قالت لا صليت وخذت شاور ثاني انا اعرفها زين مازين واقعد سنه اقنعها عشان الجماع وتقعد تقول انا ماابغا اخذ شاور متى ينشف شعري وماادري وش تقول انتو الرجال على طول ينشف احنا يطول الزبده هل انو ممكن اصدق انها ماخذه شاورين بنفس اليوم ؟؟؟؟ ماادري بس ياانها ماصلت ياانوا فيه شيء ثاني مااتهم وبعدين اللي يقولون اني شكاك واني احتاج اتعالج من الشك ! لو انا شكاك ماخليتها تطلع وتروح وتجي وتقدم على وظائف ولو اني شكاك كان الحين جالس اراقب بيت اهلها :) ترا مسألة المراقبه بسيطه كله درون يطير فوق وكاميرا فيه واجلس اراقب وسط البيت من الشباك بعد وانا واقف بالشارع الخلفي :) بس الحمدلله مااحب اراقب احد ولاكن مسألة انها تلعب علي واصير اهبل وخيخه وتظهر عليها حركات واسكت وابلع الموضوع ابطت عليها وعلى الف زيها :) |
رد: فقدان الامل
قلب المؤمن دليله ..
اسأل نفسك هل زوجتك محافظه على الصلوات ؟ هل تذكر الله ؟ هل تحثك على التدين طيب افتراض بسيط تخيل ان زوجتك طاحت على الموضوع وقرأت وصفك لها وش تتوقع ردة فعلها في فرق مابين الهضامه وخفة الدم وقلة المروءة وبعدين اذا غاب الحب لابد من الاحترام ! من وجهة نظري لو كانت شكوكك صحيحه ماراحت بيت اهلها وحاولت تدمدم على الموضوع وتبرر الأصوات لكن حديثها عن الانتحار وماشابه يمكن يكون القشه اللي قصمت ظهر البعير والحالتين اللي ذكرتهم ماتبثت شيء لان حديثك عن زوجتك فترة الملكة وضربت كم مثال يصفها شخصيه بريئه وساذجه يمكن ماطرت هالأمور على قلبها وبعدين موهبتك الفذه!! بلغة الجسد ما أثبتت لك شيء عنها او مالاحظت عنها شيء بدل المسجلات الصوتيه في الف طريقه ممكن تلجأ لها حتى تثبت شكوك اقلها مراقبة باب المنزل أو تعيين شخص يراقبه عنك طيب ما سألت نفسك ممكن التسجيلات وكل هالزحمه انك تبحث عن عذر لتطليقها |
رد: فقدان الامل
صراحة لو قرأت الموضوع مايهمني رأيها لانها ماقصرت هي معاي
فمجرد انها تتخطاني وتروح لابوي معتقده انها بتلوي ذراعي وترسل ابوها مرتين يقول لابوي ولدك مريض !! تتصل على ابوي وتقول له مريض نفسي ويجيب تقرير انه مريض نفسي .؟؟؟ تتصل مره ثانيه وتقول له باافضح به عند العالم والله لافضح به !!! خير ان شاء الله وش تعتقد انو طفل مثلا بااخااف منها ممكن الشخص اذا كان ضعيف ومهمش وجا احد وعامله بطيبه يضن انه شخص ضعيف وبيقدر عليه ؟! يمر العيد ورا العيد ويدخل رمضان ويطلع ولامره قالت لي كل عام وانت بخير !! يتوفى اخوي ونسوي العزاء وتجي عند الباب وتقابلني وجه لوجه ولاقالت احسن الله عزاك ؟؟!!! اسعى لاصلاح بيتي وابدي المبادره تلو المبادره وكلها تقابل بالصدود والهروب عشان امسح التسجيلات واقفل الموضوع؟؟ اتمنى انوا احد يرشدها لهالموضوع عشان تعرف اني كنت مكرمها ورافعها عن الارض, وهي ماتستاهل .... اتمنى ينتهي الموضوع وتتزوج شخص يقدرها ويعرف قيمتها ويكون مايخاف الله فيها مثل ماكان رأي بعض الاعضاء .,,! موضوع طلاقها بسيط جدا ولافكرت فيها بس عشان الطفله اتراجع عن هالقرار ! مسألة انو احد يراقب لي البيت !! وقتها كنت رجل ساتر بيتي والاشياء اللي تدور بيني وبين زوجتي كانت اشياء خاصة فيني انا ماني راعي طلعات واستراحات وسهر ولاني راعي بنات وغزل وحكي وقصص مبطنه وكذب مااكنت احكي لاحد عن اسراري او اسرار بيتي لولا معرفتي بلغة الجسد مااكنت لاحظت عليها وبالعكس فادتني كثير :) |
رد: فقدان الامل
ماهي خطوتك القادمة ؟ |
رد: شكوكي بزوجتي وسلوكها ورفضها التبرير
مع تحفظي لوصفك لها و عن سذاجتها و بعض اخطائها
إلا اني اقول قلب المؤمن دليله .. و لا يوجد دخان بدون نار و إلا ليه طلبت حذف التسجيلات و ليه خربت اللاب اسئلة كثيرة اجابتها عندها خليك ع موقفك انها تبرر التسجيلات و لا تغلط نفس غلطتك الاولى لما سألتها عن التسجيلات بدون دليل قطعي ، وتقول لاهلها ترا معاي فواتير مصروفات بنتي و معاي التسجيلات ب اسمعها القاضي لا تخلي اوراقك مكشوفة احتفظ بها حتى الوقت المنشود و بشرنا بمستجداتك |
رد: شكوكي بزوجتي وسلوكها ورفضها التبرير
الحياة بدون تقبل للآخر ..
مهما تمددت ، لن تستمر ! |
رد: شكوكي بزوجتي وسلوكها ورفضها التبرير
ما رأيك بفكرة
ان تزورهم بغرض الصلح او التفاهم على أمر ما. و تظهر التسجيل و تشغله امام والدها و أمامها اذا كان هناك صوت واضح و يُبين ما تشك فيه لا اتوقع ان والدها سيسكت. لا بد ان تعترف فَلَو مان امر تافه لقالت ذلك من اول مرة لكن سكوتها غير مبرر |
رد: شكوكي بزوجتي وسلوكها ورفضها التبرير
اقتباس:
ما اتوقع فكرتك تصلح يا اخي اتخذ قرارك يا انك تستمر معاها يا انك تسرحها اما انها تعترف انسى يحصل هذا الشيء انا ما راح الومك على الماضي لكن تعلم فيه لمستقبلك المراءة ابدا ما ينفع معاه الشخص اللين العبيط اعذرني على هذي الكلمة المراءة ينفع معاه رجل شديد حازم ما عنده حركات اللف والدوران قوام بصدق وحقيقة الله يعينك |
رد: شكوكي بزوجتي وسلوكها ورفضها التبرير
هي فكرة
ولازم عشان يرتاح يواجهها مع شخص اخر تنحرج منه. او انه يضغط عليها اما ان تخبره او سيسمع هذا الفيديو لأحد تهاب منه ربما خالتك التي أوصلتك لهم وقل لها ايضا هنا موضوع الكاميرا و لكن أريدك ان تعترفي و سأسامحك و اكسر الكاميرا المقصد ان تعطيها الأمان انت لم تكذب و تقول ان الكاميرا صورتها. بل المقصد موضوع الكاميرا اللي طلبتها بس هي راح يدور في بالها ان قصدك صورتها رغم انك حقنة مثل ما تقول فكيف هربت من استجوابك اول مرة لابد انك بتعرف تنشب لها مرة ثانية و تطلع الاعتراف بالغصب |
رد: شكوكي بزوجتي وسلوكها ورفضها التبرير
بس غريبة إنها ماتكلمت أبدا ولا تكلم اللي معاها ..
|
رد: شكوكي بزوجتي وسلوكها ورفضها التبرير
يمكن يا مريم تكلموا همسا
خوفا من الجيران كما انه يقول انه صدر صوتا لكن صدقا. ربما هناك احتمال اخر يمكن أغراض من راعي البقالة و فقط استلمتها و يمكن و يمكن. احتمالات اخرى انت وحدك من سمع التسجيل و أعاده عشرات المرات ألم يخطر ببالك احتمال آخر يمكن مثلا تستقبل امرأة عرافة او من هذا القبيل وخايفة انك تعرف. و يكون هذا مبرر لسكوتها انت وحدك قادر على وضع اقرب الاحتمالات |
رد: شكوكي بزوجتي وسلوكها ورفضها التبرير
مسز داني يقول سمع صوت صفق - صفق جماع - لا حول ولا قوة الا بالله .. ومتأكد .. هذا قذف يا أخ ..
هذا الصوت بينسمع والهمس لا ؟؟ وصوت مروحة الشفط .. وصوت الباب اللي متأكد إنه الباب الرئيسي .. عندي نقطتين بس ابي اعلق عليهم : دخولها الحمام وخروجها منه واخذت شي من الشنطة بالدس .. هذا واااضح إنها تاخذ فوط صحية .. إما اللي للدورة أو اليومية .. أو يمكن تاخذ مرهم .. ولا انت علمني ايش كان تفسيرك الغلط اللي شكيت فيه ؟؟ حديثها عن المباراة .. والله ماعرفنالكم يالرجاجيل .. إذا ماتكلمت الزوجة عن هالأمور .. قلتوا الزوجة لازم تكون ذكية وتفهم زوجها وتتحدث عن الكورة وغيره من اهتمامات الزوج .. ولو تكلمت .. قلتوا حسيت كأني قاعد مع واحد مب وحدة .. !! |
رد: شكوكي بزوجتي وسلوكها ورفضها التبرير
وبعدين كم مر على التسجيل ؟؟ سنة ؟؟
ترا حتى هي لو تسمعه ألحين مابتتذكر ولا بتميز هذا كان صوت أيش بالضبط .. |
| الساعة الآن 08:39 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتدى عالم الأسرة و المجتمع 2010©