![]() |
ماهي الآية التي طرقت مسامعكم وأثرت فيكم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كلنا نعلم سبحان الله ماتأثير القرآن علينا وخاصه أنه هناك آيات نشعر انها تحدثنا بودي تشاركونا ماهي الآية التي طرقت مسامعكم كثيراً. سوف أكون أول المشاركين ,سبحان كثيراً ماافتح على اذاعة القرآن الكريم أسمع هذه الآية وكذلك التلفاز ,,وآخر مرة كنت في مكه كل امشي بجانب المحلات وأنا خارجه من الحرم اسمع هذه الآية بالذات ,وكل جمعه لابد أن تمر علي ,حقيقه ماكنت اعلم تفسيرها إلا بعد ماوجدت أنها تكرر علي كثيراً.وهي(وَاصْبِرْ نَفْسَكَ مَعَ الَّذِينَ يَدْعُونَ رَبَّهُم بِالْغَدَاةِ وَالْعَشِيِّ يُرِيدُونَ وَجْهَهُ وَلَا تَعْدُ عَيْنَاكَ عَنْهُمْ تُرِيدُ زِينَةَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَلَا تُطِعْ مَنْ أَغْفَلْنَا قَلْبَهُ عَن ذِكْرِنَا وَاتَّبَعَ هَوَاهُ وَكَـــــــانَ أَمْرُهُ فُـــــــرُطاً )الكهف28 تفسيرها : اجلس مع الذين يذكرون الله ويهللونه ، ويحمدونه ويسبحونه ويكبرونه ، ويسألونه بكرة وعشيا من عباد الله ، سواء كانوا فقراء أو أغنياء أو أقوياء أو ضعفاء . يقال : إنها نزلت في أشراف قريش ، حين طلبوا من النبي صلى الله عليه وسلم أن يجلس معهم وحده ولا يجالسهم بضعفاء أصحابه كبلال وعمار وصهيب [ وخباب ] وابن مسعود ، وليفرد أولئك بمجلس على حدة . فنهاه الله عن ذلك ، فقال : ( ولا تطرد الذين يدعون ربهم بالغداة والعشي ) الآية [ الأنعام : 52 ] الآية ، وأمره أن يصبر نفسه في الجلوس مع هؤلاء ، فقال : ( واصبر نفسك مع الذين يدعون ربهم بالغداة والعشي يريدون وجهه ) http://www.youtube.com/watch?v=R72H1...eature=related |
سبحان الله وجزاك الله خير / فكرهـ حلوهـ
وانا راح اشارك .. واتمنى تسمع صوت هالقاريء الرائئئئئئئئع بجد / الله يوفقه وين ماكآن http://www.youtube.com/watch?v=VSuNjwb7q5M |
جزاك الله خير وجعله في موازين حسناتك. اللهم اجعل القرآن ربيع قلوبنا
بس مع الأسف مايطلع عندي أنا داخله على الجوال تقبلي تحياتي |
بسم الله الرحمن الرحيم ( الله نور السماوات والارض مثل نوره كمشكاه فيها مصباح المصباح في زجاجه الزجاجه كأنها كوكب دري يوقد من شجره مباركه لا شرقيه ولا غربيه يكاد زيتها يضئ ولو لم تمسسه نار نور على نور يهدي الله لنوره من يشاء ويضرب الله الامثال للناس والله بكل شئ عليم ) صدق الله العظيم
يقشعر بدني لما اسمع هذه الآيه تتلى |
والعصر إن الإنسان لفي خسر إلا اللذين آمنوا وعملوا الصالحات وتواصوا بالحق تواصوا بالصبر
وكل الأيات التي تبين حقيقة الله وصفاته وتوجيهه وتحذيره ورحمته وعطائه. |
هل ترانا نلتقي ؛؛
جميل ان نتذاكر هنا شئ من القران .. وفعلاً الايه التي ذكرت منهاج حياة ،، احيانا الله واياك حياةً طيبه ،، ملؤوها التقى والعافيه .. **بعد وفاة والدتي ،، كنت افكر في الصدقه كثيراً ؛؛ مثل الإنسان الذي لسه صاحي على خير ويشغله الامر و حثيثاته ،، فحلمت بقوله تعالى ؛؛ قول الله تعالى: {وَمَنْ يُوقَ شُحَّ نَفْسِهِ فَأُولَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ} [الحشر: 9] وصحيت وانا اتمتمها ،، سبحان الله .. ومباشرة فتحت المصحف ابحث عن الايه ثم تفسيرها .. وسبب نزولهاا وهذه الايه كااامله .،، {والذين تبوءوا الدار والإيمان من قبلهم يحبون من هاجر إليهم ولا يجدون في صدورهم حاجة مما أوتوا ويؤثرون على أنفسهم ولو كان بهم خصاصة ومن يوق شح نفسه فأولئك هم المفلحون} (الحشر:9)، والمقصود هنا هم الانصار عنما هاجر اليهم المهاجرين من مكه .. ورغم ما بهم من حاجه وفقر الا انهم قسموا اموالهم وديارهم بينهم وبين المهاجرين ،، اختصرت ! ولكن لكم الرجوع لتفسيرها وسبب نزولها .. الله يجزاك خير و رزقك من حيث لا تحتسبين .. |
" ومن يعمل سوءا أو يظلم نفسه ثم يستغفر الله ، يجد الله غفورا رحيما"
صدق الله العظيم |
قال تعالى (تتجافى جنوبهم عن المضاجع يدعون ربهم خوفاوطمعاوممارزقناهم ينفقون فلاتعلم نفس مااخفي لهامن قرة اعين جزاءبماكانويعملون)
|
آيات الموت )كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَنْ زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلَّا مَتَاعُ الْغُرُورِ) (آل عمران:185) )وَلَيْسَتِ التَّوْبَةُ لِلَّذِينَ يَعْمَلُونَ السَّيِّئَاتِ حَتَّى إِذَا حَضَرَ أَحَدَهُمُ الْمَوْتُ قَالَ إِنِّي تُبْتُ الْآنَ وَلا الَّذِينَ يَمُوتُونَ وَهُمْ كُفَّارٌ أُولَئِكَ أَعْتَدْنَا لَهُمْ عَذَاباً أَلِيماً) (النساء:18) )أَيْنَمَا تَكُونُوا يُدْرِكْكُمُ الْمَوْتُ وَلَوْ كُنْتُمْ فِي بُرُوجٍ مُشَيَّدَةٍ وَإِنْ تُصِبْهُمْ حَسَنَةٌ يَقُولُوا هَذِهِ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ وَإِنْ تُصِبْهُمْ سَيِّئَةٌ يَقُولُوا هَذِهِ مِنْ عِنْدِكَ قُل كُلٌّ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ فَمَالِ هَؤُلاءِ الْقَوْمِ لا يَكَادُونَ يَفْقَهُونَ حَدِيثاً) (النساء:78) )وَهُوَ الْقَاهِرُ فَوْقَ عِبَادِهِ وَيُرْسِلُ عَلَيْكُمْ حَفَظَةً حَتَّى إِذَا جَاءَ أَحَدَكُمُ الْمَوْتُ تَوَفَّتْهُ رُسُلُنَا وَهُمْ لا يُفَرِّطُونَ) (الأنعام:61) )وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ افْتَرَى عَلَى اللَّهِ كَذِباً أَوْ قَالَ أُوحِيَ إِلَيَّ وَلَمْ يُوحَ إِلَيْهِ شَيْءٌ وَمَنْ قَالَ سَأُنْزِلُ مِثْلَ مَا أَنْزَلَ اللَّهُ وَلَوْ تَرَى إِذِ الظَّالِمُونَ فِي غَمَرَاتِ الْمَوْتِ وَالْمَلائِكَةُ بَاسِطُو أَيْدِيهِمْ أَخْرِجُوا أَنْفُسَكُمُ الْيَوْمَ تُجْزَوْنَ عَذَابَ الْهُونِ بِمَا كُنْتُمْ تَقُولُونَ عَلَى اللَّهِ غَيْرَ الْحَقِّ وَكُنْتُمْ عَنْ آيَاتِهِ تَسْتَكْبِرُونَ) (الأنعام:93) )كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ وَنَبْلُوكُمْ بِالشَّرِّ وَالْخَيْرِ فِتْنَةً وَإِلَيْنَا تُرْجَعُونَ) (الانبياء:35) )حَتَّى إِذَا جَاءَ أَحَدَهُمُ الْمَوْتُ قَالَ رَبِّ ارْجِعُونِ) (المؤمنون:99) )كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ ثُمَّ إِلَيْنَا تُرْجَعُونَ) (العنكبوت:57) )قُلْ يَتَوَفَّاكُمْ مَلَكُ الْمَوْتِ الَّذِي وُكِّلَ بِكُمْ ثُمَّ إِلَى رَبِّكُمْ تُرْجَعُونَ) (السجدة:11) )قُلْ لَنْ يَنْفَعَكُمُ الْفِرَارُ إِنْ فَرَرْتُمْ مِنَ الْمَوْتِ أَوِ الْقَتْلِ وَإِذاً لا تُمَتَّعُونَ إِلَّا قَلِيلاً) (الأحزاب:16) )اللَّهُ يَتَوَفَّى الْأَنْفُسَ حِينَ مَوْتِهَا وَالَّتِي لَمْ تَمُتْ فِي مَنَامِهَا فَيُمْسِكُ الَّتِي قَضَى عَلَيْهَا الْمَوْتَ وَيُرْسِلُ الْأُخْرَى إِلَى أَجَلٍ مُسَمّىً إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآياتٍ لِقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ) (الزمر:42) )وَجَاءَتْ سَكْرَةُ الْمَوْتِ بِالْحَقِّ ذَلِكَ مَا كُنْتَ مِنْهُ تَحِيدُ) (قّ:19) )قُلْ إِنَّ الْمَوْتَ الَّذِي تَفِرُّونَ مِنْهُ فَإِنَّهُ مُلاقِيكُمْ ثُمَّ تُرَدُّونَ إِلَى عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُمْ بِمَا كُنْتُمْ تَعْمَلُونَ) (الجمعة:8) )وَأَنْفِقُوا مِنْ مَا رَزَقْنَاكُمْ مِنْ قَبْلِ أَنْ يَأْتِيَ أَحَدَكُمُ الْمَوْتُ فَيَقُولَ رَبِّ لَوْلا أَخَّرْتَنِي إِلَى أَجَلٍ قَرِيبٍ فَأَصَّدَّقَ وَأَكُنْ مِنَ الصَّالِحِينَ) (المنافقون:10) |
انا اكثر شئ اتاثر فيها وممكن في اليوم كله اقراها اكثر من مره هي سورة النصر سبحان الله احس بشئ فظيع واتاثر فيها وارددها كثير
موضع جميل شكرا علي الموضوع |
اقتباس:
ماشاءالله القارى سلمان العتيبي من الاصوات المؤثر حقيقه والآيات كذالك اذكر كان لدينا حفظ وكنت اتحاشى اسمعها فسبحان الله جاء دوري في التسميع على هذه الآية اصرت استاذتنا الله يجزاها الجنه إلا اسمعها وأنا واقفه امام البنات اختفى صوتي لااعلم لماذا ؟!! بارك الله فيك على المشاركه. |
طبعـا كل القران جميل / لاكن هذهـ اكيد من اجمل الايات وفي ايه ذكرتهـا اخت هنآـ .. والله كأني اول مره اسمعهـا جميله جدأ بس نسيت الاخت الي كتبتهـا / بأعمل اقتباس لمشاركتـهأ الرائعه |
اقتباس:
سبحان الله روعه الايه .. تشعرك بالارتياح .. ( وكنت جآلس احفظهـا وارددها بنفسي ) جزاك الله خير موضوع حلو بصراحـه |
اقتباس:
اللهم آمين .شاكرة لك مرورك وننتظر مشاركتك بارك الله فيك .. |
اقتباس:
أخبرني أبي أنه في يوم ميلادي فجراً كان يؤم المصلين بها ,ومن الفرحة عندماعلم بميلادي أخذ يُردد في أذني ,وكان يريد أن يسميني على اسم أحد الصحابيات روميصاء قصتها عجيبه ولكن قدومي كان فجراً واسماني نور سبحان الله المرء يولد بفطرة سليمة لديه استعداد للنور..(تفسيرالآية عجيب).. |
اقتباس:
آيات الله حقٌّ لا مرية فيه، وكلامه سبحانه معجزٌ للخلقِ أجمعين. |
اقتباس:
رحم الله الوالدة وجعلك من الخلف الصالح الدائم الدعاء.... سبحان الله الآية دايم افكر بحال الانصار لو كنا بزمانهم كنا نقدر نفعل مثل مافعلوا ! اللهم آمين ولك بمثل الدعوة وزيادة.. |
اقتباس:
بارك الله فيك.. |
«إن الله عنده علم الساعة و ينزل الغيث و يعلم ما في الأرحام و ما تدري نفس ما ذا تكسب غدا و ما تدري نفس بأي أرض تموت إن الله عليم خبير»
سبحانه أمورا ثلاثة مما تعلق به علمه و هي العلم بالساعة و هو مما استأثر الله علمه لنفسه لا يعلمه إلا هو و يدل على القصر قوله: «إن الله عنده علم الساعة» و تنزيل الغيث و علم ما في الأرحام و يختصان به تعالى إلا أن يعلمه غيره. و عد أمرين آخرين يجهل بهما الإنسان و بذلك يجهل كل ما سيجري عليه من الحوادث و هو قوله: «و ما تدري نفس ما ذا تكسب غدا» و قوله: «و ما تدري نفس بأي أرض تموت». و كان المراد تذكرة أن الله يعلم كل ما دق و جل حتى مثل الساعة التي لا يتيسر علمها للخلق و أنتم تجهلون أهم ما يهمكم من العلم فالله يعلم و أنتم لا تعلمون فإياكم أن تشركوا به و تتمردوا عن أمره و تعرضوا عن دعوته فتهلكوا بجهلكم. |
تسلمي أختي على موضوعك الرآقـي
انا هذي الايآت تأثر فيني من سورة ص هَذَا فَوْجٌ مُّقْتَحِمٌ مَّعَكُمْ لا مَرْحَبًا بِهِمْ إِنَّهُمْ صَالُوا النَّارِ قَالُوا بَلْ أَنتُمْ لا مَرْحَبًا بِكُمْ أَنتُمْ قَدَّمْتُمُوهُ لَنَا فَبِئْسَ الْقَرَارُ قَالُوا رَبَّنَا مَن قَدَّمَ لَنَا هَذَا فَزِدْهُ عَذَابًا ضِعْفًا فِي النَّارِ وَقَالُوا مَا لَنَا لا نَرَى رِجَالاً كُنَّا نَعُدُّهُم مِّنَ الأَشْرَارِ أَتَّخَذْنَاهُمْ سِخْرِيًّا أَمْ زَاغَتْ عَنْهُمُ الأَبْصَارُ إِنَّ ذَلِكَ لَحَقٌّ تَخَاصُمُ أَهْلِ النَّارِ الله لا يجعلنا منهم و وآلدينآ و المسلمين اجمعين |
(قُلْ هَلْ نُنَبِّئُكُمْ بِالْأَخْسَرِينَ أَعْمَالًا الَّذِينَ ضَلَّ سَعْيُهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَهُمْ يَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ يُحْسِنُونَ صُنْعًا)
هذه الآية هزتني كثيرا..اسأل الله أن لآ يجعلنـآ من الأخسرين أعمــآلا |
اقتباس:
بارك الله فيك.. |
بارك الله فيكِ أخيتي ورفع قدركِ
موضوع قيم، شكر الله لكِ جهدكِ أكثر آية اتدبرها وتخيفني كثيرا قوله تعالى(وَإِنْ تَتَوَلَّوْا يَسْتَبْدِلْ قَوْمًا غَيْرَكُمْ ثُمَّ لا يَكُونُوا أَمْثَالَكُمْ) فإن تولت أي أمة، أو منطقة، أو أي إنسان، أو حكومة أو أي دولة أو أي مجتمع، من يتولى ويخل بأمر الدعوة إلى الله، فإن الله يستبدل به قوماً غيرهم يقومون بأمره وبالجهاد في سبيله ونصرة المستضعفين وإعلاء شأن الدين. |
رد : ماهي الآية التي طرقت مسامعكم وأثرت فيكم
( وما هذه الحياة الدنيا إلا لهو ولعب وإن الدار الآخرة لهي الحيوان لو كانوا يعلمون ( 64 )
يقول تعالى مخبرا عن حقارة الدنيا وزوالها وانقضائها ، وأنها لا دوام لها ، وغاية ما فيها لهو ولعب : ( وإن الدار الآخرة لهي الحيوان ) أي : الحياة الدائمة الحق الذي لا زوال لها ولا انقضاء ، بل هي مستمرة أبد الآباد .* وقوله : ( لو كانوا يعلمون ) أي : لآثروا ما يبقى على ما يفنى .* الله يهدينا و يصلح قلوبنا جزاك الله خير ( هل ترانا نلتقي ) اسأل الله ان ينفعكي بما كتبتي و يزيدنا جميعا من فضله |
رد : ماهي الآية التي طرقت مسامعكم وأثرت فيكم
هذه الآية سمعتها يوم الخميس من القارئ خالد الجليل
و اقشعر بدني منها حسيت انها تقصدني ذهبت ابحث عن تفسيرها و طابقت فهمي و مخاوفي ( وآخرون اعترفوا بذنوبهم خلطوا عملا صالحا وآخر سيئا عسى الله أن يتوب عليهم إن الله غفور رحيم ( 102 ) ) لما بين تعالى حال المنافقين المتخلفين عن الغزاة رغبة عنها وتكذيبا وشكا ، شرع في بيان حال المذنبين الذين تأخروا عن الجهاد كسلا وميلا إلى الراحة ، مع إيمانهم وتصديقهم بالحق ، فقال : ( وآخرون اعترفوا بذنوبهم ) أي : أقروا بها واعترفوا فيما بينهم وبين ربهم ، ولهم أعمال أخر صالحة ، خلطوا هذه بتلك ، فهؤلاء تحت عفو الله وغفرانه . وهذه الآية - وإن كانت نزلت في أناس معينين - إلا أنها عامة في كل المذنبين الخاطئين المخلطين المتلوثين . وقد قال مجاهد : إنها نزلت في أبي لبابة لما قال لبني قريظة : إنه الذبح ، وأشار بيده إلى حلقه . وقال ابن عباس : ( وآخرون ) نزلت في أبي لبابة وجماعة من أصحابه ، تخلفوا عن غزوة تبوك ، فقال بعضهم : أبو لبابة وخمسة معه ، وقيل : وسبعة معه ، وقيل : وتسعة معه ، فلما رجع النبي صلى الله عليه وسلم من غزوته ربطوا أنفسهم بسواري المسجد ، وحلفوا لا يحلهم إلا رسول الله صلى الله عليه وسلم ، فلما أنزل الله هذه الآية : ( وآخرون اعترفوا بذنوبهم ) أطلقهم النبي صلى الله عليه وسلم ، وعفا عنهم . وقال البخاري : حدثنا مؤمل بن هشام ، حدثنا إسماعيل بن إبراهيم ، حدثنا عوف ، حدثنا أبو رجاء ، حدثنا سمرة بن جندب قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم لنا : " أتاني الليلة آتيان فابتعثاني فانتهينا إلى مدينة مبنية بلبن ذهب ولبن فضة ، فتلقانا رجال شطر من خلقهم كأحسن ما أنت راء ، وشطر كأقبح ما أنت راء ، قالا لهم : اذهبوا فقعوا في ذلك النهر . فوقعوا فيه ، ثم رجعوا إلينا قد ذهب ذلك السوء عنهم ، فصاروا في أحسن صورة ، قالا لي : هذه جنة عدن ، وهذا منزلك . قالا أما القوم الذين كانوا شطر منهم حسن وشطر منهم قبيح ، فإنهم خلطوا عملا صالحا وآخر سيئا ، فتجاوز الله عنهم " . اسأل الله ان ينفع بها |
رد : ماهي الآية التي طرقت مسامعكم وأثرت فيكم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اتأثر عندما اسمع وجائت سكرة الموت خصوصاً من القارئ ياسر الدوسري http://www.youtube.com/watch?v=6y9VGIZon8g |
رد : ماهي الآية التي طرقت مسامعكم وأثرت فيكم
القرآن هو كلام الله المعجز بتلاوته,,ولكن هناك آيات تهز أركان قلبي وأسأل الله دائما بعدها أن لا أكون منهم,,
((قُلْ هَلْ نُنَبِّئُكُمْ بِالأَخْسَرِينَ أَعْمَالا (*) الَّذِينَ ضَلَّ سَعْيُهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَهُمْ يَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ يُحْسِنُونَ صُنْعًا(*)أُوْلَئِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا بِآيَاتِ رَبِّهِمْ وَلِقَائِهِ فَحَبِطَتْ أَعْمَالُهُمْ فَلا نُقِيمُ لَهُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَزْنًا)) ( قل هل ننبئكم بالأخسرين أعمالا ) يعني : الذين أتعبوا أنفسهم في عمل يرجون به فضلا ونوالا ، فنالوا هلاكا وبوارا ، كمن يشتري سلعة يرجو عليها ربحا فخسر وخاب سعيه . واختلفوا فيهم : قال ابن عباس وسعد بن أبي وقاص : هم اليهود والنصارى . وقيل : هم الرهبان ( الذين ) حبسوا أنفسهم في الصوامع . وقال علي بن أبي طالب : هم أهل حروراء ( ضل سعيهم ) بطل عملهم واجتهادهم ( في الحياة الدنيا وهم يحسبون أنهم يحسنون صنعا ) أي عملا . ( أولئك الذين كفروا بآيات ربهم ولقائه فحبطت ) بطلت ( أعمالهم فلا نقيم لهم يوم القيامة وزنا ) أي لا نجعل لهم خطرا وقدرا ، تقول العرب : " ما لفلان عندي وزن " أي : قدر لخسته . أخبرنا عبد الواحد المليحي أخبرنا أحمد بن عبد الله النعيمي أخبرنا أحمد عن محمد بن يوسف عن محمد بن إسماعيل حدثنا محمد بن عبد الله حدثنا سعيد بن مريم أنبأنا المغيرة عن أبي الزناد [ ص: 211 ] عن الأعرج عن أبي هريرة عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال : " ليأتي الرجل العظيم السمين يوم القيامة لا يزن عند الله جناح بعوضة " ، وقال اقرءوا إن شئتم : ( فلا نقيم لهم يوم القيامة وزنا ) . قال أبو سعيد الخدري : يأتي أناس بأعمال يوم القيامة هي عندهم في العظم كجبال تهامة ، فإذا وزنوها لم تزن شيئا ، فذلك قوله تعالى ( فلا نقيم لهم يوم القيامة وزنا ) |
رد : ماهي الآية التي طرقت مسامعكم وأثرت فيكم
"من خشي الرحمن بالغيب وجاء بقلبٍ منيب، أدخلوها بسلام ذلك يوم الخلود، لهم مايشاؤون فيها ولدينا مزيد"
آية عظيمة كل كلمة فيها لها من المعاني العظيمة التي تستحق التأمل، اللهم أجعلني ووالدي وأهلي ومن يقرأ هذه الآية من أهل الجنة. |
رد : ماهي الآية التي طرقت مسامعكم وأثرت فيكم
:* |
رد : ماهي الآية التي طرقت مسامعكم وأثرت فيكم
|
رد : ماهي الآية التي طرقت مسامعكم وأثرت فيكم
قال تعالى في سورة القيامة كَلا إِذَا بَلَغَتِ التَّرَاقِيَ (26) وَقِيلَ مَنْ رَاقٍ (27) وَظَنَّ أَنَّهُ الْفِرَاقُ (28) وَالْتَفَّتِ السَّاقُ بِالسَّاقِ (29) إِلَى رَبِّكَ يَوْمَئِذٍ الْمَسَاقُ (30) |
رد : ماهي الآية التي طرقت مسامعكم وأثرت فيكم
(لقد خلقنا الإنسان في كبد) البلد. أية :4
|
رد : ماهي الآية التي طرقت مسامعكم وأثرت فيكم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صراع موسى والسحرة بصوت ياسر الدوسري حفظه الله http://www.youtube.com/watch?v=G1DnsPfRs1E&list=FLf5vl3vN4zU2NSdcL-3Z5Nw&index=34&feature=plpp_video |
| الساعة الآن 10:40 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتدى عالم الأسرة و المجتمع 2010©