منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   التوجيهات الزوجية (أرشيف) (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=4)
-   -   فرج الله قريب ومشكلتي الكبيرة جدا..أختكم نفحات (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=107784)

نفحات 13-11-2006 06:30 PM

فرج الله قريب ومشكلتي الكبيرة جدا..أختكم نفحات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:عدت اليكم إخوتي وكان في نفسي أن أزف البشرى بانفراج مشكلتي..وأنا أقرأ مشكلة واحدة من الأعضاء تحكي عن استمرار عذريتها وقد تزوجت من أربعة أشهر ..
هذه مشكلة بل مرض ويجب التعامل معه أنه مرض وله علاج وبصراحة ذهبت الى طبيبة نسائية وقد جعلتني أدخل أصبعي في الموضع ورغم أني أدخلت جزء من الأصبع فقد جعلتها تدخل أصبع السبابة كاملة بعد بكاء وتوتر..
الآن بدأت أتعامل مع المكان بهدوء فقد نصحتني الدكتورة أن أقوم بتمرين ادخال الأصبع في الموضع...
دعواتكم لي حتى يتم الأمر ..أنتظر عودة زوجي من عمله وأرجو الله أن ييسر أمري بعد معاناة سنتين...دعواتكم ..دعواتكم..دعواتكم ..

مــريم 13-11-2006 07:00 PM

أسال الله لك التوفيق ..
ولا تنسي أن تصلي وزوجك ركعتين ..
وتذكران هذا الدعاء : (( اللهم جنبنا الشيطان وجنب الشيطان مارزقتنا )) ..

الله ييسر امرك ويسهل عليك ..

عاشقة الطفولة 13-11-2006 07:03 PM

حبيتي الغالية لا اظن ان ما نصحتك به الطبيبة فكرة سديدة انتظري زوجك حتى يعود من سفره و هو بذاته يساعدك على تجاوز هذا المشكل لانه هذا الامر خاص بزوجك لا بادخال اصبعك انت بنفسك حبيتي واذا لامك زوجك على تصرفك كيف سيكون رد فعلك حينها هذه نصيحتي و الله المستعان

نفحات 13-11-2006 07:44 PM

ادخال الأصبع ليس الا تمرين مهم حتى أتخطى الحاجز النفسي ثم إن زوجي راض بهذا لأني استأذنته بذلك..ثم ان الأمر حساس ..سنتين فترة طويلة ..وقد اطلعت على هذا المرض حتى أنه في الدول الغربية يقومون لمعالجة المريضة بادخال انبوب في المنطقة كتمرين ..ثم ان مشكلتي عدم تقبلي ؟لإدخال أي شي في المنطقة فالمشكلة لمن تعاني مشكلتي أنها تتعامل مع الموضع كمثل الأجزاء الداخلية في الجسم وليس كفتحة الأنف أو الأذن أو الفم مثل ما ذكرت الأخت التي تعاني مثل العين كمن يحاول ادخل اصبعه في عينها...

لما بابا ينام 14-11-2006 05:58 PM

السلام عليكم اخت نفحات

اقتباس:

..وأنا أقرأ مشكلة واحدة من الأعضاء تحكي عن استمرار عذريتها وقد تزوجت من أربعة أشهر
انا صاحبة مشكلة الاربعة اشهر (مازلت عذراء .. وانا السبب)

اعرف تماما ما تعانينه
المشكلة بالنسبة لى لازالت قائمة ، ولا ادرى ان كنت ساستطيع تجربة موضوع الاصبع هذا ولكنى ساحاول.

فزوجى يرفض ذهابى لطبيب نفسى او غيره .. وانا تعبانة ومرهقة نفسيا الى اقصى درجة .

كود بلغة HTML:

دعواتكم لي حتى يتم الأمر ..أنتظر عودة زوجي من عمله وأرجو الله أن ييسر أمري بعد معاناة سنتين
هل انت لم يتم لك الامر بعد زواج سنتين ام انى فهمتك خطأ؟ عذراء بعد سنتين زواج؟؟؟

مــريم 14-11-2006 06:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لما بابا ينام

هل انت لم يتم لك الامر بعد زواج سنتين ام انى فهمتك خطأ؟ عذراء بعد سنتين زواج؟؟؟

نعم هي كذلك ..
عذراء ومتزوجة منذ سنتين ..

حبيبتي نفحات ..
طمنينا عليك ..

نفحات 14-11-2006 10:51 PM

منذ سنتين وأنا لم أمارس مع زوجي الايلاج الحقيقي فمشكلتي قريبة منك أختي(لما بابا ما ينام) قد تستغربين من حالتي لكن معاناتي لا زالت وأنتظر الفرج..ذهبت الى أكثر من دكتورة ثم الى طبيب نفسي وأخيرا أرشدني الى دكتورة جزاها الله خيرا..أخية لا تنتظري مثلي فلولا رحمة الله بي الذي ملأقلب زوجي حبا لي لكان وضعي سيئا جدا ..زوجي ينتظر رؤية طفله بشوق شديد ..أخية أنا الآن أحاول ادخال أصبعي شيئا فشيئا وأقوم بذلك باستخدام زيت الزيتون ..ربما ستشعرين بتردد لكن حاولي واذا لم تقدري اذهبي الى طبيبة نسائية متخصصة ولو في عيادة خاصة حتى تكشف عليك وتساعدك في تخطي المشكلة وحبذا لو تكون مسلمة..

رقة 15-11-2006 06:21 PM

اتمنى لك كل خير عزيزتى نفحات

يثبت الموضوع لتلقى التشجيع المناسب من الاعضاء

وليعرف من يعانى مشكلتك تطورات حالتك من الممكن ان تساعديهم فى حلها

دمتى بكل الخير

طمنينا عليك

رقة

همسةحب 17-11-2006 12:45 AM

بعد عمري الله يفرج عليك وييسر أمرك ويسعدك إنت وزوجك
وكذلك الأخت لما بابا ينام
مالكم غير دعواتي لكم والمتزوجات إن شاء الله يفيدونكم

إقلاع 17-11-2006 05:41 PM

الله يفرج همك

احبك يازوجي 18-11-2006 01:00 AM

اختي نفحات,,

اتمنى لك كل الفرج وكذلك اتمناه لنفسي ولمن يعانون من هذه المشكله... فأنا مازلت اعاني من نفس المشكله .. وقد كتبت عن معاناتي .. وانا مثلك بدأت بمحاولة تقبل الامر وتم الايلاج بيننا ولكن ليس بالكامل .. وبدأت بعد ذلك اتقبل الامر ولكن مع بعض الالم والرفض في البدايه ولكن لاادري هل سأستطيع ان اكمل لاني اشعر بالالم حين يحاول الايلاج بالكامل.. ويحصل هذا باستخدام كريم مسهل.. ولكني ساحاول ان اقوم بهذا التمرين كي يذهب الخوف الاولي..
اريد ان اسألك اذا كنتي قد استفدتي من التمرين وزيت الزيتون ليس له اثار جانبيه..؟؟
ويااااااااااارب يفرجها علينا جميعا..

نفحات 18-11-2006 09:16 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:أشكر الجميع على التجاوب معي فقد غبت قليلا لظروف ...سبحان الله هناك من يعاني مثلي والحالات متشابهة..

نفحات 18-11-2006 09:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احبك يازوجي
اختي نفحات,,

اتمنى لك كل الفرج وكذلك اتمناه لنفسي ولمن يعانون من هذه المشكله... فأنا مازلت اعاني من نفس المشكله .. وقد كتبت عن معاناتي .. وانا مثلك بدأت بمحاولة تقبل الامر وتم الايلاج بيننا ولكن ليس بالكامل .. وبدأت بعد ذلك اتقبل الامر ولكن مع بعض الالم والرفض في البدايه ولكن لاادري هل سأستطيع ان اكمل لاني اشعر بالالم حين يحاول الايلاج بالكامل.. ويحصل هذا باستخدام كريم مسهل.. ولكني ساحاول ان اقوم بهذا التمرين كي يذهب الخوف الاولي..
اريد ان اسألك اذا كنتي قد استفدتي من التمرين وزيت الزيتون ليس له اثار جانبيه..؟؟
ويااااااااااارب يفرجها علينا جميعا..

أخية الخطوة التي قمت بها جميلة جدا وأرجو الله أن أصل الى ما وصلت اليه ولو كان بالتدرج..جميل أن نتكاتف يد واحدة معا حتى نصل الى حلول وأتمنى تثبيت الموضوع مدة أطول وسأحاول التواصل بحيث نستفيد من الخبرات والمحاولات..نحن أمام تحدي مع النفس ..فأمر الخوف في هذه الناحية غريب جدا..لماذا الجميع يستمتع ونحرم أنفسنا من هذه المتعة كل هذه السنين مع العذاب النفسي الذي نعيشه؟ماذا ننتظر؟
قضية الألم التي نشعر بها نفسية أكثر منها جسدية أي أننا نتوهم الألم أكثر من اللزوم..الأمر قد يطول لكن تعاملنا مع أنفسنا كيف يكون؟؟
زيت الزيتون زيت مبارك ولا أدري ان كانت له آثار جانبية ؟ثم أنه طبيعي بخلاف الكريمات والملينات التي نستخدمها..

محبوبة زوجها 18-11-2006 11:25 PM

عزيزتي نفحات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تعرفي انا ما ادخل علي النتدي كثير وماعندي كثر مشاركات بس حبيت افيدك بتجربتي انا كان عندي نفس الشي

الي تعاني منه لاكن صدقيني هيه فتره وتفوت لو انت غصبتي نفسك بس حطي سبب واحد قدامك انك تسعدي الرجل

الي انت تحبيه وانه صبر عليك سنتين وهدا كثير الراجل مش رح يستحمل اكثر والله اعلم انا استخدم كريم Ky و الحمد لله

وكمان عضيت علي قلبي واستحملت هيه المره الاولي وانصحك ان الثانيه ما تكنش بعيده يعني نفس اليوم لو قدرتي

بعدها تستمري عليها كل يوم ولمده اسبوعين فقط رح وبعدها بأذن الله رح تنتهي العمليه علي خير بس اكثري اختي

من الاستغفار وتلاوه سوره البقره حتي يطمأن قلبك وان شاء الله يتيسر امرك اللهم امين

myrab 19-11-2006 12:13 AM

الله ييسر امركم ويفرج لكم على خير
انا اول مره اسمع عن هالشي منكم

نفحات 19-11-2006 04:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبوبة زوجها
عزيزتي نفحات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تعرفي انا ما ادخل علي النتدي كثير وماعندي كثر مشاركات بس حبيت افيدك بتجربتي انا كان عندي نفس الشي

الي تعاني منه لاكن صدقيني هيه فتره وتفوت لو انت غصبتي نفسك بس حطي سبب واحد قدامك انك تسعدي الرجل

الي انت تحبيه وانه صبر عليك سنتين وهدا كثير الراجل مش رح يستحمل اكثر والله اعلم انا استخدم كريم Ky و الحمد لله

وكمان عضيت علي قلبي واستحملت هيه المره الاولي وانصحك ان الثانيه ما تكنش بعيده يعني نفس اليوم لو قدرتي

بعدها تستمري عليها كل يوم ولمده اسبوعين فقط رح وبعدها بأذن الله رح تنتهي العمليه علي خير بس اكثري اختي

من الاستغفار وتلاوه سوره البقره حتي يطمأن قلبك وان شاء الله يتيسر امرك اللهم امين

أشكرك أخية ..أنا حاولت أحط في نفسي هذي المشاعر لكن أضعف أمام الخوف ..الحين أنا ناوية بقوة للتغيير وبصراحة هناك أنواع كثيرة من الكريمات نصحني اياها اصحاب المنتدى وكنت أتمنى أجد موضوعي الأصلي(مشكلتي كبيرة جدا جدا) لكن يظهر أنه محذوف وأتمنى من الأستاذة رقة تنزل الوصلة للموضوع الأصلي..
أنا ناوية أسير خطوات في مناقشة الموضوع وسأذكر لكم بعض الأمور التي كان ينبغي أن أواظب عليها للعلاج النفسي..

نفحات 19-11-2006 04:43 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة myrab
الله ييسر امركم ويفرج لكم على خير
انا اول مره اسمع عن هالشي منكم

بصراحة أنا أتسائل هل كانت هذه المشكلة موجودة سابقا في أيام أجدادنا وأمهاتنا.؟؟
كيف ينظر علماء الدين لهذه المسألة ؟؟هل تأثم المرأة على هذا لأنها تمتنع عن زوجها ولكن ليس امتناعا اراديا وانما لسبب مرضي وهو الخوف؟؟قضية الخوف متعددة الجوانب فما طبيعة الخوف من هذه الناحية؟أسئلة هل بالإمكان أجد جوابها منكم أعضاء المنتدى.؟

بنت طيبة الطيبه 19-11-2006 07:08 AM

زوجك عملة نادرة فصعب جدا أن يصبر الرجل كل هذي المدة ...... أعانك الله وفرج همك .......

أحلى الذكريات 19-11-2006 10:00 AM

الأخت في الله .........نفحات ..الله يفرج عليك ويسعدك في حياتك

والله يسعدك بزوجك ...ويسعد زوجك بيك....................ولكن أعتقد أن صبر زوجك الطويل عليك وهذا من خلقه الكريم ..قد فتح للشيطان سبيلا ..يشغل عقلك وقلبك...بالخوف الشديد ...أخيتي أكثري من الاستغفار..وفكري في زوجك ..وحاولي التغلب على مشكلتك بإيجابيه ...ورددي عبارات ايجابيه مثل.....أنا قادره ...أنا أستطيع .. تقنعين بها عقلك الباطن..وتقوين بها إرادتك وعزيمتك..للوصول لغايتك...والله يوفقك..

نفحات 19-11-2006 08:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحلى الذكريات
الأخت في الله .........نفحات ..الله يفرج عليك ويسعدك في حياتك

والله يسعدك بزوجك ...ويسعد زوجك بيك....................ولكن أعتقد أن صبر زوجك الطويل عليك وهذا من خلقه الكريم ..قد فتح للشيطان سبيلا ..يشغل عقلك وقلبك...بالخوف الشديد ...أخيتي أكثري من الاستغفار..وفكري في زوجك ..وحاولي التغلب على مشكلتك بإيجابيه ...ورددي عبارات ايجابيه مثل.....أنا قادره ...أنا أستطيع .. تقنعين بها عقلك الباطن..وتقوين بها إرادتك وعزيمتك..للوصول لغايتك...والله يوفقك..

صدقت أخية لكن برأيك الزوجة الثانية هي الحل؟ماذا كان سيفعل اتجاهي..؟؟

Sun_of_me 19-11-2006 10:08 PM

ربنا يفرج همكم و يساعدكم إن شاء الله

mohh 20-11-2006 02:40 PM

بعد سنتين ولم يقدر على فك غشاء البكاره ... ليش كنتو تسون .. من الخارج فقط .... ولا زوجك قضيبه لا ينتصب !!! حددي المشكلة ... حيث هذه مصيبة ... والمصيبه الأكبر أن تفكي غشاء البكاره عند دكتوره أو دكتور .......... متأكده أنه رجال ............ ولا هذا كلام دردشه ....

لما بابا ينام 20-11-2006 03:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohh
بعد سنتين ولم يقدر على فك غشاء البكاره ... ليش كنتو تسون .. من الخارج فقط .... ولا زوجك قضيبه لا ينتصب !!! حددي المشكلة ... حيث هذه مصيبة ... والمصيبه الأكبر أن تفكي غشاء البكاره عند دكتوره أو دكتور .......... متأكده أنه رجال ............ ولا هذا كلام دردشه ....

نعم من الخارج فقط

واعتقد انى اتكلم عنا جميعا عندما اقول ان ازواجنا رجال زى الفل فى الممارسة والانتصاب.

والمشكلة حقيقية ومش بنهزر

لما بابا ينام 20-11-2006 03:04 PM

المشكلة فينا نحن الزوجات حيث يتحكم فينا الخوف والالم والقلق مع الاحساس بالذنب تجاه ازواجنا الذين نظلمهم معنا

لما بابا ينام 20-11-2006 03:19 PM

يا رب يا ذا الجلال والإكرام يا فتاح يا عليم يا كريم يا مجيب الدعاء

لا إله إلا انت سبحانك إنى كنت من الظالمين

اللهم فك كربنا ويسر امرنا وثبتنا واعنا لما تحبه وترضاه

اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلا اللهم فاجعل الحزن سهلا

يا رب إنا إماؤك نحب ازواجنا ونريد رضاك ثم رضاهم فاعنا على اعفافهم وكسب قلوبهم
اللهم ارزقنا ازواجنا وتمم علاقاتنا ومتعنا بها يا رب فإنا لا نسألك إلا حلالنا

اللهم ارزقنا بذرية صالحة تكن لنا قرة اعين

رب لا تذرنى فردا وانت خير الوارثين

وصلى اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم
وآخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين

احبك يازوجي 21-11-2006 04:43 AM

اختـــــــي نفحات..
ولكل من يعاني من هذه المشكله ومنهم انـــــــا

احب ابشـــــــركم انه الحمدلله انتهينا انا وزوجي من المشكله على خير
وتم الايلاج بالكامل والحمدلله فض غشاء البكاره بعد معاناة وصبـــــر من زوجي **ربي يخليــــــــه** ولكن بمحاولات متكرره ومع اصرار ونسيان الخوف استطعنا ولله الحمد اننا ننتهي من هذا المشكله ..
انا كنت كاتبه موضوع بعيادة المنتدى من فتره والان رديت عليهم وعن طريقتنا بحل هالمشكله تقدرون تتطلعون عليه
بس ياعزيزتي اهـــــــــم شي انســي الخوف واعطي زوجك الحريه بممارسة العلاقه وتأكدي انه يحبك ولن يؤذيك .. ولابد من المحاولات المتتالييه مره وعشره كمااااااان,, وربي بيسهلها

وانا اشكر ربي الف مره ,,, وادعيه انه ربي يتتمم علينا ويفرج همكم ويسهلــــــــــها عليكم ويرزقنـــــا بالذريه الصالحه سبحانه على كل شي قدير
وانا بكون معــــــــــاكم وبنتظر الاخبار الحلوه:)

فرووته الحلوه 21-11-2006 06:38 AM

الله يسعدكم ويفرجها عليكم يارب وتتسهل الامور :)

m.s 21-11-2006 07:05 AM

أخواتى الاعزاء .. أدعوا لكم بالفرج لنا ولكم ...وعليكم بالصبر وكثر الدعاء .
أخوكم m.s

لما بابا ينام 21-11-2006 12:23 PM

اختى احبك يا زوجي

فييييييييييييييييييييين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :11:

المكان او الرابط ... جزاك الله خيرا

ولا تنسينا من دعائك ............ فمازلت رفيقة الكفاح :)

عفوا تم حذف جزء من المشاركة عن طريق الخطا يرجى كتابتها مرة اخرى

خطا غير مقصود

المشرفة رقة
[/COLOR][/CENTER]

jeans 21-11-2006 01:55 PM

اسال الله العلي القدير ان ييسر لكم اموركم وتتم الامور بسلام

اخيتي تذكري حب زوجك لك وثقي انك ستستطيعين فعلها

mohh 21-11-2006 02:22 PM

ما ني مصدق أي شيء

الرجل في العادة عندما يدخل بيته ولم يرى زوجته أو سمع صوتها .... أو نام معها في اليوم يصير مشوش ما هو طبيعي والحين أسمع قصص وحكا يات من ألف ليله وليله .. لا تمت للواقع بأي صلة كانت .... بعد سنتين من الحياه الزوجية تفكرين أن تزهبي إلى الدكتوره لفك غشاء البكاره ...... المهم بإذن زوجك .... طب وبعدين هل هذه هي المشكله في نظرك ......ولا المشكله في الاشباع الجنسي لديكي والزرية الصالحة بعد هذا ...... ولا الدكتوره عندها حل أيضا..!!! يجب أن تفكري جدياً في حياتك مع زوجك ............. ---------------

الاشراف / من فضلك قوم بوضع موضوع باسمى فى قسم الرسائل الخاصة على هذا الرابط

وهذا للاهمية وشكرا

http://www.66n.com/forums/forumdispl...sprune=30&f=29

المشرفة رقة

احبك يازوجي 21-11-2006 03:32 PM

مـــرحباااا

انا كنت كاتبه موضوع لي بعيادة المنتدى ولكني لم اجده الظاهر انه تحوول الى موضوع مغلق:( وهذا هو اللنك

http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=95190

احب اقولـــــكم انه اهم شي عشان يتم هذا الموضوع على خير.. انه تكثرون من الدعاء لرب العالمين .,.
وتنسين الخوف تماما وانا اعرف انه هذا شي خارج عن ارادتنا ولكن مع وجود الحماس الكبير بداخلك وكذلك الاصرار والحب الكبير لزوجك وبأنه مستحيل يؤذيك هذا راح يعطيك دافع كبير عشان تكملي الموضوع للاخير

لابد من المرات المتتــــــاليه عشان تنهين الموضوع وحاولي تمرني نفسك بنفس التمرين اللي قالت عليه اختي نفحات عشان تتقبلي الموضوع بالبدايه .. بعدين زوجك شوي شوي يقوم بالايلاج يعني يحاول على كذا يوم لانه ماراح يتم الايلاج مره وحده...وبهذا الشي يعطيك حماس انه بكره ان شاءالله بيكون احسن من امــس وهكذا
طبعا افضل وضع هو انه تكوني على ظهرك وتحاولي ماتشدي نفسك عشان ماتضيقين على زوجك يعني تكون العضلات مرتخيه عشان تسهل العمليه.................................ومع كم يوم بتشوفي نفسك تحملتي الالم شوي شوي وصار الموضوع اسهل بكثير من قبل........ ولابد من استخدام الملينات وانصحكم ب ASTROGLIDE كثييير بيسهل الموضوع وبتلاقيه بالصيدليات وهو واحسن من Ky وبيســـــاعد بشكل كبيـــر ... وانا عن نفسي كان الخوف موجود بالبدايه ولكن مع الايام بدأ يزول شوي شوي..

انا كثير حاسه فيكم وبحجم المعاناه لانـــــي كنت مجربه هذا الشي ومتعبني ودايما في بالي .. بس انا بكون معاكم دايما وانا عندي ثقه انه ان شاءالله الفرج من رب العالمين قريب...

تذكري انه بتتغيـــر حياتك بمجرد ماتنتهين من الموضوع

وبتكون احلى مما تتصورين....... وكمان تذكري بأنه بأذن الله راح يكون عندك اطفــــال وبكذا راح تكتمل سعادتكم

ادعــــــــي ربي كثير انه يفرجها عليكم ويسهل اموركم على خير..ويتمم علينــــــــا يارب
ويـــــارب اكون ساعدتكـــــــم وسمعوني الاخبار الطيبه ....... :):)

لما بابا ينام 21-11-2006 05:42 PM

سامحتك يا منتهى ال "رقـــــــــــة" :d

الجزء المفقود من المشاركة السابقة كان سؤال لاختى احبك يا زوجى:

كيف تم الامر؟
كيف كان رد فعله؟ ورد فعلك؟
هل مارستم بعدها؟ وكيف شعرت؟ هل قل الالم؟ هل قل الخوف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عندى فضوووووووووووووووول كبير جدا.

سامحينى :o

اسماء حامد 22-11-2006 12:56 AM

يا اختى الموضوع ابسط مما تتخيلى فهناك امور لا تتعلمها النساء بل يخلقها اللة بلفطرة والعلاقة الزوجية لا تعلم وانما تترك للمشاعر والاحاسيس فا الام لا تتعلم كيف ترضع صغيرها ولكن تلك فطرة واصدق مثل على صحة ما اقول من علم امنا حواء انها فطرة الله فدعيكى من وساوس الشيطان واتركى لنفسك ولزوجك فرصة حقة فى ان تغلب الطبيعة والفطرة على كل المخاوف والهواجس وتمتعى بما احلة الله لك وستجدين ان الفطرة ستكسب فى النهاية ولكى منا اخلص الدعوات

الاشراف /عفوا: لفظ الجلاله الله

يكتب بالهاء وليس بالتاء ..... وشكرا

رقة 22-11-2006 12:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لما بابا ينام
سامحتك يا منتهى ال "رقـــــــــــة" :d

الجزء المفقود من المشاركة السابقة كان سؤال لاختى احبك يا زوجى:

كيف تم الامر؟
كيف كان رد فعله؟ ورد فعلك؟
هل مارستم بعدها؟ وكيف شعرت؟ هل قل الالم؟ هل قل الخوف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عندى فضوووووووووووووووول كبير جدا.

سامحينى :o

هذا من كرم اخلاقك وذوقك ... لك جزيل الشكر:d

رقة 22-11-2006 12:20 PM

تفضلوا هذا الرابط الهام لمن لا يصدق تلك القصص الحقيقية عن حالة مرضية

موجودة ومعروفة بين الاطباء المتخصيصين

حــــــــالة تشنـــــــــج

اتمنى ان يمن الله على كل زوجة تمر بتلك الظروف بالسعادة مع زوجها

دمتم بكل الخير

رقة

احبك يازوجي 22-11-2006 03:12 PM

لا عادي جدا ممكن تسالي اختي لما بابا ينام وانا بجاوبك

تم الامر بمحاوله بسيطه للايلاج يعني كبدايه .. وكان لدي رفض كبير بالبدايه ولكن زوجي حاول محاوله بسيطه يعني لم يتم الايلاج بالكامل وكان يؤكد عليا انه مارح يؤذيني سيبدأ بالتدريج .. وكان هذا بالليله الاولى ومن بكره حاولنا مره اخرى وبنفس الطريقه ومع استخدام الملينات ولكن حاول اكثر هذه المره وتم القذف بالداخل وهكذا..
حتى تم الايلاج بالكامل...
كان لدي احساس كبير بالخوف وكنت اشعر بشي غريب لاني ماكنت متقبله الوضع هذا لانه جديد عليا ولكن مع كم مره الحمدلله بدات عضلاتي اكثر بالارتخاء .. وصدقيني اذا سهلتي انتي العمليه على زوجك يعني اذا ضيقتي كثير عليه وكان فيه شد ورفض اكيد راح تشعرين بألم كبير وهذا ماكنت اعاني منه ولكن اذا فعلتي العكس بيزول الالم وبتحسي انه مجرد خوف..
ومع كل مره اشعر انه فيه خوف بالبدايه بس الحمدلله يزول وشوي شوي.. واتمنى قريب انه يزول تماما..
وكان زوجي متعاون وصبور معي في كل مره كنا نحاول فيها ,, لانه يبغالها شوية صبر وكثيـــــــــر من الحب من الطرفين وربي بيسهلــــــــها بأذن الله

نفحات 22-11-2006 05:23 PM

أسأل الله فرجه القريب لنا...أشكركم على التعاون والنصائح وأرجو الاستمرار على هذا حتى ننزع الخوف من أنفسنا..كانت محاولاتنا هذه المرة فيها شي من التحسن بالرغم أنه لم يحدث شي والخوف لا زال موجود ولكن أشعر بقوة وعجلة ورغبة في انهاء الأمر..أنا أعيش نفسيا غير مرتاحة هذا الأمر عذاب سنتين وثلاث شهور ولحظة الجماع لا تتعدى أكثر من دقائق (أقصد لحظة الايلاج)قد يستغرب البعض ولكن هذا واقعنا..والقوي منا من سيغير حاله..اننا نتعامل مع نفس بشرية بكل عيوبها ومخاوفها..وهذا ابتلاء وامتحان..ربما نحن قلة من أزواج كثر يتمتعون ويمارسون هذا بشكل طبيعي..أرجو تثبيت الموضوع فترة أطول
ولك الاستاذة رقة شكر خاص مع الأخوات (لما بابا ينام) و(_أحبك يا زوجي)

مــريم 22-11-2006 05:57 PM

يالله ياعروس ..
شدي حيلك وبكرة من الصبح بشرينا ..
ترانا ننتظرك ..

لما بابا ينام 22-11-2006 06:05 PM

الله يبشرك بالخير يا أختى

والله فى البداية انا كنت فاكرة انى وحيدة فى هذا الابتلاء

ولكن مع البحث فى المنتدى والخبرات التى قرأتها وجدت اننا كثيرين

ولم يجد احدنا حلا للمشكلة

ووجدت اننى ربما اقصركم مدة (4 شهور و17 يوم)
بينما توجد من تشكو منذ عام او اثنين بل وثلاثة مع عملية فض الغشاء عند الطبيبة بلا فائدة
ووجدت كذلك ازواجا يشكون من زوجاتهم باختلاف مدة الزواج طالت ام قصرت بلا حل

حتى تملكنى اليأس والاكتئاب

وكنت انت بارقة النور التى تمسكت بها واحاول السير على هداها

بارك الله فيك ولك يا اختى ورزقك الذرية الصالحة

ولا تنسينا من دعائك

الساعة الآن 07:05 PM.