منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   صحة المرأة (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=107)
-   -   عاشقات حلم الامومة (ديسمبر 2007 - فبراير 2008) (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=151654)

عاشقة الطفولة 26-12-2007 06:49 PM

عاشقات حلم الامومة (ديسمبر 2007 - فبراير 2008)

بسم الله الرحمان الرحيم
نبدا هذا الجزء السادس يا رب يكون فاتحة خير علينا يا رب و يكون ملان بالاخبار الحلوة السعيدة يا رب
حبيبتيcute_baby و الله اني خجلانة منك فور طلبي منك لاغلاق الجزء الخامس بادرت الى ذلك و بكل سرعة حبيبتي ربي يفرج همك يا رب و يعطيك ما تحبين يا رب
تقبلي حبي و تحيات كل اخواتي الغاليات

يورنا 26-12-2007 06:53 PM

يا رب يكون هذا الجزء فاتحة خير علينا كلنا ويارب نبتديه باحلى خبرمن احدى العضوات
عزيزتنا cut-baby جازاك الله خيرا
حقا الجزء الخامس كان ثقيلا ومليئا بخيبات الأمل

عاشقة الطفولة 26-12-2007 06:55 PM

تسلمي حبيبتي يورنا يا رب تكونين انت اول ما يفرحنا يا رب حتى نكسر هذا الجمود
تقبلي حبي و تحياتي الصادقة

Crestalla 26-12-2007 07:00 PM

بسم الله ،، امنا بالله ،، توكلنا على الله ،، ولا حول ولاقوة الا بالله ،،

سبحانك الهي ما احلمك وبحالنا ما اعلمك وعلى تفريج همنا ما اقدرك انت ثقتنا ورجاءنا فاجعل حسن ظننا فيك جزاءنا...

مبروك عليكم الجزء الجديد جعله الحي القيوم جزء كله سعاده وخير علينا ... وصلى الله علي سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين..

عاشقة الطفولة 26-12-2007 07:02 PM

يا ألله يا كريستالا و الله اقرا دعواتك و اقشعر بدني ربي يتقبل منك دعائك يا رب يا حاجة كريستالا يا طيبة فهي دعوات صادرة من الاعماق

يورنا 26-12-2007 07:06 PM

الف شكر حبيبتي عشوقة على قلبك الطيب وانت يا غالية يا كريستالا دعواتك نابعة من القلب ومعطرة بروائح الحج
صدقوني يا بنات احس بنشاط وحيوية وانا في هذا الجزء فسبحان الله وكانه حمل وانزاح بغلق الجزء الخامس

عاشقة الطفولة 26-12-2007 07:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يورنا (المشاركة 1674598)
الف شكر حبيبتي عشوقة على قلبك الطيب وانت يا غالية يا كريستالا دعواتك نابعة من القلب ومعطرة بروائح الحج
صدقوني يا بنات احس بنشاط وحيوية وانا في هذا الجزء فسبحان الله وكانه حمل وانزاح بغلق الجزء الخامس

فعلا انا متفقة معك مليون في المائة يا رب يسعد قلوبنا و يفرحنا يا رب و يفرج همومنا و يقوي ايمانا به تعالى يا رب
تاكدن حبيباتي الخير جاي لكن يجب ان نستقبله بكل فرح و بشاشة و نحاول ننسى الحون و اليأس و نبدأ صفحة كفاح جديدة ملؤها الحب و الصبر و اليقين

cute_baby 26-12-2007 07:27 PM

ربي يكرمكم ويفرج همكم ويرزقكم ويقر أعينكم بالذرية الصالحة الطيبة المعافاة ياااارب ...

إن شاء الله يكون فاتحة خير عليكم ..

ويبعد عنكم كل هم وغم

ويكرمكم بنيل مرادكم يااااااااااااااارب

ادعو والأذان يرفع في مدينتي أسأل الله العلي القدير أن يجعلها ساعة استجابة ياااارب

عاشقة الطفولة 26-12-2007 07:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cute_baby (المشاركة 1674627)
ربي يكرمكم ويفرج همكم ويرزقكم ويقر أعينكم بالذرية الصالحة الطيبة المعافاة ياااارب ...

إن شاء الله يكون فاتحة خير عليكم ..

ويبعد عنكم كل هم وغم

ويكرمكم بنيل مرادكم يااااااااااااااارب

ادعو والأذان يرفع في مدينتي أسأل الله العلي القدير أن يجعلها ساعة استجابة ياااارب

حبيبتي يعجز اللسان عن شكرك و عن وقفتك معنا و عن مشاعرك الطيبة الصادقة اتجاهنا
ربي يجعلها في ميزان حسناتك و يرزقك كل ما تحبين يا حنان يا منان
دمت لنا اخت عزيزة و غالية على قلوبنا
ربي يتقبلب منك دعائك الصادق يا رب

غموض السنين 26-12-2007 07:50 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اللهم ياسامع الصوت ياسابق الفوت ياكاسي العظام لحماً بعد الموت اجعل هذا الجزء مباركاً على اخووووووواتي وارزقهن الله فيه الحمل بالذريه الصالحه عاجلا غير اجلا اللهم امين امين امين واجعله نهايه احزانهن وبدايه افراحهن اللهم امين

الف الف الف مليون مبروك عليكم الجزء يالغااااااااالياااااااااااااااااات الله يجعل مبارك

kokar_2001 26-12-2007 08:21 PM

ازيكم يا حلوات المنتدى انا بس قلت ابارك على الجزء الجديد و ارجع للجزء القديم اقرأ الردود لانى لسة واصلة من السفر حالا

رب لا تذرنا فردا و انت خير الوارثين

عاشقة الطفولة 26-12-2007 08:54 PM

كوكـــــــــــــــــــــــــــــــــــار الجميلة

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kokar_2001 (المشاركة 1674669)
ازيكم يا حلوات المنتدى انا بس قلت ابارك على الجزء الجديد و ارجع للجزء القديم اقرأ الردود لانى لسة واصلة من السفر حالا

أيوه يا عروس يا جميل يا حلو انت
مشتاقين لطلتك البهية
اتمنى انك تكوني سعيدة برفقة ابو الشباب
و كمان تكوني سددت الهدف يا لله همتك يا عروسة

الزاجله 26-12-2007 09:00 PM

مبروك الجزء السادس والله يحقق ان شاء الله امانيكم ونسمع اخبار حلوة من الكل وان شاء الله يكون فاتحه خير على غموض السنين يالله شدوا حيلكم ..

عاشقة الطفولة 26-12-2007 09:09 PM

ربي يتقبل منك دعائك اختي الزاجلة
يا رحمان يا رحيم عجل بفرحة اختي التي سمت نفسها بغموض السنين يا رب ارزقها ابن الحلال الزوج الصالح التقي الذي يعرف بينه و بين الله اللهم اكرمها و اسعد قلبها كما تسعد قلوبنا بدعائها لنا الصادر من اعماق قلب طيب حنون
اللهم تقبل دعائي يا الهي يا رؤوف يا رحيم يا كريم

massa 26-12-2007 09:35 PM

يا رب يكون فاتحة خير علينا ،بالنسبة لك اختي اندين حتى الان عرفت ان الدورة جاتك لكن لا تحزني انا صار لي اللي صارلك 16 يوم تاخر و انا كنت اخذ الدوفاستون "علما ان هذه الاخيرة تنظم الدورة "لكن قدر الله ما شاء فعل انا حاسة بيك ،"عسى ان تكرهوا شيئا و هو خير لكم " الصبر ثم الصبر يا رب نكون ماجورين عليه يارب .
تعرفوا الان انا ماذا ادعي دائما مو الله يرزقني بالذرية الصالحة و بس ، وكمان ادعي ان يكون هذا ابتلاء و مو بلاء يارب و انت حبيبتي ملاك العراق الله يعوض الشهر الجاي يارب و باقي الاخوات ان شاء الله يرزقنا ربنا من عنده.

massa 26-12-2007 09:36 PM

اه نسيت الواجب مع اختي الزرافة،حبيبتي الزرافة الف الحمد لله على سلامتكتقبل الله منك ،وحج مبرور و ذنب مغفور.

هاشميه وافتخر 26-12-2007 09:58 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وعيدكم مبارك ومن العايدين الفائزين، ربنا يجعل الجزء السادس فال خير علينا ويرزقنا مانتمناه ويسمعنا قريبا كلمة ماما يارب لاتخيب رجانا وهب لنا من لدنك ذريه طيبه انك سميع الدعاء.

حلمي قريب 26-12-2007 10:29 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللهم ياحنان يامنان يافعال لما تريد ... ارزق خواتي في هذه الصفحه واخواتنا اللواتي يتمنون ولم تشاء الظروف ان نتعرف عليهم ونسمع همهم ..اللهم ارزقنا وا اياهم الذرية الصالحه عاجلا غير اجل وفرح قلوبهم وقر اعينهم يارب العالمين

واحفظ لنا مافي ارحامنا وبارك لنا فيهم يارب العالمين

ياااااااارب يابنات يكون وجهه قدم سعد عليكم ويقصر لكم هالجزء ولايطوله ... ونفرح فيكم امهات يارب العالمين

تقبلو مروري ودعائي الخالص لي ولكم

راميا 26-12-2007 10:34 PM

ازيكم يا حلوين يارب كلكم مبسوطين وبخير وتمام التمام و الف مبروك عليكم الجزء الجديد ويارب يكون فاتحة خير علينا كلنا وتبشروني فيه بحملكم كلكم يارب

حلمي قريب 26-12-2007 10:34 PM

الزرافه الحلوه
حج مبرور وذنب مغفور ان شاء الله .. يالله اكرر لج كلامي لكرستاله .. ارتاحي هالكم يوم وبعدها نبي نسمع منك اخبار الحج

كرستالتنا الحلوه
ماتشوفين شر واجر وعافيه ان شاء الله

كوكار العروس
احم احم ... ايه الجمال ده ..كل ده عشان سي السيد وصل مصر؟ ههههههههههههههههه

عشوقتنا امنا الحنونه
حبيبتي يااااااااارب نفتتح بخبر حملج قولي امين

الزاجله
شخبارج مع التوحم يارب احسن ..ماسمعج اشتكيتي من الوحام .. يارب يكون كل شي خفيف عليج

يورنااااااااا
بالتوفيق يارب ونسمع خبر ايجابي وبيبي يصيح ابي ماما

غموضه .العروسه القادمه
يارب ياحبيبتي يجي لج معرس يبرد قلبح ويفرحج وتجيبون صبيان وبنات وتعيشون في تبات ونبات

باقي الاخوات
حبي لكم ودعواتي
بانتظار مشاركاتكم

غموض السنين 26-12-2007 10:49 PM

حلمي قريب يالبى قلبك على كلامك العسل

شكلي كذا اجيب جيش :d:d:d:dمن الصبيان والبنات

خلي اول ابوووووووهم عريس الغفله يجي وبعدين يجون الجيش الاربعين ان شاء الله

والله يستجيب منك ويجعل هالجزء فاتحه خير على الجميع اللهم امين ويبرد قلب كل من تمنى حااااااااااااااااااااااجه من حوائج الدنيا والاخرة اللهم امين

سلامات يا قلبي 26-12-2007 10:54 PM

مبارك عليك يا امهات هالسنة بإذن ربنا الجزء السادس

الله يطعمكن و يرزقكن الذرية الصالحة

&*ملاك العراق*& 27-12-2007 12:27 AM

السلام عليكم خواتي

مبروك عليكم هذا الجزء اتمنى ان يكون خير علينا كلنا

عشوقه وخواتي الباقيات الله يجبر بخاطركم مثل ماجبرتوا بخاطري

بصراحه ماعندي شيئ اقوله

احس اني ضايعه ومشتته

حسبي الله ونعم الوكيل

اللهم آجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها

عاشقة الطفولة 27-12-2007 12:33 AM

ملوكة يا الغالية ايش بك
خير ان شاء الله
حبيبتي خلي اتكالك على الله طمنينا عنك
لازم تعاوني نفسك و تبعدي عن الحزن و الهم نحن لا نريد ان نبدا هذا الجزء الجديد الا بما فيه خير و سعادة للكل

Saudd33 27-12-2007 01:12 AM

مبروك علينا الجزء السادس ويارب يكون جزء خير ومسرات

أختي الزرافه الحمدلله ع السلامه وحج مبرور وذنب مغفور
حبيبتي ملوكه أصبري وأحتسبي وربنا كريم ورحمته قريبه أكثري من الأستغفار والصدقه وان شاءالله ربنا يعوضك قريبا
أخواتي الباقيات كيفكم؟وينكم مافي أحد

حلمي قريب 27-12-2007 03:37 AM

شفيكم يابنات مستحيين؟؟؟؟؟ حياااااكم البيت بيتكم ... ليش الغياب ..هذا احنا رحنا بيت جديد عشان نجتمع معاكم
يلله شرفونا بطلتكم الحلوه

indienne 27-12-2007 09:39 AM

السلام عليكم
يارب يارب هدا الجزء يكون فاتحة خير يارب واحسن من اللي قبله , عاشقة الطفوله جزاك الله كل الخير كيوت بيبي الله يرزقك الزوج الصالح ويجازيك خيرا
كريستالاالزرافه حمدا لله على سلامتكما من الحج والله يتقبل منكم
برشا , ماسا, كوكار , فيفي, الزاجله , حلمي قريب , مشاميشو , مايا وباقي الاخوات يارب تكونو بخير يارب وفي احسن الاحوال

ملاك العراق الله يعوضك يارب والله اننا نحلم ونفرح لكن لا يطول فرحنا وينقلب حزنا لكن هدا ما اراده الله و ان شاء الله يعوضنا ريبا يارب
غموضة يارب يرزقك بالزوج الصالح اللي يقدرك
باقي الاخوات يارب تكونو بخير
واشكر جزيلا لكل من سال عني انا الحمد لله الان
تحياتي للجميع

يورنا 27-12-2007 10:23 AM

احلى صباح لاحلى حلوات
حبيبتي ملوكة يا ريت تتوكلي على الله وتستعيني به عساه يفرج كربك حبيبتي الغالية ليش الضياع وانت بين حبايبك ويا رب نسمع منك انت اول خبر حلو
حلمي قريب الف شكر على التشجيع وربنا يطمننا عليكي انت والبيبي
كوكار نورتي يا رب تكون الأشغال حثيثة وتفوزي بالكاس
عشوقة نعجز فعلا عن شكرك ربنا يفرحك عن قريب
غموض يلا يا جميل عاوزين نسمع احلى خبر عنك وعن اخواتك

باقي البنات يا رب يكون هذا الجزء مليء بالمسرات

حبيبتي برشا مختفية عنا عسى المانع خير يا رب تطلي علينا وتزفيلنا الخبر الحلو ترى هذه الأيام موعد دورتك على ما اعتقد يا رب ما تشوفيها الا بعد 9 شهور

mashamesho 27-12-2007 11:33 AM

عاشقه الطفوله اهنيكي علي فكره غلق الجزء الخامس وبدايه الجزء السادس وان شاء الله تكوني من اول البشاير الحلوه فيه
حبيبتنا ربنا يسمع منك دعاءك وينولك اللي في بالك ولكي جزيل الشكر cute-baby
الحاجه كريستاله الله علي دعائك جميييييييييييييييييل اللهم امين اللهم امين اللهم امين وربي يسعدك ويهنيكي ويتقبل نمكي الحج والدعاء وتكوني من اول فرحات هذا الجزء بإذن الله
يورنا ربي يرزقك الذريه الصالحه عاجلا غير اجل ان شاء الله ويزيح عنك كل همومك ويفرج كربك
حبيبتي غموض السنين سمع الله منكي دعائك الملائكي وبحقك كل واحده منا شملتها دعوتك يا رب ارزق حبيبتي غموضه بزوج صالح طيب يفتح قلبها ويزغزغ مشاعرها الجميله بالحلال الطيب ويكون لها قره عين دنيا وآخره ان شاء الله انتي وجميع شباب المسلمين
كوكاره الشقيه الف حمد الله علي السلامه ويا رب تكوني قديتي ايام عسل جديده قادر يجعل ايامك كلها عسل في عسل ويزدكم بعسل صغنون يجعل حياتكم عسل زياده
الزاجله ربي يقومك بالسلامه ونستقبل معنا عضو جميل ويكون اصغر اعضاء المنتدي
اخواتي ماسا اندين ملوكه الله يعينكو علي صدتكو في الانتظار ان حاسه هي قد ايه صعبه علي نفسكو ربي يجعله في ميزان حسناتكو ويصبركو ويعوضكو خيرا عاجل غير اجل قادر يا كريم
هاشميه وافتخر امين يا رب يتقبل منك ونسمع كلمه ماما احلي كلمه في الوجود ولا يحرمنا اياها احنا وجميع الحمرومين ويطعمنا جميعا لذه التمتع باولادنا
حلمي قريب يا حنونه يا عسل دعائك ترق له القلوب ربنا يجعل حلمك القريب حقيقه واقعه وتشيلي طفلك سليم معافي وسيم تسعد به ايامك ويكون لي قره عين
راميا امين يا رب تكوني من اوائل اللي تبشرينا بحملك يا رب
سعود 33 ربي يجعلك من مبشرات هذا الجزء باذن الرحمن الذي لا يغفل ولا ينام

اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير إنك علي كل شئ قدير تولج الليل في النهار وتولج النهار في الليل وتخرج الحي من الميت وتخرج الميت من الحي وترزق من تشاء بغير حساب يا رحمن الدنيا والآخره ورحيمهما تعطي منهما من تشاء ارحمنا رحمه تغننا بها عن رحمه من سواك

مياااااااااا 27-12-2007 11:49 AM

اخواااتي الف مليون مبروووك على الجزء الجديد واتمنى يكون فاتحة خير على الكل ...

على فكرة جتني رساله على جوالي بانقلها لكم وشوفوها وان شاءالله الجميييع يستفيد منها

يقول الشيخ صالح المغامسي: من اراد الذرية فليقل في سجوده بنية الدعاء(رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين)اربعين مره بسجده واحده . يقول الشيخ فعلها اثنانممن ارادوا الذريه ورزقهم الله .
تمنياااتي للجميييع بالذريه الطيبه الصالحه .. وماانسى اختنا غموض تمنياتي لها من كل قلبـــــــــــي ان ربي يحققلها اللي في بالها يااااااااااارب .

mashamesho 27-12-2007 12:36 PM

ماياااااا انا ان شاء الله هدعي الدعاء وربنا يرزقنا حميعا الذريه الصالحه

عاشقة الطفولة 27-12-2007 02:34 PM

حبيباتي كلكن بدون استثناء حياكن الله و رزقكن صحة و سلامة و عافية و ذرية صالحة آمين يا رب العالمين
حبيباتي يا رب تكونوا دائما بخير يا رب
حبيبتي أنديييييييين و الله انا سعيدة جدا لطلتك علينا كنت مشغولة عليك حبيبتي تاكدي قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا و الخير جاي حبيبتي لكن علينا الاتكال عليه تعالى و العمل بالاسباب و مساعدة انفسنا بالابتعاد عن التوثر و الحزن و ان شاء الله تفرحينا هذا الشهر يا رب
حبيبتي ملوكة اتمنى تكوني تحسنت كثير حبيبتي احنا كلنا اخوات نفرح لبعض و نحزن لحزن بعض و كم اكون مرتاحة جدا اذا قرات انكن مرتاحات و سعيدات و قانعات بما كتبه الله لنا
حبيبتي مشاميشو ربي يرزقك ما تحبين يا رب و دعائك لاختنا راميا يجب ان يكون ربي يثبت حملها لانها حامل فعلا و يمكن يكون هذا شهر الثالث ربي يسعد قلبها يا رب و قلبك كذلك
حبيبتي الحزينة اتمنى تكوني بخير و تكون مرحلة التلقيح مرت بسلام ربي يرزقك بتوأم باذن الله
يورنا يا يورنا يا عسل انت و الله صدقيني ابحث دائما عن ردودك لانها تريحني كثيرا فكلامك درر و جواهر ربي يسعد قلبك يا رب و يرزقك ما تحبين يا رب
حلمي قريب يا سكرة ربي يسعد قلبك بشوفة طفلك معافى سليم يا رب طمنيني عن الام رجلك اتمنى تكون خفت باذن الله
ميااااااااا يا بطة اخبار ايه اتمنى تكوني بخير و ان شاء الله تبشرينا في القريب بالخبر الحلو يا رب و ان شاء الله راح نعمل بنصيحتك ربي يرزقنا جميعا من فضله
سود حبيبتي يا خفيفة الظل ربي يطعمك حلال و يرزقك ما تحبين يا رب
تقبلوا مروري و حبي لكن

هــاجر 27-12-2007 03:08 PM

السلام عليكم ورحمة الله
ربي يفرج همكم ويرزقكم ويقر أعينكم بالذرية الصالحة الطيبة المعافاة ياااارب ...

في قناة المجد الفضائية .. القناة العامة ..

البرنامج كان الضيف فيه فضيلة الشيخ المعروف (المغامسي) حفظه الله تعالى

وكان يقول (فيما معنى قوله) :

إن من ابتلي بالعقم .. عليه (في السجود ) وهو ساجد يتلو تلك الآية العظيمة (رب لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين) يرددها (40) مرة وهو ساجد ...... ويردد ذلك بنية طلب رزق الذرية..ويستمر عليها كل يوم

لماذا بالتحديد (40) مرة? .... لأن الله تعالى ذكر ذلك العدد في بعض الآيات القرآنية ومنها وعده سبحانه تعالى لموسى عليه السلام (فتم ميقات ربه أربعين ليلة) (وواعدنا موسى ثلاثين ليلة ثم أتممناها بعشر)

وثانيا .. حيث قال الشيخ المغامسي حفظه الله.. التجارب كثيرة .. وذكر أنه أوصى اثنان من الرجال بهذا الدعاء .. وسرعان ما اتصلوا عليه وبشروه بأن الله رزقهم بالذرية..

عاشقة الطفولة 27-12-2007 03:47 PM

أختي هاجر ربي يبارك فيك و يرزقك ما تحبين و مشكورة اختي على اهتمامك و مشاعرك الطيبة اتجاهنا
أختي نفس نصيحتك اخبرتنا بها اختنا ميااااا ربي يرزقها و يرزقك ما تحبين
تقبلي تحياتي

kokar_2001 27-12-2007 04:46 PM

اهلا اهلا انا قريت كل الردود بس طبعا مش حفتكر ارد عليها رد رد
بس اولا ابارك لكل الحجاج اللى رجعو من الحج و ربنا يتقبل
و ثانيا احب اقول لملوكة و اندينا عسى ان تكرهو شيئا و هو خير لكم

اما عن اخبارى فالرحلة للاسكندرية كانت جميلة و الحمد لله الجو كان اكثر من رائع و لله الحمد
اما عن الاخبار الاخرى فاللهم اجرنى فى مصيبتى و اخلف لى خيرا منها ان شاء الله
انا رحت لدكتورى امس و كانت المفاجأة ان الشهر دا مافيش اى بويضة و ان كمان قال ايييييه خير اللهم اجعله خير طلع لى كمان كيس على المبيض الشمال و كتبلى الدكتور حبوب منع الحمل لمدة 15 يوم و الحمد لله على كل حال و كمان الادوية اللى اخدتها عشان الوجع اللى فى جنبى مش كويس انه يحصل حمل معاها
ادى دكتور
بعديها روحت للدكتور التانى عشا اواريلو الاشعة اللى طلبها على ظهرى طلع انى عندى مبادئ انزلاق غضروفى و ان المضاد الحيوى اللى كتبهولى من اخف ادوية الصرع و هو كتبهولى عشان محسش بألم العصب لما يشتد عليا

شوفتو الهنا اللى انا فيه؟

بس الحمد لله على كل حال
انا كان نفسى اكتب اخبارى فى الجزء الخامس :) بس معلش بقى يا رب تكون اخبارى دى اخر اخبار وحشة فى الجزءده و الباقى يكون احلى و احلى

الحمد لله على كل حال الحمد لله

يورنا 27-12-2007 05:04 PM

حبيبتي كوكار وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم غاليتي انت انتظرت اربع سنين فهل ستتعبين من 15 يوم تأكدي ان فرجه قريب
واليك هذا الدعاء

قالت عائشة رضي الله عنها :
لما اراد الله عز وجل أن يتوب علي آدم عليه الصلاة والسلام طاف بالبيت سبعا وهو يومئذ ليس بمبني بل ربوة حمراء ثم قام فصلي ركعتين ثم قال :
( اللهم انك تعلم سري وعلانيتي فاقبل معذرتي ، وتعلم حاجتي فإعطني سؤلي ، وتعلم ما في نفسي فإغفر لي
ذ نوبي ، اللهم ان أسألك إيمانايباشر قلبي ويقينا صادقا حتي أعلم أنه لم يصيبني الا ما كتبته علي والرضا بما قسمته لي يا ذا الجلال والإكرام )
فأوحي الله عز وجل اليه أني قد غفرت لك ولم يأتني أحد من ذريتك فيدعوني بمثل الذى دعوتني به الا غفرت له وكشفت همومه ونزعت الفقر من بين عينيه وأتجرت له من وراء كل تاجر وجاءته الدنيا وهي راغمة وان كان لا يريدها .

عاشقة الطفولة 27-12-2007 05:16 PM

حبيبتي كوكار كل شيء بوقته
المهم حبيبتي انك عرفت الداء و ان شاء الله ستجدين له الدواء المهم هو تكون النفسية مرتاحة كثير و توكلي على الله و اتبعي العلاج و انا متاكدة اننا قريبا سوف نبارك لك بخبر حملك
حبيبتي حتى عندما تتوصل المرأة لسب منعها عن الحمل و يكون سببا مؤقتا فحينها تكوني قطعت نصف الرحلة لبداية العلاج و الاصعب هو انك تكونين متاكدة 100 في 100 انك سليمة و ليس هناك مانع و لا تستطيعين الحمل اما في حالتك فالحمد لله هناك علاج و يا رب يعجل بفرحتك يا حنان يا منان
و الذي يسعدني كثيرا هو ان نفسيتك حلوة ربي يبارك فيك و يرزقك ما تحبين
يا رب

مياااااااااا 27-12-2007 07:35 PM

مشاميشو حبيبتي الله يرزقنا جميعا من حيث لانحتسب ..

عشوقه انا بطه :( هين اوريتس شغلس معي بعدين خل بس اشوفس <<<<وانا اقدر :) كلش الا عشوقه ... تشكرااات حبي

يورنا جزاك الله الف الف خير وجعله في ميزان حسناتك

كوكار الله يعوظك خير ان شاءالله وماتشوفين شر عيوني

هاجر جوزيتي الف الف خير ماقصرتي حبيبتي..

اخبار اخواتنا الباقيات ان شاءالله تمااااااام!!

غموض السنين 27-12-2007 08:14 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيفكم امهااااااااااااات المستقبل القريب جدا باذن الله طمنوني عنكم

كوكار ان شاء الله هذا بدايه العلاج بحول الله وقوته اللهم ربي ارزق الغاليه كوكار
الذريه الصالحه اللهم امين
والحمدلله يالغاليه انك استنستي باسكندريه ان شاء الله دوم فرحانه

ميا قولي امين عسى الله يفرح قلبك بالذريه الصالحه

عشوقه ياعسل ياحنونه الله يارب يفرحنا بحملك بالقريب العاجل بالذريه الصالحه اللهم امين

ملوكه طمنينا عنك نفسيتك ان شاء الله الان عال العااااااال وكولي امرك على الله هو اعلم بضعفك وقله حيلتك وهو ارحم عليك من نفسك وامك واهلك والناس اجمعين الله يرزقك الذريه الصالحه اللهم امين

يورنا يااحلى يورنا بتونس كلهاااااااااا الله يرزقك على قد طيبت قلبك الكبير الله يارب يعوض صبرك خير اللهم امين

هاجر الله يعطيك العافيه ويرزقك من حيث لاتحتسبين

مشاميشو ينوارة مصر الله يرزقك يارب الذريه الصالحه اللهم امين عاجلا غير اجلا

اندين الحمدلله ان نفسيتك عال العال والله يعوض صبرنا وصبرك خير ويكتبلك الاجر على كل شي ويالغاليه والله غير ربي يعوضكم ويرزقكم خير من هالشهر والله عند حسن ظن عبدة فيهاااااااا خليك دايم محسنه بالله ومتوكله عليه

كرستالا طمنينا عنك ان شاء الله الانفلونزا راحت منك ان شاء الله اجر ومفغرة الله يرزقك يارب كل ماتمنيتي

الزرافه طمنينا عنك وعسى ماتعبتي بالحج والله يارب يرزقك الذريه الصالحه المعافاة البارة اللهم امين

الامل البعيد فقدتك الله يجعل املك اقرب من تتخيلين ويرزقك الذريه الصالحه

فيفي الله يارب يرزقك الاخ لبناتك اللهم امين بالقريب العاجل

سود الله يرزقك يارب اللهم امين الذريه الصالحه ويعوض صبرك خير

برشااااااااا الله يرزقك يارب ويعوض صبرك خير ويعطيك كل ماتمنيت اللهم امين

رشرش فقدناك يالغاليه الله يرزقك بالاخ لبنتك ويجعله قرة عين لكم اللهم امين

حلمي قريب الله يفرح قلبك بشوفه رحمووووووني ويجلس يكسر لكم البيت وانتي كل اشوي اسكت اسكت ويجعله قرة عين لكم
الا ماقلتيلنا ياحلمي قالولكم بنوته والا ولد

الزاجله ودلوعه السعوديه وسونيا ودلوعه 24 الله يثبت حملكم ويقومكم بالسلامه اللهم امين

زهور الدعااااااء فقدناك عسى المانع خير

غلاجلاجل طمنينااااااااااا عن ولدك العسل الله يفرحك فيه يارب ويطرح فيه البركه

الحزينه الله يجعل ايامك كلها فرح ويرزقك الذريه الصالحه اللهم امين

barcha123 27-12-2007 08:53 PM

السلام عليكم
ما شاء الله يارب يكون هذا الجزء فاتحة خير علينا و مليء بالمسرات والأفراح اللهم آميين آميين آميين
كيفكم حبيباتي يارب تكونوا بخير و افضل حال أنا أعتذر كان عندي ضيوف واحيانا أروح ضيفة لأن عندنا عطلة
المهم بانسبة لملوكة الغالية وانديين الله يعوض عليكم في القريب العاجل و الله ذكرتوني بالشهر اللي فات و كم بكيت اللهم لك الحمد و الله يعوض علينا في القريب العاجل و الله يجبر بخاطرنا يارب
الحبوبة الغموض الله يرزقك بالزوج الصالح يارب دايما متذكرتنا الله يبارك فيك و يرزقك ما تتمنين اللهم آميين
كوكار الحلوة انا ساسعدك بخبر تعرفي لي بنت عمي تاخرت بالحمل و راحت عند الدكتور و اعطاها منع حمل لمدة شهرين و ليس فقط 15 يوم شهرين كاملة و بعدين توقفت على اخذها طبعا بامر من الطبيب و اليوم لها طفل و عمره سنتين يعني بعدما وقفت عن اخذ الحبوب حملت على طول فحبوب منع الحمل لها تاثير ايجابي في الإنجاب و إن شاء الله إنت مثلها و تحملي على طول يارب
يورنا التحفونة شكرا على سؤالك عني و الله لك وحشة و إن شاء الله عن قريب نسمع منك اخبار حلوة يارب، قربت موعد الدورة متاعك وإلا مازال؟؟؟ انا الدورة مازالتلها أسبوع او اسبوعين وان شاء الله ما تجيش يارب .
مشاميشو و سود و ميا و الزرافة و كريستلا و فراشة و فيفي و ام امهدي و بقية الخوات الله يرزقنا واياكم بالذرية الطيبة يارب
غلاجلاجل و راميا و حلمي قريب يارب يثبت حملكم و يرزقكم بأطفال حلوين و معافين يارب

الساعة الآن 03:21 PM.