![]() |
صديقتي وتهورها مع ابن عمها اللي في بالها خطيب المستقبل
موضوع او مشكله او قصه !! مدري وش أقول بس اعتقد مشكله خطيرة
وحده من صدقاتي المقربات جدا تفاجئت منها :eek: وبصراحه بيني وبينكم طاحت من عيني :( كنت أحس انها عاقله بس طلعت متهوره وبايعه نفسها :19: هي سبق وقالت لي أيام المراهقه أنها تحب ولد عمها :o وهو نفس الشي بس كان الوسيط بينهم اخته بحكم انها كبر صديقتي ... المهم هذا الكلام لما كنا بال16 سنه ... وخلاص كبرنا وتخرجنا من الثانويه وانا تزوجت وتفرقنا هي بكليه وانا بالجامعه صرنا ما نشوف بعضنا بس مكالمات تلفون فقط ... واتعرفت لي أمس:30: :30: :30: بحركات هبال مع ولد عمها وكانت تتكلم بجد ومحتاره :rolleyes: هل تصرفاتها مع ولد عمها صحيحه او خاطئه ؟؟ وكل همها انها هل بتطيح من عينه وما راح يتزوجها ؟؟ وهل انه تسرعت ؟؟ متناسيه انها اغضبت ربها بفعايلها ولا شالت هم ذنوبها اللي ارتكبتها ... يعني هي صحيح ما وصلت للعميق معه بس يعني حركات مو حلوة بين بعضهم .. قلت لها كيف تطلعين معه !! قالت أصلا ما طلعت معه كنا متجمعين في استراحه جدي وكلهم لاهين ورحت اتمشى انا وياه بالليل لما كلهم ناموا!!! انا كنت بسكر الخط في وجهها:19: :19: :19: :19: :19: قهرتني قلت لها وين دينك ماتخافين من ربك؟؟ قالت انا وياه نحب بعض وبنتزوج قلت لها ليش مايخطبك الآن قالت لي ابوها رافض يزوجها الا لما تخلص دراستها بالكليه!!! قلت طيب يخطبك وتتملكون وسووا اللي تبون على الأقل شي بالحلال قالت أبوي رافض ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, بس انا وولد عمي قررنا نحطه أمام الأمر الواقع ونتهور بشي حتى هو يوافق على الزواج الآن ... :19: :19: :19: :19: انا صكني راسي صدعت وجلست أنصح فيها واقولها هذاا حرام حرام حرام هذا ما هو من محارمك وهذا اجنبي عنك .. ولا فيه أي فايده اذن من طين واذن من عجين ............. معنده الا رايها هو الصحيح قلت لها انتي تبين ربي يعاقبك تبين تزعلين ابوك وتفشلينه انتي بكامل عقلك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! وش اسوي معها هالمجنونه جلست اصراخ عليها واهزئها مانفع صاع عناد :29: :29: :29: :29: قمت تهاوشت معها :16: :16: قلت انتي كبيره وفاهمه وحرمه ووصلتي لسن تقدرين تميزين فيها الحلال من الحرام والصح من الغلط وانتي وضميرك وانتي وخوفك من ربي!! بس بصراحه قهرتني بكلامها الوسخ ما كأنها صديقتي اللي أعرفها كانت خلوقه ومؤدبه ما نسمع منها كلمه وخجوله مدري وش صار لها انهبلت !! وش الحل معها؟ |
عزيزتي ريم..
ارى انك نصحتيها بشكل كافي ووافي وهي مستغنية عن شرفها وسمعتها ودينها فماذا ترتجين؟ فرصة اخيرة للنصح بأسلوب عذب.. إتيها من باب انك ستكبرين في عين من سيخطبك اذا ابتعدتي عما تفعلين وسيسهل الله لك زواجك وانك اذا سلكتي طريق الحرام ستتصعب امورك..وانتي لك الخيار.. وان لم تستمتع فأنصحك بالإبتعاد عنها .. ملاحظة: ( تم تعديل كلمة عشيقها الى ابن عمها) الله يسعدك أختك حائزة الأمل |
بسم الله الرحمن الرحيم
هلا اختى ريم ما حبيت ادخل واطلع من غير ما ارد عليك عزيزتى هذا الايام بتلاحظين العالم (طبعا مو الكل) صارت تغمض عيوونها عن كل شى صح وتتجه الى الغلظ مع علمهم انهم يمشون فى طريق الهلاك اختى نصيحتى ليك استمرى فى نصحها عسى الله ان يهديها وقولى لها شو هو الضمان ان ولد عمك لن يتركك فى نص الطريق |
من يهن يسهل الهوان عليه...ما لجرح بميت إئلام
|
بكرر نصحها
بس اذا ما اقتنعت بسلامتها انا سويت اللي علي امام رب العالمين وهي براحتها مثل ماقلتوا اذا هي راضيه لنفسها المهانه والحرام براحتها بس والله مايهون علي تضيع شبابها وخصوصا انها صديقتي وكانت شغله من الأدب والاحترام والخجل كانت بالمدرسه دايما الطالبه المثاليه بس ياا خساره على اخلاقها ,,, ربي يهديها ويرجعها لصوابها |
الله يبصرها..بالحق..............
والحمد الله الذي عفانا وفضلنا على كثير من خلقه تفضيلا..... |
الحمدلله على كل حال
|
بما أنها تحب ابن عمها وابن عمها يحبها فليخطبها.
وإذا لم يوافق الأب فلتقم بالتلميح بأنها موافقة وتريده عريسا لها ولكن الزواج بعد التخرج |
اقتباس:
الله يهديها |
الله يهديها لنفسها
ولكن انتي ان كلمتيها تاني قولي لها ان ابن عمها يمكن يضحك عليها ويمكن بس يشوف هي محترمه والا لا واللي تسويه معاه هو يفكر انها تسويه مع ميه غيره خوفيها منابن عمها وسيبك من ابوها لانه واضح انه من الاساس ما يهمها كل تفكيرها مع ابن عمها الحين....فعليك به |
الساعة الآن 02:31 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتدى عالم الأسرة و المجتمع 2010©