منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   صحة المرأة (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=107)
-   -   عاشقات حلم الامومة (ديسمبر 2007 - فبراير 2008) (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=151654)

عاشقة الطفولة 08-01-2008 07:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &*ملاك العراق*& (المشاركة 1688242)
يابعد عمري ياعشوقه

ربي يفرحني بك ان شاء الله يارب

كتبت رساله لمدير المنتدى ويارب يوافق

حبيبة قلبي ان شاء الله يوافق و الله انا حلمي اني اتعرف عليك شخصيا و اشوف ملامحك و اتاكد انها مثل ما انا مصورتها في بالي

indienne 08-01-2008 07:33 PM

اخبترني صديقتي الان انها حام تزوجت بعدي ب 3 سنوات وكتب الله لها الحمل الله يتمملها بخير ويتبتلها حملها يارب وعقبالنا
دمعت عيناي لما سمعت الخبر فرحت لما وحزنت لحالي :(
الله يعوض صبرنا يارب

عاشقة الطفولة 08-01-2008 07:49 PM

حبيبتي indienne

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة indienne (المشاركة 1688266)
اخبترني صديقتي الان انها حام تزوجت بعدي ب 3 سنوات وكتب الله لها الحمل الله يتمملها بخير ويتبتلها حملها يارب وعقبالنا
دمعت عيناي لما سمعت الخبر فرحت لما وحزنت لحالي :(
الله يعوض صبرنا يارب

ياغالية الله يهديك يا رب و يصلح حالك
حبيبتي لا تحزني حبا في الله
يا طيبة صبري حالك و راح نصبر حالنا معك حبيبتي انت قلت انه ليس هناك اي مانع يؤخرحملك يعني كل ذلك في علم الله وحده حبيثبتي ان دمعت انت عيناك و زواجك تبارك الله عمره 4 سنوات ان شاء الله العمر كله ماذا اقول انا 8 سنوات و 4 اشهر
حبيبتي لا تيأسي خلينا نتحد و نكون يد واحدة على الحب و المحبة و الصبر
حبيبتي انت الان خليك قرب زوجك هو الان محتاج لقوتك و حبك
و لما يشفى ان شاء الله راح تبشرينا بحملك يا طيبة بالله عليك ما تخلينش احزن و اكتئب
يا حنان يا منان يا ذا الجلال و الاكرام ارزق اختي التي سمت نفسها انديييييين الذرية الصالحة و ارزقها من حيث لا تحتسب يا رب يا رب يا رب

الزاجله 08-01-2008 08:00 PM

هلا حبايبي اخباركم ان شاء الله تكونون بخير

indienne 08-01-2008 08:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة الطفولة (المشاركة 1688276)

ياغالية الله يهديك يا رب و يصلح حالك
حبيبتي لا تحزني حبا في الله
يا طيبة صبري حالك و راح نصبر حالنا معك حبيبتي انت قلت انه ليس هناك اي مانع يؤخرحملك يعني كل ذلك في علم الله وحده حبيثبتي ان دمعت انت عيناك و زواجك تبارك الله عمره 4 سنوات ان شاء الله العمر كله ماذا اقول انا 8 سنوات و 4 اشهر
حبيبتي لا تيأسي خلينا نتحد و نكون يد واحدة على الحب و المحبة و الصبر
حبيبتي انت الان خليك قرب زوجك هو الان محتاج لقوتك و حبك
و لما يشفى ان شاء الله راح تبشرينا بحملك يا طيبة بالله عليك ما تخلينش احزن و اكتئب
يا حنان يا منان يا ذا الجلال و الاكرام ارزق اختي التي سمت نفسها انديييييين الذرية الصالحة و ارزقها من حيث لا تحتسب يا رب يا رب يا رب

والله ياحبيبتي حاسه بيكي وادعو الله ان يجازيك صبرك فانت اكثرنا انتظارا ولم ارى يوما في ردودك حزنا او من هدا القبيل الله ينولك مرادك يارب ويرزقك في العاجل يارب وتفرحينا يارب
والله انني متوتره بقرب عمليه زوجي وازدتت توترا لان كل اقاربي وصديقاتي حملو اعرف ان الكل بيد الله عز وجل لكن اريد ان اكون اما واحضن طفلي ووووو
الله يسهل الامور ويفرحنا يارب

غلا جلاجل 08-01-2008 08:17 PM

ملاك العراق الف سلامه عليك ان شاء الله ما تشوفين شر ان شاء الله حاولي بقدر الامكان تتركين المهدئات وداومي على قراءة القران والاستغفار وحاولي تتحملين الالم قد ما تقدرين
سلامتك ياغاليه سلامتك حبيبتي
زهور الدعاء الله يسعدك ميااااااااااااااااااااا موفقه اندينا الله يسعدك عاشقة الطفوله الله يجعلك ذخر لمنتدانا الغالي والله لايحرمنا منك

غلا جلاجل 08-01-2008 08:19 PM

غموض السنين ان شاء الله سنة 1429 سنة خير عليك وعلى اخواتك باذن الله
كل عام والمسلمين بخير

زهور الدعاء 08-01-2008 08:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Crestalla (المشاركة 1688153)
شوفي حبيبتي.. ابغى اشرحلك الصوره الان عشان تفهمي انا ليش قلت كذا وانا ما انلام...
احنا هنا عاملين زي العطشانين ... شفتي العطشان كيف؟ يقول لو اشرب بس كاسه وحده مويه ترد فيني الروح اكون شاكره لرب العالمين..
بلاش يا ستي ، اعطيك مثل ثاني،، الفقير اللي ماعنده بيت ينام فيه ويشوف فلان عنده عماير والثاني فلل والثالث شقق وهو ولا شي ما عنده مكان ينام فيه اكيد رح يقول انا بس ابغى سقف يغطيني انا وزوجتي وعيالي،، مابغى فلل وقصور مابغى عماير وناطحات سحاب لكن بس ابغى سقف يغطينا والحمدلله...

وهذا الوضع هنا ،ما نبغى في اول حمل غير طفل سليم وصالح (مع انه البني ادم طماع وقتها اكيد بنقول نبغى توام وهذا شي مؤكد) لكن بالوقت الراهن احلامنا رايحه على طفل واحد فقط خصوصا في اول مره حمل.. فهمتي كيف؟
ماكان قصدي سوء نيه مع رب العالمين وانا متاكده انه ربي عارف نيتي ايش كانت.

وانا قلت واصله بمرحلة يأس باحلامي .. نعم وانا صادقه لاني مؤخرا صرت بس احلم بالاطفال والحمل لما اصحى كل شي يختفي.. هذا مو حلم ميؤوس منه؟ لانه ماهو حقيقي...

زهزر حبيبتي احنا بشر محنا فولاذ عشان نوقف بقوه وما نهتز وان حصل وقلنا شي من دون قصد في لحظة ضعف فهذا مو معناته انه ارتكبنا جريمه لانه الله عارف بنياتنا وعارف انه احنا متوكلين عليه وعارف انه احنا وقفنا امام بابه وطرحنا مسالتنا بين يديه لكن لاننا بشر ضعوف محنا قادرين نصبر والدليل على كذا انه كل ما صبرنا كل ما اجرنا لانه الصبر مش كل احد يقدر عليه ...

انتي نفسك ما شاء الله عندك بنتين الله يخليهم ليك يااارب وتفرحي بيهم وكم مره شفتك تقولي اعاني من ضغوط من اللي حولي واحيانا تكتأبي وهذا وعندك عيال اجل احنا ايش نقول؟وايش كمية الضغط اللي قاعدين تحتها؟
اعرف انه ببداية زواجك عانيتي زينا واراهن انك كنتي عايشه بمناحه وقلق وخوف من المستقبل فلا تلومينا يا زهور وتوقفي وتحللي كل كلمه اي عضوه من العضوات تكتبها من باب التنفيس حتى ما تنفجر...

هذا اللي عندي يا ماما زهور وشكرا لك.

أولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياحاجه كريستالا ...

واضح إنك سريعة الغضب .....وقرات نصيحتي لك بإسلوب مغاير وكأنني تهجمت ...صدقيني كان عندي إحساس إنو راح تفهميني إنت غلط لأنو أنا مافهمتك غلط أنا عارفه إنك تقصدي كذا ولو مو عارفه ماضربت لك قصة صديقة صديقتي يعني بسألك هي كانت تقصد نص بزره ربنا عالم بنيتها لكن هي تقصد نفس رأيك الآن بس لو حاجه تطفي ظمأي أو بالأحرى تبغى تثبت إنو هي قد إيش متلهفة والآكد إنها زلّة لسان قد تصادف باب السماء مفتوح ووالله أعرف صديقة قالت بعد ماانجبت لا أريد ان أنجب إلا بعد 6 سنين بعد مرور 3 سنوات عالمولود الأول إشتاقت تركت المانع ولكنها أجهضت لمرتين ثم ماذا أنجبت على تمام السنه السادسه للمولود السابق سبحان الله ....والرسول صلى الله عليه وسلم أمرنا أنا نسأل الله الفردوس الأعلى ماقال بس أطلبو من الله ينجيكم من النار أو بس حتى لو تدخلو الجنه لأ أكثر من كذا ليه لأن المؤمن همته عاليه ويعلم أن لديه رب كريــــم ...

أنا ما جلست أحلل كلام كل وحدة ولو كنت كذا ما تقبلوني البقيه لكن أنا كنت غايبه ومشغوله وحسيت إنو الكثيييير محتاج مساندة ...وكلام يرفع المعنويات ...يعني إنت لما حسيتي بكوكار وكتبتي لها الكلمات ذيك وهي للحظة ماقرأت انفجرت بالبكاء كنت تقصدي إيذائها مؤكدددد لأ لكن كنت تريديها تتكلم وتنفس

الحمدلله أنا متأكدة من نفسي إنو أنا ما دخلت هنا إلا لخير ومو قصدي الترصد لأحد ...

وتأكدي لو في وحدة تنصحك وهي ما تعرفك ولا تقصد التشهير بك ولا لها أي مصلحة من نصيحتك ولا راح تشوفي وجها بيوم من الأيام هي ماتحمل لك إلا الخيييييييييييير ياقلبي لأنو هي ماراح تاخذ من نصيحتها لكي أي شيءهي جالسه تطبق حديث الرسول صلوات ربي وسلامه عليه "الدين النصيحه قلنا لمن ؟قال لله ولرسوله ولأئمة المسلمين وعاااامتهم "

الحمدلله على كل حال والله من وراء القصدو شكرا لك

مياااااااااا 08-01-2008 08:33 PM

بنات طلبتكم مانبي هينا حزن واكتئاب وياس وغيره ... نبغى الكل يكون متفائل وصبور واذا سمعنا بخبر حمل اي وحده نفرحلها وندعي ان ربي يتمم عليها باذنه ونتيقن بان فرجه قريب ان ماكان اليوم بكره وان ماكان بكره بعده صدقوني الحزن والتفكير ياخر الحمل وبالنسبه لي انا قلتلكم اخواتي حمل ماشاءالله تبارك الله الله يتمم لهم على خير ووحده متزوجه بعدي باسبوع زوجها يصير ولد اخت زوجي والحين عندها بنوته زي القمر بتكمل سنتين ونفس الشئ بنت اخت زوجي تزوجت بعدي بشهرين والحين عندها بنوته وش زينها بتكمل سنه وووحده اعرفها متزوجه قبل كم شهر والحين حامل بالرابع وغيرهم كثيييييييييير لكن الحمدلله والشكر هذا اللي مكتوب لنا وحزننا وتفكيرنا ماراح يفيدنا بشئ بالعكس راح ياخر بحملنا لكن ماعلينا الا الدعاء ( لايرد القضاء الا الدعاء ) فكروا بيومكم ولاتفكرون بالمستقبل .... تمنيااااااااتي للجميع بالتوفيق :)

عاشقة الطفولة 08-01-2008 08:37 PM

حبيبتي زهور بالله عليك تحملي غضب البنات و الله انت عارفة حال كل واحدة فيهن و نحن تواعدنا اننا نتجمع على الحب و المحبة و النصيحة
حبيبتي حبا بالله خليك دائما كما تعودناك نصوحة مرحة و ربي يرزق كل واحد على قد نيته
حبيبتي تحملي نحن متاكدين من حسن نيتك
تقبلي حبي

عاشقة الطفولة 08-01-2008 08:49 PM

كوكار غايبة اليومhttp://www.mwadah.com/images/smilies...06/n200640.gif
طمنينا عنك سمعينا صوتك

زهور الدعاء 08-01-2008 09:04 PM

عشوقه حبيبتي انا والله مو قصدي حاجة ولا شي بس لما الإنسان يسوي حاجه ما يقصد منها إلا مصلحة الآخر ويتفاجأ بردة فعل مغايرة ينصدم ..
يعني بالله يا عشوقة أنا إيش نايبني من هذا كلو ...لما سهرت وكلمتك إنتي وكوكار والزرافه وملوكة وكريستلا وحلمي قريب ...يعني أن أقصد أأذيكم وآخرها وجهت رساله لنا كلنا شملتها مختصرة بأهم شي ممكن ننتبه له وإحنا في هذي الضغوط ..
والله يا عشوقة لما قرأت ردك الأخير حسيت دمعتي تبي تنزل...(والله مو زعلانه منك وأقسم بالله على ذلك بس حسيت إنو كأنوا أنا إلي غلطانه في حق البنات ..وأنا فهمت قصدك إنو إنتي تبين تهدين الوضع وصحيصح المفروض أنا إلي اتحمل بس شعور غريب جاني) وتمنيت حتى لو ما عرفتكم على نفسي مو خلاص أنا خلفت ليه جايه أنصحكم وأتفلسف وأقول أنا مريت وكنت وكنت ...وزي ما يدكم الآن بتوجعكم ترى يدي كانت بتوجعني والألم هذا هذا علاجه ..وترى الألم هذا راح يكون قصه مو خلاص ما أجيكم أو زي غيري أحكيلكم قصتي وخلاص أروح ولا تشوفوني بعدها ثاني خلاص أنا ماعندي مشكلة الحمدلله اروح وخلاص اعرف اتدبر نفسي زي اول وبعدين كم مرة انا اشتكيت لكم لو ملاحظه إنو انا هنا بس عشان افيدكم ...
ولا أحسن أجلس أجاملكم لحد ماتوقع الفاس بالراس أو اترككم زي ماتجي معاكم تجي ويادار مادخلك شر .....(طبعا الكلام دا مو موجهة لكي بس خلاص ابغى انفس لأني حسيت إني غلطت إني اتكلمت)

الحمدلله كلو من عند ربنا

عشوقه يا طيوبه بكلامك الطيب وقلبك الكبير إنتيشكرا ليكي إنك فاهمتني ومقدرة مشاعرنا وبتتحملينا بقليك الكبير ..يارب يكرمك بأكتر من ما تتمني ويسهلها عليكي وعلينا جميعا إنتي وكريستالا وكل البنات

عشوقه بقول لك على حاجة ..أنا راح أتحملهم لأنو أنا عارفه كيف النفسيه هذي الأيام ومجررربه ولو مو حابين تواجدي ممكن كمان ...؟ على الرحب والسعه المهم ما أكون أثقلت على أحد..
وأنا في الإنتظار؟

ماما زهور

حلمي قريب 08-01-2008 09:12 PM

ايش الموضوع خير يازهور وعشووووووقه .... خير ؟؟؟؟!!!

massa 08-01-2008 09:18 PM

:19::19::19::19::19::19:
:29::29::29::29::29::29:
الظاهر نسيتوني واع واع واع انا ابكي،و الله انا بحبكم ما اقدر على فراقكم

عاشقة الطفولة 08-01-2008 09:28 PM

حبيبتي ماما زهور هدي نفسك و الله البنات يحبوك
تعرفين انا كل مرة لما ادخل الصفحة ابحث عن ردودك لانك فعلا انسانة خلوق و طيبة تحب النصيحة و تحبين الخير للكل
لانك حبيبتي عشت المعاناة قبلنا قلبك علينا
حبيبتي حبا بالله البنات كلهم يعشقون انسانة رائعة و ام حنون اسمها ماما زهور
اياك تتركينا لوحدنا لهمنا ترى اذا عملتها انا كذلك سوف اغادر هذه الصفحة
و كمان انا حاملص وذان الحاجة كريستالا استني لما اشوفها و انا اوجه لها رسالة الآن
انا اختكم الكبيرة و لازم تسمعون كلامي يا بنت يا كريسالا يا لله انا منتظراك عشان تتصالحي انت و ماما زهور
حبيباتي احنا قلوبنا على بعض و تجمعنا هنا على المحبة و الصداقة و الاخوة و لكي نخفف عن بعض لا ان نعمل مشاكل
احنا حاسين بهم كل واحدة و المسالة عادية جدا و الحالة التي تمر بها حبيباتا عادية و كلنا نمر بها و انا كذلك امر بها لكن كل واحدة و درجة تحملها
يا حاجة يا كريستالا انا منتظراك حتى تبتدي صفحة جديدة انت و ماما زهور

عاشقة الطفولة 08-01-2008 09:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة massa (المشاركة 1688360)
:19::19::19::19::19::19:
:29::29::29::29::29::29:
الظاهر نسيتوني واع واع واع انا ابكي،و الله انا بحبكم ما اقدر على فراقكم

مالك يا غالية احنا أبدا ما راح ننساك انت غالية علينا لكن الظاهر اني الايام هذي سبحان الله يمكن الشيطان غار مننا و غار من حبنا لبعض و التحامنا مع بعض
ربي الموفق

غاليتي حلمي قريب القصة و ما فيها ان ماما زهور كانت كما تعرفين تنصح كعادتها لكن الظاهر ان الحاجة كريستالا كانت حساسة جدا من تدخل ماما زهور و زعلت
يا لله يا بنات طيبوا خاطرها و الله انها تستاهل كل خير

حلمي قريب 08-01-2008 09:41 PM

زهووووووور زهووووووووور
ايش اللي صاير يازهرتنا الحلوه ... والله الموضوع مايسوى ... وشكلها الاعصاب مشدوده ...الظاهر انتي سهرانه واعصابك مشدوده .. والحاجه كرستاله صدقت انها حاجه وصارت عجوزه علينا وتتدلع هههههههههههههه

والله الموضوع يا كريستالا وزهوووور مايسوى ... تعوذو من ابليس والله عين ماصلت على النبي ..اكيد تلقون الاقسام الثانيه غيرانين من قسم عاشقات الامومه وشقد احنا نحب بعض ... وعطونا صاروخ ارض جو وحسدونا على التحامنا وخوفنا على بعض

واللله ياحبايبي الموضوع مايسوى وسؤ الفهم وارد وانتو كل وحده مافهمت الثانيه

تعوذو من الشيطان الرجيم وان شاء الله الامور بتتحسن

و و الله والله ياماما زهور ... لو ماحضرتي معانا مجلسنا .. اني ازعل واحس ان سماكة حبنا لبعض ماتستاهل ان نروح ونمضى معظم وقتنا وتفكيرنا سعيا ورا تهدئة بعضنا ... وتصبير بعضنا وتقوية بعضنا
وراح احس ان كل شي زجاج سهل ينكسر

انا مؤمنه ان صداقتنا مانبنت على شي بسيط ... وحبنا مايعرف النفاق واحنا اجتمعنا على حزن وتصبير ... والمصيبه تبداء كبيره وتنتهي صغيره الا حبنا لبعض يكبر ويزيد

والله يازهور لو ماتواصلتي معانا
انا كمان بابعد .. لاني اخاف نفقد المصداقيه ... وانا متاكده من حبك ...لنا وحسن نيتك ومتاكده ان كريستالا اطيب واطيب ومحد منا قصده سوء على الاخر

تقبلو كلامي ..مادري احس انه مخربط لاني انا تخربطت مع شدة تعصيبي على هذا الموقف
تقبلو مروري

عشششششششششوقه ..اسلمك صولجان الصلح ... يللا انتي كملي معاي

عاشقة الطفولة 08-01-2008 09:46 PM

تسلمي يا ام عبد الرحمان
و الله كلامك عسل يا عسل
فعلا عين و صابتنا و الله ضحكتني جملة صاروخ ارض جو
حبيبتنا ماما زهو رتعرف كبر محبتنا لها و هي كمان بتدلع مش كدة يا ماما
و انا أبدا لم اقصد ان اعاتبك لكن قلت ان البنات تعبانين و كوني انت صبورة و تحملي زعلهم
حبيبتي ما تنسي ان الحاجة كريستالا عليها الدورة و اليوم ثاني يوم يعني هذا الشهر جاءت الدورة و كانت مصحوبة باعصاب مشدودة
و الله حبيبتي احنا نحبك
صافية لبن

عاشقة الطفولة 08-01-2008 09:54 PM

بنات يورنا غايبة عنا لها فترة يا رب تكون بخير
و ان شاء الله تدخل و تطمنا عليها

مياااااااااا 08-01-2008 10:17 PM

زهور بالعكس انتي تنورين صفحتنا بالمختصر المفيد مثل ماقالي زوجي انتي بسبوسه بدون سكر قلتله انت السكر اللي تحليني خخخخخخخخخخ :) عاد انتي البسبوسه وكريستالا السكر ولاتفهموني غلط :) بالعكس كلكم سكر على قلبي يالله عاد بلا دلع الدنيا ماتسوى حبيباتي...

&*ملاك العراق*& 08-01-2008 10:59 PM

حبيبتنـــــــــــــــــــا مــــــامـــــــا زهــــــــــــــور

لا لاله الا الله

عين وماصلت على النبي

زهور الغاليه والله من قراءة كلماتك الاخيره عيوني بدات تدمع

وصرت ما اشوف زين

سبحان الله شالي قاعد يصير ليش المشاكل والهموم تنزل علينا

وحده ورى الثانيه

حبيبتي ترى كريستاله ماتقصد شيء والمفروض تعذريها يالغاليه

لان نفسيتها تعبانه وانت ادرى من تكون الهانم علينا كيف النفسيه

اتكون حبيبتي ترى كريستاله قلبها طيب وانت بعد اطيب ياحلوه

وغالية قلبي عشوقه مالها ذنب والله يعينها ماصدقت تطمن على

ملوكه:29: الا وزهور الحلوه تزعل:d

والله اني تعبانه وراسي راح ينفجر لاني احاول اني ما آخذ مهدأ

اتمنى انك تستوعبينا ياماما وتعذرين نفسياتنا

زهوووووووور الحلوه تدرين اني اول مره اعرف انك عندك بنات اثنين

امانه اماااااااااااااااااااااانه اتبوسيلي اياهم وربي يحفظهم لك يارب

عشوقه وخواتي الباقيات اتمنى انكم اتساعدوني حتى اترك المهدئات

والي تعرف عن شيء يخفف وجع راسي غير الباراسيتول تقولي لاني

صرت شاربه اربع حبات من العصر وماكو فايده

عاشقة الطفولة 08-01-2008 11:31 PM

ملوكة حبيبتي تراك أصبحت مدمنة مسكين زوجك ربي يعينو يا رب
حبيبتي تعرفي انا لما بيوجعني راسي بأخذ حبة دوليبران سبحان الله في الشفاء و كمان ألف شال على راسي و اعمل عقدة وراء راسي لكن لا انصحك الان بأخذ دوليبران لانك كثرت من الحبوب
يا بنت روحي نامي عشان يخف وجع الراس
تعرفي ايه هو علاجك روحي حطي راسك في حضن زوجك خليه يعمل لك مساج لراسك و الله و الله صدقيني راح ترتاحي يا لله قومي انت لسه قاعدة هههههههههه
بالشفا حبيبتي يا ما راح نضحك على هذه الايام

indienne 08-01-2008 11:35 PM

عزيزتي ملاك العراق انصهك بشرب verbena tea بالنجليزي وبالفرنسي verveine والله انها تهدي الاعصاب وبترتاحي لما تشربيها واعملي بنصيحة عشوقه ايضا وان شاء الله خير

&*ملاك العراق*& 08-01-2008 11:51 PM

يابعد عمري ياعشوقه والله ضحكتيني على (حطي راسك بحضن زوجك):o

تسلميلي والله يفرحني بك واندين يارب وشكرا لمساعدتكم وان شاء الله

راح اسمع الكلام

عاشقة الطفولة 09-01-2008 12:55 AM

ملوكة يعني مستحية:o:o:o:o يسلمو لي الخجلانين
طبعا حبيبتي هو فيه احسن من علاج حضن الزوج انت اعملي بنضصيحتي و بلاش من الدواء و حتشوفي ان شاء الله النتيجة و حاسألك بكره
ربي يشافيك و يعافيك يا رب

الزرافة 09-01-2008 01:19 AM

ماما زهور بليز ماتزعلي منا وتتركينا وكريستالا كانت نفسيتها تعبانه زي ماقالوا البنات

وهي طيبه مره ومرحه وشقيه كمان

لعبت علينا كلنا وفكرناها حاااااااامل بس يارب الشهر الجاي تكون حامل

ياالله خلااااااص تراضوا ياماما وياحاجه

مش عاوزين خصام ولا تروا حتى أنا بزعل هههههههههههه:23::23::23:

تـــــــــــــحـــــــــــيــــــــــاتــــــــي للـــــــــجــــــــــمــــــــيع

@فراشه هادئه@ 09-01-2008 01:54 AM

بسم الله شفيكم.......؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والله صدقتوا عين وماصلت على النبي........انا دايمآ أحكي صديقــــــــــــاتي عنكم شكلها عين منهم..هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه.............

بنات شو ياللي جرالكم..؟؟؟ مايصير كده لازم نهدى كلنا ونقرى على نفسنــــــــــا.......صدقت إنها عين......

وانا كمان ابقولكم ممكن هذه كلها نفش خلقنا هنا ونرتاح بعدين....

ماما زهوووووووووووووووووووور والله انتي مو ماما انتي أختنا الكبيره واحنا لو زعلنا من أختنا الكبيره مصيرنا نرجع ونتصالح ونعرف إنه لو ما طلعنا اللي فينا لبعض كيف بيطلع بعدين..............

صح الكلام ولا لأ؟؟؟

بنات انا والله أحبكم في الله........

أمانه لا تزعلوا من بعض خلاص يكفي ..........

عجبني رد حلمي قريب صاروخ جوي أرضي ....حللللللللللللللللللللووووووووووووووووووووووووو وووه حكاية الصواااااااريخ.....

بعدين يابنا تعالوا هنا أنا تعبانه ولا أحد بيسأل عني......... <<<<<<<<<<<<<لسه ما تعبت

انا ابسوي الصبغه وخايفه لأن الطبيبه ماهي راضيه تعطيني مهدئ للألم برأيكم أروح لخاص........

يابنات ساعدوني انا خايفه..........

الله يجزاكم الجنه والخير يارب.......

يارب كده إنشاء الله أشوف بعد شهرين كده وكلنا نبشر بعض يعني من شهر إلى شهرين ويارب كل صفحه فيها بشرى يارب.............ونصير حوااااااااااااااااااااااااااااامل كلنا يارب.......

وفجأه نقلب الموضوع عن التربيه..........طبعآ للأطفااااااااااال وقسم للأولاد وقسم للبنات..............

يارب أرزقنا ولا تحرمنا يارب عاجلآ غير آجل........بالذريه الصالحه......

غموض السنين 09-01-2008 02:20 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

هلا وغلا بامهات المستقبل باذن الله
كل عام وانتم بخير الله يجعل عام 1429 عام خير علينا وعليكم
ويرزقنا كل وحدة فينا ماتمنت من حيث لانتحتسب
والسنه الجايه باذن الله ابركلكم بالعام الجديد وانتم معاكم اولادكم يارب اللهم امين امين امين :17::17::17::17:<<<<<راح اكتبلكم بالاخضر عشان النفوس ان شاء الله تكون خضراء مرتاحه مستانسه مثل هالون الى هو لون الجنه جعلنا الله واياكم من اهلهااااااااااااااااااا :17:

اليوم من وين طالعه الشمس :dملوكه تتكلم معاناااااااااااااا:14:هلا والله وغلا بحبيبتي ملوووووووووكه ربي يالغاليه يسعدك دنيا واخرة :D
وهذا بدايه الطريق الصح انك تتركين المهديات لانه مضرتها اكثر من نفعهاااااا
يبغالك تتحملين اشوي وجع الراس هذا الين جسمك يتعود على ترك الحبوب المهدئه
بس تدرين عندي لك علاج لراسك :dتدرين يوم يوجعني راسي تقولي امي روحي كولي اي شي قدامك :dلان يقولك المثل اذا وجعك راسك اكرمه واذا وجعك بطنك احرمه وتصدقين من اكل شي يطيب راسي :17::17:الحمدلله جربيها يالغاليه يمكن تفيد معاك ان شاء الله واعمليلك قهوة تصحصح براسك وتخليك اهدى شووووووووووي
:17::17:ربي ولك الحمد الى رجعت لنا ملوكه الاولى ربي يالغاليه يرزقك الذريه الصالحه البارة
وعلى فكرة علاج عشوووووووووووووووووقه مو بطال ابدا اعمليها يمكن يطيب راسك :o:oربي يسعدك دنيا واخرة وخلي ثقتك بالله كبيرة مصيرها تحلو هالحياااااااااااااااااااااة وحتى لو احلوووووووووت واصبحت فل الفل على قولتهم :17:
اكيد فيها بعض الضغوط والمضايقات فيها
وبالعربي مافي سعااااااااااااادة ابديه بالحياة لان سبحانه وتعالى بالقران قال (خلقنا الانسان في كبد) يعني تعب في تعب والسعادة الحقيقيه عند اول قدم لنا بالجنه جعلنا الله واياااااااااك واخواتي هنا والمسلمين اجمعين من اهلهااااااااااااااااااا بعد العمر الطويل يارب بالطاعه :17:

عشوقه ياعشوقه كل يوم بعد يوم يزيد حبي واعجبي بشخصيتك ماشاء الله تبارك الله :22:وش هالصبر وش هالثقه بالله وش هالطيبه وش هالامل ربي يثبتك يارب ويزيدك يقين وحكمه ويرفع قدرك بالدنيا والاخرة مثل ماترفعين معنوياااااااات البنات هنا ربي يزيدك من خيرة ويرزقك يارب الذريه الصالحه البارة
عندي احساس انك قريب تبشرينااااااااااا باذن الله بحملك انتي وكم وحدة هنا مادري ليش سبحان الله ربي يرزقك يالغاليه من حيث لاتحتسبين
يبخت الى تصيرين انتي امهم فيك :22:

وش فيهم الحلوين زعلانين :19:كرستالا يالغاليه ربي يسعدك دنيا واخرة والموضوع مايستاهل :29:هونيها وتهون وربي يرزقك من حيث لاتحتسبين مثل مارزقك زوجك من حيث لاتحتسبين :d
وبعدين ياعيني ياعيني ليش اليوم رايحه الكوفيرة :11:
تصدقين عاد ياكرستالا على طاري اسمك وان عشوقه تتمني تعرفه
من زمان كنت حاطه لكل وحدة اسم في بالي مادري ليش :eek:
انتي كان اسمك عندي سااااااااااااااااااااااارة :dتوقعت ان اسمك سارة يمكن من خلال ردودك يمكن من شخصيتك المهم كنت مسميتك سارة :23:
الله يرزقك يارب الذريه الصالحه البارة

زهور يالغاليه تصدقين كنت احسب الى عندك ولدين ماشاء الله ماتوقعتهم بنات
ولو تلاحظين كنت كل مااكتبلك شي اقول ربي يخليلك اعيالك ويجيبلهم الاخت :o:oبس توني عرفت انهم بنااااااااااااات صدق طلعت من جنبهاااااااااااااااااا :d
واذا على الزعل الموضوع مايستاهل يالغاليه سواء تفاهم وراح وانطوى مثل ماانطوت الصفحه صح والا لا وبعدين يالغاليه تحمليناااااااا شوي:18:
ودايم قلبك كبير ويتحمل :17:وانت الكبيرة تحملي الظفط الى يمروا البنات فيه
الين ربي يفرجها ويحلها يارب ويرزقهم اللهم امين من حيث لايحتسبون

كوكار وينك يالغاليه طمنينا عنك :22:ان شاء الله اليوم احلى واحلى النفسيه
يالله عاد هونيهاااااااا عشان تهون باذن الله
وربي حبيبي راح يرزقك ويرزقناااااااااااااا ان شاء الله من واسع مدة
اندين ربي يالغاليه يعوض صبرك خير ويشفيك زوجك ويقومك بالسلامه وتفرحين وتفرحيننا بخبر قومته بالسلامه وحملك يارب بالذريه الصالحه
وايحبيبتي الى قدر يرزقك صاحبتك بالحمل قادر الشهر الجاي يرزقك الحمل ان شاء الله :22:

الفراشه حتى انا عندي احساس انك راح تبشرينا قريب باذن الله بحملك يااااااااااااارب بالذريه الصالحه البارة المعافاة السليمه اللهم امين امين امين :17:

الزرافه ربي يرزقك يالغاليه الذريه الصالحه البارة ويسخر لك زوجك واسمري على ماانتي عليه الدعااااااااااااااااااء وخصوصا اخر الليل يوم ارحم الراحمين نازل يقول هل من دا فاستجب له سبحان الله سهام الليل لاتخطى ابداً باذن الله

ميا ياعسل ربي يرزقك ويثبتك على ماانتي عليه ماشاء الله فعلا الحمل والزواج والرزق كلها ارزاق من الله يعيطهاااااااااا من شاء من عبادة
وهو حاببنا ربنا باذن الله ويبغى يسمع صوتنا بالدعااااااااااااااااء :d
ربي يرزقك الذريه الصالحه البارة

ماسا هلا والله يالغاليه ربي يرزقك يارب الذريه وتبشرينا بخبر حملك هالشهر يارب يارب كثري من الاستغفار وباذن الله الخير جاااااااااااااااااي والله جاي باذن الله

يورنا :11::11:فقدناك يااطيب يورنا بالدنيا كلها ربي يتمم حملك على خير ويرزقك الذريه الصالحه البارة المعافاة السليمه جميله الخلق والاخلاق
ويطلع عسل مثل امه اللهم امين :17:

مشاميشو وينك يانوارة مصر ماشفتك اليووووووووووم :11:ربي يفرحن بخبر حملك قريب جدا بالذريه الصالحه البارة المعافاة السليمه
وعلى فكرة انا من السعووووووديه يعني اذا جيتوا سعوديه مرووووووووونا لاتنسين
وانا اذا جيت مصر ان شاء الله امركم باذن الله

غلا جلاجل هلا وغلا بالغاليه ام الغالي :dطمنينا عن ولدك ربي يحفظه
وان شاء الله انتي بخير وصحه وسلامه ويجعل عام 1429 عام خير لك يارب ويرزقك كا ماتمنيتيه بالعام الجديد اللهم امين

هلا وغلا بام عبدالرحمن :17: الله يقوم اختك بالسلامه يارب ويهونها عليها
وعقبال مانهنيك يارب بقومتك انتي ورحموني بالسلامه يارب :15::15::15:يالبى قلبه الحين كيف شكله بطنك :d

الزاجله هلا وغلا ربي يتمم حملك على خير ويرزقك برها ياررررررررررب

الفدى :11:الامل البعيد :11: الحزينه :11:مها الحجاز فقدنااااااااااااااااكم والله يردكم معاكم اخباااااااااااااااااار حلو ويرزقكم يارب الذريه الصالحه اللهم امين

برشااااااااااا طمنينا عنك يالغاليه ربي يرزقك الذريه الصالحه اللهم امين

رشرش ربي يجعل هالسنه الجديدة عام خير لك يارب ويرزقك الذريه الصالحه البارة فيها اللهم امين امين امين :d

@فراشه هادئه@ 09-01-2008 02:48 AM

الله يرزقكي يارب يا غموووووووووووووووووض .....

على قد ما تفرحينا بكلالمك الحلو اللي زي العسل........

والله انتي كلك على بعضك عسل الله يخليكي لأهلك يارب....ويسعدكي إنشاءالله....

انا لما سألتك عن التخصص بتاعكم عارفه ليش؟؟؟؟؟؟؟؟

قلت بيني وبين نفسي غمووووووووووووووض هذه والله شكلها تخصص عربي ماشاءالله وتصدقين في البدايه قلت علم نفس......

انتي والله زي البلسم لما ينحط على الجرررررررررررررررررررررررح....بسم الله عليكي.......

تسلمين والله على الكلمات الحلوه ........

إنشاءالله عــــــــــــــــام 1430.......أشوفك انتي وزوجك وولدكي كمـــــــــــــان قولي آمين......

الله يرزقكم انتي وأخوااااااااتك من حيث لا تحتسبون........

mashamesho 09-01-2008 02:10 PM

الزاجله ايه اخبار البيبي قوليله خالتك مشموشه بتسلم عليك ومستنيه تبوسك

كريستالا عجبتني قوي مشموشه دي يا دلوعه انتي ومتزعليش من زهور هي مش قصدها تتضايقك ولا حاجه بس هي فعلا كلامها بيحصل حقيقه وتصدقي انا حاسه ان ربنا حارمني بسبب كلمه كنت فعلا قلتها في لحظه جهل ويمكن ربنا استجابها من في لحظه كانت ابوااب السما فيها مفتوحه وربنا يفك اسرها اذا كانت هي فعلا السبب ويسمع مني دعائب بالذريه الصالحه في كان قصدها تنبهك مش اكتر انتي بس اخدتي الكلام بحساسيه شويه طولي بالك احنا منقدرش علي زعل حد منكم وان شاء الله الشهر الجاي السناره تطلعلك احلي سمكه

عاشقه الطفوله عشوقه العسل انا فهمت الحمد لله انك ما عنك مشكله ومنتظره الحمل في أي وقت اذا انا فهمت صح ليه متعمليش تلقح ولا حقن ربي برزقك من غير حوجه ليهم احنا بس نتبع السبل وليه عامله كده في نفسكك هتتجنني احنا مستنين البشاره

اندين بنا يقوم جوزك بألف سلامه وبرده معافى بإذن الرحمن ويرزقكم الذرية الصالحة يا رب ولا تتأثري من حمل صديقتك ان شاء الله رب يعوض عليكي بتوأم مره واحده

زهور الدعاء حبيبتي انا فاهمه قصدك من كلامك لكريستلا وهي مش قصدها انها زعلانه منك بس هي حبت توضح كلامها وايه كانت تقصد وازاي مش حابن تواجدك احنا هنا كلنا بنساند بعض ومينفعش واحد تغيب مفهووووووووووووووووم

سعود الله يمن عليكي بالذريه الصالحه قولي آمين

زرافتي يا سكر الحمد لله انك نفسيتك احسن ويا بختك انك سجلتي في حفظ القرآن والحمد لله ان جوزك ملاحظ دا وربي يسعد ايامك ويكللها بكتكوت صغنون يملا حياتك ويجعلك من السعدا

حلمي قريب ازيك وازي رحموني طمنينا عليكو

ملوكه ربنا يعينك علي ترك المهدئات خدي دش دافئ ونامي حبه حلوين من غير ما تفكري بشئ بس اقري قبلها شويه قرآن واذكري ربنا كتيير الا بذكر الله نطمئن القلوب ويعوض صبرك خير وتغدي بدل المهدهئات فيتامينات عشان البيبي الأمور يطلع صحته بمب إن شاء الله

ماسا كيفك ابدا ما نقدر ننسي الامل بس اديكي شايفه الاحداث مشحونه

مياااااااااااا ربما يكملك بعقلك ويرزقك ذذريه صالحه
يورنا ليه الغيا ب دا عاوزين نسمع اخبارك وتقوليلنا اصل الوحم تاعبني وبنام كتيييييييير والزيارات عشان المباركه ربنا ينور دنيتك بشوفه احلي بيبي وتكوني له احلي ام

غموضه ربنا يزيد ايمانك وثقتك بالله وربنا قال انا عند حسن ظن عبدي بي لذا ثقي يا غاليه ان ربنا هيديكي كل اللي تتمنيه زوج وبيت وعيال ومال وجاه كمان انتي تستاهلي كل خير وان شاء رب العالمين انا نفسي اعمل حجه وعمره ادعيلي ربنا يكتبها لي احنا وكل المشتاقين

برشا يا رب تحملي هذا الشهر وتبشرينا
ماسا اللهب هب لنا من لدنك ذريه طيبه انك سميع الدعاء يا رب ما تيجي الدوره الشهر دا وتبشرينا بحملك

الحزينه ربنا معاكي نفسي اطمن عملتي ايه قلقتينا

غلا جلاجل ربنا يثبتحملك ويقومك بالف سلامه

فراشتي الجميله ان شاء الله احساسك في محله خليكي متفائه وربنا مش هيخيب ظنك ومتنسيش انا حاطاكي في خانه التوقعات

أم يوسف2 09-01-2008 02:33 PM

كيفكم يا حلوييين .. ان شاء الله تمام التمام
ان شاء الله يا رب تكون السنة هذه سنة خير و تفرحوا بالذرية الصالحة

يمكن اول مرة تشوفوني هنا بس عادة ادخل هنا و ادعيلكم و اطلع
المهم كنت ناوية مادخل المنتدى لعدة اسالبيع عشان امتحاناتي
بس دخلت عشان مشموشة
مشموشة حلمت فيكي .. رغم انه مافي احتكاك بينا و نادرا ما نشارك
بنفس المواضيع مثلا .. مش عارفة لبش انتي بالذات
المهم حلمت انك حامل ..
كنتي انتي مسوية موضوع و دخلت ابارك لك فيه
ان شاء الله لما ارجع بعد كم من يوم الاقي اخبار حلوة
يالله خلوا بالكم من انفسكم

غلا جلاجل 09-01-2008 03:22 PM

احبكم بالله احبكم بالله اخواتي

مياااااااااا 09-01-2008 03:47 PM

غموضه حبيبتي الله لايحرمنا منك ومن ردودك ويعطيتك على قد نيتك ياااااااارب..

مشاميشو ان شاءالله باذنه يتحقق حلم نوره ونباركلك عما قريب ....

فراشتنا الله يسمع منك ونبارك لبعض خلال شهر او شهرين يااااااااااااااااااكريم..

ملوكه انا توقع ان الاقسام الثانيه اغتبطونا يعني مو حسد بس يبغون يصيرون زينا الله لايفرقنا ...

كريستالا وزهووور طمنونا عنكم اتوقع ان كل وحده فيكم تلعب علينا بتشوف وش كثر غلاوتها عندنا بس احلف لكم بالله اننا نغليكم لاتغيبون عننا يالله حبايبي تعالوا احنا بانتظاركم :)

عشوقه فعلا يااطيب قلب وياارق انسانه الله يثبتك ويرزقك من واسع فضله يااااااااااااااااااااااكريم..

حلمي قريب طمنينا عنك ووش اخبار الالم اللي برجلك عسى احسن ..

يورنا وينك اختفيتي طمنينا عنك...

سود حبيبتي الله ييسرلك امرك ويرزقك من حيث لاتحتسبين ...

الزرافه وش اخبار النفسيه ان شاءالله تمااام وان شاءالله اقتنعتي بكلام استاذتنا زهوووووور :)

غلا جلاجل حبيبتي اخبار ولدك ان شاءالله تمااااااام؟

الزاجله طمنينا عنك وعن البيبي غاليتي ؟؟

نوره حبيبتي الله يسمع منك وتكون السنه هذي سنه خير على الجميييييييييييييييع ...

باقي البنات طمنونا عليكم

fleur 09-01-2008 03:58 PM

كيفكم يا بنات ان شاء الله تكونوا بالف خير وسنة سعيدة يارب سنة جديدة تكون فال خير على كل الحبايب ويصروا امهات بادن الله
قرات كتير ردود بشوف فيها حزن والم والله حياة ما تستاهل كل الحزن منكم تفائلوا خير ربنا يسعدكم جميعا ويعوض انتظاركم خير بادن الله

حلمي قريب 09-01-2008 04:26 PM

حبيبتي ميااااااااااا
اشكرك على السؤال ...والله الالم خف لكن لحد الان ماقدر امشي طبيعي ولحد الان لو بدخل السياره او بركب السرير عشان انام .. اشيل رجلي بيدي . لاني ماقدر احركها من نفسي

الحمد لله على كل حال

بنات وحشتوني شالاخبار؟

Crestalla 09-01-2008 05:52 PM

زهور يا زهاهير ...

انتي قسيتي عليا ... حكمتي عليا من دون ما تفهمي قصدي ومع ذلك مازلتي مصره انك فهمتيني صح..
شوفي يا ستي الكلام يروح ويجي لكن علاقتنا تبقى وهي اهم شي هنا. قولك انك تبغي تتركي المنتدى ما عجبني لاني ما توقعت انك تبيعينا من اول موقف..

بقائك او ذهابك هذا شي راجعلك لكن من ناحيتي انا هااااتي راااسك ابووووسها وسامحيني ان اخطات في حقك ..
الله يوفقك دنيا واخره..

kokar_2001 09-01-2008 05:54 PM

اهلا اهلا ازيكن؟ حلوة ازيكن دى قال بتكلم لغة عربية فصحة قااااال :)

انا الحمد لله بخير بس مع الالم مع الاسف النهاردة عدت يا يوم مولدى :( و بقى عندى 32 :( ياللا معلش علقة تفوت ولا حد يموت ذى شكة الدنبوس و صحباتى جايين يقعدو معايا النهاردة بهذه المناسبة السراء "وهى لا سراء ولا حاجة" اهو ربنا يغفرلنا اللى فات

زهور انا واثقة و متأكدة ان كريستالا مش زعلانة منك خاااااااااالص و انك انتى كمان مش زعلانة منها و ان كل همك مصلحتها كمان بس الواحد لما بيكون بيعبر عن وجهة نظره او بينصح حد فارق معاه قوى بتكون الجلالة وخداه ذى ما بنقول بالمصرى يعنى محموق حبتين و الموضوع بيعدى ايزى ميزى و عااااادى جدا روقو و مش حيبقى غير لمتنا مع بعض و على رأى المثل اتلمت البنات تحت الروعريعة لا جالهم لا شروة و لا بيعة و الحمد لله على كل حال

انا كنت عند دكتور الاعصاب امبارح و لسة ادويتى حتستمر لحد اخر يناير و ان شاء الله على خير

ملوكة روحى اعمليلك فنجان قهوة تركى كدة حيظبط دماغك احلى ظبطة فى الدنيا

شوشو انا بعت خلاص لمدير المنتدى و ربنا يكرم و يوافق

زهور انا متشكرة على الكلام الجميل اللى كتبتهولى اخجلتم تواضوعنا

غلا جلاجل ربنا يطمنا عليكى دايما و يفرحنا بيكى

حلمى حبيبتى الف سلامة عليكى هو عشان كل التعب ده ربنا خلى الجنة تحت اقدام الامهات

اندينا حبيبتى ان شاء الله تبشرينا عن قريب جدا بحملك بأذن الله

ماسا و ميا تقنبلو تحياتى

كريستالا ماااااااشى بقى بتروحى تعملى شعرك من ورايا!!! خليكى فاكرة على الحركات دى

كل البنات تقبلو تحياتى بدون ذكر اسماء

رب لا تذرنا فردا و انت خير الوارثين

kokar_2001 09-01-2008 06:01 PM

ياااااااااااااااااااااااه يا زهورة كريستالا ثبتتك اهى و كدة عداها العيب و قزح برضو المفروض تصفى بقى بدل مانا اللى حجيلك و ححط السيخ المحمى فى صرصور ودنك

رب لا تذرنا فردا و انت خير الوارثين

Crestalla 09-01-2008 06:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة الطفولة (المشاركة 1688256)
ياغالية يا كريستالا قصدي يا حاجة كريستالا تعرفي ان القلوب عند بعضها http://www.mwadah.com/images/smilies...06/n200671.gifو الحمد لله اننا كلنا هنا جمعنا الله على المحبة و الاخوة
حبيبتي انا كما قلت لك حاسة بك و افهمي ماما زهور هي لا تريد ان تكون قاسية لكن بمحبتها لنا هي خايفة علينا و بس ربي يرزقك و يرزقها يا رب
حبيبتي و الله كلامك مس قلبي من العمق لما قلت انك راح تختاريني على نفسك حبيبتي ان شاء الرحمان راح نبارك لبعض و نحمل في نفس الشهر و ربنا كريم
اما قصة الاعتراف يا بنت هو انت راح تحاسبيني في توقعاتي ههههههههههه انا حاسة انك فعلا راح تبشرينا بحملك خلال هذ الشهرين ان شاء الله قولي انت بس يا رب
يا حاجة يا كريستالا و الله كنت اتمنى اعرف اسمك الحقيقي الذي قلت عنه فيه مسخرة و دلع يا مدلع انت يا جامد
حبيبتي ربي يبارك فيك و يبارك لك في زوجك و يفرحكم يا رب

مش معقول فيه انسانه بالطيبه هذي... كل يوم عن يوم يا عشوقه بتكسبي قلوبنا اكثر واكثر...
ياحظ زوجك فيك.. ويا حظ صديقاتك بك ..

Crestalla 09-01-2008 06:08 PM

كوكاااااااااااااااااره اخييييييييييرا جيييييييتيييييي

بالاحضااان بالاحضااان يا ستي...

كل سنه وانتي بالف خير يارب الله يجعلها سنه سعيده عليكي...

شفتي كيف رايحه اعمل شعري وحركاااااااااااات اهو تغييير يا ستي من وقت للثاني..

الساعة الآن 02:30 PM.