![]() |
رد : لماذا فعلت ذلك يازوجي ؟ (تفسير تصرفات ال
اممم تو متش سيكولجي في هذا الموضوع
|
رد : لماذا فعلت ذلك يازوجي ؟ (تفسير تصرفات ال
اقتباس:
ان الامور العضوية ليس لها علاقة بموضوعي؟ مقصدي من " لايشبعني " 1- عشان اللي تبحث بجوجل تجي لموضوعي هذا 2- اناقش اختلاف النظرة للموضوع بين الزوج والزوجة من ناحية المفهوم. عندك مثلاً ردي على الاخت اللي زوجها يفرغ طاقته مع نفسه (..... السرية) # انا عادي اكتب اسمها بالكامل وخاصة اني باتكلم لحل مشكلة عند اغلب الاخوات، واخاف كمان انه ممكن يجي واحد او وحدة مايعرف ايش مكان ...... ، طيب ليش مااكتبها باسمها الصريح عشان اسهل على غيري اللي راح يقرأ موضوعي بعد كم سنة ولا يقدر يسألني وقتها ايش كنت تقصد؟، لماذا لا استطيع قول هذه المفردات (جنس - عادة سرية - فموي - وغيرها من المفردات التي ممكن تجديها في مواقع الفتاوي (اقصد لنها تنقال للمشايخ وبدون استحياء)؟ انا متجنب الالفاظ المنحطة ، طيب ليش نشدد انفسنا لدرجة انه حتى كلمة (عادة سرية ) ياويلي لو كتبتها؟!!! انا اتكلم عن نفسي كرجل وجاي احل مشكلة وعلى العام مو قاعد اكلم خويتي! وانا متفهم حساسية هذه الكلمات وصعوبتها على المرأة وعشان كذا ماعندي مشكلة خليكم على حياءكم. بس اذا انا ملزوم اتكلم بنفس الطريقة خلاص كذه ماعت الامور (العادة السرية اصبحت = يستحم!!!!) وستتغير المعاني ولا احد راح يفهمها في المستقبل عادي الاخت تكتب براحتها (يتحمم) هذا حياء المرأة ومعروف لدي انا . بس انا لازم اقول عنها عادة سرية ("انا"اقصد بها كرجل جاي يحل مشكلة يعني في مقام المستشار) المهم في ردي على الاخت بخصوص العادة السرية لزوجها تتوقعي كم نسبة الزوجات اللي تعاني من نفس المشكلة راح يستفيدوا من كلامي؟ والله حتى لو وحدة ، تكفيني لما احل لها معضلة مؤرقتها مع زوجها وتكمل حياتها بسعادة وهناء هذي عندي بالدنيا واتحدى وحدة منكم ياالمعارضات انكم تنكروا اهمية (الجنس) في المشاكل الزوجية وانه قد يمثل نسبة اعلى من 60٪ من سبب المشاكل بين الازواج! وغير كذا ليش الزوجة تاخذ كلامي كانه قران منزل وتصاب باحباط عندما تجده لاينطبق على زوجها! مالذي يمنعها من سؤالي مرة اخرى وانه لم ينطبق هذا الكلام على وضعها، عشان اشرح لها من زاوية اخرى او اعطيها تفسيرات اخرى! عارفة ماالذي يمنع؟ المعارضات امثالكم ، لأنها تخاف ترجع وتسأل وينقال عنها انها "مشفوحة" او عندها "شبق" او اي كلمة بنفس المعنى فتكتم بنفسها وكم شهر وهي راجعه هنا بموضوع "طلبت الطلاق من زوجي"!!!!!!! وقتها افرحوا ياالمعارضات بخراب بيت هذه الزوجة لأنكم ضيقتم الخناق عليها حتى كلمة " عادة سرية" ممنوع تذكرها لانها تعتبر وكانها هتك عرض!!!!! اتقوا الله وانا ايضاً اتقي الله هذا مايحضرني الان |
رد : لماذا فعلت ذلك يازوجي ؟ (تفسير تصرفات ال
ردودك اخي في الله على العضوات تدل على شيئ واحد
ان الرجل اناني ياخذ ما يعطي |
رد : لماذا فعلت ذلك يازوجي ؟ (تفسير تصرفات ال
اقتباس:
او انا لم افهم جملتك ( معذور لأنها مليئة ب ....(النقط)، والالفاظ غير المباشرة، فضاع علي المعنى!)؟! |
رد : لماذا فعلت ذلك يازوجي ؟ (تفسير تصرفات ال
اقتباس:
وانا اشرح لك ماخفى عنك من معنى |
رد : لماذا فعلت ذلك يازوجي ؟ (تفسير تصرفات ال
هام : انا لا ارد عشان العضوة نفسها فقط ( السلبيات منهن بالذات)
وانما ارد لكي يستفيد اكبر قدر من القراء لأني اصلاً مااحب الجدال اللي بدون نتيجة |
رد : لماذا فعلت ذلك يازوجي ؟ (تفسير تصرفات ال
هل كلامي يستحق ان تقول لي اتقي الله ...!!!!!!
هي مجرد وجهة نظر .... مسأله العاده السريه هي نفسيه ولت دخل لها بما كنت اقصده ويمكنك التطرق لها... واوضحت قصدي بالمثال الخاص بي.... كلماتك الاخيره لم اقصدها في وجهة نظري فأنا أستخدم هذه الكلمات في بعص ردودي ولا اخجل من ذلك ... عموماً أشكر لك ع جهودك لكن تأكد أني أفهم مشاعر المرأه جيداً .... |
رد : لماذا فعلت ذلك يازوجي ؟ (تفسير تصرفات ال
هدف الموضوع جداً جميل
وتشكر على جهدك .. صحيح ان ردك لم يتناسب مع طبيعة زوجي الا انه جهد منك تشكر عليه ولابد الا ما نستفيد.. جزاك الله خير زوجي حتى لو قلت له : فهمتي هذا وهذا يقول لي تحاسبيني بس بطريقة أنيقة أو يقول تشككيني بذكائج!! ( لأنه يراني ذكية وذات ذهنية عالية ) الأمر الآخر ان اغلب أموره تمشي بتخطيط ، كل شيء يفكر فيه ويحاول يمشيه وفق معيار معين ووفق تخطيط.. حتى لو ما ضبط تخطيطه اشكرك اخي في الله |
رد : لماذا فعلت ذلك يازوجي ؟ (تفسير تصرفات ال
اقتباس:
لا أخي لا أقصد سرعة القذف بل القذف نفسه (ردك هذا يعطيني شعور ان الرجال مختلفون في قوتهم الجنسيه) النقاط لم اكتبها لاني اريد وضع كلمات بعدها انما هي طريقتي في الكتابه احب ان اضع مجموعة نقاط تفصل بين كل فقره من كلماتي ...... |
رد : لماذا فعلت ذلك يازوجي ؟ (تفسير تصرفات ال
اقتباس:
وبعدها ابحثي عن طريقة مناسبة لايصال هذا الحل الى زوج غير مثقف زوجيا (مثلي) واتوكلي على الله والحي عليه بالدعاء واعرضي علي حلولك |
| الساعة الآن 02:41 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتدى عالم الأسرة و المجتمع 2010©