منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   المتزوجين (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=6)
-   -   لم انجذب لزوجتي واريدالزواج تم الزواج222 (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=265064)

( نسيمـ الجنوبـ ) 01-02-2016 07:41 PM

رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج تمت الزواج22
 
ألف مبروك أخ محمد..
أتمنى لك حياة سعيدة مع زوجاتك..
ddg

هدى ونور 01-02-2016 07:42 PM

رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج تمت الزواج22
 
مبروك و الله يسعدكم ..
بس عك الثانيه حقها مثلها مثل الاولى
ولو ان السر افضل له نكهة و مذاق مختلف ^^

شاطى الراحة 01-02-2016 07:46 PM

رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج تمت الزواج22
 
اسرع زواج بتاريخ ..وخير البر عاجلة
نتمنى لك حياة جميلة

أمل جديد1 01-02-2016 07:55 PM

رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج تمت الزواج22
 
عشان يصير ردي الأول مفهوم

الرجل مثل الطفل اللي يفرح باللعبة الجديدة بعد فترة يمل منها أو خلنا نقول يتعود عليها وتصير عنده شي عادي ويبحث وقتها عن الجديد والمختلف

لذلك قالوا أن القناعة كنز لا يفنى

محمد 198666 01-02-2016 09:10 PM

رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج تمت الخطبة ر
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أشغلتني دنياي (المشاركة 3366947)
ماشاء الله أسرع زواج شفته :D

يعني انت داخل المنتدى وانت خلاص مقرر ومنتهي

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاطى الراحة (المشاركة 3366954)
اسرع زواج بتاريخ ..وخير البر عاجلة
نتمنى لك حياة جميلة

الزواج ما كنت متردد فيه كنت متردد بشأن زوجتي الاولى
مكلم اخوها و متفق معاه يعني اشبه بخطبة غير رسمية
عارفها كويس و من مدة كافية فعلى ايش الانتضار خير البر عاجله

محمد 198666 01-02-2016 09:18 PM

رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج تمت الزواج22
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة متفائلة (المشاركة 3366864)
ولما لا تعلنه الان
زواجك بالسر اساءه لزوجتك الثانيه
وسيطل عار يعيرونها به النساء لو بعد سنين
احفظ كرامتها وان رضيت هي بهالوضع المهين
واعلن الان قبل الدخله
وممكن تاجله الى ان تتعدل امورك
من حق الاولى ان تعرف الان
ومن حق الثانيه ان يعلن زواجها الان
مافي التاجيل الا تعقيد اكثر للامور

لا عار و لا اهانة هي زوجتي شرعا و قانونا و بعلم اهلها
السرية حالة مؤقتة و كثير يتزوجون بالسر بالنسبة للزواج الثاني هناك من يبقيه سري لعدة سنوات و انا سابقيه لبضعة اشهر فقط

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريماس 3 (المشاركة 3366894)
اتوقع مقصده حتى يتهنى بزواجه من غير منغصات ...

فعلا اريد يتم الزواج و و بعده بكم شهر بدون مشاكل و منغصات
اخبرها يعني تشتعل المشاكل طلقني و تصيح اهلي او تروح اهلها و بالتالي اما سأجل الموضوع او سأتزوج و بالي مشغول بالمشاكل
بالتالي بداية الزواح ما راح اتهنى بيه و البداية مهمة جدا لاستقرار الزواج

محمد 198666 01-02-2016 09:22 PM

رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج تمت الزواج22
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوني الحزينه25 (المشاركة 3366867)
الف مبروك الله يجعله زواجا مباركا سعيدا
من حقك كرجل اختيار من تسعد بها
ومن حق زوجتك ان تختار حياتها وتنفصل
اذا طلبت الطلاق لا تماطل وتوهمها بالحب اطلق سراحها واجعله ميسرا كي يبارك لك الله زواجك ولا تكن ظالما ابدا

فعلا انا لا اريد اطلقها كنت متردد و لكن حسمت امري بالاستمرار معها
سأبدي تمسكي بها و لكن لو طالبت به بجدية و بقوة سأسرحها باحسان اراه حق لها

محمد 198666 01-02-2016 09:34 PM

رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج تمت الزواج22
 
كل مرة اعجب بها بشكل اكبر
قالتلي عندي فلوس اشاركك في السفرة انت مضغوط فتحت بيت ثاني
طبعا رفضت و اخبرتها لو لم اكن مستعد لما اقدمت على الزواج

ليديا٠٠ 01-02-2016 09:43 PM

رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج تمت الزواج22
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد 198666 (المشاركة 3366980)
كل مرة اعجب بها بشكل اكبر
قالتلي عندي فلوس اشاركك في السفرة انت مضغوط فتحت بيت ثاني
طبعا رفضت و اخبرتها لو لم اكن مستعد لما اقدمت على الزواج

ان شاء الله راح ترجع بعد سنة زواج لفوق وتكتب مثل هذا الكلام هنا في المنتدى وقتها راح نتاثر ونقف جميعا وقفة احترام لاخلاقها العالية
اما الان فادعي ربك تكون صادقة معك وبس

مبتعثة متفائلة 01-02-2016 10:09 PM

رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج تمت الزواج22
 
وهل سرقه ايام وعدم المبيت عند زوجتك في بدايه الزواج يعتبر مهم لاستقرار الزواج في بدايته

محمد 198666 01-02-2016 10:09 PM

رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج تمت الزواج22
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mimi15 (المشاركة 3366981)
ان شاء الله راح ترجع بعد سنة زواج لفوق وتكتب مثل هذا الكلام هنا في المنتدى وقتها راح نتاثر ونقف جميعا وقفة احترام لاخلاقها العالية
اما الان فادعي ربك تكون صادقة معك وبس

لماذا لا نحسن الظن هي زوجتي حاليا لماذا قد تخدعني او تمثل علي ماذا ستكسب!

ريماس 3 01-02-2016 10:11 PM

رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج تمت الزواج22
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد 198666 (المشاركة 3366980)
كل مرة اعجب بها بشكل اكبر
قالتلي عندي فلوس اشاركك في السفرة انت مضغوط فتحت بيت ثاني
طبعا رفضت و اخبرتها لو لم اكن مستعد لما اقدمت على الزواج

الحب له دور ..
لو زوجتك السابقه قالت لك مثل هالشي بساعدك بمالي لو ادفع معك لسفره لنا معا.. لن تنظر له بذات النظره ..

محمد 198666 01-02-2016 10:21 PM

رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج تمت الزواج22
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة متفائلة (المشاركة 3366987)
وهل سرقه ايام وعدم المبيت عند زوجتك في بدايه الزواج يعتبر مهم لاستقرار الزواج في بدايته

لا اظن المبيت عنصر اساسي في انجاح الزواح
اذا كل يوم اقضي معها عدة ساعات بلا مشاكل تفي بالغرض

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريماس 3 (المشاركة 3366990)
الحب له دور ..
لو زوجتك السابقه قالت لك مثل هالشي بساعدك بمالي لو ادفع معك لسفره لنا معا.. لن تنظر له بذات النظره ..

انا اقدر الاثنين
و لكن ربما الحب يعطي طعم آخر للامور

ليديا٠٠ 01-02-2016 10:21 PM

رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج تمت الزواج22
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد 198666 (المشاركة 3366988)
لماذا لا نحسن الظن هي زوجتي حاليا لماذا قد تخدعني او تمثل علي ماذا ستكسب!

يا اخي ادعيلك من كل قلبي تكون زوجتك صادقة و تستمر بنفس المعاملة

الحياة الحقيقة والتضحيات لم تبدا بعد

زين ابيها 01-02-2016 10:27 PM

رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج تمت الزواج22
 
ما اعرف ليش التشكيك فيها
اخي الكريم...
اساسا حتى لو تغيرت لا سمح الله .. بتبقى تتذكر لها هذا الموقف الشهم منها..
في بداية حياتها الزوجية مع ذلك وثقتك فيك وتبي تعطيك من مالها الخاص رغم انها مهي ملزومة
وتنازلت عن المبيت لمدة اشهر رغم انها ما تدري شكثر قد تستمر
وتنازلت عن ان اهلك يعرفون وهم اللي يخطبونها مع ان هذا من حقها

فيما لو تغيرت عليك مستقبلا لا سمح الله
هذي اشياء جميلة ومواقف لطيفة لازم تتذكرها لها

بالنسبة لزوجتك الاولى
ترى ضربتين بالراس توجع
بتتألم من زواجك
ومن انك خبيت عليها فترة مو هينه
اقترح عليك اخي بعد شهر العسل تخبرها
حرام لا تزيد ألمها

أم دان 01-02-2016 11:13 PM

رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج تمت الزواج22
 
إخفاء الحقيقة من منظورك شي بسيط لأنك تبي تتهنى وماتبي وجع راس ومشاكل،،

لكن حبل الكذب قصير،،ومصيرك تنكشف..والطعن بالظهر مؤلم قاتل للنفسية..

والزوجة الجديدة إن رضيت الآن بالسر ماراح تتحمل الوضع بعدين،وراح تشتعل غيرتها لما تشوفك تخرج من عندها وتروح لزوجتك،أو تشوفك راجع من عندها،، أو تتأخر عليها لسبب ظرف يخص الزوجة أو الأولاد ،أو ربما تضطر تغيب عنها يوم أو أكثر..

أنصحك تجعل الله نصب عينيك،،وأن تُحاسِب نفسك قبل أن تُحاسَب في يوم لا ينفع فيه حُب ولا خرابيط..

لي طلب وهو أن توافينا بأخبارك عندما تبدأ الحياة الزوجية الحقيقية [قبل و بعد انقضاء الـ 6 أشهر]

مبتعثة متفائلة 01-02-2016 11:22 PM

رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج تمت الزواج22
 
عتبي فقط على اهل زوجتك الثانيه
كيف يرضون بهكذا وضع لابنتهم

Lofty 01-02-2016 11:51 PM

رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج تمت الزواج22
 
خوفي ان أقرأ هنا خبر طلاق الأولى...
والله ان قلبي ليحزن على حالها .....
كلامك عن مكنون مشاعرك للثانية قاتل للأولى ....و كأن الاخيرة مجردة من الانوثة !!...
نسأل الله لها رِفعة و عِزا و فرجا !!!

آمين

دُجى الليل 01-02-2016 11:54 PM

رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج تمت الزواج22
 
أتمنى ان تبقى تنظر لها كانثى أيضا بعد شهر العسل

حبق 02-02-2016 12:12 AM

رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج تمت الزواج22
 
ما تنسى افضال و صبرها على استقرار البيت وانت بعيد وغارق بالعسل وساحب عليها و تربيتها لعيالك واكلك وشربك ولبسك و حياتك و عشرتك مع زوجتك ام عيالك الاولى ..
اعدل وكن حقاني.. حتى بالكلام حتى بالدلع حتى بالهداياء

عروس الروض99 02-02-2016 12:15 AM

رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج تمت الزواج22
 
دائماً اختيارنا لمن نحب كـ علاقة زواج
تكون العلاقه افضل واقوى حتى وان
مضى مدة على الزواج..
مافي شي اسمه حتى لو انه بعد كذا شهر من زواجهم اذا لمس يدها بيكون كأنه اول مره يلمس يدا انثى..بس بتبقى حبيبة العمر واختيارة اللي اختاره بقلبه وعقله
كافيكم من هالكلام ومحسسين الرجال كأنه ماخذها تسلايه وتمضية وقت.. لو انها مو اختيارة بقناعه ماكان تزوجها والله الرجال اذا ماحب بصدق مايتزوج وخصوصا. المتزوج
يتسلى ويسولف وبحكم ان عنده زوجه يرجع لها نهاية اليوم.. اما اللي يتزوج اللي اختارها قلبه هذا صادق.. وبعدين مافي ايام مثل ايام شهر العسل.. يعني الحين محسسينني ان اللي عنده زوجه وحده كل لياليهم عشق وغرام وجنون

يبقى اختيار الحبيب غير غير كلياً
بذات ان زواجه الاول مافيه مشاكل كبيره بس مجرد انه زواج تقليدي وانه لم يقتنع فيها
هذي وجهة نظري انا

موفق اخوي بحياتك

محمد 198666 02-02-2016 12:24 AM

رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج تمت الزواج22
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زين ابيها (المشاركة 3366994)
ما اعرف ليش التشكيك فيها
اخي الكريم...
اساسا حتى لو تغيرت لا سمح الله .. بتبقى تتذكر لها هذا الموقف الشهم منها..
في بداية حياتها الزوجية مع ذلك وثقتك فيك وتبي تعطيك من مالها الخاص رغم انها مهي ملزومة
وتنازلت عن المبيت لمدة اشهر رغم انها ما تدري شكثر قد تستمر
وتنازلت عن ان اهلك يعرفون وهم اللي يخطبونها مع ان هذا من حقها

فيما لو تغيرت عليك مستقبلا لا سمح الله
هذي اشياء جميلة ومواقف لطيفة لازم تتذكرها لها

بالنسبة لزوجتك الاولى
ترى ضربتين بالراس توجع
بتتألم من زواجك
ومن انك خبيت عليها فترة مو هينه
اقترح عليك اخي بعد شهر العسل تخبرها
حرام لا تزيد ألمها

+1

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم دان (المشاركة 3367004)
أنصحك تجعل الله نصب عينيك،،وأن تُحاسِب نفسك قبل أن تُحاسَب في يوم لا ينفع فيه حُب ولا خرابيط..
]

لم افعل شيء حرام زواجي على سنة الله و رسوله و مشاعري مو بيدي

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lofty (المشاركة 3367013)
خوفي ان أقرأ هنا خبر طلاق الأولى...
والله ان قلبي ليحزن على حالها .....
كلامك عن مكنون مشاعرك للثانية قاتل للأولى ....و كأن الاخيرة مجردة من الانوثة !!...
نسأل الله لها رِفعة و عِزا و فرجا !!!

آمين

قولي ان شاء لله خير

محمد 198666 02-02-2016 12:26 AM

رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج تمت الزواج22
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عروس الروض99 (المشاركة 3367028)
دائماً اختيارنا لمن نحب كـ علاقة زواج
تكون العلاقه افضل واقوى حتى وان
مضى مدة على الزواج..
مافي شي اسمه حتى لو انه بعد كذا شهر من زواجهم اذا لمس يدها بيكون كأنه اول مره يلمس يدا انثى..بس بتبقى حبيبة العمر واختيارة اللي اختاره بقلبه وعقله
كافيكم من هالكلام ومحسسين الرجال كأنه ماخذها تسلايه وتمضية وقت.. لو انها مو اختيارة بقناعه ماكان تزوجها والله الرجال اذا ماحب بصدق مايتزوج وخصوصا. المتزوج
يتسلى ويسولف وبحكم ان عنده زوجه يرجع لها نهاية اليوم.. اما اللي يتزوج اللي اختارها قلبه هذا صادق.. وبعدين مافي ايام مثل ايام شهر العسل.. يعني الحين محسسينني ان اللي عنده زوجه وحده كل لياليهم عشق وغرام وجنون

يبقى اختيار الحبيب غير غير كلياً
بذات ان زواجه الاول مافيه مشاكل كبيره بس مجرد انه زواج تقليدي وانه لم يقتنع فيها
هذي وجهة نظري انا

موفق اخوي بحياتك

كلامك حكيم و يحاكي الواقع +1

زين ابيها 02-02-2016 01:11 AM

رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج تمت الزواج22
 
اخواني .. اخواتي

ينص قانون المنتدى على منع التدخل في خصوصيات الآخرين ، وعدم الخوض في حوارات ليس فيها عرض للمشكلة ، كما أنه يمنع تحويل المواضيع إلى حوارات سخصية و دردشة بين الأعضاء ، لذا وجب التنويه.

نرجو التعاون
وشكرا

الادارة

*علو الهمه * 02-02-2016 01:14 AM

رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج تمت الزواج22
 
سواء أولى ولا ثانية هي انسانه وأظن الثانية من حقها أن تستمتع لشهر العسل وهذا حقها بلاش العاطفة تأخذنا فهي انسانه بمثل ماهي الأولى انسانه يحق لها الفرح وكل شيء بفص النظر عن طريقة زواجها فهي تزوجها الآن وليس بداعي أن نقلب الماضي..

وأنت يصاحب الموضوع اذهب استمتع مع زوجتك واقفل الموضوع، وبعد العسل عليك بالعدل في النفقة المبيت والسكن

أما قلبك لا ملامة عليه فلا ننسى قول الرسول عندما مال قلبه لعائشة "اللهم هذا قسمي فيما تملك فلا تلمني فيما تملك ولا أملك "

اقفل الموضوع الله يرضى عليك ولا تضيع استمتاعك بإقناع أي أحد والمهم العدل العدل العدل..

موفق.

عروس الروض99 02-02-2016 01:19 AM

رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج تمت الزواج22
 
كلام جميل

سكر الموضوع واستمتع بحياتك

خواطرمكسوره 02-02-2016 01:35 AM

رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج تمت الزواج22
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soqya (المشاركة 3367077)
سواء أولى ولا ثانية هي انسانه وأظن الثانية من حقها أن تستمتع لشهر العسل وهذا حقها بلاش العاطفة تأخذنا فهي انسانه بمثل ماهي الأولى انسانه يحق لها الفرح وكل شيء بفص النظر عن طريقة زواجها فهي تزوجها الآن وليس بداعي أن نقلب الماضي..

وأنت يصاحب الموضوع اذهب استمتع مع زوجتك واقفل الموضوع، وبعد العسل عليك بالعدل في النفقة المبيت والسكن

أما قلبك لا ملامة عليه فلا ننسى قول الرسول عندما مال قلبه لعائشة "اللهم هذا قسمي فيما تملك فلا تلمني فيما تملك ولا أملك "

اقفل الموضوع الله يرضى عليك ولا تضيع استمتاعك بإقناع أي أحد والمهم العدل العدل العدل..

موفق.

في الشرع مافيه شئ اسمه شهر عسل ..
الشرع ثلاث ايام اذا كانت ثيب و سبعة ايام اذا كانت بكر .. وصلى الله وبارك

خواطرمكسوره 02-02-2016 01:37 AM

رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج تمت الزواج22
 
اما الميل القلبي يعني في القلب ..ولا يصل تأثيره الى المعامله ومو معناته يحب وحده يكون في يومها مبسوط وطلعات وتمشيات وفي يوم الاخرى قالب وجهه ومتنكد ...

متى اعيش لنفسي 02-02-2016 01:53 AM

رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج تمت الزواج22
 
السلام عليكم الف مبروك الله يتمملك على خير
لا ادري ما اقول لكن رفقا بالاولئ لان الموقف اصعب مما تتصور حاول ان تعدل قدر الامكان والله يوفقكم لما يحبه ويرضاه

*علو الهمه * 02-02-2016 04:07 AM

رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج تمت الزواج22
 
أختي الفاضلة خواطر راجعي رده 222 بأن أخا الإسلام تفضل وقال أسبوع وهذا ماقصدته بشهر العسل وأعلم جيدا الشرع لا أحتاج أن تخبريني..

ولنظن باأخا الإسلام ظن الخير وسيكون عاد لا لما نلومه ونعاتبه و ووو ، ياالله كم ننظر للحياة فقط كأنها زوج ونسينا هدفنا الحقيقي..

وإذا لم يعدل سيكون شقه مائل يوم القيامة..

*علو الهمه * 02-02-2016 04:12 AM

رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج تمت الزواج22
 
في النهاية هي انسانه يحق لها أن تستمتع كأي زوجة تستمتع مع حبيبها في بداية زواجها، فلا تجعل أهوائنا تقتل الإنسانية في داخلنا..

الغيرة و ووو لا تستحق قلوبنا أن تحمل كل ذلك، هذه الدنيا صغيرة جدا جدا..

أسال الله أن يوفقها ويجعل نيتها خير وأن يكون عادلا فيما بينهما.


الساعة الآن 01:35 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتدى عالم الأسرة و المجتمع 2010©