![]() |
رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج تمت الزواج22
ألف مبروك أخ محمد..
أتمنى لك حياة سعيدة مع زوجاتك.. ddg |
رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج تمت الزواج22
مبروك و الله يسعدكم ..
بس عك الثانيه حقها مثلها مثل الاولى ولو ان السر افضل له نكهة و مذاق مختلف ^^ |
رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج تمت الزواج22
اسرع زواج بتاريخ ..وخير البر عاجلة
نتمنى لك حياة جميلة |
رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج تمت الزواج22
عشان يصير ردي الأول مفهوم
الرجل مثل الطفل اللي يفرح باللعبة الجديدة بعد فترة يمل منها أو خلنا نقول يتعود عليها وتصير عنده شي عادي ويبحث وقتها عن الجديد والمختلف لذلك قالوا أن القناعة كنز لا يفنى |
رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج تمت الخطبة ر
اقتباس:
اقتباس:
مكلم اخوها و متفق معاه يعني اشبه بخطبة غير رسمية عارفها كويس و من مدة كافية فعلى ايش الانتضار خير البر عاجله |
رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج تمت الزواج22
اقتباس:
السرية حالة مؤقتة و كثير يتزوجون بالسر بالنسبة للزواج الثاني هناك من يبقيه سري لعدة سنوات و انا سابقيه لبضعة اشهر فقط اقتباس:
اخبرها يعني تشتعل المشاكل طلقني و تصيح اهلي او تروح اهلها و بالتالي اما سأجل الموضوع او سأتزوج و بالي مشغول بالمشاكل بالتالي بداية الزواح ما راح اتهنى بيه و البداية مهمة جدا لاستقرار الزواج |
رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج تمت الزواج22
اقتباس:
سأبدي تمسكي بها و لكن لو طالبت به بجدية و بقوة سأسرحها باحسان اراه حق لها |
رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج تمت الزواج22
كل مرة اعجب بها بشكل اكبر
قالتلي عندي فلوس اشاركك في السفرة انت مضغوط فتحت بيت ثاني طبعا رفضت و اخبرتها لو لم اكن مستعد لما اقدمت على الزواج |
رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج تمت الزواج22
اقتباس:
اما الان فادعي ربك تكون صادقة معك وبس |
رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج تمت الزواج22
وهل سرقه ايام وعدم المبيت عند زوجتك في بدايه الزواج يعتبر مهم لاستقرار الزواج في بدايته
|
رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج تمت الزواج22
اقتباس:
|
رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج تمت الزواج22
اقتباس:
لو زوجتك السابقه قالت لك مثل هالشي بساعدك بمالي لو ادفع معك لسفره لنا معا.. لن تنظر له بذات النظره .. |
رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج تمت الزواج22
اقتباس:
اذا كل يوم اقضي معها عدة ساعات بلا مشاكل تفي بالغرض اقتباس:
و لكن ربما الحب يعطي طعم آخر للامور |
رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج تمت الزواج22
اقتباس:
الحياة الحقيقة والتضحيات لم تبدا بعد |
رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج تمت الزواج22
ما اعرف ليش التشكيك فيها
اخي الكريم... اساسا حتى لو تغيرت لا سمح الله .. بتبقى تتذكر لها هذا الموقف الشهم منها.. في بداية حياتها الزوجية مع ذلك وثقتك فيك وتبي تعطيك من مالها الخاص رغم انها مهي ملزومة وتنازلت عن المبيت لمدة اشهر رغم انها ما تدري شكثر قد تستمر وتنازلت عن ان اهلك يعرفون وهم اللي يخطبونها مع ان هذا من حقها فيما لو تغيرت عليك مستقبلا لا سمح الله هذي اشياء جميلة ومواقف لطيفة لازم تتذكرها لها بالنسبة لزوجتك الاولى ترى ضربتين بالراس توجع بتتألم من زواجك ومن انك خبيت عليها فترة مو هينه اقترح عليك اخي بعد شهر العسل تخبرها حرام لا تزيد ألمها |
رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج تمت الزواج22
إخفاء الحقيقة من منظورك شي بسيط لأنك تبي تتهنى وماتبي وجع راس ومشاكل،،
لكن حبل الكذب قصير،،ومصيرك تنكشف..والطعن بالظهر مؤلم قاتل للنفسية.. والزوجة الجديدة إن رضيت الآن بالسر ماراح تتحمل الوضع بعدين،وراح تشتعل غيرتها لما تشوفك تخرج من عندها وتروح لزوجتك،أو تشوفك راجع من عندها،، أو تتأخر عليها لسبب ظرف يخص الزوجة أو الأولاد ،أو ربما تضطر تغيب عنها يوم أو أكثر.. أنصحك تجعل الله نصب عينيك،،وأن تُحاسِب نفسك قبل أن تُحاسَب في يوم لا ينفع فيه حُب ولا خرابيط.. لي طلب وهو أن توافينا بأخبارك عندما تبدأ الحياة الزوجية الحقيقية [قبل و بعد انقضاء الـ 6 أشهر] |
رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج تمت الزواج22
عتبي فقط على اهل زوجتك الثانيه
كيف يرضون بهكذا وضع لابنتهم |
رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج تمت الزواج22
خوفي ان أقرأ هنا خبر طلاق الأولى...
والله ان قلبي ليحزن على حالها ..... كلامك عن مكنون مشاعرك للثانية قاتل للأولى ....و كأن الاخيرة مجردة من الانوثة !!... نسأل الله لها رِفعة و عِزا و فرجا !!! آمين |
رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج تمت الزواج22
أتمنى ان تبقى تنظر لها كانثى أيضا بعد شهر العسل
|
رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج تمت الزواج22
ما تنسى افضال و صبرها على استقرار البيت وانت بعيد وغارق بالعسل وساحب عليها و تربيتها لعيالك واكلك وشربك ولبسك و حياتك و عشرتك مع زوجتك ام عيالك الاولى ..
اعدل وكن حقاني.. حتى بالكلام حتى بالدلع حتى بالهداياء |
رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج تمت الزواج22
دائماً اختيارنا لمن نحب كـ علاقة زواج
تكون العلاقه افضل واقوى حتى وان مضى مدة على الزواج.. مافي شي اسمه حتى لو انه بعد كذا شهر من زواجهم اذا لمس يدها بيكون كأنه اول مره يلمس يدا انثى..بس بتبقى حبيبة العمر واختيارة اللي اختاره بقلبه وعقله كافيكم من هالكلام ومحسسين الرجال كأنه ماخذها تسلايه وتمضية وقت.. لو انها مو اختيارة بقناعه ماكان تزوجها والله الرجال اذا ماحب بصدق مايتزوج وخصوصا. المتزوج يتسلى ويسولف وبحكم ان عنده زوجه يرجع لها نهاية اليوم.. اما اللي يتزوج اللي اختارها قلبه هذا صادق.. وبعدين مافي ايام مثل ايام شهر العسل.. يعني الحين محسسينني ان اللي عنده زوجه وحده كل لياليهم عشق وغرام وجنون يبقى اختيار الحبيب غير غير كلياً بذات ان زواجه الاول مافيه مشاكل كبيره بس مجرد انه زواج تقليدي وانه لم يقتنع فيها هذي وجهة نظري انا موفق اخوي بحياتك |
رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج تمت الزواج22
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
|
رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج تمت الزواج22
اقتباس:
|
رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج تمت الزواج22
اخواني .. اخواتي
ينص قانون المنتدى على منع التدخل في خصوصيات الآخرين ، وعدم الخوض في حوارات ليس فيها عرض للمشكلة ، كما أنه يمنع تحويل المواضيع إلى حوارات سخصية و دردشة بين الأعضاء ، لذا وجب التنويه. نرجو التعاون وشكرا الادارة |
رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج تمت الزواج22
سواء أولى ولا ثانية هي انسانه وأظن الثانية من حقها أن تستمتع لشهر العسل وهذا حقها بلاش العاطفة تأخذنا فهي انسانه بمثل ماهي الأولى انسانه يحق لها الفرح وكل شيء بفص النظر عن طريقة زواجها فهي تزوجها الآن وليس بداعي أن نقلب الماضي..
وأنت يصاحب الموضوع اذهب استمتع مع زوجتك واقفل الموضوع، وبعد العسل عليك بالعدل في النفقة المبيت والسكن أما قلبك لا ملامة عليه فلا ننسى قول الرسول عندما مال قلبه لعائشة "اللهم هذا قسمي فيما تملك فلا تلمني فيما تملك ولا أملك " اقفل الموضوع الله يرضى عليك ولا تضيع استمتاعك بإقناع أي أحد والمهم العدل العدل العدل.. موفق. |
رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج تمت الزواج22
كلام جميل
سكر الموضوع واستمتع بحياتك |
رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج تمت الزواج22
اقتباس:
الشرع ثلاث ايام اذا كانت ثيب و سبعة ايام اذا كانت بكر .. وصلى الله وبارك |
رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج تمت الزواج22
اما الميل القلبي يعني في القلب ..ولا يصل تأثيره الى المعامله ومو معناته يحب وحده يكون في يومها مبسوط وطلعات وتمشيات وفي يوم الاخرى قالب وجهه ومتنكد ...
|
رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج تمت الزواج22
السلام عليكم الف مبروك الله يتمملك على خير
لا ادري ما اقول لكن رفقا بالاولئ لان الموقف اصعب مما تتصور حاول ان تعدل قدر الامكان والله يوفقكم لما يحبه ويرضاه |
رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج تمت الزواج22
أختي الفاضلة خواطر راجعي رده 222 بأن أخا الإسلام تفضل وقال أسبوع وهذا ماقصدته بشهر العسل وأعلم جيدا الشرع لا أحتاج أن تخبريني..
ولنظن باأخا الإسلام ظن الخير وسيكون عاد لا لما نلومه ونعاتبه و ووو ، ياالله كم ننظر للحياة فقط كأنها زوج ونسينا هدفنا الحقيقي.. وإذا لم يعدل سيكون شقه مائل يوم القيامة.. |
رد: لم انجذب لزوجتي واريدالزواج تمت الزواج22
في النهاية هي انسانه يحق لها أن تستمتع كأي زوجة تستمتع مع حبيبها في بداية زواجها، فلا تجعل أهوائنا تقتل الإنسانية في داخلنا..
الغيرة و ووو لا تستحق قلوبنا أن تحمل كل ذلك، هذه الدنيا صغيرة جدا جدا.. أسال الله أن يوفقها ويجعل نيتها خير وأن يكون عادلا فيما بينهما. |
| الساعة الآن 01:35 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتدى عالم الأسرة و المجتمع 2010©