![]() |
رد: اريد ان استقل ببيت لوحدي
ربنا يبارك فى عمرك ويرزقك الزوج الصالح والذرية انه سبحانه وتعالى جواد كريم انت فى اى مدينة اختى الكريمة |
رد: اريد ان استقل ببيت لوحدي
اقتباس:
امين وياك🙏 |
رد: اريد ان استقل ببيت لوحدي
اقتباس:
ما شاء الله انت قريبة من مكة المكرمة ربى يرزقنا واياك الطاعه وقريبة من المدينة المنورة اللهم صل وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى آهله وصحبه وسلم |
رد: اريد ان استقل ببيت لوحدي
اقتباس:
قد يكون في ابعد بلد وابعد نقطه عن مكه وهو اقرب لله ممن هو في جوف الكعبه! متى نفهم ديننا حقاً ونتخلص من تقديس الاماكن!🥴 وشكرا لك |
رد: اريد ان استقل ببيت لوحدي
اهم شيء تكوني مرتاحه
طيب كيف تقضين وقتك ؟ لديك صديقات تخرجين معهم ولا اغلب وقتك لوحدك وتفكرين أنا عندي فكره الوحده مخيفه ما اقدر استمتع وانا لوحدي واذا قعدت مع الناس لازم اتكلم ما ادري ليش بعض الشخصيات صامتون نفسي أتعلم الصمت واستمتع بالوحده ولا اقدر اركز وانا وحيده واحس ب توتر وقلق افدينا يا اختي غير انو وقتك في الوظيفه الأوقات الأخرى في رمضان والعيد والمرض كيف وضعك ؟ هل فيه كثير فتيات عايشين لوحدهم وهل وظيفتك حكومي هو المستقبل لا احد يعلم به بس الحكومي امان وافضل شيء اخير فلوسك استمتعي فيها راح تروح ورث بعيد الشر عنك شفت حاله في ارض الواقع رجل اخذ ورث ابوه وسفر زوجته وكلفته السفره الوحده 100 الف ريال راحت كذا يا بلاش في سفره وحده ما تعدي شهر وابوه تعب واشتغل سبحان الله طبعا الكلام اللي ما عندها اطفال بس اللي عندها لا تجمع لهم وتسوي وتفعل بالعكس البعض فيهم خير وتستر على عيالها مستقبلا خصوصا إذا كانو بنات بس اللي ما عندها تعيش فيها محد نافعها |
| الساعة الآن 01:20 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتدى عالم الأسرة و المجتمع 2010©