منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   المطلقات والأرامل والمتأخرات (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=36)
-   -   اريد ان استقل ببيت لوحدي (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=288014)

abo marym 05-09-2024 07:26 PM

رد: اريد ان استقل ببيت لوحدي
 

ربنا يبارك فى عمرك

ويرزقك الزوج الصالح والذرية
انه سبحانه وتعالى جواد كريم

انت فى اى مدينة اختى الكريمة


حظي حلوو 07-09-2024 06:47 PM

رد: اريد ان استقل ببيت لوحدي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo marym (المشاركة 3552105)

ربنا يبارك فى عمرك

ويرزقك الزوج الصالح والذرية
انه سبحانه وتعالى جواد كريم

انت فى اى مدينة اختى الكريمة


مدينة الطائف

امين وياك🙏

abo marym 08-09-2024 09:51 AM

رد: اريد ان استقل ببيت لوحدي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حظي حلوو (المشاركة 3552108)
مدينة الطائف

امين وياك🙏


ما شاء الله

انت قريبة من مكة المكرمة

ربى يرزقنا واياك الطاعه

وقريبة من المدينة المنورة

اللهم صل وسلم وبارك على
نبينا محمد وعلى آهله
وصحبه وسلم



حظي حلوو 09-09-2024 07:26 AM

رد: اريد ان استقل ببيت لوحدي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo marym (المشاركة 3552109)

ما شاء الله

انت قريبة من مكة المكرمة

ربى يرزقنا واياك الطاعه

وقريبة من المدينة المنورة

اللهم صل وسلم وبارك على
نبينا محمد وعلى آهله
وصحبه وسلم



مالها دخل ابدا ابدا
قد يكون في ابعد بلد وابعد نقطه عن مكه
وهو اقرب لله ممن هو في جوف الكعبه!
متى نفهم ديننا حقاً ونتخلص من تقديس الاماكن!🥴

وشكرا لك

البيلسان 28 14-10-2024 10:03 PM

رد: اريد ان استقل ببيت لوحدي
 
اهم شيء تكوني مرتاحه
طيب كيف تقضين وقتك ؟
لديك صديقات تخرجين معهم
ولا اغلب وقتك لوحدك وتفكرين
أنا عندي فكره الوحده مخيفه
ما اقدر استمتع وانا لوحدي
واذا قعدت مع الناس لازم اتكلم
ما ادري ليش
بعض الشخصيات صامتون نفسي أتعلم الصمت واستمتع بالوحده
ولا اقدر اركز وانا وحيده واحس ب توتر وقلق
افدينا يا اختي
غير انو وقتك في الوظيفه
الأوقات الأخرى
في رمضان والعيد والمرض
كيف وضعك ؟
هل فيه كثير فتيات عايشين لوحدهم

وهل وظيفتك حكومي هو المستقبل لا احد يعلم به بس الحكومي امان وافضل
شيء اخير فلوسك استمتعي فيها
راح تروح ورث بعيد الشر عنك
شفت حاله في ارض الواقع رجل اخذ ورث ابوه وسفر زوجته وكلفته السفره الوحده 100 الف ريال
راحت كذا يا بلاش في سفره وحده ما تعدي شهر
وابوه تعب واشتغل
سبحان الله
طبعا الكلام اللي ما عندها اطفال
بس اللي عندها لا تجمع لهم وتسوي وتفعل بالعكس البعض فيهم خير
وتستر على عيالها مستقبلا خصوصا إذا كانو بنات
بس اللي ما عندها تعيش فيها محد نافعها


الساعة الآن 01:20 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتدى عالم الأسرة و المجتمع 2010©