![]() |
رد: هل من تطلب الطلاق خسرانه ✋
انا ما شرطت طلاقه من زوجته .. لان مشكلتي لم تكن منها . هو افتعل مشااكل مجنوونه مليئه بالدراما . وتدل على مرضه .. ووسخه ..
كنت احبس كل ذلك بيني وبينه .. عل ربي يهديه .. وكل ما حذفني من الباب .. رجعت له من الشباك .. بس الرجال استملح كثير .. وحين تصل لاهلي .. واهدر كرامتي هو ..انا ايش بسوي فيه.. ما حرص اكرمني وانا لوحدي . . ليكرمني وهو عنده مرأه اخرى .. لن اذكر تفاصيل القضيه .. هي مؤلمه جدااا .. ولن ترضااهى لاختك .. غير انني استنفذت كل الحلوول .. وطابت النفس منه .. العمر واحد وانا وااثقه ربي بيعوضني لاني صبرت عليه واخيرااا انا كلمت استشاريين .. وذكرت لهم تفاصيل دقيقه .. بينت لي ولهم انه لا يمكن ان اعود له .. وانا الان قلت ان ما اعطاني ورقتي .. ساخلعه الاطفال .. اكيد يؤلمون القلب ووالله اني احتضر كل يوم لاجلهم اتلوى على فراشي من الم فىااقهم .. بس هو ما فكر فيهم لما سوا كل هذه الدراما .. ما توقف وهم يترجونه .. وانا اترجاه .. ليه احنا النساء نتحمل زلات الرجال .. لا .. استحاله ان العب دوور يرسمه لي هو.. انتم لا تعرفوونه غير اني لو اخذتهم .. كل يومين بينط علي .. بناتي قالوا وبناتي سوااا ..ولا تذهبي بهم .. ولا يصرف عليهم .. بريح راااسي .. وخليه لهم .يربيهم كيف يشاء ويأكلهم ويلبسهم ما يحب ..اللي جاني منه يكفيني عمر.. وبعدين ...هناك تناقض فيه عجيب .. اذا كنت انا مثل ما يظن وهم يعرف انه يكذب .. ليش يبيني ... ليش يخليني اربي عياله ... حسبي الله عليه ونعم الوكيل |
رد: هل من تطلب الطلاق خسرانه ✋
اقتباس:
|
رد: هل من تطلب الطلاق خسرانه ✋
انا كل يوم استخير .. وفي كل سجده ادعوا الله ان يكتب لي و لاطفالي الخيره ...
ولكني ارى الاموور تسير في الانفصال . وحقااا انا متعبه .. لامر ليس بسهل .. ان تقرر ان تخلع .. او ان يطلق .. اتمنى والاماني صارت مستحيله .. ان تحدث معجزه .. تمسح هذه المشكله .. وتمسح اللي في خاطري وخاطره وخاطر اهلي .. ونعوود اسره جميله كما كنا .. لكن كيف 😣 احساسي انه سيكسرني .. مستقبلااا يهون علي تقبل كسري الان فكسر الصغير .. اللذي يمتلئ بالمميزات .. اهون من كسر الكبير .. اللذ قلت مميزاته .. غير اني فقدت الامام معه .. وان عدت له وغامرت ... وعاد هو وخذلني فخلاص اهلي لن يكونوا معي .. سيرون اني اضيع وقت ولست صااحبه قرار جيد الله يسووق الخيره لي ولعيالي ياارب |
رد: هل من تطلب الطلاق خسرانه ✋
اقتباس:
فرضا قدمتي الخلع، ماذا ستقولين لابناءك عندما يكبروا؟ انا تخليت عنكم لأرتاح اولاً ولم تهمني مصلحتكم احساسك ان بيكسرك هذا من الشيطان والوساوس وليس عبر التفكير العقلاني المنطقي، اعيد واكرر العقل هو الذي يتحكم بالمشاعر والاحاسيس وليس العكس |
رد: هل من تطلب الطلاق خسرانه ✋
اقتباس:
من كثر الضربات من طليقتك واضح انك مشحونه حييل والضغط علبييج كبير وانا ما ألومك بس انا متأكد " بعت عيالي " مو قاصدتها بس أتمنى انج تهدين في اقرب وقت وترجعين عيالج لان عذابج بيزيد وممكن يجي اليوم الي يكرهونج فيه. لانهم ترجوا ابوهم وكان غير عاقل وتركهم و الحين امهم الي كانت عقلانيه هم اتركتهم. انا طليقتي رمت الاولاد مثلك والحين الاولاد كرهوها ما يبون يشوفونها ولا حتى يبون يكلمونها بالتلفون لانهم باعتهم علشان رجل آخر فضلته عليهم. بعد كم شهر من زواجها الى الان قاعده تبكي دم و ما بقى احد كلمته علشان تسمع صوت الاولاد بس. |
رد: هل من تطلب الطلاق خسرانه ✋
اقتباس:
سأذكر اطفالي باللذي شافوه .. هم شافوا بأعينهم .. وسأقول الحقيقه .. سيكونون معي ان شالله .. هذا قراري بعد 10 اشهر .. من نهايه المشكله . وانا عند اهلي لي 10 اشهر ... الا ترى اني متهمله كثيراااا ... ادعوا الله كثيراا .. ومفوضته امري وامرهم كلمت استشارين.. وقررت معهم حين اصبحت خارج المشكله .. انه ماراح اكمل معه .. هل تعرف .. انني كنت اثناء المشكله . . لا اريد الا هو ... ولا يرتاح قلبي الا حين ارااه .. اتوقع ان قراري هذا نابع من عقلي .. ولو سلمت الموضوع لقلبي .. كان انا من زمااااان في بيته |
رد: هل من تطلب الطلاق خسرانه ✋
اقتباس:
اعتذر عن اني طلعت مره الموضوع الي بقوله ان في حريم تطلب الطلاق و تتزوج و تندم لدرجة انها تطلب من زوجها الاول الرجوع وايضاً في رجال يطلق زوجته و يتزوج ويندم ويطلب من طليقته الرجوع باختصار الطلاق دائما يكون خساره كبيره للطرف الي يظلم الطرف الثاني ( اذا كان الطرف الثاني زين و مو امقصر معاه اب شكل عام ). للأسف الطلاق الي يؤدي الى الخساره اصبح منتشر في مجتمعاتنا والسبب اهو قلة الإيمان و التحريض و الخيانات |
رد: هل من تطلب الطلاق خسرانه ✋
اقتباس:
الله يرزقه نيته ويجعل تدبيره في تدميره |
رد: هل من تطلب الطلاق خسرانه ✋
اقتباس:
انا حصل شي مماثل بعد. اول سنتين كانوا معاها وكانت اتحرضهم عليي و ساعات كانت تاخذ التلفون منهم علشان اذا اتصلت محد يرد واذا سافرت كانت أتحاول اتطول معاهم وغيره لكن الحمدلله بعد سنتين شد وجذب رب العالمين ثم عيالي انصفوني و الحين عيالي معاي وما يبونها لانها استعملتهم علشان اتعورني. مهما سو طليقتك حطي في بالك ان رب العالمين لن يخذلك لكن يا ليتك يا اختي ما اتفرطين في عيالك مهما ضغط عليك طليقك الله يوفقك |
رد: هل من تطلب الطلاق خسرانه ✋
اقتباس:
ويعووضني ويعوضك .. بصلاح عيالنا ياااااااااارب والله مالي غير الدعاء .. واللي يقهر السعوديه كبيره ... يعني يقدر يودي عيالي منطقه وانا منطقه وويني وووينهم .. اخ بس |
| الساعة الآن 11:29 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتدى عالم الأسرة و المجتمع 2010©