![]() |
رد: كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47
اقتباس:
مش لازم في غرفة في الفندق |
رد: كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
هل من الممكن حائرة تقفين عن البحث وتجميع الأدلة عنهما؟!!! |
رد: كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47
[QUO TE=kooki3;3424581]زوجك حاجز في فندق لانه في غربه .. ممكن قابلها في بهو الفندق او المطعم او او
مش لازم في غرفة في الفندق[/QUOTE] صدقيني وضعت هذه الاحتمالات في ذهني (ما زلت ابحث له عن مبرر)!!! مكان عمله كان في مدينة أخرى و تبعد عن المطار ثلاث أرباع الساعة اما مدينة الفندق فلا عمل فيها و تبعد عن المطار 70 دقيقة.. و إن شاءلله ما يكونو تجاوزوا البهو أو المطعم.. دعواتكم |
رد: كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47
اقتباس:
|
رد: كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47
طلب مني أن نذهب معه إلى منزل والديه!!
أخبرته أنه بي ضيق في صدري لا أدري مصدره و احتاج لاجازة في مكان مختلف لولا رمضان!! |
رد: كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47
تصرفي يا حائرة
انت تضمنين ان زوجك لن يزني،، طيب كيف تضمنيها هي؟؟ بما انها متزوجة فاعتقد انها تخطت عقبة العذرية تخط تعدتها،،لم تعد بكرا لتخاف على نفسها،، تفضحيها يا اختي عند اَهلها وعن زوجها التهديد فقط يمكن ان لا ينهي العلاقة ممكن زوجك يعمل معاكي مشكلة ويخليكي تتخلصي من الدلائل استغلي الفرصة وافضحيها وخليها كابوس لزوجك |
رد: كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47
اقتباس:
|
رد: كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47
اقتباس:
|
رد: كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47
اقتباس:
حسبي الله ونعم الوكيل |
رد: كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47
اقتباس:
الله يهديه واصحك اذا سكرتو هالموضوع بطلي تفتشي وراه لانك بتحبيه ستمرضين فقط اذا اكتشفتي شيء جديد ، انا مثلا كنت ابحث ورا زوجي لِاني وكلما اطلب الطلاق يحلف ويتأسف ويحلف عالمصحف وحياة اولادو وحلف في الكعبة والله كنت اخس حالي راح اجن،، كان بدّي دليل قاطع مشان اطلب الطلاق او اتركه وقلبي مرتاح اني ما ظلمته وفعلا طلعت كل شيلميت اولادي وتركت البيت وعملتلو صدمة العمر وصارلي اكتر من سنة بعيدة عنو الحمد للعالمي لله ،، بس انا كنت اكرهو مو مثلك، بتحبيه حافضي على حياتك وخليكي عايشة معو وصدقي انك المرأة الوحيدة بحياتو ولا تفتشي وراه اسأل الله عز وج ان يلعنك الصبر |
رد: كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47
اسفة كان بدي اقول بالاخير الله يلهمك الصبر وفرج همك حبيبتي
|
رد: كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47
اقتباس:
|
رد: كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47
الحائرة
نصيحة لا تدخلي صديقتك في الموضوع لأنك ستفضحين زوجك وستكون صديقتك دليل ضدك . ولا تحرقي اوراقك كلها دفعة واحدة ارسلي الرسائل للمرأة و قد تنتهي المشكلة بهذه الخطوة فقط اجعليها تخاف من الفضيحة فقط و لا تفضحيها فعلا و لا تخبري زوجها و لا تواجهي زوجك الا في حال ان تمادت المرأة و لم تردعها الرسائل بالتوفيق |
رد: كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47
حبيبتي انا مريت بتجربتك و الانفعال و ردات الفعل السريعة و العصبية و الناتجة عن الالم لا تجدي نفعا و ممكن تخربي بيتك
الذكاء و الحكمة هون مطلوبين ، و الصبر حتى تشوفي النتائج اللي صار خلاص ما رح يتمحى ، الان لا تكلفي نفسك فوق طاقتك حاولي تنبسطي في رمضان و اذا نفسيتك تعبانة خلاص صومي أين تجدين راحتك و أطفالك حتى تتعبدي بنفس مرتاحة انا رايي المشكلة هي في زوجك لانه البنت أكيد غلطانة لكن مين يضمن لو تخلصتي منها ما رح تطلع غيرها و خاصة انه حاجز الخوف انكسر عنده و ممكن يصير تعود او كسر الروتين او فرصة جاته و استغلها ، عشان هيك هو من يجب اصلاحه و تخويفه حتى اذا فعلا غلا زوجته و اطفاله اكثر من تفاهاته ما يعيدها و اسأل الله ان يجعلك قرة عينه و يبعد عليه بنات الحرام |
رد: كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47
اقتباس:
والله دائما ادعي ربي يقويني على ضعفي و ما ارجع افتش لاني اكتشفت و كأنه عقاب من رب العالمين كل ما افتش ألقى أشياء ترجعني الوراء..يا رب ثبت ني. .و احنا بالسيارة انتبهت انه ترك التليفون الي بيحاكيها به في السيارة اول ما شفت قلت في بالي اكيد بيخليه بالسيارة عشان يأخذ راحته في لحظتها جات عيناي على السماء و بديت أدعي ربي انه يقويني و ما افتش و أن شاءلله حسبي ربي فعلا رغم كل شيء ما عرفت أكره بس طاح من عيني للأسف والله لما ارجع الحكاية بمخي لسه ماعم أتقبل و أقول فلان هيك مستحيل. . لا عقلي و لا قلبي متقبل الأمر و لا حول ولا قوة إلا بالله |
رد: كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47
اقتباس:
|
رد: كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47
اقتباس:
|
رد: كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47
اقتباس:
انا مثل ما قلت لي ناوية مبدئيا ابعث لها هي رسائل و أراقب زوجي عن بعد و أرى كيف ستتطور تصرفاته..و الله يستر.. انا ناوية ما افتش فكيف لي أن أعرف انها فعلا ابتعدت؟ و زوجي يحاول ما أمكن أن لا يشعرني بشيء و كأنه لم يفعل شيئا. .يعني لو ما كنت شفت الرسائل استحالة كنت أشك فيه |
رد: كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47
اقتباس:
فعلا ممكن تروح هاي و تطلع ماية واحدة غيرها بس هاذي فعلا طولت معه و رمت شباكها لدرجة ما قدر يتركها حتى و هي متزوجة. بالنسبة لتخويف و الاصلاح انا حضرت رسالة قاسية اللهجة و أخذت الكثير من الكلام كتبته لي هند حول الحرام و ما إلى ذلك فناوية اذا تطورت الأمور إلى مواجهة أعطيه الرسالة ..و الله يستر تسلمي حبيبتي |
رد: كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47
السلام عليكم
شو رأيكم لم ابعث لي هذيك الرسائل من حساب مجهول ابعث لزوجي كمان بمجهول هذه الاية:بسم الله الرحمن الرحيم : "والله يريد أن يتوب عليكم و يريد الذين يتبعون الشهوات أن تميلوا ميلا عظيما" صدق الله العظيم |
رد: كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47
اقتباس:
|
رد: كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47
اقتباس:
|
رد: كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47
و كيف راح يواجهني. . طبيعتي عند إكتشاف أمور ما اعرف اخبي فظلني زعلانة و أخبره مباشرة..فإذا واجهني راح اقول انت أكثر مني تعرف كيف أتصرف و ما اقدر اسكت خصوصا بعد ما أقسم و حلف و كل المضامين الي عطاني إياها! !
|
رد: كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47
اقتباس:
|
رد: كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47
اقتباس:
|
رد: كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47
اقتباس:
|
رد: كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47
اقتباس:
شو رأيكم أبعث الرسائل دون ذكر شيء أم أضيف شيئا آخر؟ |
رد: كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47
رح تعرف انها منك
إلا في حالة إنه زوجك له أعداء ممكن عموماً الي مثلها اتوقع والله أعلم مايهمها انه يعرف زوجها خاصه إذا ضمنت إنه زوجك رح يوقف معاها اذا انكشفت بالعقل إمرأه تدخل حياتها الزوجيه ومالها كثير متزوجه ترجع لعشيقها معناته إنها آخر إهتماماتها زوجها وبما إنه زوجك متعلق فيها لو حصل لها شيئ بتلوم زوجك وبيتمسك فيها زوجك ويطمنها أخبث خلق الله وللأسف زوجك مثلها ولا تزعلي مني حتى لو يحبها حب عادي بيقول الله يوفقها ويسعدها وانا بتركها لكن زوجك انوقع انه من شدة عشقه لها يغار عليها من زوجها ليه مصر يتواصل معاها موقفك رح يكون ضعيف لو جلس يراقبك زوجك ويحس انك عرفتي وساكته وانتي حره زوجك يبغاله صدمه قويه منك تنشله من العسل الي عايش فيه ودخلة رمضان فرصه ليتوب من أفعاله الشنيعه |
رد: كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47
اقتباس:
هو من ناحية أعداء فزوجي عنده في مجال عمله.. عندما التقيا أخذا كل الاحتياطات اللازمة حيث أنه من مكان سكناها إلى مكان الاتفاق أكثر من ثلاث ساعات..و هي امرأة مستقلة و دائمة الحركة بحكم عملها و انشطتها فأن تغيب ليوم كامل ربما لن ينتبه الزوج أو حتى تتحجج بالذهب عند إحدى صديقتها.. عندما علمت بأمرهما قبل 4 سنوات بعثث لها رسالة قاسية باسمي و قلت لها بأنها إنسانة غير محترمة و الرجل في نهاية الأمر يبقى رجلا مهما أخطأ بين المرأة لا تملك إلا أخلاقها. . لم تجبني نهائيا. .فكرت أن تتصل بزوجي لتخبره و لكنها تراجعت خوفا أن يخذلها و تأكدت من ذلك لأنه فعلا لم يسأل عنها من وقتها!! هل ستتجرأ هذه المرة أكثر و لن تخاف مني؟ أم ابعث لها مثل قبل بأسلوب أقسى و إن واجهني زوجي و حاول الدفاع عنها حينها اطلع الرسائل الي عندي!!! شو رايكم |
رد: كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47
الله ييسر أمرك حائره والله محروقه عليك بشكل ماتتخيله
سوي الي تشوفيه مناسب المهم تحركي لا تنتظري حتى تتبلد مشاعرك ويروح زوجك منك |
رد: كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47
الحائرة
ارسلي الرسائل للمرأة من مجهول احذري ان تعرف انها منك اذا عرفت انها منك فلا قيمة للرسائل ابدا و لن تخاف من الفضيحة لانها متأكدة انك لن تفضحيها لأنك ان فعلتي ذلك فأنت تفضحين زوجك في نفس الوقت . وان فضحتي زوجك فستكونين انت الخاسرة ستخسرين زوجك . حتى ان حاولتي فضحها حقيقة فربما زوجك يدافع عنها و ربما يتهمك امام الناس باختلاق الرسائل و تلفيقها .. ليرضيها . الرسائل من مجهول مخيفة لكن الرسائل منك لا خوف منها زوجك لا يخاف منك و لا يهتم لدرجة انه يعترف لك بحبه و اشتياقه لها . و هي لن تهتم بتهديدك لأنها تعرف ان زوجك لن يسمح لك ان تفضحيها .. و بالعكس فإنها ستتحداك اكثر و تجذب زوجك اكثر . سؤال هل انت منأكدة انك تحبينه ؟ هل انت متأكدة انه ان خير بينكما سيختارك او سيختارها ؟ كان الله في عونك و اصلح زوجك . |
رد: كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47
لاتبينين لها انو المرسل انتي ابدا خليها مبهمه وهدديها بالفضيحه وبالصور ( حتى لو لم يكن هناك صور) ...
|
رد: كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
انا عندي خطتين اي واحدة تنصحوني بها اكثر و ارجو ما تتأخروا علي لاني فعلا أحسه يبتعد، أمس مثلا و نحن راجعين من بيت أهله كن طيلة الطريق نتحدث و نضحك احيانا و كل تمام.. وصلنا الى البيت و حممت ابني و بعدها راح لينام معه قليلا و جواله معه لا يفارقه .. بعد ما نام ابني رجع و كنتجالسة في الصالون.. اكلنا أشياء خفيفة بحكم رمضان و اتفقنا ان نقوم للنوم و ان نقوم على السحور.. ذهبنا الى الغرفة و عصرت على قلبي ليمون و حاولت اناتقرب منه و طلبت منه مساج لان رقبتي تؤلمني.. نظر الي نظرة استغراب و قال لي منذ متى أعملك مساج قلت له من اليوم و انا مبتسمة فاجابني انا لا اعرف اجبته عادي تتعلم مو صعب.. نظر الي نظرة استنكار و قال لي ارتاحي ما راح أعملك شي.. وقتها تمنيت الارض تنشق و تبلعني.. ما لقيت نفسي غير أقول له على راحتك.. و استمر في قراءة كتاب كان ممسكا بهو نمت انا .. [COLOR="Magenta"]الخطتين: 1- ابعث لها برسائل من مجهول و اكتب انه البعض منها و المرة القادمة سأبعث ايضا بالصور 2- ابعث رسائل لنفسي و لزوجي و كأنها من مجهول (سبق و قلت ان زوجي لديه أعداء و سبق ان فعلت هذا و صدق انها بفعل فاعل ، حينها احس انا الارض تتزلزل تحت قدميه و حاول حينها ان يدخل على ايميلي و حذف الايميل المجهول حتى لا أراه و ترجني حينها ان لا اقرأه ان وجد و لكن طبعا كنت قراته و كا يرتعد من ردة فعلي حينها و يترجني بان لا افضحه. [/COLOR] آراؤكم جزاكمالله خيرا .. ما عاد في صبر .. وهو يتهربrfegr |
رد: كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47
أفكر بصوت عالي:
فرضا طبقت الخطة الأولى ستتصل به اكيد وتخبره و ربما سيتفقا أن يقطعا الإتصال مبدئيا حتى يتأكد من أنني لا أعرف شيء و يعاود من جديد اما بالنسبة للخطة 2 فسيكون أمام الأمر الواقع !! ما رايكم |
رد: كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47
شيء ثاني:
اذا طبقت الخطة الثانية ربما سيشك بأنها هي من بعثت الرسائل حتى تخربها بيننا و تفوز به خصوصا أنه حذف الرسائل بنفسه و هي الوحيدة التي تعرف محتواهم! |
رد: كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47
الله معك يا حائرة
قلبي يوجعني لأَنِّي عارفة صعوبة الموقف اللي انتي فيه ، و خاصة لما تحاولي تنسيه فيها ممكن عندي رأي مختلف شوي هو الشيطان زين لهم الرذيلة و البعد و الشوق هو اللي خلاه متعلق فيها و لو تزوجها تكون مع الأيام عادية لانه يحفض حركاتها و شكلها و ما راح يشتاق لانها 24 في وجهه و كذلك في أيده و خلاص صارت ملكه و ممكن يدور اخرى ليست ملكه ........ طيب ليه ما تواجهي زوجك و تواجهيها في نفس الوقت من غير خطة ولا شيء و قولي قد اعذر من أنذر ، انا عارفة بمصايبكم و لو استمريتو تستغفلوني انت و هي انا رح اخرب بيتكم و ادفعكم الثمن بطريقتي و كوني حادة في كلامك و على حسب ردة فعلهم انتي تتصرفي بعدين لا تنسي انه هدفك تحافضي على بيتك و أطفالك |
رد: كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47
الله يشغلها في طاعته و يرجع لك زوجك و حبه
|
رد: كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47
فكري جيدا قبل الاقدام على اي خطوة
هل تستطيعين الحصول على شريحة من بلدها لانها ستعرف من رقم البلد |
رد: كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47
اقتباس:
لكن بالأدلة فموقفه ضعيف رغم انني لم اكن أتمنى ذلك فكلام الغزل الموجود فيها أخجلني من نفسي فمابالك عندما يعرف انني عرفته... لا حول و لا قوة الا بالله اقتباس:
اقتباس:
|
رد: كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47
حبيبتي رايي الشخصي لا الفكرة الاولى و لا الثانية رح تنفع والله اعلم لسبب:
هم علاقتهم ببعض شفافة و أكيد بيحكوا البعض و في حال بعثتي رسالة رح يعرفوا انك انت لأنك الوحيدة القادرة على فتح هاتفه او الوصول اليه ،و رح يمون موقفك ضعيف جدا لأنهم رح يعرفوا انك عارفة و ساكتة و ما اخدت موقف غير تهديد و مسجات و زوجك رح يطمنها و يوقف معهاو يبين لها انه لن يسمح لك بان تفضحيها او تضريها لانه متعلق بيها و ما يمسها يمسه كذلك زوجك عارف تحبيه و لست مستعدة تخسريه كذلك لانه هو الرجل و هو الأب و هو صاحب البيت و هو اللي يصرف عليكي و في أيده العصمة يعني هو لديه نقاط قوة و ممكن يطلق ببساطة او يهدد بالطلاق اذا ما عجبك الوضع او يخليكي في بيت اهلك حتى يتفرغ لعشيقته بذهن صافي عشان هيك حاولي تغيري حياتك و تشتغلي على نفسك من اجل نفسك اولا و لا تجعليه محور حياتك و لا تكوني كتاب مفتوح أمامه فيمل من قرائته و اطلبي حقك و حق أطفالك أكيد فهذا امر و مشكلتك امر اخر و ان شاء الله يبعده عن هذا الطريق الله معك |
| الساعة الآن 02:55 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتدى عالم الأسرة و المجتمع 2010©