منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   المتزوجين (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=6)
-   -   كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47-66 (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=267322)

kooki3 04-06-2016 12:16 PM

رد: كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحائرة2016 (المشاركة 3424554)
طيب بعيد عن كل هذا.

جديد الفندق.. عرفتها اليوم..ظننت انه عنوان مطعم لكنه فندق..ماذا أفعل. .جسمي كله يرجف. .
وو تأكدت مهما فعلت فلن ينتبها الي زوجي ..يرى في الخادمة و المربية و الزوجة أحيانا. .مسيطرة هي على تفكيره..خلال ه اليومين يتهرب مني بحجة النوم أو التعب..قام باكرا و ذهب لينهي نومه في غرفة ابني

زوجك حاجز في فندق لانه في غربه .. ممكن قابلها في بهو الفندق او المطعم او او

مش لازم في غرفة في الفندق

*علو الهمه * 04-06-2016 12:22 PM

رد: كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

هل من الممكن حائرة تقفين عن البحث وتجميع الأدلة عنهما؟!!!

"صفاء الروح" 04-06-2016 12:51 PM

رد: كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47
 
[QUO TE=kooki3;3424581]زوجك حاجز في فندق لانه في غربه .. ممكن قابلها في بهو الفندق او المطعم او او

مش لازم في غرفة في الفندق[/QUOTE]

صدقيني وضعت هذه الاحتمالات في ذهني (ما زلت ابحث له عن مبرر)!!!

مكان عمله كان في مدينة أخرى و تبعد عن المطار ثلاث أرباع الساعة اما مدينة الفندق فلا عمل فيها و تبعد عن المطار 70 دقيقة..

و إن شاءلله ما يكونو تجاوزوا البهو أو المطعم..
دعواتكم

"صفاء الروح" 04-06-2016 12:52 PM

رد: كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *المنسية * (المشاركة 3424584)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

هل من الممكن حائرة تقفين عن البحث وتجميع الأدلة عنهما؟!!!

للأسف الدلائل و صارت عندي

"صفاء الروح" 04-06-2016 02:00 PM

رد: كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47
 
طلب مني أن نذهب معه إلى منزل والديه!!
أخبرته أنه بي ضيق في صدري لا أدري مصدره و احتاج لاجازة في مكان مختلف لولا رمضان!!

لسه متفائله 04-06-2016 07:01 PM

رد: كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47
 
تصرفي يا حائرة
انت تضمنين ان زوجك لن يزني،، طيب كيف تضمنيها هي؟؟ بما انها متزوجة فاعتقد انها تخطت عقبة العذرية تخط تعدتها،،لم تعد بكرا لتخاف على نفسها،، تفضحيها يا اختي عند اَهلها وعن زوجها التهديد فقط يمكن ان لا ينهي العلاقة ممكن زوجك يعمل معاكي مشكلة ويخليكي تتخلصي من الدلائل استغلي الفرصة وافضحيها وخليها كابوس لزوجك

"صفاء الروح" 04-06-2016 07:57 PM

رد: كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لسه متفائله (المشاركة 3424754)
تصرفي يا حائرة
انت تضمنين ان زوجك لن يزني،، طيب كيف تضمنيها هي؟؟ بما انها متزوجة فاعتقد انها تخطت عقبة العذرية تخط تعدتها،،لم تعد بكرا لتخاف على نفسها،، تفضحيها يا اختي عند اَهلها وعن زوجها التهديد فقط يمكن ان لا ينهي العلاقة ممكن زوجك يعمل معاكي مشكلة ويخليكي تتخلصي من الدلائل استغلي الفرصة وافضحيها وخليها كابوس لزوجك

انا ما عدت أضمن في حدى يا متفائلة للأسف. .انا فعلا ناوية افضحهم ...ساتبع الخطة التي قالت لي الاخت هند اول شيء سابعث الرسائل لها ..أما بالنسبة لزوجها المشكلة أنني لا أعرف اسمه أو رقم جواله رأيته فقط في الصور لكنني عندي صديقة تسكن بنفس البلد كلفتها أن تسالي لكن يبدو أن الأمر يحتاج إلى بعض الوقت

لسه متفائله 04-06-2016 08:12 PM

رد: كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحائرة2016 (المشاركة 3424768)
انا ما عدت أضمن في حدى يا متفائلة للأسف. .انا فعلا ناوية افضحهم ...ساتبع الخطة التي قالت لي الاخت هند اول شيء سابعث الرسائل لها ..أما بالنسبة لزوجها المشكلة أنني لا أعرف اسمه أو رقم جواله رأيته فقط في الصور لكنني عندي صديقة تسكن بنفس البلد كلفتها أن تسالي لكن يبدو أن الأمر يحتاج إلى بعض الوقت

فعلا الأخت هند معها حق اصبري ولا تتهوري أجلي المواجهة يمكنك تواجهيه حتى بعد شهور اذا حسيتي نفسك محتاجة لهالشي،، اما المواجهة الان ماحتفيدك كتير

"صفاء الروح" 04-06-2016 08:20 PM

رد: كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لسه متفائله (المشاركة 3424781)
فعلا الأخت هند معها حق اصبري ولا تتهوري أجلي المواجهة يمكنك تواجهيه حتى بعد شهور اذا حسيتي نفسك محتاجة لهالشي،، اما المواجهة الان ماحتفيدك كتير

والله ما تتصوري ضعط النفسي الي عايشاه. ..أمثل اني أضحك و داخلي يصرخ بأعلى الصوت ..تخيلي لاني في طريق إلى بيت عمي بستعمل جوالي عشان ارد عليك و كل مرة اعمل حالي ابتسم...تخيلي الموقف..و هو أحس فيه يتبعني بعينه و سألني شو الي يضحكني. .قلت له : لا ما في شيء

حسبي الله ونعم الوكيل

لسه متفائله 04-06-2016 08:54 PM

رد: كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحائرة2016 (المشاركة 3424788)
والله ما تتصوري ضعط النفسي الي عايشاه. ..أمثل اني أضحك و داخلي يصرخ بأعلى الصوت ..تخيلي لاني في طريق إلى بيت عمي بستعمل جوالي عشان ارد عليك و كل مرة اعمل حالي ابتسم...تخيلي الموقف..و هو أحس فيه يتبعني بعينه و سألني شو الي يضحكني. .قلت له : لا ما في شيء

حسبي الله ونعم الوكيل

يا اختي انتبهي يفتح جوالك متل ما انتي بتفتشي وراه هو كمان يمكن يفتش خليكي مركزه معو،، الحمد لله انت بتحبيه بالرغم من كلشي لذلك اصبري وتشتغلي بذكاء وحاولي مشان ترجعيه، في نسوان مو طايقين رجالهم بس مضطرة تتودد وتتحمل لانها مجبوووورة بسبب الاولاد او غياب الأهل والفلوس،،، انتي بتحبيه وهاد شي راح يساعدك تتحملي هالأيام
الله يهديه واصحك اذا سكرتو هالموضوع بطلي تفتشي وراه لانك بتحبيه ستمرضين فقط اذا اكتشفتي شيء جديد ، انا مثلا كنت ابحث ورا زوجي لِاني وكلما اطلب الطلاق يحلف ويتأسف ويحلف عالمصحف وحياة اولادو وحلف في الكعبة والله كنت اخس حالي راح اجن،، كان بدّي دليل قاطع مشان اطلب الطلاق او اتركه وقلبي مرتاح اني ما ظلمته وفعلا طلعت كل شيلميت اولادي وتركت البيت وعملتلو صدمة العمر وصارلي اكتر من سنة بعيدة عنو الحمد للعالمي لله ،، بس انا كنت اكرهو مو مثلك، بتحبيه حافضي على حياتك وخليكي عايشة معو وصدقي انك المرأة الوحيدة بحياتو ولا تفتشي وراه اسأل الله عز وج ان يلعنك الصبر

لسه متفائله 04-06-2016 09:17 PM

رد: كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47
 
اسفة كان بدي اقول بالاخير الله يلهمك الصبر وفرج همك حبيبتي

روح الطير 04-06-2016 09:28 PM

رد: كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحائرة2016 (المشاركة 3424768)
انا ما عدت أضمن في حدى يا متفائلة للأسف. .انا فعلا ناوية افضحهم ...ساتبع الخطة التي قالت لي الاخت هند اول شيء سابعث الرسائل لها ..أما بالنسبة لزوجها المشكلة أنني لا أعرف اسمه أو رقم جواله رأيته فقط في الصور لكنني عندي صديقة تسكن بنفس البلد كلفتها أن تسالي لكن يبدو أن الأمر يحتاج إلى بعض الوقت

ممكن تطلق من زوجها ، و تتزوج زوجك ؟

هند (أمة الله) 04-06-2016 10:10 PM

رد: كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47
 
الحائرة

نصيحة لا تدخلي صديقتك في الموضوع لأنك ستفضحين زوجك
وستكون صديقتك دليل ضدك .

ولا تحرقي اوراقك كلها دفعة واحدة

ارسلي الرسائل للمرأة و قد تنتهي المشكلة بهذه الخطوة فقط
اجعليها تخاف من الفضيحة فقط

و لا تفضحيها فعلا و لا تخبري زوجها و لا تواجهي زوجك
الا في حال ان تمادت المرأة و لم تردعها الرسائل

بالتوفيق

naadha 04-06-2016 11:04 PM

رد: كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47
 
حبيبتي انا مريت بتجربتك و الانفعال و ردات الفعل السريعة و العصبية و الناتجة عن الالم لا تجدي نفعا و ممكن تخربي بيتك
الذكاء و الحكمة هون مطلوبين ، و الصبر حتى تشوفي النتائج
اللي صار خلاص ما رح يتمحى ، الان لا تكلفي نفسك فوق طاقتك حاولي تنبسطي في رمضان و اذا نفسيتك تعبانة خلاص صومي أين تجدين راحتك و أطفالك حتى تتعبدي بنفس مرتاحة
انا رايي المشكلة هي في زوجك لانه البنت أكيد غلطانة لكن مين يضمن لو تخلصتي منها ما رح تطلع غيرها و خاصة انه حاجز الخوف انكسر عنده و ممكن يصير تعود او كسر الروتين او فرصة جاته و استغلها ، عشان هيك هو من يجب اصلاحه و تخويفه حتى اذا فعلا غلا زوجته و اطفاله اكثر من تفاهاته ما يعيدها
و اسأل الله ان يجعلك قرة عينه و يبعد عليه بنات الحرام

"صفاء الروح" 04-06-2016 11:37 PM

رد: كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لسه متفائله (المشاركة 3424808)
يا اختي انتبهي يفتح جوالك متل ما انتي بتفتشي وراه هو كمان يمكن يفتش خليكي مركزه معو،، الحمد لله انت بتحبيه بالرغم من كلشي لذلك اصبري وتشتغلي بذكاء وحاولي مشان ترجعيه، في نسوان مو طايقين رجالهم بس مضطرة تتودد وتتحمل لانها مجبوووورة بسبب الاولاد او غياب الأهل والفلوس،،، انتي بتحبيه وهاد شي راح يساعدك تتحملي هالأيام
الله يهديه واصحك اذا سكرتو هالموضوع بطلي تفتشي وراه لانك بتحبيه ستمرضين فقط اذا اكتشفتي شيء جديد ، انا مثلا كنت ابحث ورا زوجي لِاني وكلما اطلب الطلاق يحلف ويتأسف ويحلف عالمصحف وحياة اولادو وحلف في الكعبة والله كنت اخس حالي راح اجن،، كان بدّي دليل قاطع مشان اطلب الطلاق او اتركه وقلبي مرتاح اني ما ظلمته وفعلا طلعت كل شيلميت اولادي وتركت البيت وعملتلو صدمة العمر وصارلي اكتر من سنة بعيدة عنو الحمد للعالمي لله ،، بس انا كنت اكرهو مو مثلك، بتحبيه حافضي على حياتك وخليكي عايشة معو وصدقي انك المرأة الوحيدة بحياتو ولا تفتشي وراه اسأل الله عز وج ان يلعنك الصبر

لا حبيبتي ما تخافي انا حاطة باسورد على جوالي
والله دائما ادعي ربي يقويني على ضعفي و ما ارجع افتش لاني اكتشفت و كأنه عقاب من رب العالمين كل ما افتش ألقى أشياء ترجعني الوراء..يا رب ثبت ني. .و احنا بالسيارة انتبهت انه ترك التليفون الي بيحاكيها به في السيارة اول ما شفت قلت في بالي اكيد بيخليه بالسيارة عشان يأخذ راحته في لحظتها جات عيناي على السماء و بديت أدعي ربي انه يقويني و ما افتش و أن شاءلله حسبي ربي
فعلا رغم كل شيء ما عرفت أكره بس طاح من عيني للأسف والله لما ارجع الحكاية بمخي لسه ماعم أتقبل و أقول فلان هيك مستحيل. . لا عقلي و لا قلبي متقبل الأمر

و لا حول ولا قوة إلا بالله

"صفاء الروح" 04-06-2016 11:39 PM

رد: كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لسه متفائله (المشاركة 3424816)
اسفة كان بدي اقول بالاخير الله يلهمك الصبر وفرج همك حبيبتي

من غير ما تتاسفي حبيبتي. .مفهوم

"صفاء الروح" 04-06-2016 11:42 PM

رد: كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الطير (المشاركة 3424819)
ممكن تطلق من زوجها ، و تتزوج زوجك ؟

تقصدي انه من الأحسن ما أقول لزوجها؟

"صفاء الروح" 05-06-2016 12:04 AM

رد: كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هند (أمة الله) (المشاركة 3424830)
الحائرة

نصيحة لا تدخلي صديقتك في الموضوع لأنك ستفضحين زوجك
وستكون صديقتك دليل ضدك .

ولا تحرقي اوراقك كلها دفعة واحدة

ارسلي الرسائل للمرأة و قد تنتهي المشكلة بهذه الخطوة فقط
اجعليها تخاف من الفضيحة فقط

و لا تفضحيها فعلا و لا تخبري زوجها و لا تواجهي زوجك
الا في حال ان تمادت المرأة و لم تردعها الرسائل

بالتوفيق

هذه صديقتي و لكنها تكبر ني بكثير فأكبر أولادها من عمر زوجي و هي حكيمة جدا و لم أدخل معاها كثيرا في التفاصيل لم أجد غيرها أثق فيه لتسألي أن كانت تلك فعلا متزوجة أو تطلقت

انا مثل ما قلت لي ناوية مبدئيا ابعث لها هي رسائل و أراقب زوجي عن بعد و أرى كيف ستتطور تصرفاته..و الله يستر..

انا ناوية ما افتش فكيف لي أن أعرف انها فعلا ابتعدت؟ و زوجي يحاول ما أمكن أن لا يشعرني بشيء و كأنه لم يفعل شيئا. .يعني لو ما كنت شفت الرسائل استحالة كنت أشك فيه

"صفاء الروح" 05-06-2016 12:17 AM

رد: كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naadha (المشاركة 3424848)
حبيبتي انا مريت بتجربتك و الانفعال و ردات الفعل السريعة و العصبية و الناتجة عن الالم لا تجدي نفعا و ممكن تخربي بيتك
الذكاء و الحكمة هون مطلوبين ، و الصبر حتى تشوفي النتائج
اللي صار خلاص ما رح يتمحى ، الان لا تكلفي نفسك فوق طاقتك حاولي تنبسطي في رمضان و اذا نفسيتك تعبانة خلاص صومي أين تجدين راحتك و أطفالك حتى تتعبدي بنفس مرتاحة
انا رايي المشكلة هي في زوجك لانه البنت أكيد غلطانة لكن مين يضمن لو تخلصتي منها ما رح تطلع غيرها و خاصة انه حاجز الخوف انكسر عنده و ممكن يصير تعود او كسر الروتين او فرصة جاته و استغلها ، عشان هيك هو من يجب اصلاحه و تخويفه حتى اذا فعلا غلا زوجته و اطفاله اكثر من تفاهاته ما يعيدها
و اسأل الله ان يجعلك قرة عينه و يبعد عليه بنات الحرام

كلام صحيح..والله أحاول اتمالك نفسي ما استطعت..
فعلا ممكن تروح هاي و تطلع ماية واحدة غيرها بس هاذي فعلا طولت معه و رمت شباكها لدرجة ما قدر يتركها حتى و هي متزوجة.
بالنسبة لتخويف و الاصلاح انا حضرت رسالة قاسية اللهجة و أخذت الكثير من الكلام كتبته لي هند حول الحرام و ما إلى ذلك فناوية اذا تطورت الأمور إلى مواجهة أعطيه الرسالة ..و الله يستر
تسلمي حبيبتي

"صفاء الروح" 05-06-2016 01:13 PM

رد: كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47
 
السلام عليكم

شو رأيكم لم ابعث لي هذيك الرسائل من حساب مجهول ابعث لزوجي كمان بمجهول هذه الاية:بسم الله الرحمن الرحيم : "والله يريد أن يتوب عليكم و يريد الذين يتبعون الشهوات أن تميلوا ميلا عظيما" صدق الله العظيم

لسه متفائله 05-06-2016 01:43 PM

رد: كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحائرة2016 (المشاركة 3425079)
السلام عليكم

شو رأيكم لم ابعث لي هذيك الرسائل من حساب مجهول ابعث لزوجي كمان بمجهول هذه الاية:بسم الله الرحمن الرحيم : "والله يريد أن يتوب عليكم و يريد الذين يتبعون الشهوات أن تميلوا ميلا عظيما" صدق الله العظيم

سيعرف انها منك...شاخص ثالث ماراح يبعث هيك شي...وحتى اذا بعثتي لهديك..هي راح تخبرو اكيد وهو راح يعرف انو انتي...شو راح تساوي اذا واجهك؟

"صفاء الروح" 05-06-2016 02:01 PM

رد: كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لسه متفائله (المشاركة 3425090)
سيعرف انها منك...شاخص ثالث ماراح يبعث هيك شي...وحتى اذا بعثتي لهديك..هي راح تخبرو اكيد وهو راح يعرف انو انتي...شو راح تساوي اذا واجهك؟

كمان شكت انه ممكن يعرف انها مني من أجل هذا طلبت استشارتكم..أما بالنسبة لها على حسب ما فهمت من هند انه الغرض من بعث الرسائل لها هو إدخال الخوف لديها من أن يكتشف أمرها عند زوجها و عايلتها و تتصل بزوحي اكيد و تخبره أنه لم يكن حريصا على أسرارها و هنا يبدأ الشك و الخوف ملازما لهما أو حتى يقضي الله أمرا كان مفعولا

"صفاء الروح" 05-06-2016 02:06 PM

رد: كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47
 
و كيف راح يواجهني. . طبيعتي عند إكتشاف أمور ما اعرف اخبي فظلني زعلانة و أخبره مباشرة..فإذا واجهني راح اقول انت أكثر مني تعرف كيف أتصرف و ما اقدر اسكت خصوصا بعد ما أقسم و حلف و كل المضامين الي عطاني إياها! !

لسه متفائله 05-06-2016 02:09 PM

رد: كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحائرة2016 (المشاركة 3425096)
كمان شكت انه ممكن يعرف انها مني من أجل هذا طلبت استشارتكم..أما بالنسبة لها على حسب ما فهمت من هند انه الغرض من بعث الرسائل لها هو إدخال الخوف لديها من أن يكتشف أمرها عند زوجها و عايلتها و تتصل بزوحي اكيد و تخبره أنه لم يكن حريصا على أسرارها و هنا يبدأ الشك و الخوف ملازما لهما أو حتى يقضي الله أمرا كان مفعولا

الخطوة جيدة، لكن ياريت من الان تجهزي اجوبة او ردات الفعل لكل الاحتمالات..احتمال كبير انه يجي بواجهك. كيف راح تتصرفي؟ او مثلا ما يواجهك لانه خجلان لكن يعمل على التفتيش من وراكي ويتخلص من كل الدلائل..او يواجهك بشراسة ويخليكي تمسحي كل شي رغما عنه..ادرسي الاحتمالات من قبل وجهزي نفسك..

"صفاء الروح" 05-06-2016 02:16 PM

رد: كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لسه متفائله (المشاركة 3425101)
الخطوة جيدة، لكن ياريت من الان تجهزي اجوبة او ردات الفعل لكل الاحتمالات..احتمال كبير انه يجي بواجهك. كيف راح تتصرفي؟ او مثلا ما يواجهك لانه خجلان لكن يعمل على التفتيش من وراكي ويتخلص من كل الدلائل..او يواجهك بشراسة ويخليكي تمسحي كل شي رغما عنه..ادرسي الاحتمالات من قبل وجهزي نفسك..

كلام معقول بس هيك راح يفضح نفسه قدامي و أظن أنه سيتفادى هذا شيء مبدئيا و سيراقب تصرفاتي هو أيضا

زهرة الجاردينيا 05-06-2016 08:31 PM

رد: كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحائرة2016 (المشاركة 3424867)
تقصدي انه من الأحسن ما أقول لزوجها؟

لا لاتقولي لزوجها بس هدديها هي بالمحادثات وانوبتوصل لزوجها واهل زوجها واهلها بعداذا ماتركت العلاقات المشبهوهه والغرام والخرابيط،،،واذا واجهك زوجك انكري معرفتك باي شي وتظاهري بالبراءه والسكينه وقوليله ياليت اقدر اهددها كان فضحتها بين الخلق مو بس برسايل عشان يشك انه مو انتي

"صفاء الروح" 05-06-2016 10:04 PM

رد: كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الجاردينيا (المشاركة 3425251)
لا لاتقولي لزوجها بس هدديها هي بالمحادثات وانوبتوصل لزوجها واهل زوجها واهلها بعداذا ماتركت العلاقات المشبهوهه والغرام والخرابيط،،،واذا واجهك زوجك انكري معرفتك باي شي وتظاهري بالبراءه والسكينه وقوليله ياليت اقدر اهددها كان فضحتها بين الخلق مو بس برسايل عشان يشك انه مو انتي

انا لن أقول لزوجها..سابعث بالرسائل إليها و لكن إن هددتها ألن تفهم انه انا من أرسل و إلا فمن له مصلحة في تهديدها؟

شو رأيكم أبعث الرسائل دون ذكر شيء أم أضيف شيئا آخر؟

متفائله200 05-06-2016 10:41 PM

رد: كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47
 
رح تعرف انها منك

إلا في حالة إنه زوجك له أعداء ممكن

عموماً الي مثلها اتوقع والله أعلم مايهمها انه يعرف زوجها خاصه إذا ضمنت إنه زوجك رح يوقف معاها اذا انكشفت

بالعقل إمرأه تدخل حياتها الزوجيه ومالها كثير متزوجه ترجع لعشيقها معناته إنها آخر إهتماماتها زوجها وبما إنه زوجك متعلق فيها لو حصل لها شيئ بتلوم زوجك وبيتمسك فيها زوجك ويطمنها

أخبث خلق الله وللأسف زوجك مثلها ولا تزعلي مني
حتى لو يحبها حب عادي بيقول الله يوفقها ويسعدها وانا بتركها
لكن زوجك انوقع انه من شدة عشقه لها يغار عليها من زوجها ليه مصر يتواصل معاها

موقفك رح يكون ضعيف لو جلس يراقبك زوجك ويحس انك عرفتي وساكته
وانتي حره
زوجك يبغاله صدمه قويه منك تنشله من العسل الي عايش فيه ودخلة رمضان فرصه ليتوب من أفعاله الشنيعه

"صفاء الروح" 06-06-2016 12:23 AM

رد: كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائله200 (المشاركة 3425278)
رح تعرف انها منك

إلا في حالة إنه زوجك له أعداء ممكن

عموماً الي مثلها اتوقع والله أعلم مايهمها انه يعرف زوجها خاصه إذا ضمنت إنه زوجك رح يوقف معاها اذا انكشفت

بالعقل إمرأه تدخل حياتها الزوجيه ومالها كثير متزوجه ترجع لعشيقها معناته إنها آخر إهتماماتها زوجها وبما إنه زوجك متعلق فيها لو حصل لها شيئ بتلوم زوجك وبيتمسك فيها زوجك ويطمنها

أخبث خلق الله وللأسف زوجك مثلها ولا تزعلي مني
حتى لو يحبها حب عادي بيقول الله يوفقها ويسعدها وانا بتركها
لكن زوجك انوقع انه من شدة عشقه لها يغار عليها من زوجها ليه مصر يتواصل معاها

موقفك رح يكون ضعيف لو جلس يراقبك زوجك ويحس انك عرفتي وساكته
وانتي حره
زوجك يبغاله صدمه قويه منك تنشله من العسل الي عايش فيه ودخلة رمضان فرصه ليتوب من أفعاله الشنيعه

لا حول و لا قوة الا بالله..لخبطتني! !!
هو من ناحية أعداء فزوجي عنده في مجال عمله..
عندما التقيا أخذا كل الاحتياطات اللازمة حيث أنه من مكان سكناها إلى مكان الاتفاق أكثر من ثلاث ساعات..و هي امرأة مستقلة و دائمة الحركة بحكم عملها و انشطتها فأن تغيب ليوم كامل ربما لن ينتبه الزوج أو حتى تتحجج بالذهب عند إحدى صديقتها..
عندما علمت بأمرهما قبل 4 سنوات بعثث لها رسالة قاسية باسمي و قلت لها بأنها إنسانة غير محترمة و الرجل في نهاية الأمر يبقى رجلا مهما أخطأ بين المرأة لا تملك إلا أخلاقها. . لم تجبني نهائيا. .فكرت أن تتصل بزوجي لتخبره و لكنها تراجعت خوفا أن يخذلها و تأكدت من ذلك لأنه فعلا لم يسأل عنها من وقتها!!
هل ستتجرأ هذه المرة أكثر و لن تخاف مني؟

أم ابعث لها مثل قبل بأسلوب أقسى و إن واجهني زوجي و حاول الدفاع عنها حينها اطلع الرسائل الي عندي!!!

شو رايكم

متفائله200 06-06-2016 12:31 AM

رد: كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47
 
الله ييسر أمرك حائره والله محروقه عليك بشكل ماتتخيله

سوي الي تشوفيه مناسب المهم تحركي لا تنتظري حتى تتبلد مشاعرك ويروح زوجك منك

هند (أمة الله) 06-06-2016 01:18 AM

رد: كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47
 
الحائرة

ارسلي الرسائل للمرأة من مجهول
احذري ان تعرف انها منك

اذا عرفت انها منك فلا قيمة للرسائل ابدا
و لن تخاف من الفضيحة

لانها متأكدة انك لن تفضحيها لأنك ان فعلتي ذلك فأنت تفضحين زوجك في نفس الوقت .

وان فضحتي زوجك فستكونين انت الخاسرة
ستخسرين زوجك .

حتى ان حاولتي فضحها حقيقة فربما زوجك
يدافع عنها و ربما يتهمك امام الناس باختلاق الرسائل و تلفيقها ..
ليرضيها .


الرسائل من مجهول مخيفة
لكن الرسائل منك لا خوف منها
زوجك لا يخاف منك و لا يهتم لدرجة انه يعترف لك بحبه و اشتياقه لها .
و هي لن تهتم بتهديدك لأنها تعرف ان زوجك لن يسمح لك ان تفضحيها ..
و بالعكس فإنها ستتحداك اكثر و تجذب زوجك اكثر .

سؤال
هل انت منأكدة انك تحبينه ؟
هل انت متأكدة انه ان خير بينكما سيختارك او سيختارها ؟

كان الله في عونك و اصلح زوجك .

زهرة الجاردينيا 06-06-2016 09:03 AM

رد: كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47
 
لاتبينين لها انو المرسل انتي ابدا خليها مبهمه وهدديها بالفضيحه وبالصور ( حتى لو لم يكن هناك صور) ...

"صفاء الروح" 06-06-2016 10:15 AM

رد: كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائله200 (المشاركة 3425317)
الله ييسر أمرك حائره والله محروقه عليك بشكل ماتتخيله

سوي الي تشوفيه مناسب المهم تحركي لا تنتظري حتى تتبلد مشاعرك ويروح زوجك منك

الله يستر بديت احس فعلا بتبلد rfegr

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هند (أمة الله) (المشاركة 3425341)
الحائرة

ارسلي الرسائل للمرأة من مجهول
احذري ان تعرف انها منك

اذا عرفت انها منك فلا قيمة للرسائل ابدا
و لن تخاف من الفضيحة

لانها متأكدة انك لن تفضحيها لأنك ان فعلتي ذلك فأنت تفضحين زوجك في نفس الوقت .

وان فضحتي زوجك فستكونين انت الخاسرة
ستخسرين زوجك .

حتى ان حاولتي فضحها حقيقة فربما زوجك
يدافع عنها و ربما يتهمك امام الناس باختلاق الرسائل و تلفيقها ..
ليرضيها .


الرسائل من مجهول مخيفة
لكن الرسائل منك لا خوف منها
زوجك لا يخاف منك و لا يهتم لدرجة انه يعترف لك بحبه و اشتياقه لها .
و هي لن تهتم بتهديدك لأنها تعرف ان زوجك لن يسمح لك ان تفضحيها ..
و بالعكس فإنها ستتحداك اكثر و تجذب زوجك اكثر .

سؤال
هل انت منأكدة انك تحبينه ؟

نعم متاكدة..

هل انت متأكدة انه ان خير بينكما سيختارك او سيختارها ؟

سبختارني.. ليس لانه يعشقني و لكن روحه في ابنه اولا، ثانيا زوجي يهتم كثيرا بالمظهر الخارجي لنا يعني الاسرة المثالية الى حد ما.. حتى في العائلةيحسدونني على تعامله معي و سفرياتنا و طلعاتنا بينما سلفاتي مثلا يحلمن ان يبتن و لو ليلة واحدة مع أزواجهن في فندق، ثالثا زوجي يقدس العائلة الى حد كبير و لنيتخلى عنها بسهولة، و رابعا هو يعلم كم يحبني ابوه و امه و دائما يشكروني على تضحياتي معه و لن يحاول ان يصدمهمافهو متعلق بأمه كثيرا و لن يضرب بكل هذا عرض الحائط..

كان الله في عونك و اصلح زوجك .

[COLOR="rgb(255, 0, 255)"]أمين أمين أمين [/COLOR]

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الجاردينيا (المشاركة 3425395)
لاتبينين لها انو المرسل انتي ابدا خليها مبهمه وهدديها بالفضيحه وبالصور ( حتى لو لم يكن هناك صور) ...

الصور ممكن تكون فكرة إضافية صح!

انا عندي خطتين اي واحدة تنصحوني بها اكثر و ارجو ما تتأخروا علي لاني فعلا أحسه يبتعد، أمس مثلا و نحن راجعين من بيت أهله كن طيلة الطريق نتحدث و نضحك احيانا و كل تمام.. وصلنا الى البيت و حممت ابني و بعدها راح لينام معه قليلا و جواله معه لا يفارقه .. بعد ما نام ابني رجع و كنتجالسة في الصالون.. اكلنا أشياء خفيفة بحكم رمضان و اتفقنا ان نقوم للنوم و ان نقوم على السحور.. ذهبنا الى الغرفة و عصرت على قلبي ليمون و حاولت اناتقرب منه و طلبت منه مساج لان رقبتي تؤلمني.. نظر الي نظرة استغراب و قال لي منذ متى أعملك مساج قلت له من اليوم و انا مبتسمة فاجابني انا لا اعرف اجبته عادي تتعلم مو صعب.. نظر الي نظرة استنكار و قال لي ارتاحي ما راح أعملك شي.. وقتها تمنيت الارض تنشق و تبلعني.. ما لقيت نفسي غير أقول له على راحتك.. و استمر في قراءة كتاب كان ممسكا بهو نمت انا ..

[COLOR
="Magenta"]الخطتين:
1- ابعث لها برسائل من مجهول و اكتب انه البعض منها و المرة القادمة سأبعث ايضا بالصور
2- ابعث رسائل لنفسي و لزوجي و كأنها من مجهول (سبق و قلت ان زوجي لديه أعداء و سبق ان فعلت هذا و صدق انها بفعل فاعل ، حينها احس انا الارض تتزلزل تحت قدميه و حاول حينها ان يدخل على ايميلي و حذف الايميل المجهول حتى لا أراه و ترجني حينها ان لا اقرأه ان وجد و لكن طبعا كنت قراته و كا يرتعد من ردة فعلي حينها و يترجني بان لا افضحه.
[/COLOR]
آراؤكم جزاكمالله خيرا .. ما عاد في صبر .. وهو يتهربrfegr

"صفاء الروح" 06-06-2016 11:15 AM

رد: كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47
 
أفكر بصوت عالي:

فرضا طبقت الخطة الأولى ستتصل به اكيد وتخبره و ربما سيتفقا أن يقطعا الإتصال مبدئيا حتى يتأكد من أنني لا أعرف شيء و يعاود من جديد اما بالنسبة للخطة 2 فسيكون أمام الأمر الواقع !!

ما رايكم

"صفاء الروح" 06-06-2016 11:30 AM

رد: كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47
 
شيء ثاني:

اذا طبقت الخطة الثانية ربما سيشك بأنها هي من بعثت الرسائل حتى تخربها بيننا و تفوز به خصوصا أنه حذف الرسائل بنفسه و هي الوحيدة التي تعرف محتواهم!

naadha 06-06-2016 01:28 PM

رد: كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47
 
الله معك يا حائرة
قلبي يوجعني لأَنِّي عارفة صعوبة الموقف اللي انتي فيه ، و خاصة لما تحاولي تنسيه فيها
ممكن عندي رأي مختلف شوي
هو الشيطان زين لهم الرذيلة و البعد و الشوق هو اللي خلاه متعلق فيها و لو تزوجها تكون مع الأيام عادية لانه يحفض حركاتها و شكلها و ما راح يشتاق لانها 24 في وجهه و كذلك في أيده و خلاص صارت ملكه و ممكن يدور اخرى ليست ملكه ........
طيب ليه ما تواجهي زوجك و تواجهيها في نفس الوقت من غير خطة ولا شيء
و قولي قد اعذر من أنذر ، انا عارفة بمصايبكم و لو استمريتو تستغفلوني انت و هي انا رح اخرب بيتكم و ادفعكم الثمن بطريقتي و كوني حادة في كلامك
و على حسب ردة فعلهم انتي تتصرفي بعدين
لا تنسي انه هدفك تحافضي على بيتك و أطفالك

naadha 06-06-2016 01:30 PM

رد: كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47
 
الله يشغلها في طاعته و يرجع لك زوجك و حبه

شوق اللقاء 06-06-2016 01:55 PM

رد: كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47
 
فكري جيدا قبل الاقدام على اي خطوة

هل تستطيعين الحصول على شريحة من بلدها

لانها ستعرف من رقم البلد

"صفاء الروح" 06-06-2016 02:22 PM

رد: كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naadha (المشاركة 3425453)
الله معك يا حائرة
قلبي يوجعني لأَنِّي عارفة صعوبة الموقف اللي انتي فيه ، و خاصة لما تحاولي تنسيه فيها
ممكن عندي رأي مختلف شوي
هو الشيطان زين لهم الرذيلة و البعد و الشوق هو اللي خلاه متعلق فيها و لو تزوجها تكون مع الأيام عادية لانه يحفض حركاتها و شكلها و ما راح يشتاق لانها 24 في وجهه و كذلك في أيده و خلاص صارت ملكه و ممكن يدور اخرى ليست ملكه ........
طيب ليه ما تواجهي زوجك و تواجهيها في نفس الوقت من غير خطة ولا شيء
و قولي قد اعذر من أنذر ، انا عارفة بمصايبكم و لو استمريتو تستغفلوني انت و هي انا رح اخرب بيتكم و ادفعكم الثمن بطريقتي و كوني حادة في كلامك
و على حسب ردة فعلهم انتي تتصرفي بعدين
لا تنسي انه هدفك تحافضي على بيتك و أطفالك

اذا واجهته دون ادلة فسيكون موقفي ضعيفا و يقلب الطاولة علي و يتهمني بأنني ضعيفة و شكاكة و بان الوضع لا يُطاق و حينها هو من سيهدد لاني لا املك شيئا ضده و كلها خيالات و تهيأت ... فعلتها قبل هذا و اصبح مثل الوحش و كن في السيارة لدرجة خفت ان يقع لنا حادث من كثر ما تعصب علي و هددني وقتها بان يتركني و يذهب اليها و يتزوجها..
لكن بالأدلة فموقفه ضعيف رغم انني لم اكن أتمنى ذلك فكلام الغزل الموجود فيها أخجلني من نفسي فمابالك عندما يعرف انني عرفته... لا حول و لا قوة الا بالله

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naadha (المشاركة 3425454)
الله يشغلها في طاعته و يرجع لك زوجك و حبه

اميين يارب

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوق اللقاء (المشاركة 3425456)
فكري جيدا قبل الاقدام على اي خطوة

هل تستطيعين الحصول على شريحة من بلدها

لانها ستعرف من رقم البلد

لا صعب و انا ناوية ابعثه عن طريق الفيس و ليسا تليفونيا .. ما زلت افكر و لكنني أميل الى الخطة الثانية .. ما زلت انتظر آراؤكم المختلفة ربما ألهمني ربي الى الصواب

naadha 06-06-2016 03:43 PM

رد: كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47
 
حبيبتي رايي الشخصي لا الفكرة الاولى و لا الثانية رح تنفع والله اعلم لسبب:
هم علاقتهم ببعض شفافة و أكيد بيحكوا البعض و في حال بعثتي رسالة رح يعرفوا انك انت لأنك الوحيدة القادرة على فتح هاتفه او الوصول اليه ،و رح يمون موقفك ضعيف جدا لأنهم رح يعرفوا انك عارفة و ساكتة و ما اخدت موقف غير تهديد و مسجات و زوجك رح يطمنها و يوقف معهاو يبين لها انه لن يسمح لك بان تفضحيها او تضريها لانه متعلق بيها و ما يمسها يمسه كذلك زوجك عارف تحبيه و لست مستعدة تخسريه
كذلك لانه هو الرجل و هو الأب و هو صاحب البيت و هو اللي يصرف عليكي و في أيده العصمة يعني هو لديه نقاط قوة و ممكن يطلق ببساطة او يهدد بالطلاق اذا ما عجبك الوضع او يخليكي في بيت اهلك حتى يتفرغ لعشيقته بذهن صافي
عشان هيك حاولي تغيري حياتك و تشتغلي على نفسك من اجل نفسك اولا و لا تجعليه محور حياتك و لا تكوني كتاب مفتوح أمامه فيمل من قرائته
و اطلبي حقك و حق أطفالك أكيد فهذا امر و مشكلتك امر اخر
و ان شاء الله يبعده عن هذا الطريق
الله معك


الساعة الآن 02:55 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتدى عالم الأسرة و المجتمع 2010©