منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   المتزوجين (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=6)
-   -   اه ياقلب لا تحزن (مستجدات بالرد262 ) (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=193355)

ابي رضاه 14-10-2009 04:38 PM

جديدي: بالليل امس خالتي ام زوجي ارسلتلي رساله تبيني اشوف قناة من القنوات فيها موضوع عن الحياة الزوجيه

ومشاكلها...بس كنت طالعه ماامداني عليه


اما عن جيتهم


لحد الحين لاعلم ولا خبر(الاسبوعين انتهوا والمفروض يجون((متوقعين بكره) مع انو ماحصل اتصال منهم

واحنا بالانتظاااااااااااار

كلنا طفشنا من هالموضوع ونبيه ينتهي

ادعولي بالفرج


فهد9919 14-10-2009 10:51 PM

الله يعينك


الموضوع بسيط جدا


استخيري الله سبحانه وتعالى

وتاكدي ان اللي بيصير فيه خير لك

اذا جاء واعتذر اولا من ابوك على الي سواه وطريقه تعامله

وثانيا منك ووعدك بالتغيير واعترف بخطاه ( هذا الي اتوقعه من اي انسان عاقل ويبي زوجته )

فانتي ارجعي له وعطيه فرصه للتغير واكيد انتي لازم تشوفين اخطاءك وتغيرنها

اذا ماجاء او جاء بتعالي فالانفصال افضل


اتمنى لك التوفيق

ابي رضاه 15-10-2009 01:20 AM

الموضوع تاجل


كمان اسبوعين

ابي منكم المشوره

يبي يفكر.........(؟؟؟؟؟؟؟)

التفاصيل بكرا

بس ابي منكم المشوره

انا مليت

عاشق الجواهر 15-10-2009 02:37 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الجواهر (المشاركة 2252482)

واتوقع ان زوجك ماراح يجي يوم الخميس او الموضوع بيتأجل

:29: استغفر الله العلي العظيم انا قلت لك هذا اللي اتوقعه

وش ردة فعل ابوك لما قالوا بنأجل اللقاء اسبوعين ؟

هل سألهم عن الأسباب او وافقهم ؟

لي عودة غداَ صباحا للرد

ابي رضاه 15-10-2009 05:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الجواهر (المشاركة 2253897)
:29: استغفر الله العلي العظيم انا قلت لك هذا اللي اتوقعه

وش ردة فعل ابوك لما قالوا بنأجل اللقاء اسبوعين ؟

هل سألهم عن الأسباب او وافقهم ؟

لي عودة غداَ صباحا للرد



هلا يالعاشق

ابوي قال على راحتكم

أبو حكـيم 15-10-2009 05:47 AM

بما أن الموضوع تأجل اسبوعين
اذن ابشرك ان شاء الله ان زوجك يريدك بكل جوارحه , ومحرج جدا من المواجهه ويفكر بالعذر الذي سيقدمه لأبيكي ,
لو كان يريد طلاقك لطلقك من قبل ولما فكر بالمجيئ واحراج نفسه .
هو فقط يبحث عن عذر مناسب يحفظ به ماء وجهه , واذا استشعرتي هذا الشيئ منه فلا تضيقي عليه بأحراجه بأخطائه المخجله امام الناس علنا وناقشيها معه على انفراد .

والله كأني أقرأ موضوعك وانت تقولين لقد تمت عودتي الى زوجي ولله الحمد .
لقد اقترب الفرج ان شاء الله
.

وفقكم الله

ابي رضاه 15-10-2009 05:52 AM

التفاصيل كالاتي

موعد الاسبوعين انتهى وكان لازم يكون رد

طلعت لي كم مشوار جوالي مقفل اول مافتحت الجوال القى مكالمات من خارج المملكه(اخت زوجي)

ارسلتلي انو نحتاج نتكلم ارسليلي اذا فضيتي

ارسلتلها انا فاضيه الان

ردت انو عندي مشوار ساعه وابيك بهالساعه تكتبين لي بورقه محاسن وعيوب علاقتك انتي وزوجك(اخوها)

قلت من عيوني

اتصلت وبدا الكلام يجر بعضه قالت انتي وش تبين قلت انا ابي يتغير ويغير اموره ابي تقدير ابي احترام انا لي حقوق ومطالب كزوجه وابيها

قالت هو يقول انه مهما سوى مايعجبك
وانك اغلب المشاكل تنتهي بابي اروح لاهلي
وانو احس اني مو كفو لها
مااعرف وش تبي....

وانو ماراح اكلمها لانها ماراح ترد علي
وانا مااقدر ارجع للحياه الا كنا عايشينها تعبت وتعبت لازم يكون في تغير

قمت انا بدوري ابرر لاخته قلت فيه امور خاصه بيني وبينه مااقدر احكي فيهاا قالت ايش هو بارد جنسيا"قلت لا واعذريني مااقدر احكي

بس كل متزوجين حياتهم الجنسيه مهمه(وسكت)

قالت انا ابيكم انتوا تحكون مع بعض ماابي الاهل يدخلون وابيكم تروحون لمستشار زوجي

قالت انا طول هالفتره مااعرف وش اللي صاير ولو اني داريه كان تدخلت ما كنت عارفه انها وصلت لهلامور اي للطلاق ..زقلت ليش هو ناوي قالت يقولون خلاص هي وصلت كذا وانو انتي ماحكيتي يعني موافقه

قلت لا انا ابي تتغير حياتنا للافضل بس نبدا بانفسنا

وانا مستعده اتكلم معاه الان اتصلي عليه وقوليله قالت طيب

رجعت ارسلتلي رساله تقول مارد عليها بس اذا جاء او بيجي حسسيه انك تبين الامور تنحل وتزين وروحوا لمستشار لازم

قلت بيني وبين نفسي خلاص ابي اتصل عليه واتصلت مرتين جوالك مقفل(بس حاط موجود يعني حيعرف انو متصله عليه)

ارسلت لاخته انو مشكوره عيوني تعبتك معاي وانا اتصلت عليه جواله مقفل(خلاص)

بعدها بخمس دقليق اخته الثانيه تتصل هلا وشلونك ومن هالامور

وسواليف عاديه وبما انها موجوده هنا بنفس المنطقه اللي انا حالين فيها قلت شلون اخوك قالت اخر مره كلمته الاسبوع اللي فات ويقول مافي جديد
قلت احنا على موعدنا ابوي ينتظر جيته انتهت مده الاسبوعين والتاخير مو بالصالح

قالت دام انه حدد خلاص اكيد بيجيكم خبر منه او من الوالد

قلت هو وش يقول(زوجي) قالت مره متلخبط من بدايت ماوداك لاهلك وشارد الذهن وكل ماحاولت احكي معاه تمسكه العبره ومره يسكت مره يقول ابي اتركها يمكن تعيش سعيده مع غيري وانا كذالك ....ورجعت تقول قبل اسبوع لما اتصل علي مره حزين وصوته متغير

قلت طيب وبعدين ليش مايحي ونشوف موضوعنا قالت يقول يبي وقت قامت تنصحه بالدعاء.....

قلت شوفي قوليله هذا الموضوع يخصني انا وياه ماعاد ابي وسيط قوليله انا اتصلت وانتظر اتصاله بكره او اذا مايبي يتصل انا اتصل عليه
قالت خير ان شاء الله.

شوي تجيني رساله من اخته اللي بالخارج تقول ارسليله رساله حلوه من قلب زوجه تحب زوجها يله بادري وحاولي انتي تصلح الامور(((لحد الحين ماارسلت)))


شوي بعد ساعتين ابو زوجي يتصل على ابوي يقول انو تاجل موعد المستشفى حقه كمان اسبوعين

وانو الولد يبي وقت يفكر وانو احنا نبيهم هم يتكلمون مع بعض من غير تدخلنا شوي يقول انت كلمها(يقصد انا) يقصد فهما وعلمها وش هي غلطانه في قال ابوي لا اذا فيه شي ينحكى ينحكى بالمجلس ببيتي

قال ابوه بنشوف هو مازال يفكر وجاي انا بعد اسبوعين رد ابوي قال((((على راحتكم))))


جتني امي قالت اتصل على ابوه وقوليله وش السالفه بالضبط,اتصلت على عمي قلت ياعم انا واقعه بين زوج وابو

وانامنحطه بموقف محرج

قم يهاوش عمي انتوا طفشتونا الله يهديك ويهديه كلكم غلطانين كل شهر وانتوا على هالموال هو يقول يتناقش معاك وياخذ ويعطي وساعه وتنقلبين ورفعتي صوتك وسمعوك الجيران ووووو

قلت ياعم المشكله انت ادرابها انا ابي احترام وتقدير ابي ميرضي الله ورسوله وانت تدري وش المشكله الخاصه (الافلام)

قال انا لمحتله وقلتله وجبتها من بعيد

وانا ادري ولدي لسه وصخ ولازم يتعدل بامور وانتي برضوا قلت ياعم انا ماابي اتعلق لازم ينحل هالموضوع

قال يابنتي الولد يقول مايبي يرجع وترجع المشاكل اللي قبل قلت ولا انا انا ابي تغير اكثر منه ابي اغير ويتغير

قال خلاص انا بكلمه واقوله هالقول الطيب ونشوف قلتله كمان ياعم تراني اتصلت عليه وحاولت بس جواله مقفل ولاابي اهلي يدروووون وسلامتكم............


سمعت امي اني اتصلت علي قامت تهاوشني انتي تبين تذلين نفسك وتذلينا احنا نبي الحقوق ونبي نردك بكرامه وانتي تبين العكس تبين رايي خلاااااااااااااااااااااااااااااااااص تطلقي والله بيعوضك السالفه تخبصت وكلن قام يعطي من عنده وكان الحق مع ولدهم وهو اللي جابك وراح

سحابة ورد 15-10-2009 05:59 AM

الله يفرج همك وهم كل مسلم ومسلمه يارررب

ابي رضاه 15-10-2009 06:07 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو حكيم 1 (المشاركة 2254016)
بما أن الموضوع تأجل اسبوعين
اذن ابشرك ان شاء الله ان زوجك يريدك بكل جوارحه , ومحرج جدا من المواجهه ويفكر بالعذر الذي سيقدمه لأبيكي ,
لو كان يريد طلاقك لطلقك من قبل ولما فكر بالمجيئ واحراج نفسه .
هو فقط يبحث عن عذر مناسب يحفظ به ماء وجهه , واذا استشعرتي هذا الشيئ منه فلا تضيقي عليه بأحراجه بأخطائه المخجله امام الناس علنا وناقشيها معه على انفراد .

والله كأني أقرأ موضوعك وانت تقولين لقد تمت عودتي الى زوجي ولله الحمد .
لقد اقترب الفرج ان شاء الله
.

وفقكم الله



ياهلا بابوحكيم والله انا كنت طمعانه بمشاركتك بموضوعي من زمان شكلك ماقريت من فتره وش جديدي

تاجل موضوعي اسبوعين على الاسبوعين اللي انتهت مدتها امس يعني صار لموضوعي + الاسبوعين الجايه شهرين.... اقرا تكملت السالفه وقولي مشورتك

أبو حكـيم 15-10-2009 07:06 AM

[quote=ابي رضاه;2254019]التفاصيل كالاتي

موعد الاسبوعين انتهى وكان لازم يكون رد

طلعت لي كم مشوار جوالي مقفل اول مافتحت الجوال القى مكالمات من خارج المملكه(اخت زوجي)

ارسلتلي انو نحتاج نتكلم ارسليلي اذا فضيتي

ارسلتلها انا فاضيه الان

ردت انو عندي مشوار ساعه وابيك بهالساعه تكتبين لي بورقه محاسن وعيوب علاقتك انتي وزوجك(اخوها)

قلت من عيوني

اتصلت وبدا الكلام يجر بعضه قالت انتي وش تبين قلت انا ابي يتغير ويغير اموره ابي تقدير ابي احترام انا لي حقوق ومطالب كزوجه وابيها

قالت هو يقول انه مهما سوى مايعجبك
وانك اغلب المشاكل تنتهي بابي اروح لاهلي
وانو احس اني مو كفو لها
مااعرف وش تبي....

اكثر ما يحز بخاطر الرجل هو هذا الكلام , ويصنع فجوة كبيره بينه وبين زوجته , وهذا الكلام من الاخطاء الكبيره للزوجات .
وانو ماراح اكلمها لانها ماراح ترد علي
وانا مااقدر ارجع للحياه الا كنا عايشينها تعبت وتعبت لازم يكون في تغير
يعني زوجك يريدك ويحبك , لكن يجب ان تتغيري وتتلافي اخطائك وهو ايضا عليه ان يتغير ويتلافى اخطائه .

قمت انا بدوري ابرر لاخته قلت فيه امور خاصه بيني وبينه مااقدر احكي فيهاا قالت ايش هو بارد جنسيا"قلت لا واعذريني مااقدر احكي

بس كل متزوجين حياتهم الجنسيه مهمه(وسكت)

قالت انا ابيكم انتوا تحكون مع بعض ماابي الاهل يدخلون وابيكم تروحون لمستشار زوجي
بما انك في بيت والدك فلا بد ان يتدخل في الموضوع , بدون التطرق منك لأخطاء زوجك المخجله علنا امام الناس , وناقشي معه موضوع الافلام والعاده السريه على انفراد , وقولي له اذا تكررت هذه الأخطاء منك مستقبلا فاعذرني سأكون مضطره لأخبر والدي بها , لكي لا يلومني على الطلاق لو طلبته مستقبلا لا سمح الله .
ويمكن بعد عودتكم الى بعض ان تذهبوا الى مستشار اسري لمساعدتكم على حل مشاكلكم .

قالت انا طول هالفتره مااعرف وش اللي صاير ولو اني داريه كان تدخلت ما كنت عارفه انها وصلت لهلامور اي للطلاق ..زقلت ليش هو ناوي قالت يقولون خلاص هي وصلت كذا وانو انتي ماحكيتي يعني موافقه

قلت لا انا ابي تتغير حياتنا للافضل بس نبدا بانفسنا

وانا مستعده اتكلم معاه الان اتصلي عليه وقوليله قالت طيب

رجعت ارسلتلي رساله تقول مارد عليها بس اذا جاء او بيجي حسسيه انك تبين الامور تنحل وتزين وروحوا لمستشار لازم

قلت بيني وبين نفسي خلاص ابي اتصل عليه واتصلت مرتين جوالك مقفل(بس حاط موجود يعني حيعرف انو متصله عليه)

لا تتصلي عليه , ودعي والدك يرتب لك عودتك .

ارسلت لاخته انو مشكوره عيوني تعبتك معاي وانا اتصلت عليه جواله مقفل(خلاص)

بعدها بخمس دقليق اخته الثانيه تتصل هلا وشلونك ومن هالامور

وسواليف عاديه وبما انها موجوده هنا بنفس المنطقه اللي انا حالين فيها قلت شلون اخوك قالت اخر مره كلمته الاسبوع اللي فات ويقول مافي جديد
قلت احنا على موعدنا ابوي ينتظر جيته انتهت مده الاسبوعين والتاخير مو بالصالح

قالت دام انه حدد خلاص اكيد بيجيكم خبر منه او من الوالد

قلت هو وش يقول(زوجي) قالت مره متلخبط من بدايت ماوداك لاهلك وشارد الذهن وكل ماحاولت احكي معاه تمسكه العبره ومره يسكت مره يقول ابي اتركها يمكن تعيش سعيده مع غيري وانا كذالك ....ورجعت تقول قبل اسبوع لما اتصل علي مره حزين وصوته متغير

هذا دليل واضح جدا على حبه لك وتمسكه بك .

قلت طيب وبعدين ليش مايحي ونشوف موضوعنا قالت يقول يبي وقت قامت تنصحه بالدعاء.....

قلت شوفي قوليله هذا الموضوع يخصني انا وياه ماعاد ابي وسيط قوليله انا اتصلت وانتظر اتصاله بكره او اذا مايبي يتصل انا اتصل عليه

هذا تصرف خاطئ منك , كان ممكن يكون صحيح لو انك ما زلتي ببيتك , ولكن بما انك في بيت والدك , فلا بد ان والدك يتدخل ولا تتصلي على زوجك , لكي لا تزيدي الامور تعقيدا , فمحاولة حل الموضوع بنفسك وانت في بيت اهلك قد يخسرك دعم والدك لك .
قالت خير انشالله.

شوي تجيني رساله من اخته اللي بالخارج تقول ارسليله رساله حلوه من قلب زوجه تحب زوجها يله بادري وحاولي انتي تصلح الامور(((لحد الحين ماارسلت)))

لا ترسلي


شوي بعد ساعتين ابو زوجي يتصل على ابوي يقول انو تاجل موعد المستشفى حقه كمان اسبوعين

وانو الولد يبي وقت يفكر وانو احنا نبيهم هم يتكلمون مع بعض من غير تدخلنا

لماذا قال والده ذلك وسبق ان طلب نفس الطلب سابقا ؟ لأنه يعرف اخطاء ابنه المخجله , ولا يريد ان يعلم بها والدك , فقدري وضع زوجك .

شوي يقول انت كلمها(يقصد انا) يقصد فهما وعلمها وش هي غلطانه في قال ابوي لا اذا فيه شي ينحكى ينحكى بالمجلس ببيتي

لماذا اصر والدك ان يكون الكلام علني امام الجميع في بيتكم ؟
ليس لأنه يعلم عن اخطاء زوجك المخجله , ولكن من اجل ان يعلمه كيف يحترمه ويرد على اتصالاته .


قال ابوه بنشوف هو مازال يفكر

يفكر بالعذر الذي يحفظ ماء وجهه

وجاي انا بعد اسبوعين رد ابوي قال((((على راحتكم))))


جتني امي قالت اتصل على ابوه وقوليله وش السالفه بالضبط,اتصلت على عمي قلت ياعم انا واقعه بين زوج وابو

وانامنحطه بموقف محرج

قم يهاوش عمي انتوا طفشتونا الله يهديك ويهديه كلكم غلطانين كل شهر وانتوا على هالموال هو يقول يتناقش معاك وياخذ ويعطي وساعه وتنقلبين ورفعتي صوتك وسمعوك الجيران ووووو

قلت ياعم المشكله انت ادرابها انا ابي احترام وتقدير ابي ميرضي الله ورسوله وانت تدري وش المشكله الخاصه (الافلام)

بما ان والده يعلم عن موضوع الافلام ولمح لولده عنها , أرى ان تكتفي بتأنيب والده له , وقولي لعمك : يا عم فهم ولدك بأنه اذا تكرر منه هذا الموضوع مستقبلا فلن استطيع العيش معه وستكون نهاية حياتي معه , وقولي لعمك ايضا انك تثقين به كثيرا وتثقين بتأديبه لولده وتوبيخه له , وانك لن تتطرقي لموضوع الافلام والعاده علنا امام والدك وانك ستناقشين هذا الموضوع مع زوجك على انفراد ولن تفضحيه عندما يأتون اليكم للصلح , وتوقعي الشخصي أنه بمجرد ما يثق زوجك انك لن تحرجيه بموضوع الافلام والعاده بشكل علني , سيأتيك ان شاء الله مثل الصاروخ طالبا الصلح , وانا متأكد والله اعلم ان هذا الموضوع المحرج هو ما يجعله يتردد كثيرا بالمجيئ والبحث عن الاعذار .

قال انا لمحتله وقلتله وجبتها من بعيد

وانا ادري ولدي لسه وصخ ولازم يتعدل بامور وانتي برضوا قلت ياعم انا ماابي اتعلق لازم ينحل هالموضوع

موقف والده ايجابي في الموضوع

قال يابنتي الولد يقول مايبي يرجع وترجع المشاكل اللي قبل قلت ولا انا انا ابي تغير اكثر منه ابي اغير ويتغير

قال خلاص انا بكلمه واقوله هالقول الطيب ونشوف قلتله كمان ياعم تراني اتصلت عليه وحاولت بس جواله مقفل ولاابي اهلي يدروووون وسلامتكم............


سمعت امي اني اتصلت علي قامت تهاوشني انتي تبين تذلين نفسك وتذلينا احنا نبي الحقوق ونبي نردك بكرامه وانتي تبين العكس تبين رايي خلاااااااااااااااااااااااااااااااااص تطلقي والله بيعوضك السالفه تخبصت وكلن قام يعطي من عنده وكان الحق مع ولدهم وهو اللي جابك وراح

السالفه لا تخبصت ولا شي , افعلي مثل ما قلت لك , وان شاء الله تنصلح اموركم .

ما منعني من ابداء رأيي سابقا بموضوعك , هو عدم وجود مستجدات تستدعي التدخل , ولكن بعد المستجدات الاخيره , هذا رأيي واسأل الله لكم التوفيق .

الملاك يونا 15-10-2009 12:36 PM

راي ابو حكيم صحيح ...

وكلمي اخته وقولي لها .. انا ماعاد لي كلام معه
اذا يبي يجي يتفاهم مع ابوي ... وان ماجاء هالاسبوع خلاص ماعاد لنا تفاهم
لان السالفه طولت ,,,,,

وان ماوعدني انه يصلح خطأه اللي انا متهاوشه معه عشانه ماراح ارجع له
لان هالشيء انا فاقدته وهو يفرغه على غيري ... لاتفهمينها وشو بالضبط ...
قولي لها قولي له وهو يفهم ......
او كلمي ابوه يقول له هالكلام لان ابوه ادرى بالموضوع.....
ولاترسلي لزوجك او تكلمينه
وحاولي تقفلين جوالك ........انتبهي تذلين نفسك
وطمني ابوه انك ماراح تفضحين ولده
بس بشرط انه يتعدل .... وقلي ان زوجك هو اللي رماك بيت اهلك مو انتي رحتي من نفسك

ابي رضاه 15-10-2009 12:45 PM

هلا ابو حكيم مشكور على الرد

بالنسبه لهالجزئيه
بما ان والده يعلم عن موضوع الافلام ولمح لولده عنها , أرى ان تكتفي بتأنيب والده له , وقولي لعمك : يا عم فهم ولدك بأنه اذا تكرر منه هذا الموضوع مستقبلا فلن استطيع العيش معه وستكون نهاية حياتي معه , وقولي لعمك ايضا انك تثقين به كثيرا وتثقين بتأديبه لولده وتوبيخه له , وانك لن تتطرقي لموضوع الافلام والعاده علنا امام والدك وانك ستناقشين هذا الموضوع مع زوجك على انفراد ولن تفضحيه عندما يأتون اليكم للصلح , وتوقعي الشخصي أنه بمجرد ما يثق زوجك انك لن تحرجيه بموضوع الافلام والعاده بشكل علني , سيأتيك ان شاء الله مثل الصاروخ طالبا الصلح , وانا متأكد والله اعلم ان هذا الموضوع المحرج هو ما يجعله يتردد كثيرا بالمجيئ والبحث عن الاعذار .



هو لمحله بطريقه غير مباشره قاله انو فيه امور واجد تخرب سمعت الرجال وانو فيه واحد من جماعتنا معروف بهالامور لدرجه ماعاد احد يدخل بيته وخسر اهله وعياله


يعني من بعييييد لمحله.....وقال ماحبيت اسهب بالموضوع اكثر

ابي رضاه 15-10-2009 12:51 PM

والله ماادري شسوي اكثر من اللي سويته

انا معاك بكل كلمه يابوحكيم

بس خلاص ماراح اتصل على ابوه ولا اقول شي اذا اتصلوا رديت وسمعت وش عندهم


اما بالنسبه له((زوجي))وش باقي يفكر فيه وش باقي يبي مافهمتله ولا حفهم

لا جاء لااتصل علي وناقشني لا طلق لا صلح(((لا رحم ولا يبي رحمت الله تنزل)))

حياتي كلها متوقفه ((((لا وظيفه لا شهاده لاشي كل شي عنده)))

وش يبي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



عبدالعزيز1425 15-10-2009 03:44 PM

هو يريدك ولكنه متردد
هو بحاجة لمن يشد على يديه ويشجعه للرجوع لك
العائق المادي يقف عقبة أمامه

ابي رضاه 15-10-2009 03:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز1425 (المشاركة 2254301)
هو يريدك ولكنه متردد
هو بحاجة لمن يشد على يديه ويشجعه للرجوع لك
العائق المادي يقف عقبة أمامه

اي عائق مادي ياعبدالعزيز

لا مافي عوائق ماديه

طيب ولين متى هالحال

عبدالعزيز1425 15-10-2009 03:49 PM

الرجال متردد
ولاتيأسي ، ولو طول الأمر ، أبوك ما يخفى عليه ، ويهمه مصلحة ابنته

ابي رضاه 15-10-2009 04:14 PM

التردد سلبي مو بصالحه وانا فهمت اخته قلتلها

اذا مااخذ موقف انا مااعرف ابوي كيف ممكن يتدخل وكيف يتصرف

اكتئاب مزمن 15-10-2009 06:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابي رضاه (المشاركة 2254321)
التردد سلبي مو بصالحه وانا فهمت اخته قلتلها

اذا مااخذ موقف انا مااعرف ابوي كيف ممكن يتدخل وكيف يتصرف

المشكلة أنكم سمحتم للآخرين بالتدخل في حياتكم, المشكلة أنك تهدديه بأهلك, اعترفتِ بهذا من قبل, الكل الآن صار له رأي و كلمة حتى أخواته !! برأيي ما دمتِ تحبيه و متعلقة به أن تفعلي الآتي :

1. استخيري الله مرارًا و تكرارًا .
2. حاولي الاتصال به دون أن تخبري أهلك فهذا زوجك و هذه حياتك و التدخلات و إن كانت لأجلك إلا أنها تعرقل الموضوع .
3. أخبريه أنكِ سامحتيه و أنكِ بحاجته و أنكِ ستفعلين الكثير لأجل أن تتغير حياتكما .
4. اطلبي منه أن يحدد موقفه و يذكر لكِ أسباب تردده .
5. لا تنسي الاستغفار و الدعاء ففيه و الله الخير الكثير و توكلي على الله و ليكن رضا الله غايتكِ .

و نصيحة :
الرجل عادة يكره صوت المرأة المرتفع, فكيف و أنتِ رفعتِ صوتكِ عليه و أسمعتِ الجيران ؟!
هذا سيء جدًا فحاولي التخلص من هذا الخطأ لأجلكِ و لأجل حياتكِ .

طمئنينا عليكِ و أخبرينا بالجديد .

ابي رضاه 15-10-2009 08:57 PM

ابي اكلمه

والله ماعاد اقدر ابيه

تعبت مره احتاج اكلمه خايفه مايرد

ووقتها حتحطم؟؟؟؟؟



عبدالعزيز1425 15-10-2009 09:21 PM

لاتكلميه حتى ما تتعبي حالك أكثر
خليك عزيزة نفس ، و أنا عارف أنك مشغولة فيه
لكن إصبري ، و إذا أستجد جديد كلميه
يعني في هذه الفترة حاولي تشعريه أنك غالية ، ولو يريدك راح يكلمك هو بنفسه مو أنت

حسن وبس 15-10-2009 09:41 PM

الجأي الى الله عز وجــل وهو ملاذك وملاذنا جميعاً في السراء والضراء الجأي الى الكريم الذي يجيب من دعاه
والليله ليلة الجمعه ليله فضيله الالحاح والدعاء بصدق في جوف هالليله واكثري من الصلاه على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم فهو يسن هالليله وكوني متوكله على الله واستعيني به فهو خير معين وناصر ..

أسال الله باسمه الاعظم ان يرد زوجك إليكــ رداً جمــــيلاً ويجعل بيتكم سكناً مطمئنأ

ابي رضاه 15-10-2009 09:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن وبس (المشاركة 2254487)
الجأي الى الله عز وجــل وهو ملاذك وملاذنا جميعاً في السراء والضراء الجأي الى الكريم الذي يجيب من دعاه
والليله ليلة الجمعه ليله فضيله الالحاح والدعاء بصدق في جوف هالليله واكثري من الصلاه على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم فهو يسن هالليله وكوني متوكله على الله واستعيني به فهو خير معين وناصر ..

أسال الله باسمه الاعظم ان يرد زوجك إليكــ رداً جمــــيلاً ويجعل بيتكم سكناً مطمئنأ


امين ياحسن والله تعبت يارب اشرحلي صدري

ويسرلي امري

ابي رضاه 15-10-2009 09:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز1425 (المشاركة 2254472)
لاتكلميه حتى ما تتعبي حالك أكثر
خليك عزيزة نفس ، و أنا عارف أنك مشغولة فيه
لكن إصبري ، و إذا أستجد جديد كلميه
يعني في هذه الفترة حاولي تشعريه أنك غالية ، ولو يريدك راح يكلمك هو بنفسه مو أنت

خلاص وصلت لمرحله صعبه والله سويت كل اللي اقدر عليه

قلبي يعورني

تعبت كنت مجهزه حالي ارجع لبيتي مع زوجي واصلح الخطاء وتفاجات بالتاجيل....ليش الهروب

جالس يتعب نفسه ويتعبني معاه

رحمتك يارب

عبدالعزيز1425 15-10-2009 10:01 PM

إصبري
وهو قال أنه يفكر أسبوعين مو يرجعك ، و أنت بنيت ظنك على الرجوع
أختي
هانت والله و إن شاء الله راح ترجعين ، وراح تكون الفترة الماضية من الذكريات
لاتؤلمي نفسك ونفسيتك وتتعبي حالك
كوني هادئة ولاتشغلي تفكيرك
والله راح يكتب لك اللي فيه خير

حسن وبس 15-10-2009 10:26 PM

عليك بقرأة القرآن ففيه سلوه للقلوب وراحه للانفس

ابي رضاه 16-10-2009 12:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن وبس (المشاركة 2254507)
عليك بقرأة القرآن ففيه سلوه للقلوب وراحه للانفس

جزاك الله خير اخوي حسن

ابي رضاه 16-10-2009 12:58 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز1425 (المشاركة 2254501)
إصبري
وهو قال أنه يفكر أسبوعين مو يرجعك ، و أنت بنيت ظنك على الرجوع
أختي
هانت والله و إن شاء الله راح ترجعين ، وراح تكون الفترة الماضية من الذكريات
لاتؤلمي نفسك ونفسيتك وتتعبي حالك
كوني هادئة ولاتشغلي تفكيرك
والله راح يكتب لك اللي فيه خير



حرام عليك ياعبدالعزيز ردودك تريحني كثير مدري تبي تريحني او فعلا" هذا مااستنتجت منما ذكرت انتا اللي معشمني برجعته

وش هو دليلك ماادري انا احس انو السالفه كل مالها تنحاس وهو بعييييييد

OMnonaa 16-10-2009 06:25 AM

أبي رضاه000

شوفي حبيبتي كلامك مع أخته أكد له أنك تبينه يعني هذا مسج غير مباشر منك أنك تبيه 000

المقصود دامك دخلتي أهلك لاتبادري من جهتك بأي أتصال له وأصبري

هالاسبوعين بتمشي بسرعه وفرصه

تتعرفي أكثر عن العادات السيئه الي يعملها زوجك وكيفية التخلص منها

أختي سوووري بس عن تجربه سابقه لي بهاالموضوع الرجل غالبا ما يلجأ لها الامور بسبب عدم وصوله للنشوة الكامله في العلاقه الحميميه معاكي00

يعني تثقفي أكثر بها الجانب وحاولي أنتي تغيريه أذا رجعتي أن شاء الله له مع الصبر والدعاء والأحتساب 000

أنتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــهي تفضحيه عند أهله وأهلك حتى لو بتلميح اذا تبين زوجك وتحبينه000

لانو حيقد عليك ويعاندك ويمكن يلجأ لامور اخرى أنتي في غنى عنها000

هو رجل مبتلى مو طفل منشان تجبريه بالتهديد على ترك الافلام والعاده بصراحه عمرها ماصارت يعني ياتتركها بالقوه ياأتطلق000

أختي عيدي حساباتك وفكري بعقلك لا بعاطفتك وأصبري وبأذن لله حيجي مايسرك00

أتمنى كلامي مايضايقك وأتمنى لك كل خير00

ودمتي بودّ000

ابي رضاه 16-10-2009 08:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طعن قلبي (المشاركة 2254838)
أبي رضاه000

شوفي حبيبتي كلامك مع أخته أكد له أنك تبينه يعني هذا مسج غير مباشر منك أنك تبيه 000

المقصود دامك دخلتي أهلك لاتبادري من جهتك بأي أتصال له وأصبري

هالاسبوعين بتمشي بسرعه وفرصه

تتعرفي أكثر عن العادات السيئه الي يعملها زوجك وكيفية التخلص منها

أختي سوووري بس عن تجربه سابقه لي بهاالموضوع الرجل غالبا ما يلجأ لها الامور بسبب عدم وصوله للنشوة الكامله في العلاقه الحميميه معاكي00

يعني تثقفي أكثر بها الجانب وحاولي أنتي تغيريه أذا رجعتي أن شاء الله له مع الصبر والدعاء والأحتساب 000

أنتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــهي تفضحيه عند أهله وأهلك حتى لو بتلميح اذا تبين زوجك وتحبينه000

لانو حيقد عليك ويعاندك ويمكن يلجأ لامور اخرى أنتي في غنى عنها000

هو رجل مبتلى مو طفل منشان تجبريه بالتهديد على ترك الافلام والعاده بصراحه عمرها ماصارت يعني ياتتركها بالقوه ياأتطلق000

أختي عيدي حساباتك وفكري بعقلك لا بعاطفتك وأصبري وبأذن لله حيجي مايسرك00

أتمنى كلامي مايضايقك وأتمنى لك كل خير00

ودمتي بودّ000


______________________________________

اااااااااااااااااااااه ياطعن قلبي

وش اقولك عموما حكتبلك التفاصيل من بدايت حياتي معاه بخصوص هالعاده السريه.

ابي رضاه 16-10-2009 09:57 AM

((((لازم تعرفون الحكايه كلها اعذروني بعض التفاصيل محرجه ولكن بما اني اخترت تشاركوني بمشكلتي لازم تعرفون كل شي)))

زواجنا الحين 9شهور وقبلها ملكه استمرت سنه وثمانية شهور(فترة الملكه كنا نحكي بكل شي امورنا الجنسيه)كان طاير فيني جسمي شكلي كان يقول انتي هي كل شي فيك انا كنت ابيه((((زوجي من عشر سنوات وهو يسال عني وكل مره يقولون مخطوبه (((اول خطبه 7سنوات وانفصلت والثانيه 3 سنوات وانفصلت كلهم كانوا قرايبي...بس بالاول الدين مالقيته فيه والثاني احساسي تجاهه لا يتعدى باحساس اخوه ماحبيت اظلمه...كلهم كانوا مجرد خطبه)))

نرجع لزوجي

كنت نحكي مرهبعد الملكه وقالي تدريني لما كان عمري 13سنه تحلمت فيك واول ماشفتك بشوفتنا تذكرت هذي هي نفس الجسم نفس الشكل اللي حلمت وتحلمت فيه(بدايت العاده على مااظن)


نرجع كمان شوي للماضي والطفوله

لما كنا اصغتر بحكم اهلي واهله اصدقاء بالغربه كانوا يجونا ونروحلهم
امي كانت حريصه علي ومثل اي ام... مره استغفلها كان عمري وقتها 5سنوات وجاء عندي
عمره تقريبا 7سنوات وتحرش فيني بمجرد لمس(....) وانا بحكم صغري وبرائتي قلت ابنادي امي وراح...الين اليوم اذكره يتفاجاء ويقول لا اكيد غلطانه مو انا ولا اخلاقي قلت ادري اخلاقك مو كذا بس كنت طفل.

فتره الملكه قضيت معاه اروع اوقاتي وكنا متكافين ومتفاهمين على امو علاقتنا الحميميه(تكافؤ عجيب)

كانت لي احلام وامال زوجي مصلي اوقات ياخرها او يجمعها ولكن محافظ على الصلاة خلوق متعلم مثقف
حنون طموح وفيه امور واجد كنت احلم فيها ولقيتها فيه..

لازم تعرفون
((زوجي قضاء اغلب عمره بالخارج ماجلس هنا الا فترة المتوسطه والثانويه وباقي حياته برا المملكه..اهلي واهله كانوا اصدقاء قبل ولادتي انا وياه بحكم ابتعاثهم لخارج اللمملكه للشغل يعني بدايت حياتي الين مرحلت المتوسطه وانا خارج المملكه)))هنا انا وزوجي عرفنا بعض كاطفال يقول والله مااشوفك الا وحده من اخواتي كنت معجب بهدؤك وادبك وحطيتك فبالي مع انو مابادر بشي

رجعوا اهل زوجي للمملكه واحنا بعدهم بسنتين وخلاص بحكم الغطاوي ماعاد شافني ولا شفته

يقول لما خلصت الثانوي سافرت ودرست وانتي فبالي جاء مره زياره لاهله وسال عني قال لامه ابي اشوف صوره او اي شي لها
ورته وبينه وبين نفسه قال هذي زوجتي انا ابيها كنت مخطوبه وقتهاولكن مافقد الامل



المهم نرجع لفترة الملكه

كنت دايم اقول راح اشبع كل رعبات زوجي وحسوي وحسوي.....

تم الزواج وجلسنا تقريبا اسبوعين الين ماتمت العمليه(الدخله)

كلنا فرحنا...وكنت اقول يالله من فضلك زوجي فيه كل شي دين علم ثقافه كل شي

اااه ماعرفت هالجانب المظلم اللي دمرني ودمر انوثتي...

حصل موقف انو طلعنا مطعم انا وياه وهو يقلب بجواله وراني صوره لوحده من بنات الهواء ايرانيه عاريه وقال هذا واحد من اصدقاي ارسلي هالشي
سكت اخذت الجوال ومسحتا وانا ابتسم
قال ايش سويتي قلت مسحتها قال ليش قوليلي انا حمسحها قام من عندي راح الحمام وارسلي رساله يقول(اسف مفروض مااوريك هالشي ارجوك لا تاخذينه كعلامه اني مااحترمك لاني احترمك كثير)

لما رجع قلت مايخالف بس لا تكرره((((((انجرحت وتالمت كثييييييييير)))) هنا بدا الشك ومشواره

كان يدخل الحمام وجواله معاه طلع مره من الحمام متلخبط لما سالته بعدين يقول انتي تعرفين اني احب اقراء الاخبار اون لاين

سكت الين انفجرت وبديت احكي حكي ماينفهم نصه(((لازم تعرفون اول واحد خطبني كان قريبي واكتشفت هالامور وغيرها انو عندوا علاقات رغم الحب والسبع سنوات تركته مااقدرت))) وزوجي كان يعرف اني انخطبت لرجالين قبله___بديت انفجر واحكي واقول انا مااقدر انا مشمئزه انا تركت رجال غيرك عشان هالامور وهو ساكت وينااااظر قلتله اعطيني اياها(اقصد طلاق)
ناظرني قالتبينها قلت ايه سكت وطلع قال خلاص رتبي اغراضك

رجع وسكت وماعاد قالي شي....ومشت الامور

بعدها بيومين طلعنا وبيتله انو مفروض ماتوريني اشياء زي كذا انو بتهدم اشياء بيننا بكل وقاحه قال ايش تقصدين صوره االايرانيه الحلوه

انفجرت قلت شوف انا زوجتك ولي احترامي وتقديري باي وقاحه تقول هالحكي....هنا حسيت في شي غلط
وماانسى اذكر انو مرهتطرقنا لموضوع القنوات وقلت شوف انا ماابيها تدخل بيننا (((غلط مني يمكن قلت انا اخاف على نفسي واخاف ادمن عليها وتموت علاقتناوانا وقتها ماعندي سالفه ولااشوف شي بس قلت كذا رغبه مني اعرف وش فباله

قال وانا كمان لو اشوف حدمن عليها قلت خلاص ماتدخل بيتنا واتفقنا)

بالنسبه لحياتنا الخاصه


يمكن الغلط مني لانو كان يمارس احيانا هالعاده لما يتعب بوجوده معاه بنفس الغرفه يلجالها وانا تركت الامور تمشي مااتخذت موقف بدايت حياتنا ماكنت اوضح استئائي من هالعاده

وكان يقول انو بعض الحريم يتضايقون

المهم بعدها بفتره لحضت عليه انو نمارس الجماع ولما يتعب يجهد واحنا ماكملنا العلاقه للاخير يبدا باستخدام يده ولكن ((((يبي وجودي معاه)))

يعني تقبيل وانفعال خارجي


بعدها بفتره بديت المح انو انا مستاءه وانو هالعاده حرام قال ومن يقول قلت الشرع قال بس انتي معاي انا مااسويها لوحدي انتي موجوده ومفروض ماتزعلين وانا الملك وانا وانا قلت ليش تستخدم يدك وانا معاك ماتستمتع معاي لازم تصارحني قال ((فيها متعه غير))

من يومها شعرت بضيقه لا يعلم بها الا الله

جيتي لبيت اهلي بطوعي المره الاولى كانت بسبب انو كنا نمارس العلاقه وبعد جهد بدا يستخدم يده طلعت من الغرفه وخليته

قام يناديني تعالي

رحت قلت خلص شغلك انا مو راضيه قام زعلان قال خلاص ماابي

وبالاضافه لمسالت الضرب بسبب اتصالي لابوه اشكيله من بعض التصرفات(((((بس ماتطرقت لموضوع العاده ابد)))

كانن لازم اطلع من البيت وجيت لاهلي اسبوعين وبعدين حسيت بالندم وقمت ارسله انا قلبي معاك ومن هالامور الين جاء وتم الصلح


ولكن بعد رجعتي اكتشفت كرت للقنوات المشفره بمحفضته وعرفت انو بغيبتي شاف اباحيات ومارس العاده

انهرت شهر وانا اتعذب ولا فاتحته

كنا لما نتزاعل يهجرني ويدخل يسكر عليه ويشاهد ويسوي العاده ظن منه اني موعارفه

مره كنت مرتبه بيتي بيجيني ضيوف بعد يومين

وكنا شايلين على بعض انا وياه

جاء زعلان من برا قال وين مفتاح الغرفه اللي فيها التلفزيون قلت ماادري وانا مخبيته

قلب البيت كله ماخلا شي بمكانه يبي هالمفتاح عشان يسوي عملته انهرت دخلت الحمام وجلست ابكي وارجع

لاني عارفه وش يبي يسوي وساكته

مشكلت زوجي عصبي ولما يعصب يفصل

المهم بعدها تصالحنا بس من جواتي هم قلتله ادعيلي احس بوجع بقلبي قال لا الوضع هذا مو عاجبني لازم نحكي قلت مااقدر ابي مستشار اي احد احكي معاه انت لا


صارت بينا مشكله طلعنا السوق وحصل خلاف رجع البيت وهو معصب(((وقتها انا تصرفت بموضوع الرسيفر وخربت الفتحه حقت الكرت من غير علمه)))

تركته يهدا فتره ساعتين ودخلت عليه وهو حاط شي وراء الباب يبي يصدني ماادخل عليه حاولت اتاسف واقول االلي حصل بالسوق ماكان مفروض يحصل
قام يسب ويشتم وطز فيك وفاهلك ووووو قلت ونادى اسمس وقال يا...انتي طالق


وسكرت عليه الباب وانهرت حسيت بخوف بعدم امان

رحتله قلت علي الدوره وانا ماني طالعه من البيت

اليوم الثاني طلع دوامه رجع قفل المجلس عليه ولا يدخل علي ولا يكلمني غير الرسيفر وجلس يومين يتابع افلام وتاركني

كلمت اهلي قلت تعالوا خذوني كلم ابوي ابوه
وبالاخير كلم الولد وقال الشيطان دخل بيننا وانا ابي ارجعها

سالته قلتله ليش تقفل عليك وتتركني كذا قال هذا (((كهفي)))

قلت قلبي يعورني مااعاد اقدر اتحمل انا تعبانه انا اعرف

قال لا لازم تحكينلي قلت انا شفتك كنت بالغرفه وراء الكنبه دخلت اخذ جوالي ودخلت عقبي وقفلت الباب تخبيت وشفتك فتحت القناه وجلست تستمتع وسويت العاده(((((بيني وبينك انا ماشفته بس جبتها كذا بهالطريقه ابي يعترف لاني كنت متاكده))))وانهرت قال انا اسفه انا جبت هالكرت لما كنتي عند اهلك والشيطان ملعون قلت ليش انا سويتلك كل شي صرت اتصرف مثل اللي تشوف البس ادلع اتفاعل والله اني اسوي اشياء مو اي حرمه تسويها(((مااقصد الحرام الحرام بعيد عني)))والحمد لله

قال انا اسف واوعدك مااعاد ارجع لهالافلام


بس مره حصلت بينا مشكله
وجلس على اللاب توب ومايبيني معاه طلعني من الغرفه وبعدين زعلت ووقفت على راسه قال تعالي وكان يبيني قلت لا انا ماابي

لانو احس انو يتخيل غيري فيني وانا والله ادري انه يحبني ويموت فيني بس الشكوى لله

بعدها صرت اقول النت مايدخل بيتي اي منظر بالتلفزون فيه عري ماابيه ببيتي
كمان مره كانت علي الدوره وكان يبي حاولت اساعده بيدي قلت علمني

بس احس مااستمتع بدا يستخدم يده تضايقت قال ابي اروح الحمام وشكله سواها

ماعاد قدرت اناظر فيه وحس


مشكلتي كمان معاه انو لما نكون نشوف اي شي عادي يعني حتى لو على قناة عاديه

وتجي بنت حلوه او لابسه احسه يسكر رجوله وكانوا مايبيني اشوف وش فيه


المشكله انو مو ناقصني شي جسم شكل والله اني اضاهي ووالعياذ بالله اللي بهالافلام الاباحيه

وبشهادته
كل هالمشاكل .....مدري وش هالحياه مدري ممكن تتصلح هالجروح والشروخ اسبوعين
+اسبوعين +الشهر اللي فات وانا عند اهلي هل هي كفيله بانها تعالج هالامور

انا لما حسيت الامور زانت واعتذر ووعد انو مايرجع لهالاعاده وهالافلام قلت الحمد لله وبلعتها وسكت

بس ماادري





ياجماعة الخير سويت كل شي لدرجت

ل قلت لازم يشرب المرء لازم اسقيه من نفس الكاس وبديت احرب هالعاده بالطريقه الوحيده اللي اعرفها وهي اني اتظاهر باستخدام العاده وهو نايم كنت لما ينام اسوي كاني امارس(((((قلتلكم سويت كل شي حتى نفسي كذبت عليها

وكان لما يبيني كنت اذا شفته تعب وبدا يستخدم يده استخدم يدي ويحاول يساعدني كنت امنعه واقول لا خليني انا اريح نفسي)))
حسيت بالم بعيونه حسيت بوجع بقلبه سكت فتره طويله ومشى الامور (ماقدرت اشوف يتعذب وصارحته قلتلها انا كذبت عليك انا نظيفه انا مااعرف اسوي هالشي انا متعتي الوحيده معاك وبس حبيت اثبتلك احساسي وشهو لما تستخدم يدك...تذرون وش قال ابشرك نجحتي))

_____________

يمكن حاصرته واجد والحين ماخذ راحته ويمارس ويشوف.....انا تعبت

بس الفتره الاخيره يعني اخر شهرين بعد المصارحه زانت الامور بطل يستخدم يده وتتم العمليه للاخير

عبدالعزيز1425 16-10-2009 10:14 AM

أختي الكريمة
التفاؤل شئ مطلوب ، ولذلك مالفرق بين أن تكوني متفائلة وبين أن تكوني متوترة ومتشائمة ومتعبة نفسك وتفكيرك؟ لا فرق إلا أن الأول فيه راحة رغم الألم ، والثاني ألم بدون راحة وما راح تستفيدي
مشكلتك بسيطة ولكن تفكيرك ومشاعرك وفراغك جعلتها كبيرة
زوجك ما يفرط فيك من أجل صفة معينة ، ولكن هو يقيم حاله وحياته معك
والدك لما تدخل هو يريد الإصلاح لا الفراق
أرى أن الصبر هو الطريق الأسلم لك ، وإسألي نفسك : لو فكرت وأهتميت أكثر ثم صار العكس ، من المستفيد؟ أنت خسرت أيام في نكد وهم والنتيجة لاشئ ، والعكس صحيح
لو حصل عكس ما تتمنين ، فيكفي أنك أعذرت نفسك أمام الله ، ولذلك ما راح يخيب ظنك و إنتظري العوض لصبرك وصدقك
حاولي قدر الإمكان أن تعيشي حياتك وكأنه غير موجود في قاموسك ، على الأقل تكون حالك مرتاحة ، ولو حصل شئ عكس ما تتمنين تكون خفيفة عليك ، لأنك ما أرهقت تفكيرك ومشاعرك لشخص ما قدرها
إستعيني بالله وأكثري من الدعاء ، ووالدك راح يفعل المستحيل من أجل إبنته وتهمه مصلحتها

ابي رضاه 16-10-2009 10:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز1425 (المشاركة 2254915)
أختي الكريمة
التفاؤل شئ مطلوب ، ولذلك مالفرق بين أن تكوني متفائلة وبين أن تكوني متوترة ومتشائمة ومتعبة نفسك وتفكيرك؟ لا فرق إلا أن الأول فيه راحة رغم الألم ، والثاني ألم بدون راحة وما راح تستفيدي
مشكلتك بسيطة ولكن تفكيرك ومشاعرك وفراغك جعلتها كبيرة
زوجك ما يفرط فيك من أجل صفة معينة ، ولكن هو يقيم حاله وحياته معك
والدك لما تدخل هو يريد الإصلاح لا الفراق
أرى أن الصبر هو الطريق الأسلم لك ، وإسألي نفسك : لو فكرت وأهتميت أكثر ثم صار العكس ، من المستفيد؟ أنت خسرت أيام في نكد وهم والنتيجة لاشئ ، والعكس صحيح
لو حصل عكس ما تتمنين ، فيكفي أنك أعذرت نفسك أمام الله ، ولذلك ما راح يخيب ظنك و إنتظري العوض لصبرك وصدقك
حاولي قدر الإمكان أن تعيشي حياتك وكأنه غير موجود في قاموسك ، على الأقل تكون حالك مرتاحة ، ولو حصل شئ عكس ما تتمنين تكون خفيفة عليك ، لأنك ما أرهقت تفكيرك ومشاعرك لشخص ما قدرها
إستعيني بالله وأكثري من الدعاء ، ووالدك راح يفعل المستحيل من أجل إبنته وتهمه مصلحتها



يااخوي انتا لو قريت اخر رد لي بتعرف اني تحملت واجد وصبرت ومستعده اجيب عمر ثاني اصبر عليه

انا وزوجي قصة حب انتهت بالم والمصير مجهول

زوجي من زمان يبيني واعرف راح يندم لو حصل طلاق

هو فهم من قرار ابوي انو نبي ورقة بنتنا او شروط انو مااعاد نبيه وهو كمان فهم من صمتي وماحاولت اواصله اني ماعاد ابيه

زوجي يحس ويحسب اني مااحبه صارت مشاكل واخر شي كنت اسمع منه انتي ماتبيني انتي ماكنتي تبيني انتي تبين ولد خالتك وووو


انا اقف حايره

هل اواصله وافهمه انا على العهد وعلى الوعد بس صلح امورك وسرك كبير وتعال نشوف حياتنا

لانو طول هالفتره ماسمع مني

او بين اني التزم الصمت (((ويجلس بحيرته وتردده)))

عبدالعزيز1425 16-10-2009 11:08 AM

قرأت ردك السابق
أختي
إذا كان هو إتصل عليك وحاول يكلمك كلميه بشرط ما تطولي معه ، كلمة ورد غطاها
لكن لو ما كلمك ولك أنت رغبة في الرجوع فأرسلي رسالة : لو كنت على العهد فأنا على العهد
ولاتحتاري ، هذا زوجك
وهو متردد ، وهذا الفترة راح تكون درس له

همس 2009 16-10-2009 05:49 PM

صدقيني
مافيها شي لؤ ارسلتي رساله قصيره مثل الي كتبها اخونا
واكتبي بلنهايه
احبك اشتقت لك حيل حبي ووووووووو......

هذا زوجك
ولكن اذا اتصل تكلمي ولا كأن شيء حاصل ابدا
واذا لا ماأتصل فما لك الا الصبر


واستمري بلدعاء ....


لاتقطعييه ارسلي مسج واحد فقط .
مقاطعتك هاذي والمشاكل السابقه الي انتي دائما تنتصرين فيها وانتي طبعا علئ حق
بتبين له
انك تكرهينه وماتحبينه
والان مع البعد هذا
وما تدقين
او ترسلين رسالة شؤق
بيظن هالظن ...

وبعدين
نصيه لؤجه الله لا عد تذكرين وقت العصبيه انا قد خطبؤني كثير وووووووورفضتهم ووافقت عليهم ووو...

هذا يحسسه بعدم رضاك عنه بلؤقت الحالي
وانك ندمانه
وماتبينه وعينك علئ شخص اخر .....
صح بلحظة غضب ولكن توبي عن هالقؤل ...
هو لاجل كذا قال انتي ماتبيني انتي تبين ولد خالتك...


انتي فقط دائما حسسيه بلحب
ناديه بحبي او حبيبي
لاتنادينه بأسمه
استقبليه بلحب اذا جاء من الدوام
واذ راح للدوام
البسي له
ودوخيه بلبس

والشيء الاهم
انتي تقؤلي يرؤح غرفه واظنه يسؤي هالعاده
انتي ليش

تتركينه
ليش ماتدقين الباب وتقؤلين ابيك حبي او اشتقت لك ابي انام معك ؟؟؟ اسفه اذا تجرءت شي ....!

اضغطي علئ نفسك ببعض المواقف الي زي هاذي
حسسيه بلحب بكل غرفه ببيتك
اذا جلستي معه علئ قهوه خليك قريبه منه اقتربي منه فجاءه وعطيه بؤسه لخده وقؤلي الله لايحرمني منك

وانتبهي
دائما ادعي له وامامه وعينك بعينه احس الرجال يحبؤن الزوجه الي تدعي لهم ويحس ان له قيمه بحياتك

تحياتي

ابي رضاه 16-10-2009 09:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس 2009 (المشاركة 2255132)
صدقيني
مافيها شي لؤ ارسلتي رساله قصيره مثل الي كتبها اخونا
واكتبي بلنهايه
احبك اشتقت لك حيل حبي ووووووووو......

هذا زوجك
ولكن اذا اتصل تكلمي ولا كأن شيء حاصل ابدا
واذا لا ماأتصل فما لك الا الصبر


واستمري بلدعاء ....


لاتقطعييه ارسلي مسج واحد فقط .
مقاطعتك هاذي والمشاكل السابقه الي انتي دائما تنتصرين فيها وانتي طبعا علئ حق
بتبين له
انك تكرهينه وماتحبينه
والان مع البعد هذا
وما تدقين
او ترسلين رسالة شؤق
بيظن هالظن ...

وبعدين
نصيه لؤجه الله لا عد تذكرين وقت العصبيه انا قد خطبؤني كثير وووووووورفضتهم ووافقت عليهم ووو...

هذا يحسسه بعدم رضاك عنه بلؤقت الحالي
وانك ندمانه
وماتبينه وعينك علئ شخص اخر .....
صح بلحظة غضب ولكن توبي عن هالقؤل ...
هو لاجل كذا قال انتي ماتبيني انتي تبين ولد خالتك...


انتي فقط دائما حسسيه بلحب
ناديه بحبي او حبيبي
لاتنادينه بأسمه
استقبليه بلحب اذا جاء من الدوام
واذ راح للدوام
البسي له
ودوخيه بلبس

والشيء الاهم
انتي تقؤلي يرؤح غرفه واظنه يسؤي هالعاده
انتي ليش

تتركينه
ليش ماتدقين الباب وتقؤلين ابيك حبي او اشتقت لك ابي انام معك ؟؟؟ اسفه اذا تجرءت شي ....!

اضغطي علئ نفسك ببعض المواقف الي زي هاذي
حسسيه بلحب بكل غرفه ببيتك
اذا جلستي معه علئ قهوه خليك قريبه منه اقتربي منه فجاءه وعطيه بؤسه لخده وقؤلي الله لايحرمني منك

وانتبهي
دائما ادعي له وامامه وعينك بعينه احس الرجال يحبؤن الزوجه الي تدعي لهم ويحس ان له قيمه بحياتك

تحياتي

انا ابي ارسل بس خايفه مايرد لانه هذا طبعه قااااسي

ابي رضاه 16-10-2009 09:36 PM

طبعا ماادري اذا ذكرتلكم بس لما حصلت الاتصالات من اخواته قلت لاخته بالاخير كلميه وقوليله هذي حياتي انا وياه يتصل علي ونحكي بامورنا واذا مهو متصل انا حتصل


ارسلتلي اليوم تقول انها نقلتله الحكي وبس حاولت اتصل عليها جوالها مقفل(اقصد اخته)

انا مجهزه رساله وطالعه من قلب بس متردده وسبحان الله ماادري وش مانعني

عبدالعزيز1425 16-10-2009 09:59 PM

إنتظري حتى ترد عليك أخته ، وبعدها شوفي حالك مع الرسالة

ابي رضاه 16-10-2009 10:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز1425 (المشاركة 2255292)
إنتظري حتى ترد عليك أخته ، وبعدها شوفي حالك مع الرسالة

قل يالله ياخوي واثنيها عند الله ان الله يوفقك ويكتبلك الخير والسعاده والتوفيق وين ماتروح


بس ياخوي اخته ردت شكلك ماقريت ردي زين هي ردت تقول انها نقلت له كلامي وبس

ماعاد عندها شي تقوله

عبدالعزيز1425 16-10-2009 10:20 PM

الأمر في يدك الآن ، هل لو أرسلتي له رسالة لطيفة محترمة ما فيها تجريح أنه راح يرد عليها أو لا؟
برأيي أن تنتظري للغد وشوفي إيش يصير
لو ما رد عليك أرسلي له وأنتظري
ولاتتوقعي أنه راح يرد عليك بسرعة ، إنتظري
لأن الرسالة راح تكون مثل البلسم اللي نزل عليه وما راح يكون مصدق
و إن كان ناوي إرجاعك فراح يرجعك حتى لو ما أرسل لك رسالة
إنتظري

ابي رضاه 16-10-2009 10:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز1425 (المشاركة 2255306)
الأمر في يدك الآن ، هل لو أرسلتي له رسالة لطيفة محترمة ما فيها تجريح أنه راح يرد عليها أو لا؟
برأيي أن تنتظري للغد وشوفي إيش يصير
لو ما رد عليك أرسلي له وأنتظري
ولاتتوقعي أنه راح يرد عليك بسرعة ، إنتظري
لأن الرسالة راح تكون مثل البلسم اللي نزل عليه وما راح يكون مصدق
و إن كان ناوي إرجاعك فراح يرجعك حتى لو ما أرسل لك رسالة
إنتظري



وش لازم افهمه بهالرساله

غير اني ابيه
انا عارفه مو راد ...بس ابي ارسل رساله مااكون اطلبه منه رد وش اقول


الساعة الآن 11:29 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتدى عالم الأسرة و المجتمع 2010©