![]() |
رد: اطلب الطلاق .. ام انتظر
و الله انا ما اشوفه شي عادي...
و مش عارفة ليش الاعضاء لا ينصحوك بارسال رسالة له.. انا في نفس وضعك اختي و لكن ارسلت له رسالة : امساك بمعروف او تسريح باحسان فرد امساك بالخير لازم تهديده شوي مش معقول يتركك و لا يسال حتي عن ابنه ايش صنف هالرجال اللي تسوي كذا بايامنا شوفي اختي الدنيا مو زوجك بس الدنيا اكبر من هيك الدنيا عبادة الله و تطوير الذات و افادة و استفادة لا بتموتين جوع و لا بتقعدي في الشارع و انتي وراك رجال .... وش فايدة الرجل اللي لا يسامح لا يغفر |
رد: اطلب الطلاق .. ام انتظر
و الله بجد ما ادري
احترت و انتم حيرتوني زيادة اوقات احس فعلا الموضوع كبير و اتقرف منه و ابي الطلاق و اوقات لا احن له وضعي صعب و مشاعري متناقضة و غير هذا كله لازم ما ابين شيء لأهلي و اظل صامده و يا جبل ما يهزك ريح😢😭 |
رد: اطلب الطلاق .. ام انتظر
الله يهون عليك
بنظري انه اساسا ينتظر منكم تكلمونه فالافضل لاتكلمونه ، والطلاق نصيحة لا يجي منك تذكرت قصة قريبه لي ترويها امس هي مطلقة ، وتزوجت مطلق واول ايامها مع زوجها الثاني تقول ذقت طعم السعادة ومعنى الزواج فعلا وبعد 8 شهور انقلب الرجل ، تغير صار يضرب ، لدرجة هي صارت مثله بردود الفعل تاخذ ترمس الشاهي وع الجدار ترميه كان يسألها بشكل دائم ملابسك هذي لابستها عند زوجك الاول ( يشك) وتتعقد نفسيته والخ وتقول اساسا زوجي الاول ماحبيته ولا احب طاريه شلون بملابس لبستها عنده اخذها معي ، ومع ذلك تقول اذا جا بباله اي شيء مو كويس عن لبس لي تخلصت منه بس بدون ما توضح له ترا انا تخلصت ( عشان ما يتمادى) وبتقاشاتهم وصل الامر الى الطلاق، وكان يقولها اني بطلق ( فتقول) طلق !!! يقولها ماتخافين تصيرين مطلقة ثانية ، تقوله لا ما اخاف انا جاية من بيت ما ذلني، وانا وراي رجال . طبعا رفض وظيفتها وبالعافية خلاعا تدرس بمعهد. وانجبت منه 4 اولاد مشاكلها مع زوجها استمرت لحد ما صار عمر اول ولد لها 7 سنوات.. وتقول كنت ذيك الفترة احسني راحلة عن هذا البيت( بيت زوجها) وزوجها فترة خلافاتهم كان يتغيب عن الدوام بقدرة قادر قالو له لازم تجيب اعذار، ولما راح ياخذ اقترح الطبيب اللي سوا عليه كشف ليعطية العذز انو بيحوله لطبيب نفسي، العجيب انه راح يشاور زوجته!! وقالت روح ، وراح واخذ حبوب وسعادت زوجها يتخلص من الجرعات لحد ما ترك العلاج ولله الحمد.. فترة مشاكلهم ولما حست ان زوجها متضايق من اهلها واهلها متضايقين من مشاكله معاها، كانت تروح تقول لاهلها زوجي فلان يسأل عليكم وتراه يسلم عليكم ، ونفس الاسلوب مع زوجها تتبع ترا اهلي سألو عليك ويسلمون عليك ويمدحون بك ووووهاك مدح واصلن ماحصل من هالكلام شيء.. الان ولله الحمد امورها مستقرة معه ، وعمر عشرتهم 19 سنة الله يسعدهم ويتمم عليهم ويرزقنا الصبر الجميل ولا يبتلينا ويعافينا |
رد: اطلب الطلاق .. ام انتظر
صحيح ، سألتها ايش اللي دفعك للصبر على هذا الرجل
وانا اساسا مو خايفة من الطلاق الثاني ! قالت كان اسلوبه معي اول 8 شهور زواج جنه ، كنت اقول هذا الزواج اللي يحكون عنه ،وعشان كذا حسيت ان زوجي فيه بذرة طيبة وقلبه طيب وهذا غفرله ضربه واعتدائة عمرها الان اظن 45 |
رد: اطلب الطلاق .. ام انتظر
اقتباس:
انا لا متقيده فيه حتى وانا عند اهلي |
رد: اطلب الطلاق .. ام انتظر
لانرسلي انت المفروض ابوك يكلمه او يرسله
انه ليش معلق بنتنا ياتجي ونعرف ايش الي صار بينكم يا كل واحد يروح بحال سبيله او يكلم أبوه في عائلات ماترضى تتكلم وكانهم يحسو انهم يرمو نفسهم بس انا اشوف لازم احد يتصرف السكوت كذه ماينفع بس مش انت الي تتكلمي او ترسلي او على الاقل يجيب هويتك اذا هي عنده شي ثاني انت لاتطلبي الطلاق علشان ابنك بالعمس اذا جت منه مش اهانه لك يكفي انك عملتي الي تقدري عليه علشان ولدك بكره مايلومك على شي الله يصلح حالك ويفرج همك اكثري من الدعاء وترا انا اتذكرك 🌹 |
رد: اطلب الطلاق .. ام انتظر
أوافق ندى , خلي أحد من أهلك تثقين بمنطوقه وحكمته يكلم زوجك, بس مو بطريقة تعال خذ البنت , يكلمه بطريقة ايش الي صاير ..
يبدو زوجك عنيد وهالتطويل مو بصالح حل المشكلة.. إنت تحبينه ألمح هذا ورا كلماتك , فانتبهي تنفصلين وفي قلبك حب , بتتعبين ,, الله ييسر أمرك . |
رد: اطلب الطلاق .. ام انتظر
اقتباس:
اهلي مستحيل يكلمونه .. زي ما تقولين فيه اهانة المفروض يجي منه هو خاصة ان ابوه وعد اهلي و اعتذر منهم و قال ما يصير الا كل خير و ابوه رجل قدير و فاضل و لا ازكيه على الله و زوجي يحترم و يهاب ابوه كثير و له صوته مسموع صعب بعد كل هذا يجون يكلمونهم ... انا اشك ان زوجي قلب الطاولة علي و زاد المشكلة بهارات بس عشان ينقذ موقفه عند ابوه لانه يخاف منه كثير اما اثباتي ما احتاجه معي البديل بكرت اهلي اللي احتاجه منه مصروف الولد الله المستعان اقتباس:
لكن الموضوع كبير فيه اهانة و كبرياء منه و غرور و لا اعترف بغلطه كلها صعبه علي اتجاوزها و ارمي نفسي عليه الله يفرج همومنا و همومكم dvf |
رد: اطلب الطلاق .. ام انتظر
عزيزتي ام الشبل الصغير موضوع الطلاق انسيه انك تفاتحيه فيه لانو لو كنتي عايفتيه وما قادرة تعيشي معو كنا نصحناكي وانو ما في حل تاني
بس مرات عمم تتذكري الايام الحلوة او بتحني له او حتى عايشة بتناقض مش عارفة اذا بتتخلي عنو او بتكملي معو فهون ما فيكي تاخدي قرار بالطلاق لانو ممكن هالقرار يخليكي تندمي كتير لانك عايشة بصراع وقت الحالي الحل انك تلاقي طريقة للاصلاح زوجك من جهة ضربه لك وانت من جهة امتصاص غضبه او تنفيذ ما يريد لانو مجرد كلام وبعدها عندما تجدين الفرصة المناسبة تأخذين حقك منه واولى سنوات الزواج دائما مد وجزر ولكن الضرب خط احمر ولتجنب ذلك امتصي غضبه وتذاكي عليه اي ان تعوديه على عدم ضربك وتوهميه بان كلامه سمعا وطاعة اثناء الخلاف ومن جهة ثانية وبطريقة غير مباشرة تأخذين حقك وزوجك لديه مفتاح وقادرة على ايجاده والدليل انه لا يريد ان يفقدك عندما يترجاكي ان تنفذي ما طلبه منكي كي لا يقع الطلاق هكذا شخصية لديها نقاط ضعف جديها واستغليها بطريقة ذكية ولا تنسي لبيئته دور رئيسي في تصرفه لذا من الجميل لو غيرتي بعض من تصرفاته الغير موزونة كالضرب واقول ذلك لانك ما زلت تحبينه عندها لن تندمي اذا بذلتي في سبيل تغييره وان لم يتغير تكونين وقتها قادرة على اتخاذ القرار الصحيح اسأل الله ان يفرج همك ويرزقك السعادة دنيا وآخرة احترامي |
رد: اطلب الطلاق .. ام انتظر
شكرا حبيبتي mimomea
انا حاليا متعبه نفسيا خاصة اذا فتحت حساباته و حصلته مبلكني و منزل اشياء كنا متفقين ما ينزلها كنت متفقه معه حسابه بسناب شات يكون خاص لكن امس اشوفه معلن بحسابه انه صار مفتوح و حط حسابه شيء يوجعني خاصة انه مبلكني ..يعني الكل يضيفه اقراب ر اغراب لكن انا لا عايش حياته و مسافر حاليا و مبسوط من خلال تتبعي لسناباته ... طبعا طلعت حساب جديد وصرت اشوف يومياته مو قادره اشغل نفسي عنه .. احسه كارهني مو طايقني مع انه المفروض انا اللي اكرهه و اعافه و لا ابيه كيف انقلب الموضوع مدري فوق الشهر حتى مصروف لولده ما ارسل مدري كيف زادت قسوته هالشكل كل شوي امسك الجوال بقوله طلقني و فكني ثم تنذكر نصايحكم و ارجع دعواتكم حبايبي .. مكتئبه للغاية |
| الساعة الآن 03:22 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتدى عالم الأسرة و المجتمع 2010©