![]() |
السلامـ عليكم
مبروك لك أخوي وتوكل على الله والله يقدم لك مافيه الخير إعمل الفحص الطبي لابد منه حتى الواحد يطمن على سلامته أنا بعد أخذه واحد من قرابي الله يستر بس . بس ولد خالتي أخذ بنت خالي والحمدلله طلع فحصهم سليم ورزقهم ربي بولد والحمدلله سليم والله المكتوب ياأخوي مامنه مهروووووب ـ الله يسر لك الخير ويوفقك |
اللي أعرفه إنه ممكن تظهر أمراض وراثية في حالة إن كنتم من الجيل الثالث ، بمعنى إنه يكون أجدادكم واخدين من نفس العيلة و كمان والديكم و بعدين أنتم
على العموم ، إن شاء الله ما يكون فيه أي حاجه و تكون زواجه هانئة سعيدة ، و مادام استخرت فإن شاء الله ربنا هيوفقك لما فيه لك الصلاح في الدنيا و الآخرة |
أهلا أخي الكريم زياد......
وفقك الله وتمم لكم على خير .........لما كنت بسوي الفحص سألت بعضهم عن أهميته فقالوا لي ......... هو فقط تنبيه للزوجة ........ كيف؟ يعني إذا فيه مشكلة بعدم التوافق للتحليل ........ راح ينبهون الزوجة إن حملها الأول يكون الجنين سليم إن شاء الله .... لكن في الحمل الثاني لازم تسوي قبل عملية تنظيف كاملة للرحم >>>حرصا على سلامة الجنين الآخر وتستمر العملية هذي بعد كل ولادة .........هذا اللي فهموني بما يسببه عدم التوافق ....... وأتمنى أكون أفدتك أخوي .......... أختك براود...... |
هلا أخوي لازم تسوي الفحص أضمنك بعد الله سبحانه وتعالى من الأمراض الوراثية وكل الناس مثل حالتك يكونون متخوفين وتعدي على خير وإذا لك نصيب بتآخذه والله يوفقكم ... |
الله يوفقك وييسر لك أخي
انا متزوجة ولد خالي من ومدة وفي ذلك الوقت فحص قبل الزواج لم يكن مطبق لدينا لكن الحمد لله رزقنا ربي بالبنات والبنين والحمد لله سليمين والآن اذا الله اراد سوف ازوج بنتي من ولد عمها طبعا بعد الفحص الله يوفق الجميع وأخي عائلتنا لا تزوج بناتها الا من نفس العايلة وكلهم من فضل ربي لا يشكون من اي مرض وراثي بدون مبالغة توكل على الله واعمل الفحص |
السلام عليكم ..
الأخ الفاضل: زياد .. آمل كتابة موضوع باسمي في عالم الرسائل الخاصة ... |
| الساعة الآن 01:12 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتدى عالم الأسرة و المجتمع 2010©